فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 2, 2015, 07:19 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

البااارت الثلاثون و الاخير

الجز الاول

بس صاار اللي يعجبه
في يوم الاحد كان تركي في مكتبه ومنحرج لا يحضر الاجتماع بسبب ابو خالد لانه مافتح معه الموضوع ولا تكلم فيه كان بيقوم يطلع لصديقه نمر وجاءه الفاكس
شاف مكتوب عليه ختم وجنبه بخط عريض بالانقلش(مستشفى ...... الالمانيا للأبحااث.......)
تذكر السالفه وضااق كان بيرميها بس قال خلني اشووفها وقرا
وقرا وقرا وقرا وقرا وقرا و هو ينطعن بكمل حرف مكتوب فيها

الصدمه
ان النتيجه أيجابيه مستحيل استغفر الله كيف يعني طيب والتحاليل اللي سويتها في مستشفى ولما قالو اني ...
استغفر الله
بسررعه اخذ مفاتيحه وجواله وانطلق للمستشفى حلل و طلعت اللنتيجه ايجابيه
طلب يسوون التحليل ثلاث مراات عشان يتأكد والنتيجه ايجابيه
هنا عصب و ندب حظه و يلعن نفسه مليوون مررره راح للمستشفى و كلم المدير بنفسه وعلمه كل شيء والمدير طلب يسوون تحليل ثاانيه وجاب لتركي عصير عشان الدم اللي اخذووه
والنتيجه ايجابيه نادو الدكتور و وراهم النتئج وكانت النتيجه سلبيه واستغربوو و طلب تركي تفسير للي صاار هم هدمو حياته
وصاار أختلف في المريض اللي حلل معه بنفس الوقت

كيف يرجع قلبه اللي شك فيها قلب الدنيا و قعدها وقال قبل لا يطلع : اذا رجعت لي بساامحكم بس اذا مرجعت و رب الكون بهدم المستشفى فوق روسكم
مرت الاياام وتركي هاادي و ينتظر الوقت المنااسب ارسل لها مسجات وجاها مسج منه ( الدنيا غدراه وغدرت فيني صدق اني عشقتك بكل مافيكي بدلعكي بغنجكي بعفويتك و جاذبيتكي مت فيكي ) وثانيه(لطيفه دنيتي و روحي ردي علي) (أســــف بس لي اسبابي)لطيفه بقلبها:وشنوا سبابك(تكفيني ابي اشووفك)( لطيفه لا تعذبيني )لطيفه بقلبها:هههه وانت ما عذبتني
( لطيفه اللي صار لي مو شوي تكفين ردي علي او ارضي اني اشوفك)مسكت ورقه وكتبت فيها


[ياخساره ما حسيت في قلبي
ياخسااره جرحتني بغرورك
ياخساره الالمتني بكبريائك
ياخساره ماتستاهلني
ياخسااره قلب تعلق فيك
ياخسااره رووح نشدتك الوفاء
ياخسااره نبض قلبي
وآآآآآآآآآآآآهــــــــــــــــــــ
ياخسااره كلمة غزل نطقتها لك
ياخساره شعور الحب كان بجنبك
ياخسااره تلذذت بعشقك
ياخسااااااااااااااااااااااارهـــــــــــ ياخساااااااااااااااااارهــ
يعني تستسلم للقدر وتخليه ياخذك مني
يعني خلاص ماعاد اشووفك بعد اللحظه هذي
يعني خلاص ما راح اسمع همس غزلك !!!!!!!!!!
يعني مقدر اتنفس هواك !!!!!!!!!!
لحظه وحدهـ بس
نسيت عفويتي نسيت جاذبيتي
نسيت حبي نسيت قلبك
لا مو خسااره فيك انت فعلاً ملكت قلبي انت فعلاً حبيتني انت الوحيد اللي اشعل النار لى بذرة الحب و اسقاها و ارواها لما كبرت مو حسافه يوم عشته معك ابداً مو حسافه]
نامت وهي مفقتدهـ حضنه افتقدت همساته اللي في نص الليل افتقدت روحها و قلبها افتقدت حضنه الدافي
في اليوم الثاني
وقفت لطيفه تشووف شكلها بالمراايه وكيف ذبلانها
تذكرت موقف مع تركي

تركي ويشووف لطيفه و يتأملها
تركي: حيااتي والله وجهك مستحيل يذبل وانا اشم الهواء
لطيفه بضحكه:ههههه ليه وم قلت النوم يجيب الارهااق وهذا انا يومين مانتم
تركي: ياقلبي عليكي كله بسبتي
لطيفه تغمز له: وعشانك حبيبي كل شيء يهون بس والله احس اني ميته
تركي بغرور: ههههههههههههههههههههههههههه اكيد ميته بهواي
لطيفه: يالواثق
رجعت لأرض الواقع صووت ريم يناديها
ريم بحزن لا يقل عن اختها: عمي أشترى مزرعه بالخرج وجاهزه وكامل وعازمنا بعد الاختباارات
لطيفه بدو ن نفس: والله مالي خلق حتى الاختباارت مالي نفس اذكرها مدري كيف بنجح مدري و ربي مدري
تجي ريم وتضمها: هدي ياقلبي هدي خلاص كل شيء راح يتصلح و انا مناديتكي عشان كذا
لطيفه بخووف: وشو
ريم بحذر: تركي تحت و ابوي قال خليها تنزل وقالها بنبرة صرامه
لطيفه بصياح:مقدر اشوفه احس اني بفقد السيطره و اضمه مقدر مقدر هو غلط وغلطه كبير و ما اتوقع يتصلح
ريم بخوف:يعني تبين الطلاق
لطيفه بحزن:اكذب على روحي وعلى نفسي اذا قلت لكي ابي الطلاق بس هذا هو الحل
ريم بحكمه: لازم تعرفين اسبابه يالطيفه قومي يلا ترا ابوي اليوم معصب حسبي الله عليك ياعاادل
لطيفه:كلن على همه سرا
لبست لطيفه برمودهـ أخضر غامق و بلووزه مخصره لونها بني غامق ومن وراء ظهرها فتح شوي طويله سيحت شعرها وهي ترتجف ونزلت
وابوه باس راسها وقال الله يخليلكي عيالك و زوجك
لطيفه بقلبها(قويه يا يبه قويه) طلع وهي دخلت
تحس انها قريبه منه لكن بعيده بالحيييل منه بنفس الوقت تحس دقاات قلبها يسمعها ومن خوفها تكتم العبره لا تخذلها وتنزل
لطيفه بصووت خانق ومنزله عيونها ماتقدر تشوف: سلام
تركي فز لما شافها ولما سمع روحها كان روحه ردت له
تركي قام وقرب لها : وعليكم السلام
باس جبينها وكل خلايا لطيفه تجمدت حست ان الزمن وقف بالبووسه هذي
جلست بعيد عنه لكن هو قرب لها و مسك يدينها: ادري انا غلطان ادري اني ما استاهلكي لما قلت الكلام هذا بس لطيفه لي اسبابي
لطيفه بصووت قوي كأنها ما اثر عليها: ههههه كيف لك اسبابك انا عشقتك تسوي فيني كذا هويتك ومت فيك تتهمني بشرفي
تركي ماقدر يستحمل وباس يدينها وطلع ثلاث ورقاات من جيبه أقري و شووفي
لطيفه قست على قلبها و قامت : اسفه اللي بيننا انتهى
تركي بعصبيه: بس من حقي انك تسمعين اسبابي وعطها الاوراق و وقفوو
لطيفه كانت قريبه منه وهي تعودت اذا هي قريبه منه تحضنه وهو يحضنها بس المره هذي غير
لطيفه طالعت فيه بأبتساامه وأرتمت في حضنه تركي هنا فرح و الدنيا مو شايلته وحصنها بكل حب و باسها
بعدت لطيفه شوي منه و شوي وقالت بدموع تنزل بصمت: اتمنى تكون حسيت باللي حسيته لان هذا اخر مرره راح ارتمي فيها بحضنكـ

(اشششششششششششش
روديك يازمن رويدك لاتقسي علي فانا لست سوى شخصاً غدرت به أرجوك أعد الوقت للوراء لعلي أمحي ماجرى و انسي همومها و مشاقها أرجوك أعد الي محبوبتي و لا تجعلني تائه بدونها )
صدمه
صدمه تلقها تركي
تركي بذهول: ايش؟؟
لطيفه بحزن:سمعتني صح؟؟؟؟
تركي بعصبيه: طلاق شيليه من راسك حلم ابليس بالجنه فاهمه مجنون انا
لطيفه بسخريه وتقسي على قلبها: قبل لا تقول أي كلامه عد الي 10
وراحت للغرفتها وهي تبكي بصمت تبكي تبكي مرت ثلاث سااعات وهي تصرخ بالالم وقوهـ وصارت تلمس بطنها :أكذب لو اقول انه يكفيني عن تركي مستحيل احد يجي ربعه
في اليوم الثاني فيصل بيسافر وعشان يكمل دراسته برا ويضبط وضعه للرنا في الجامعه ويكون شهر عسل وبكذا الملكه بتصير بكره و يوم الخميس الزواج
طبعا البنات عصبو بس بعدين فرحوو وصاار ويجهزون كل شيء وتكفل فيصل بكل حاجه شيء من الحلوياات الشكولاتاات ومن العصيراات و كل شي
رنا عصبت بس بعدين تقبلت الوضع واشتر وفستان وضبطو كل شيء
صاارت الملكه و بفرحه ويوم الخميس زواجهم يعني ما راح يحضرون زواج ريم و عادل
بعد ما خلصوو راحو ابو خالد و اهله للبيت
مر اسبوعين الاختباارت خلصت و انتهت لطيفه تنتظر نتيجتها و زواج منال على نمر بعد اسبووع
ريم حست انها امام صرااع او مبااره ولازم تفوز فيها
وخلص ريم الحين دكتوره بعد الشهادهـ وطلبت ان مافييه زواج ولا شيء بس عائلي واستغرب عادل بس ما اهتم و وافق
تزوجت رنا وكان فرحت فيصل ما تنوصف
شاف عمره حالسه قدامه وهو يناظر فيها بعشق اربع سنوات وهو عاشق مجهول
رنا كان ايه في الجمال و الكل يذكر الله عليها مشيتها اسلوبها نعومتها كان قمة
بعد الزفه راحو للفندق
بالفندق: رنا
رنا بخجل:...
فيصل: أحـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ ــك يا كثر ماتمنيت اقولها قدامك بدون رسايل
رنا بخجل:وانا بعد
فيصل يغمز لها انتي شنو
رنا حمرت خدودها....................
تشفيررررررررررررررررررر

هنا نهاية رنا و فيصل العاشق المجهول اللي حبها بكل ما يملك
في احد الايام لطيفه راحت لسريرها وشافت الاوراق اللي عطها تركي و بدات تقراها
بعد ربع سااعه و زياده
كيف ضلمتني ليه جرحتني ليه ياتركي
وليه حملت الثقل هذا ياقلبي عليك ياتركي
وصاارت تبكي بهسترياا و بخووف و شوي شوي لما حست ان نفسها بدائت تقل و تقل وتقل حست برووحها تبي تطلع تبي تصرخ بس مو قادرهـ ماتحملت فكرت انها تموت وهي ماسمعت صووت تركي
وهي تشهق بأخر أنفاسها دقت على تركي وتبي تاخذ نفس مو قاادرهـ مو قاادره
رد تركي وهو فرحان: هلا بعمر تركي
...................................
تركي بحزن: قلبي لا تعذبيني
....................................
تركي بخووف : لطيفه انتي معيه لطيفه
لطيفه وخلاص الحرف يالله يالله يطلع:كـفـايـــ.وهس بصووت طيحه............................
تركي بصرخه: لطيييييييييييييييييييييفه لطيييييييييييييييفه لطييييييييييييفه ردي علي
حس ان صوتها متقطع ودق على سلمان وانخرع سلمان وفتح الباب بس الباب مقفل ريم و ابو خالد و ام خالد سمعو الصراخ و دق الباب وركضوو
ابو خالد بخوق: وش السالفه
سلمان وهو يقول لريم تجيب السبير
..يبه تركي يقول لطيفه كلمتني وصوتها مقطع وهذاني ادق الباب بس ما ترد
ام خالد:ياويل حالي على بنيتي تكف يالسلمان كسر الباب
بعد ايش تبون تكسروونه بعد ايش
جبت ريم المفاتيح وعيونها اربع اربع فتحو الباب
وصدمه تواجهم
لطيفه طايحه على السرير بشكل عشوائي وشعرها وخصلها على وجهها سلمان يركض لها ويهزها
ريم قاست نبضها وحسته مو منتظم و خطيررررررررررررررر
سلمان بعصبيه:ريم جيبي عبايتها
ام خالد بصياح: يارب ارحم بنتي يارب احفظها لي و لزوجه ولأهلها يارب لا توريني فيها مكرووه بنتي يارب ياكريم ياقدير يامجيب الدعاء
لبستها عبايتها و ودوها المستشفى تركي يدق على لسلمان بس ما يرد ودوها لغرفه وسلمان وريم ينتظرون
شاف جواله يرن "يووه نسيت تركي ورد
تركي بعصبيه: كيفها بخير هي صح مافيها شيء
سلمان العبره ماسكها: مدري ياتركي

(اللي بيننا انتهى في اخر انفاسي سمعت صوتك تكفى شنوا حسن من كذا )
تركي" بأي مستشفى
سلمان:.....
تركي : جااي انا
وفعلاً جاء وانتظر حوالي ثلاث سااعات وطلع الدكتور
تركي بلهفه وركض لدكتور" بشر كيفها
الدكتور منزل راسها : مين زوجهـــا؟؟؟؟
تركي بخووف: انـــــــــــــــــــا


هل هذي نهاية لطيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي وش راح يصير له؟؟؟؟؟بيلحقها؟؟؟؟؟وش موقفها؟؟؟؟
ريم وعادل ؟؟؟؟ هل حياتهم بتمشيء ولا ما راح تتزوجه


بأنتظار توقعاتكم واليوم ان شاءالله الجز الاخير

محبتي لكم بي بلليز توقعاتكم
الجزا الثاني

الدكتور المدام عندها انخفااض بالضغط و الحمل مأثر عليها ومبين انها مهمومه او تفكر كثير ومشغول بالها فاد عندها للأغماء
تركي بقلبه(انا السبب انا السبب)
تركي: اقدر اشوفها
الدكتور: ايووه بس لو سمحتو لا تضغطون عليها او تزعجونها
ريم كانت بتروح بس سلمان فضل انها تجلس عنده وتركي هو اللي يدخل عليها
لطيفه كانت نايمه وعاقدهـ حواجبها قرب تركي لها وحس روحه تتقطع مسك يدينها وكانت بارده صار ينفخ فيها و يمسح عليها
تركي باس جبينها:فديت قلبي و روحي انا جعل اللي فيني فيكي يارب تقومين بسلامه ياقلبي
تركي بالالم وحسره: تكفين لطيفه ردي علي حسسيني اني موجود وربي انا من بعدك ضاايع بس الاسباب كانت اقوى مني ارحميني يالغاليه ارحميني
حس بضغطت يد تضغط على يده وكانت يد لطيفه اليسرى
تركي قرب لوجهها وباس جبينها : الحمدلله على سلامتك
لطيفه بتعب تأشر على بطنها : لسه موجود
هنا تركي دمووعه صاارت تنزل بدون ما يحس عمره ما ذرف دمعه الا بموت امه و ابووه وبعدها منزلت ولا دمعه منه لطيفه صاارت تلمس وجهه تركي وببكاء: اهى اهى تركي لا يروح مني هو جزا منك هو اللي بقاء لي من ريحتك
تركي جلس في السرير وقابل وجهها:لا يابعد روحي انا ريحتك وانا جزاك لا تحرميني منك يالغاليه
لطيفه :انت انت اللي عذبتني اهى اهى اهى
حضنها تركي وهي صاارت تشهق على صدره ما تبيه يبعد بس النيرس جت وعطتها ابره مهدئه وناامت وهي كانت بحضن تركي
قام لان النيرس اصرت يقووم ويعطيها الراحه التامه
قام وشااف ريم وسلمان وعلمهم كيف كانت متضاايقه
راح سلمان وريم كانت بتجلس عندها بس تركي رفض وقال انا اجلس عندها.
الكل عرف بتعب لطيفه
دخل عليها و بهدوء صاار يقرا علييها القران بصووته الجذااب
في الليل جو الاهل و سلمو عليها وتحمدو لها بسلامه وماشاافت تركي
في الليل كانت تمسح على بطنها بدوء تحمد ربها انه ما راح
وشوي الا ينفتح الباب وتشووف تركي نزلت راسها و دمووعه تنزل بصمت
تركي رفع دقنها وباسها :تكفين يامعذبتني لا تنزل دموعك
لطيفه اتمنى انك قريتي الاوراق
لطيفه: ويا ليتني ما قريتها
تركي :يعني عذرتيني ؟؟؟
لطيفه: بس مو سبب ياتركي ابداً مو سبب هذا شرفك انت بعد كيف بلحظه فكرت التفكير هذا كيف
تركي: كنت خايف اقولك وتتركيني واذا رفضتي تتركيني بجبركي لاني ما ابي اصير اناني و احرمكي من الامومه
لطيفه:انتي اهلي كلهم ليه تسوو كذا ليه
وصاارت تبكي بحراره وبقووه
قرب لها تركي بالحيييل وناظر يدها كانت ماسكه بطنها حط يدهـ يحسسه اني بكون معكي لأخر الطريق بس انتي عطيني اشااره
شافها ما بعدت يدها وحط راسه على بطنها بشويش وأبتسم بحب لها وباس يدهـا
في اليوم الثاني
ريناد تكلم رنا
رنا: والله مقدر ابعد عنكم
ريناد:توكلي على الله ياحيااتيي و الكام شغلهيا وبتشوفينا كل يووم وبعدين راشد زواجه بعد سنه مدري وش السالفه
رنا :احسن عشاان اقدر احضره الا ريم وش صاار لها
رنياد بحزن:والله ماتوقعت عمي يجبر أي وحده على الزواج
رنا بحزن:يعني بتتزوجه
ريناد:ايه خلاص الملكه بعد يومين وبس خايفه تسووي شيء ولطيفه ياعمري عليها طاحت علينا امس
رنا بخووف وصرخه:ايييييييييييييييش؟؟
رنياد بقلبها(ياليتني ماقلت لك):مافيه شااي بس ضغط كان عليها و اغمى عليها بس رنوو
رنا بصيااح:لا ابي اشووفها بكلم فيصل بااي
رنياد:هيه مانتي صااحيه تعالي
قفلت السماعه رنا وراحت لفيصل اللي كان يمشط شعره
شافها منزله راسها
وقرب لها و رفع دقنها و شااف الدموع انهبل:ليه عمري شنو سالفة الدموع حياتي
رنا: لطيفه بنت عمي تعباانه وهي الحين منومه في المستشفى
فيصل يمسح دموعها بكفه"طيب مافيه الا العافيه ويلا الحين نروح لها
رنا تناظر له بنظرات شكر
في بيت ابو خالد
ريم بصياح: يمه تكفين ما ابي ما ابي
ام خالد بحزن: وش تبيني اسووي خلاص هذا اللي كاتبه ربك وانتي موافقه عطينا سبب مقنع
ريم وهي تقووم: ما ابيه افهموو
ابو خالد وهو يسكر الباب: ملكتكي يوم الاربعاء رضيتي ما رضيتي بالطقاق
ريم تركض لغرفتها وتصير وتدق على سااره تواسيها
في المستشفى
لطيفه نايمه وتركي نايم جنبها حاطه راسها على صدرهـ وهي ماسك يدهـ
دخلت النيرس السعوديه وشاافت تركي و لطيفه وتمنت لو ان لها زوج يحبها ويهتم فيها مثل تركي وقالت مشاء الله لا تعطيهم عين
قااست نبضها وانتبه لها تركي وهي استحت ونزلت راسها وتركي ما اهتم فيها
بعدها راحت
بعد ربع سااعه جاء العشاء
وتركي كان قايم صلى اللي فاته و قرا عليها اذكاار وكل شويء يناظر لبطنها
هنا تركي فرحاان لان بيجيه طفل من لطيفه وفرحان انه سليم ومافيه شيء واللي فرحه زياده ان يصير عند طفلين اللي عم لطيفه والبيبي اللي بيجون يحس بقوته اذا شافها بهيبته بأحتياجها له
تركي قرب لها وهم في اذنها:حبي قلبي قومي يالله صلي العشاء و تعشيء ما تعشيتي
لطيفه:همممممممممممممممم
تركي يمسح على يدها:عمر و روح تركي قوومي يلا
لطييفه بالالم: ماني قاادره احس بشيء يكتم عليها
تركي انهبل وقرب لها وصاار يمسح على يدها و يشووف الحراره وبسرررعه ضغط على الزر الاستدعاء
طبعاً تركي نقل لطيفه للمستشفى....... وبجنااح خاص لها مع ان فيه سرير جانبي للمرافق بس تركي مايرتاح اللي اذا كان جنبها
جت النيرس و الدكتور وشاافوها وقال عادي الالم بسيط وهذا شهرها الاول و بيخف بس وكتبو لها خرووج بكره
تركي فرح بالحييييييييييييييل بس اللي صدمه ان لطيفه رفضت ترجع معه
تركي بالالم:ليه تبين تعذبيني
لطيفه وهي تسند نفسها: تركي عطني فرصه اتقبل الوضع اللي شفته مو بسيط وربي مو بسيط
تركي بحزم: ابيكي تكونيني معي يالطيفه انتي ماتفهميني
لطيفه تحط اصبعها لى شفايفه:وربي افهمك و اسمعك بس خلاص عطني فرصه اتعاايش مع الوضع
تركي وهو يقوم الان الاهل جو
تركي بعيون تايهه ومؤلمه:اشووفك على خير
لطيفه تبي تناديه بس مسكت نفسها:وانت بخير يارب
جاء سلمان و خالد
واحمد في بيته مع فاطمه تزوجها بس الاحدااث ما كانت بذيك الاهميه و اصرت انه تسوي عزيمه بمناسبة خروجها و احمد شااف الفرق بين العنود وفاطمه وبكره العزيمه
وكبرت بعينه مليوون مرره
في المستشفى
خالد يسند لطيفه عشان تقووم وهي رفضت تجلس على الكرسي المتحرك
وتركي موصي سلمان وخالد علييها بالحييييييييييييييل
سلمان يكلم تركي يعلمه بالمستجداات
سلمان:والله لو علي جبتها لك بس تعرف
تركي : تتغلى علينا
سلمان:هي وينها خلها لها تشوف عاشقها و ش مسوي بحاله
تركي بصرامه ومزحه:تقلع بس ما وراك الا الصجه
سلمان:خخخخخخخخخ سي ياا
مسك سلمان شنطت لطيفه و خالد ماسك لطيفه
راحو لسياره و ركبوو
سلمان جته فكريه: احم احم
خالد يبتسم:اخلاص وش عندك
سلمان: ما ابيك بشيء ابي لطووفه
لطيفه تبتسم:شنو تبي
سلمان: اذا اللي في بطنك ولد سميه سلمان
لطيفه انحرجت تحس نفسها صغيره وتحمل صغير بعد بس اللي مكفيها ومهديها ان ابووه هو تركي اللي مستحيل يتخلى عنها بس تتذكر السالفه تضيق
سلمان: وعشان كذا نبي نوقف عن كوفي ....... وش رايك
لطيفه :صعبه الاهل ينتظرونا
خالد بأبتسامه حلوه وجذابه: كل شيء عشانك يهون
وفعلاً رااحو للكوفي طلب كوفي بلاك ولطيفه موكا وصاار يستهبلون على اللي رايح واللي جاي
خالد يشووف بنت تمر مخصره ويفتح البلوتوث
لطيفه بضحكه: ياهيه تراك متزوج وعندك عيال
خالد :لا بس بأنصحها
سلمان وهو ميت ضحك:ياشيخ حلووه تبي تنصحها
خالد: اعجبك
وشوي راحو للبيت و الكل كان هناك و انبسطو بالطيفه وطلعتها بسلامه و باقي يومين و ملكة ريم
في اليوم اللي ريم تتوعد فيه عادل العصر وملكتهم
دخل سلمان ومعه العقد ولطيفه في الصاله تتفرج الناس لسه ما جت
سلما بصوت عالي:لطيييفه
لطيفه قامت بهدوء لان الدكتور موصيه وتركي ذابحها بتوصياات وما سمعت صوته لها يومين راحت وشاافت سلمان ومعه العقد وعفطت حواجبها
لطيفه وهي ماسكه بطنها :ريم وقعي
ريم بعصبيه:لاااااااااااا ما راح اوقع
سلمان :ريم في المجلس رجاااال لو وافقتي الكل راح يفرح
بس اذا لا ابووي بطي حراسه و يمكن يروح فيها
لطيفه :بحكمه وافقي ريم تكفين وقعي
ريم :احسن هو اللي جمعهم صح خله يتصرف
سلمان وهو يشووف لطيفه وش السوات
لطيفه تناظر لريم اللي راحت للغرفتها:عطني العقد
سلمان ببسمه شريه: بتوقعين
لطيفه بضحكه: انا اشووف مصلحتها وحياته مع عادل خلها بأفكارهـ الشينه
مسكت لطيفه العقد ووقعت وبكذا ريم زوجة عادل على سنة الله و رسووله
جت ان خالد وهي مو داريه عن شيء علمتها لطيفه ان ريم وقعت ريم
وشوي شوي النااس بدت تجي
على الساعه 8 ونص ريم بغرفته و مو داريه عن شيء رقت ام خالد عشان تنادي بنتها يلبسها الشبكه
دق الباب وريم قامت وفتحته
ام خالد انهبلت ولطيفه تبتسم: ليه ما لبستي قومي بسررعه
ريم بأستغراب:ليه
ام خالد طيرت عيونها"زوجك بيشووفك ويلبسكي الشبكه
ريم طيرت عيونها:ايييييييييييييييييييييييييييييش زوجي
لطيفه:ايووووه قومي بسررعه
ريم تناظر للطيفه وهي منهبل كيف انا ما وقعت
لطيفه أشرت على نفسها: احم احم انا نازله وبليز لا احد يلمسني تراني حامل ..< عشان ما تلمسها ريم
ريم بعصبيه:يمه تكفين ما ابي
ام خالد بعصبيه:بسررعه البسي وانتظركي تحت
فعلاً لبست و نزلت تحت و دخلت عليه وهي خايفه ومستحيه شيء طبيعي
عادل انسحر بجمالها بس تذكر خيانتها
ريم:سلام عليكم
عادل:وعليكم السلام قرب لها وباسها وريم هنا ماتت حياء
ولبسها الدبله و الشبكه شوي شوي فضت الغرفه ما بقاء الا عادل و ريم
عادل وهو يقووم: اشووفك على خير
ريم بعصبيه: ان شاءالله ما تلاقي خير
عادل ضحك ضحكه: هههههههههههههه لا بشووف الخير ياعسل
ومشاء وتركها مقهوره
مرت الايام وتركي يحاول بالطيفه ترجع بس تقول مقدر خلني شوي
في يوم السبت اللي بعده زواج منال على نمر الكل طلعت النتايج بالنت ونجحووو
لطيفه و ريم و ريناد بسوق واللي موديهم راشد
راشد: لطيفه والله انك سمنتي
لطيفه شوي وتصيح:حرام عليك
ريناد:تضحك: يستهبل عليكي والله ما نحفتي ولا سمنتي نفسك بس بعدين يصير خير
لطيفه ضحكت: ايه يصير خير
وانت ..< تلتف على راشد
نشووف مرتك اذا حملت وش يصير عليها
راشد بثقه: بتطلع قمر
لطيفه بتريقه:ايه وااضح
ريناد تسحب ريم :شوفي هذا مو لايق على فستانك
ريم بفرحه: الا خلينا ندخل
ودخلوو و اشترو وحاسبوو وطلعو شوي لطيفه تصنمت مو قادرهـ تمشيء
راشد لاحظ ان وحده وقفت ولف شافها والبنات لفوو
ريم بخوف:تحسين بشيء
لطيفه بحزن: تركي
راشد يطالع يمين ويساار:ماافيه احد
لطيفه :قدام
لفوو عليه وهو لف عليهم
صدفه و من بين كل الناس جماعني من يوم وشفته وعيني جات بعينه حسيت بشيء ياخوفي ياحلو يجذابني لما ابتسم بأنت بوجهي تلاوينهقرب تركي وراشد قرب له يسلمون على بعض
وندى ومنال راحو لهم يسلمون
لطيفه عيونها لتركي يالله وش قد اشتاقت له
وتركي يناظر لها و مو مهتم براشد
تركي همس لراشد وعيونه تناظر للطيفه ولطيفه صاارت تتجنب يشوفها لانها تستحي و شوي قرب لها والبنات بعدو

رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 2, 2015, 07:20 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

مسك يدهـ وهي مسكت يده كانها تنتظر الحركه هذي من زمااان
تركي دخل يدها بذراعه وهمس لها بعذااب: يالله يالطيفه ارحميني ربي يرحمكي والله اني مشتااق لكي
لطيفه نزلت راسها بحياء: مو كثري
تركي بحزن: ارجعي لبيتك وخلينا نرتااح
لطيفه تحاول تبعد يدهـ عنه لان الناس صار ينتبهون لهم مبين عليهم توهم متزوجين او مشتبه بهم كانو بغرناطه
تركي يغمز لها:ادخلي المحل هذا
ودخلو و تركي بس يشووف لابس يتخيله على لطيفه يقايسها و يشتريه شوي شوي لما صاارت الاكيااس مليانه على تركي
ولطيفه ضحكت:هههههههه
تركي وروح رجعت بضحكتها: افا والله تضحكين على روحك
لطيفه:هههههههههههههههههه
تركي طلب من المحل لو يسااعدونه وفعلاً سااعدوه وشالو معه
لطيفه مضطرهـ تروح معه لسياارته ونزلوو الاكيااس ودخلها تركي وكانه بيركب السياره: ادخلي لطيفه بصدمه: ايييييييش
تركي :عننييييييييييييييدهـ رجعو للسوق وتمشوو و شوي لطيفه حست بتعب ولاحظ عليها تركي
لطيفه بالالم: تركي مقدر امشيء
تركي انجن وحس بترددهـ: قلبي
ومسكها من عند خصرها وسندها كانو اشكالهم بقمة الرومنسيه والسعوديين مستغربين من حركته
وشي شوي لما وصلو للي ستار بكس و جلسوو فيه تركي جلس على ركبه و بخووف: والحين احسن؟؟؟؟
لطيفه بالالم:ايه احسن اسفه تركي ضايقتك
تركي بزعل حقيقي:انا زوجك ياعمري شنو الكلام هذا
طلب منهم يجيبون مويا وجاابو وشربت وحست براحه ودقت لى ريم يجون وجو
وتضاايق تركي انها مو راجعه معااه بس قبل لا تروح همس في اذنه:انا و ...< وتأشر على بطنها بنتشاق لك
ابتسم تركي وكان بيطير فيها بس راحت بسرررعه
ندى:ياهوووه وين رحت
تركي وهو يمشي:خلصتوو
البنات: ايه وفعلاً راحو و ركبو السياره
ندى بصدمه/اف اف شنو الاكيااس هذي
زارا ني ولوك جينفر hmوارماني و دبن هامز و شانيل جفنشيء و اكسسواريز و و و و... وبعصبيه: وين اجلس انا
تركي ومنال ضحكو عليها و صارت ترمي الاكياس بهدوء وجلست وسكرت الباب
منال:كل هذا لها
تركي بحب: ايه وكنت بزيد أي شيء اشووفه اتخيله عليها اخذ والله اني مو صااحي
ندى فتحت كم من كيس :ههههههههههههه يالاخو هذي مو ملابس وحده حامل
تركي بضحكه: بعدين نشتري ملابس الحمل الا انتم شفتو فستانها
ندى بهياام: ياااااااويل حااااااااالي يجنن يهبل ذوق وربي ذووق خيالي شيء
تركي وده يضربها تحمسه انه يشوفها وهي لابسته
منال:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بسم الله عليها وحتى انتي يجنن فستانك
ندى: اكيد بس عندنا عااشق وحبيت اشووقه زيااده يعني
رجعو للبيت و منال يالله يالله نامت وهي خاايفه من بكره
وجاء بكره و على العصر الكوفيره راحت للفندق و سوت لندى اول شيء وخلصت و ريم وعروب و نهال ولطيفه ورنياد بثلاث كوافيراات شوي شوي خلصوو وطلعوو شيء بالحييل

البناات كانو قمه في الاناقه و الذوق
دق جوال ندى وكان تركي
تركي: ايووه
ندى بصياح: اوكيه يعني بعد ما نزفها بشووي تطلع
تركي :ايه ندووشتي لا تصيحين
وكانت لطيفه جنبها وشاافتها تصيح وتركت الجوال بحضن لطيفه
لطيفه: الو
تركي ببسمه و فرحه:هلا و غلا و مليون مسهلا بدنيتي
لطيفه تمسك بطنها ..< كل ما يجيبون طاري تركي تمسك بطنها وتتحسسه
تركي: فديت الحياء يانااس حياتي ابي اشووفك
لطيفه بخجل: نو وااي
تركي: بليزز قلبي وربي ودي اشووفك
لطيفه: حبيـ ...<وسكتت ما كملت
تركي ينغزها:قوليها وربي من زمان ما سمعتها ولا تلذذت فيها
لطيفه بخجل:لازم اقووم مع السلامه
تركي: في امان الله عمري
سكرت منه وراحت لندى وهدتها و شوي انزفة منال على انغاام مسيقى كلاسيكيه ومشت بخطواتها للكوشه وشوي دخل نمر ومع تركي
البااقي تغطا الا ندى و لطيفه تلثمووو
وشوي قامو عشان يمشوون وتركي لمح لطيفه وغمز لها و هنا لطيفه انحرجت و ضمت ندى اللي تصيح ودعوو منال وهي تبكي بعد لبست فستاان نااعم بالحييييل و لبست عبايتها وحضنت البناات وجت تحضن لطيفه وهمست لها: ندى امانه برقبتكي هي و تركي وارحميه يابنت
لطيفه تمسح دموعها/انقلعي يالدووبه
منال تغمز لها:والله ما ندري مين الدوبه
فجر: خلصنا يلا
حضنت منال ندى وصاارو يبكون وما فرقهم الا تركي اللي جاء يسلم على اخته و يوصلها لنمر
لطيفه مسكت ندى وحضنتها وتركي شااف لبسها وتنح عليها بغى يتهور الا جواله رن وحرك حواجبه بمعنى وراكي وراكي و الزمن طويل
راحت منال لنمر وصاارت ترجف تركي قتل نمر بالتوصياات عليها و بعدها مشووو

وهنا نهاية منال وحبها لنمر ونمر وحبه لمنال
في الفندق
الناس رااحو ومابقاء الا عايلة ابو خالد وابو ماجد و ابو محمد و ندى وتركي
و شوي الكل راح و مشوووو
ريم اصرت و اجبرتهم ان مافيه قصر او فندق حفله عائليه في البيت وتنتهي السالفه
بكره عزيمة ابو محمد عشاان المزرعه ومن العصر الكل كان جاهز
لطيفه لابسه برموده وتي شيرت وردي وعليه كتاباات بخط عريض بالاسود ورافعه شعرها
ريم لابس بنطلون جينز وبلوزه جيشيه
عروب و نهال :لابسين بلوزة حمل و بنطلون واسع
فجر :لابسه تنوره قصيره واسعه و بلوزهـ كت بيضاء طالعه كيوت
رنياد: لابسه برمودهـ وبلوزه كت سماويه طالعه رووعه
وصلو عايلة ابو خالد بدري
وصاار يجهزون
المزرعه كبيررررررره بالحييييل وفيها فله توهم تتأثث بس كانت مرره هاديه و رووعه
لطيفه جلست لان التعب مو زين لها و نزلت دمعه حاره على خدها تذكرت تعب تركي صاار هنا بالخرج كان وحدها ترتمي بحضنه بس فيه شيء يمنعها و شوي شوي جو عائلة ابو ماجد ونهال يالله يالله تمشيء لطيفه راحت تشووف الغرف و شوي رن جوالها وشاافت الاسم ندوو حياتوو
لطيفه ببسمه:الووو
ندى :هلا قلبوو
لطيفه: هلا فيكي كيفك؟؟؟
ندى: انا تمام الحمدلله وكيف حبيب عمته
لطيفه:هههههههههههههههه يسلم عليكي ومشتااق لكم
ندى بنص عين:اووه مشتاق لنا
لطيفه فهمت قصدها: ايه عندك مانع
ندى: يمه يمه كل هذا دفااع له
لطيفه بفخر: زوجي و حبيبي تبيني ما اداافع عنه
ندى فطست ضحك لانها كانت حاطه سبيكر
لطيفه بزعل:يالدوووبه متى تجين
ندى: يعني تبيني ولا تبين اللي احم احم
لطيفه استحت" تقلعي يالدووبه انا الغلطانه اللي معطيتكي وجه
شوي شوي الجو بداء يضلم و تركي وندى جوو
لطيفه استأذنت لانها تحس بخنقه وتبي تأخذ نفس طلعت و صاارت تتمشى بين الشجر و النخل كانت جديده وكامله و الورد و الثيل لها ريحه شيء صاار تمشيء وهي ما تدري و ين ترووح نصص سااعه وهي تمشيء حست بتعب ولفت وشاافت ان الدنيا ضلام بالحيييل وين الانوار اللي كانت قبل شوي موجوده
لطيفه بخووف: يووه والله اني امشي بدون مدري وين ارووح
وصاارت تمشي وما تدري وين تروح ومسكت بطنها وهي مو لابسه عبايه بس طرحه على كتوفها و الهواء كان تقريباً مغبر و شوي الهوااء صار قوي
لطيفه تمشي وما تدري وتمشي وقفت : يوووووه وربي اني خايفه
مسكت بطنها وقالت: حبيبي مامه عندك بس امك مين عندها الحين
...........: انا عندها
كان الصوت وراها لفت وهي ترتجف و شمت ريحت الشخص اللي اسرها وملك كيانها
لا شعوراياً ارتمت في حضنه بقووه وتمسكت فيها و هو حضنها بقووه ويمسح على راسها ويناظر لها : حبي انا عندك و مستحيل اخليكي
لطيفه تبكي حست بالامان والدفاء والاكثر من كذا اشتااقت له بالحييييييييييييييييييييييييييييل
لطيفه بصيااح: لا تخليني
تركي ببسمه جذابه/ على موتي
لطيفه بخووف: بسم الله عليك
تركي بعدها عنه وببسمه ناظر لبطنها وحط يده وهي حست بقشعريره،: مرره ثانيه قولي ابوك و امك عندك
لطيفه قربت له وتمسكت فيه وهو كان لابس جاكيت خفيف وتي شيرت و بنطلون فصخ الجاكيت وعطها ايه ومسكها مع كتوافها وحضنها وصاار يتمشوون
جلسووو على الثيل
لطيفه سندت راسها على صدر تركي: أحــــــــبـــــــــــــك
تركي بحب عاشق:وانا امووت فيكي و اعشقكي
لطيفه ببسمه: كيف عرفت اني هنا
تركي بنحنحه:حم احم قلت لندوو اذا شفتي لطيفه تطلع دقي علييه و صرت اتبعكي من اول ما مشيتي عشان تعرفين اني انا معكي لحد وين ما تروحين
لطيفه بضحكه: هههه طيب اذا برووح للنار تروح معي
تركي بجديه: هذا اذا خليتك تروحين ابي استمتع معك
لطيفه استحت وباس راسها تركي
مرت ثلاث سااعات وتركي ولطيفه مختفيني عن الانظاار و شبو النار الحريم وصاار يسولفون ندى دقت على تركي و طمنها وطمنتهم
رجعو وكانو الحريم قبالهم تغطوو تركي وهو ماسك يد لطيفه: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ندى بمزح: عين عينك عملية الاختطااف
لطيفه حمرت خدودها
تركي يبتسم للطيفه بحب
كيف اوصف لكم فرحته وهي يشوف زوجته وطفلته بجنبه و الحواجز انهدمت
لطيفه جلست عند البناات وتركي راح وهو مبسووط بالحييييل
على الساعه 3 ونص الحريم نامو والرجال كذالك بس البناات و الشباب لا
تركي مضطر يرووح عشان عنده العصر اجتمااع مع عادل دق على ندى ولطيفه استغربت وين تبي تروح وشوي دق جوالها بنبض قلبي واحساسه
لطيفه بفرحه:هلا
تركي بغرام:هلا بقلبي كيفك؟؟
لطيفه:تمام
تركي خايف من ردها: قلبي انا بمشيء ومدري اذا ..
قاطعته لطيفه" ثواني بس اخذ عبايتي
تركي بفرحه: جد
لطيفه بحياء: مو زوجي الا اذا عندك شيء ثااني
تركي بضحكه: من وين اللي شيء ثااني بنتظارك عمري
قفلت لطيفه وعلمت خواتها وفرحوو بالحييل
ركبت لطيفه قدام وندى وراء
تركي مسك يد لطيفه وشغل اغنيه
لما قابلته مره صدفه .. حبيبي مش اي صدفه
وقفنا وعيونا بتتكلم .. وقلوبنا صراعها يعلى
آه حبيبي مهما تباعدنا .. مصيرنا فيوم نتلاقى
العقل خاين .. والقلب صاين
للعهد صاين آه
وتكلمنا وتحاكينا .. تكلمنا ياما
وتواعدنا عالمستقبل .. زي الحبايب ما ببتواعد

---

وفجأه .. افترقنا
وياريت الخلاف بيننا .. والناس غدرت بينا
حبيبي مهما تباعدنا .. مصيرنا فيوم نتلاقى
العقل خاين .. والقلب صاين
للعهد صاين آه
وحكايتنا زي حكايات الاحبه
لا دموع ولا خصام يفرق قلوبنا

وصول للبيت بعد مشووار دام ساعتين
ندى راحت لغرفتها و لطيفه هي وتركي وقفو عند المدخل
تركي مسك يدها وحسها باارده قرب لها وهمس لها: ليه يدك بارده
لطيفه ناظرت له وعيونها تلمع: حسيت اني في يوم يمكن اتركه وما عاد ادخل
تركي سحبها لحضنه ومسح على راسها ومسك يدها ويده وحطها في بطنها ببسمه: انا وانتي و البيبي هذا بنعيش بهياام وعشق و خلينا ننسي الماضي يالغاليه انتي دنيتي و طفلتي انتي اللي مليتي علي حياتي انتي
لطيفه استحت ونزلت راسها وشوي راحو للجناح لطيفه صاارت تتامل الجناح :يالله شكثر اشتقت للمكن هذا
وصاار تتمشى وراحت للمطبخ واضحكت:ههههههههههههه تروكي لازم نجيب شغاله
تركي ببسمه: لا تخافين قدمت عليها وحتى منال تقول لازم عشان صحة البيبي
لطيفه ببسمه: يالله تركي شكثر انا مبسوووطه حتى بنجاحي مافرحت كثر الفرح هذا
قرب لها تركي وباس جبينها
تسدح على السرير برااحه و ابتسم لها قال: شنو بنسمي اللي في بطنك
لطيفه جلست على طرف السرير: امممممممممممم بصرااحه انا امووت في اسم ولد
تركي ببسمه جذابه:وشنوا لاسم هذا
لطيفه: طلال
تغيرت ملامح تركي للأستغراب
لطيفه تقووم لدولابها تلبس قميص نوم او بيجامتها : طلال الاسم هذا امووت فيه احس له رنته و ,,,,,...< تبي تبرر لانها تموت بالاسم هذا وخايفه ان تركي يظن بظن ثاني
تركي قاطعها بتأمل: يعني انا ابو طلال وانتي ام طلال
لطيفه تتامل الاسم :يووووه يكبرني لا ابيكم تنادوني لطوووفه بس احس اني كبيره و بدري علي
تركي :هههههههههههههههههههه طيب يا ام طلال
لطيفه بزعل: دوووووووووووووووووووب
تركي بضحكه:امووووت فيكي
في اليوم الثاني ام خالد فرحت برجعت بنتها و بعد يومين زواج ريم بس عائلي
بعد مرور ثلاث اساابيع
في استراليا
رنا: حياتي شنو الكتااب هذا
فيصل وهو بالاب توب: الدكتور اندي طالبه يقوول مهم للي كل الطلاب المبتدائين حلوو لهم
رنا بأستغراب: تبي تقول لي انك مخليه لي
فيصل ترك اللي بيدينه: بصرااحه ايه
رنا ارتمت في حضنه :احببببببببببببببببك يالعاشق
فيصل وهو حاضنها: مو أكثر مني

في بيت تركي
والشغالات يرحون ويجوون
لطيفه في جناحها : تررررررررررررررركي وش رايك هذا ولا هذا
تركي وهو ينشف راسها : البسيهم و اشوفهم
لطيفه : لا تعب علي قول هذا ولا هذا
تركي بنص عين: اسااعدكي
لطيفه استحت: ترووكي حياتي بلليز شنو الالبس الحين لازم ارووح عند ندوو الكوفيره لحالها معها
تركي: اللي بيدك اليسارى حلوو وخيفي على بطنك حلو عليكي
راحت لطيفه ولابسته الفستان الاحمر
اليوم ملكة ندى على طلال
لابست وخلصت وكل شيء كان جاهز باقي الميك اب و الشعر
تركي شافها و انجن : بسم الله عليكي قرب خليني اقراء عليكي
لطيفه استحت: هههههههههههه بس لسه ما خلصت
تركي فط حواجبه: لا تقولين بتحطين ميك اب بشرتكي كذا طبيعيه وما يحتاج الخدود محمره و الشفايف محمره
لطيفه وهي متجه للباب/ اشووفك بعد ساعتين
تركي :اذا خليتك بس
و شوي الناس تجمعت ومنال جت متأخر لان بيتها بعيد شوي
و الكل فرح و مبسووط وقعت ندى و صاارت زوجت طلال على سنه الله و رسووله
في سيارة عادل بعصبيه: يالله انتي ماتعرفين تسكتين
ريم بعصبيه: والله انت اللي جاي متأخر ترا مليت طفشت الحيان ساعه واحنا مشين
عادل: وهذا اللي ابيه
ريم بتريقه:طيب ليش ماخليتني اروح مع عمتي و جواهر
عادل:مزاجي ولو سمحتي اقصري حسك مرره ثانيه لايرتفع علي
ريم تتريق بصمت على لا يرتفع علي :ااااااااااااااااف
عادل بعصبيه و اخذ فرامل : رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييم انتي ما عرفتيني زين
ريم بهدوء: اذا عرفتني و تأسفت على الكلام اللي قلته لي في المستشفى احسب حساابك بس تتهمني بالاشيااء ما صاارت هذي قويه.
عادل بنص عين: يعني بتقولين لي انك ما تكلمين
ريم بعصبيه: انت ما تفهم ياخي مجرد صديق و لا صديق شخص يحبني وانا ما احبه و كنت احس تجاهه شيء بس لما عرفتك حبيتك انت انت تفهم شنو معنى حبيتك انت بس انا الحين ندمانه قد شعر راسي و اتمنى اني كسرت يد لطيفه قبل لا توقع على العقد
طررررررررررررررررررررررررررررراخ





ريم مسكت خدها بقووه حست بحراره
عادل عيونه تتطاير منها الشرارا و شغل السيااره و ريم ماسكه خدها بقووه وصلو للبيت تركي
ونزلت بسررعه وراحت الحماام ربع سااه وهي تصيح وضبطت الميكاج و سلمت على الكل و بعد ثلاث سااعات الكل راح وطلال و ندى بالغرفه
طلال منبهر من جمالها بس كل شوي تجيه صوورت لطيفه ويحاول يمحيها: مبروك
ندى:الله يبارك فيك
طلال: اخباارك
ندى: بخير الحمدلله وانت ؟؟
طلال ببسمه: لما شفتك وانا بخير
ظلو ساكتين و شوي يسولفون

بعد مرور شهر الجده طلبت ان ندى تجي عندها بالقصيم مشتاقه لها و راحت لها و تركي خطط لسافره لبريطانيا
في يوم سفرهم لطيفه تلبس العبايه وتمشي بهدو لانها بشهر الثالث
تركي ينزل الشنطتين ويركبهم في السيااره سلمان
:لا تنسون الهداييا
تركي:ايه يكون خير
سلمان:الله يعين اختي والله انك معيشها اقول لطيفه اتركيه وتعالي معي للبيت
لطيفه بضكحه: ههههههه هذا اذا سمح لي
ركبو السيااره و وصلهم سلمان و ركبو الطيااره و حلقوو في الجو
في بيت عادل
ريم ما تكلمه ولا شيء الجفاء و الصد سيدهم
كانت تكلم سااره صديقتها في صاله و تصيح: تهي تهي تهي حراام عليه ساره يتهمني يقول اني احب سلطان.......يابنت اعترف اني حسيت بأتجاه لسلطان بس كل هذ تلاشلى لما خطبني ابو عيون زرق....ههههه ايه عادل ابو عيون زرق وربي احبه بس الحين مدري مقدر احدد موقفي .. لا ياساره ما احب سلطان وربي ما احبه تقدرين تقولي ن مجدر صديق وما قد احتكيت معه بالحيييييييييييييل ... ههه جاء فارس اوكيه سلمي على الاهل ..يبلغ يالغلا .. ان شاءالله بس كيف تبيني ارتااح .. يلا بااي
قفلت السماعه و كان كل هذا عند مسمع عادل
راح عادل وحس انه ظلمها و فتح الدولاب وطلع الصندووق وراح لصاله
ريم شافته ومسحت دموعها وجت تبي تقوم بس أشر انها تجلس قرب لها وجلس على ركبه قدامها وطلع الصندوق
وريم انسحرت من يعون الزرقاء
عادل بأسف: اعذرني ياريم بس الشيطان وسوس فيني و ابي تساميحين مانقدر نكمل حياتنا كذا
ريم يعون تايهه
عادل ببسمه سحرتها: وهذي ذكرى تعافرنا وحطه في فخذها وجلس جنبها
فتحت الصندوق وشهقت وحطت يدها على خدها:كيف عرفت؟؟؟
عادل ببسمه: اول شيء ننسى الماضي
ريم ببسمه اسرت عادل: وش ورانا
وبكذا ريم وعادل عاشوا اجمل الالحظاات
سلطانه خطبها مازن و وافقت وبنفس يوم الملكه صار عرسها بدون أي شيء راحت للبيتها مع مازن
في حاااايل
صقر:والله ان البنت هذي مختفيه عليها جسم ياويل حالي
محمد اخو مي و مها: عندك صورتها
صقر يعطي الجوال للمحمد
صدمه
صدمه
صدمه
صدمه
ما حس محمد الا وهو يخنق صقر ويسب فيه بكلماات قويه والشبااب حاولو يبعدونه وبسررعه انطلق لبيته و توجه لغرفة مها
محمد بصرااخ قوي: مهاااااااااااااااااااااااااااا
وتعد الدرجات وفتح الباب وشاافها نايمه و سحبها مع شعرها وكف على خدها اليسار و كف على خدها الايمن و يسحب شعرها شوي حس انها ما تقاومه شااف وجهها مزرق

مها كانت ميته ومحد حس او فقدهـ
هذي نهاية كل وحده تكلم شباب وتعتقد انها بتنجي بسهوله حتى لو لعبتي بس لعب بتروحين فيها ويقدرون الشباب يستغفلون البنت
ابو محمد و ام محمد شاافو الموقف و ابو محمد يصرخ على محمد: ليه تضربها ليه حسبي الله عليك؟؟؟؟؟؟
محمد ماقدر انه يقول لهم وراح بسررعه وساافر للمجهول
صار العزاء ثلاث اياام ومي ولدت وجابت شووق الصغيره
في بريطانيا
في احد المطاعم
لطيفه: ههههه لا جد والله الفلم حلوو بس لو المقااطع الوصخه
تركي يتذكر شكل لطيفه لما تنزل راسها وتغمض عيون تركي: هههههههههههههههههه وربي انتي تحفه
حمرت خدودها وراحو للي الاسواق وصاار يشترون وما يحسون بالوقت ابداً
رجعو للريااض وانبسطو وعاشوا اجمل اياام حياتهم
في اول اياام رمضان تركي اصر يكون الفطور عنده و سحور كذلك وابنسطوو وفرحووو وبعده اليوم الثاني الفطور عند ابو خالد واليوم اللي بعده فطور عند ابو محمد وبعده عادل الكل مبسووط ومستانس اقبلت الاعشر الاواخر والكل يدعي ربه يشكره
و اعلانت ان السدير شاافت الهلال و بكره الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك التهاني كل شوي من شخص لشخص
لطيفه في الصاله تنتظر تركي تهنيه بنفسها ما حست الا اللي يغمض عيونها ويبوسها و يهمس في اذنها: كل عام وحبيبتي بالف خير هي و البيبي اللي في بطنها
قامت لطيفه وحضنته وعايدته وهو حضنها
لطيفه:يالله اول اياام عيد وحنا مع بعض
تركي :يارب دوم يالغاليه

بعد مرور سنتين
ريم : هههههههههههه حراام عليك عادل وربي ما تقصد
عادل يمسك غسق بنتهم عمرها سنه و نص : انتي كم مره اقولك الجرايد لا تلمسينها كم مررره
يلتف عادل على ريم: و لا ييكون اللي في بطنك بيصير مثل الانسه غسق
ريم بدلع: والله طالعين على ابوهم
عادل بنص عين: اووه طالعين عليه انا

في ذلك الحي الكبير الراقي كانو ثلاث عائلات ساكنينه
ابو خالد و ابو محمد و راشد و خالد و محمد
في فلة راشد:
راشد: فجووره شوي شوي على عمرك
وتجي فجر وبطنها اكبر منها: وربي تعبت ابي اولد بسرررعه
راشد يتذكر دعوت لطيفه ويضحك
فجر ببسمه: وش فيك
راشد : سلامتك ياعمري اجلسي ارتااحي
في فلة خالد
خالد: سليماااااان سااره متعب تعالو بسررررعه شوفو شنو جبت لكم
الجازيه وهي طالعه من المطبخ: الله يهديك ليه متعب روحك والله بيغثونك بطلبات اذا انت أي شيء يقولون نبيه تجيبه لهم
خالد: هو انا اقدر ارفض اصلاً
في فلة محمد تزوج بنت خالته سهر وطالب منها تاكل حبوبب حمل عشان يتسمتعون بالحياة
في فلة ابو ماجد
ماجد: حازم روح لأمك لا اكفر فيك اترك رهف بسرررعه
نهال: انت دايم على حازم شف والله انها ملكعه رهف تتحركش فيه
ماجد:ههههههههههههههههه
في جناح طلال
طلال وهو قايم من النوم: ندوووش ندوووش امسكي لطيفه
ندى بصاله راحت له :صباح الخير
طلال ببسمه: صباح الجمال والعشق
ندى تجلس جنبه: هبلت فيك هاه
طلال:ما خلتني برووحي وربي انها مزعجه ابي اناام والله اني مرهق
ندى:سلامتك بس قوم ما صليت العصر يلا حبيبي
لطيفه عمرها سنه ونص " مامه ابي ارووح للعمه لتيفه طلال مسوي لي حاده هلوووه مله ,....<حلووه مرره
ندى تانظر لطلال اللي يتأمل ملامحها
ندى" دوووب استحي
طلال بعشق: واموت فيكي اذا استحيتي
في فلة تركي
في غرفتهم
لطيفه هي وتركي نامين وبوسطهم طلال
تركي يتمغط و يشوف طلال متمسك بخصر لطيفه وضحك عليه وجاء بيشيله
بس شافه يحرك حواجبه بنص عين وفطس ضحك عليه

قامت لطيفه على ضحكته :يارب دووم بس وش عندك
تركي بهيام: صباح العشق ياعمر تركي بس ولدك طلالووه يحرك حواجبه بنص عين
لطيفه: طالع على ابووه
تركي: انا
لطيفه: ايه انت اذا نمت تتحلم وتعيش جو بالحيييل
تركي بنص عين: يعني تتأمليني
لطيفه بثقه:اذا ما تأملتك اتأمل مين يعني
تركي: فديتك انا

بعد مرور ثلاث سنوات في ابو ظبي الكل سافر للأجازهـ ومستانسين بالحيييييييييييييييل
في جناح تركي :
لطيفه بخووف: طلال حياتي خف شوي وش عندك بالحرركه الزايده
طلال: مامي لطيفه متحديتني اسووي ثلاث شقلبااات
تركي وهو يجلس يتسدح بالكنبه ويحط راسه بفخذ لطيفه: والله ان ولدكي مهوي بالحيل هو ولطيفه
لطيفه بخووف: حبيبي تحس بشيء
تركي :لا قلبي بس رنا ما خلتني انام
لطيفه: قاامت من النوم
وراحت لطيفه تشووف بنتها اللي عمرها 4شهور
شوي تركي لبس برموده و تي شرت نص كم
تركي: لطووفه خلينا نتمشى
لطيفه ببسمه: اوكيه

وبعد ربع ساعه جهز و نزلو على الشاطى وفرشوو الفرشه وجلسو
كان الهواء جناان و لطيفه فرحانه بتركي و طلال و رنا الصغيره اللي بحضنها
تركي سحب لطيفه وجلسها بحضنه: اعشقكي
لطيفه: مو اكثر مني وبعدين خلني ابعد الناس يطلعون لنا
تركي يلف يمين يساار: والله اتوقع محد شايفنا ولا تخليني اتهور يالغاليه
لطيفه: هههههههههههههه دووب لازم تحمر خدودي يعني
تركي يقبص خدودها/امووات فيكي وربي
شوي صااحت رنا و تركي صاار يهديها و يسووي حركاات وهدت

سلطان تزوج بنت خالته وهي حامل الحين بثاني

وهذي هي نهاية روايتي الثانيه(ارتميت في حضنك ارويتني و ارويتك) للكاتبه أنا(متلثمهـ بشماغ أخوي)
أتمنى اشوف تعليقاتكم و ارئكم حول روايتي
وياليت لو تقولون كلماات للشخصياات
تركي"
لطيفه"
طلال:
فجر:
عادل"
ريم:
خالد:
الجازيه"
رنا :
فيصل:
ريناد:
راشد:
سلطان:
من جد اشكر كل شخص حط بصمه فيها وربي بدونكم ما كان انيهيتها
واعذروني اذا شفتو مني أي خطاء فـ انا اسفه و الاغلاط الاملائيه سووري فيها بس السررعه وما تسووي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني وإحتواني SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 25, 2012 03:58 PM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم ووسادة الريش مادام حضنك ضمني واحتواني كاملة|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:52 PM


الساعة الآن 06:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر