فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم March 2, 2015, 07:10 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

ابو خالد بفرح : تسلم ياوليدي
وبسم الله
بدو يوقعون ويكتبون الاجراءت
خالد: سلمان ود العقد للبنت خلها توقع بدورها
سلمان: ابشر
راح سلمان
فعند الرجال:
طلال الفرحاان مررره..( وهو مايدري انه وقع على موته و موت حبه و عشقه( يالله خلاص يالطيفه بقول لأبوي مبداء مايجي للرياض يخطبكي يالله ودي ارتمي فيكي واحضنكي ودي اغرقكي بالحب الحناان)


عند الحريم

سلمان من عند البااب:يلا ياعرووسه وقعي هنا
لطيفه مسكت القلم وبيد مرتجفه : وين
سلماان: هنا يالغلا ..تدري ان اليوم طلال قال لازم اكون شاهد على زواج الغالي تركي و بنت الغالي والله معارفكي كثاار هههههه
لطيفه كان احد صفقها كف قوي وتقول بقلبها(يعني ما يحبني و غير كذا كان شااهدا حسبي الله عليك ياطلال وربي انك نذل و واطي )
مسكت لطيفه القلم وبثقه من قرارها وقعت
وبالحظه هذي السااعه 9 و دقيقه في يوم الخميس
لطيفه صاارت زوجة تركي على سنة الله و رسوله
راحت لطيفه عند الحريم لانها بعد شوي بتشوفه
عند الرجال
جاء سلمان وسلم على تركي: الف الف مبرووك
تركي بفرحه: الله يبارك فيك
راح تركي عند ابو خالد وباس راسه وسلم عليه
ابو خالد :الله يسهل دربك يالغلا
خالد بصوته الجذاب: مبرووك عليك لطيفه يا تركي و مبروك على لطيفه فيك

عندما تحس بأن روحك تودع الحياة و كأنك تلقيت نباء وفات شخص وكان هنالك ملائكه تجرك للجحيم
قلبه يعتصر مو مصدق اللي يسمعه و يحس الدنيا تدور و تدور وبقوه ..<هذا كان حال طلال
تركي: الله يبارك فيك
ابو خالد:يلا يالسلمان ود تركي للأختك
طلال و عيونه حمرا و انفاسه تتساارع وقرب من سلمان يتمالك عمره" مين اللي بتتزوج تركي ياسلمان تكفى مين ؟؟؟
سلمان استغرب من خويه و صوته مبين علي العصبيه وكأنه ماسك نفسه: لطيفه
تركي يسمع حوارهم ومستغرب من ردت فعل طلال
طلال بسررعه اتجه للشاارع ولحقه سلمان
الكل استغرب من ردة فعل طلال بس ما اهتمو لان الليله فرح
فا جاء احمد و ود تركي للمجلس وراح ينادي لطيفه
تركي مستغرب من طلال ويقول(معقوله يحبها معقوله)وجلس والافكار توديه وتجيبه
في الشاارع
طلال بعصبيه :سلمان بعد عني لو سمحت
سلمان عرف: تحبها صح
طلال بصوت مكسور: احبها و اموت فيها
سلمان مو مصدق الي يسمعه ابدا: وليه ما خطبتها هاه قول
طلال: مو بيدي مو بيدي
وركب السيااره و المسجل اشتغل على اغنيه تحكي مابقلبه
(اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح


,,,,,


و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان


اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت ))
والسرعه وصلت لـ 230
ويحس الدنيا تدور فيه وقف لما وصل للطريق القصيم وراح للبر
في فلة ابوخالد
تركي جالس وينتظر متى تجي لطيفه
وشوي انفتح البااب وقاام تركي بسررعه
لطيفه كانت وراء احمد وبعد احمد وشافها
تركي
تركي يقول بقلبه(يالله ملاك الي قدامي طفله )
وقلبه يدق بكل الالوان الحب و الغرام و العشق
احمد: يلا انا أستأن
لطيفه بقلبها (يالدوب لا تخليني لحالي )
وراح احمد ولطيفه ضلت واقفه
تركي صاار يتأملها بحب و غرام : هلا بالغاليه تفضلي
لطيفه راحت عند الكنبه اللي شوي قريبه منه وجلست
تركي : كيفك؟؟
لطيفه : تماام
تركي بمزح: ونا الحمدلله تماام بشوفتك
لطيفه بدون ما تحس ارتسمة بسمه على شفايفها
تركي يطالع فيها دوم البسمه هذي
لطيفه:تدوم ايامك
تركي قرب لها و مسك يدها و بطرف اصبعه رفع دقنها وقال بحب وحناان: راسك هذا يالغاليه ما ابيه ينزل اوكيه
لطيفه رفعت راسها وتلاقت عيونهم مع بعض
لطيفه بقلبها وهو يدق( يالله ياتركي عليك عيون ولا شفايف وحتى رسمة حواجبك تجنن جذاااااااب يانااس,, وينك ياطلال شوف من اللي يحس مين الوفيء مو زيك يالنذل)
تركي بمزحه: الله الاخت تفكر فيني
لطيفه بضحكه هاديه جننت تركي:ههههههه
تركي واعصاابه خلاص : لا انتي تبيني اتهور بصرااحه
لطيفه انخرعت وقامت على طول
تركي بسررعه: لا لا اجلس ما ني متهور الا بعد الزواج
لطيفه لا اردياً :تركي
تركي هنا انطرم صوتها يجنن يحسها ملاك او بالمعنى الاصح طفله صغيره و هو استااذها
تركي: طيب ممكن تجلسين
لطيفه : طيب و نزلت راسها بحياء
قرب تركي منها وحست الارض تدور فيها
تركي بصوت يرد الروح: لطووفتي ابيك تعرفين اني مستحيل بيوم بضيعكي مني ولا تفكرين بنااس ابيكي تفكرين لي بس ورب الكون هذا كله بحطك بعيوني انتي خلاص الحين صيرتي ملكي وانا ملكك وتحت امرك يالغاليه
لطيفه كيف اوصف لكم شعورها حست برااحه قويه وتحمد ربها مليون مررره و تتحسب على طلال للي لعب عليها
وشوي دق البااب وكانت ام خالد و منال و ندى
منال: اشوف اخذتم راحتكم
ام خالد: بدينا غيره يعني
ندى : والله حساافه بروح اجيب الكاميرا
وراحت ندى بسرعه وجابت الكامير
ام خالد : يلا انا بطلع وراجعه بس عشان تاخذون راحتكم
تركي بسرعه راح و باس راس خالته : والله منتي برايحه وبتصورين معنا بعد
ام خالد: الله يرضى عليك
لطيفه تشوف موقف تركي مع امها ويكبر بعينها مليون مرره
صوورو مع بضع وطبعت اجمل الذكرياات
لبسها الشبكه و كل شيء وشوي طلعو لان احمد بيجي الحين
وأستغل تركي الفرصه وطلع من جيبه خااتم الالمااس يجنن
وباس جبين لطيفه واستحت بالحييل
تركي بعشق: الله يخليكي لي يالغاليه
لطيفه : ولا يحرمني منك
وبعدين
لطيفه بصوتها النااعم : تركي
تركي ما صدق نطقت اسمه: لبيه يالغاليه
لطيفه : انت تحبني ..<لطيفه خايفه لا يكون يعلب عليها بعد
تركي: اقولك شيء بصراحه
لطيفه : تفضل
تركي ومسك ايدينها الثنتين وحطاهم في صدره : سمعت ندى ومنال يتكلمون عنك كثير وحسيتك جزء من حياتي وبعدها لما شفتك بالمطبخ
لطيفه ابتسمت (+_+)
تركي: وبعدين تطور الوضع لما شفتك اكثر من مررره
لطيفه بحياء: واعجبك الوضع
تركي عطاها كرته
تركي/: مـ..
و قطع عليهم دخول خالد
خالد: والله طولتو بالجلسه يعني بصرااحه
تركي : وش عليك زوجتي وانا حر
خالد: زوجتك لما بالقصر مو هنا
تركي بضحك:ههههههههههه
لطيفه قامت : استأذن انا
وراحت لطيفه
بعد ما راحت
راحو كلهم للمجلس تعشوو و بعدها بشوي راح تركي و عايلته للبيت


في غرفة لطيفه عروب وريم مجتمعين
ريم وفيها الصيحه: معقوله بتروحون وتخلوني
لطيفه : رورو بليز ممكن تنامين عندي لحد ما اروح عنكي
ريم بصوت مبحوح: وفيها سؤال اصلاً مخططه اجلس معكي لحد ما تروحي لبيت رجلك ,,,,يوه احسها قويه بيت رجلك
لطيفه و عروب: هههههههههه
عروب: تصدقون مدري كيف بتعامل مع ام اقبال الزفته
لطيفه :يالله الله يعنيك وشوي دق جوال لطيفه (على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك )
لطيفه قلبها يدق بقووه
طلعت برا الغرفه وراحت لغرفة ريم
لطيف ردت :الووو
فجر بصوت حزين : ليه سويتي كذا ليه يالطيفه لييييييييه
لطيفه بحزم وصوت شوي حزين: انتي المفروض اللي ما تسأليني
فجر بعصبيه: اخوووي بيموت اكيد
لطيفه بنره هاديه : كيف تقولين لي انه يموت وهو اللي وقع وكان شااهد على ملكتي و لا الاخ بيخطب مريم بعد كم يوم
فجر مو مستوعبه: لطيفه انتي من جد كان شااهد على زواجك
لطيفه بصوت جامد ..< ماتبي تبين لها: وربي يافجر المفروض توقفين معي
فجر بصوت منكسر: لطووف حبيبتي بكون معكي بأي اختياار بس اعرفي ان مستحيل نخطب مريم لطلال وانا بعرف السالفه كلها بس والله ما تمنيتك تكونين لهذا
لطيفه: اسمه تركي مو هذا
فجر بضحكه: وتدافعين
لطيفه: تركي هو اللي يستاهلني يافجر وين كلامه وبعدين كيف تبيني احب واحد يحب بنت خاله ولا يكلمها الاخ
فجر: لطيفه من جدك مستحيل يكلمها مستحيل
لطيفه وكان معها على الخط مكالمه :لحظه شوي
شاافت الرقم وطنشت..<لانها ما تعودت ترد على ارقاام غريبه
فجر: حياتي بعرف السالفه واكلمك اوكيه
سكرت منها وتجيها رساله من نفس الرقم(سلام عليكم ..لطووف انا تركي ردي علي )
لطيفه حمرت خدودها و استمتعت بالحظه وشوي يدق عليها وترد
تركي: هلا والله بنوري انا
لططيفه بخجل:هلا فيك
تركي: وربي رفعتي ضغطي اقول وش فيها البنت ما ترد علي
لطيفه:سوري بس كنت اكلم صديقتي
تركي : ايوووه بدينا يعني
لطيفه ضحكت بحياء:هههههههههه
تركي بعشق: فديت الضحكه وربي
لطيفه:تسلم لي
تركي : لطيفه متى تبين تكون ملكتنا
لطيفه: قصدك الملكه الاساسيه
تركي: ههههه ايووه
لطيفه: براحتك
تركي" نخليها قبل يوم الاربعاء قبل الدراسه بيومين
لطيفه: اوكيه
تركي بعصبيه : لطووفتي لا تردين وتسكتين
لطيفه استحت: تركي استحي
تركي ويحس براحه:هههههههههههههه فديت اللي يستحوون
لطيفه: دوم يارب..< وبعدها سكتت ما تدري كيف طلعت
تركي يبي يحرجها:فيه تقدم الحمدلله
لطيفه/ ههههه ممكن اسكر الحين لان خواتي ينادوني
تركي بيعاندها: لا مو ممكن
لطيفه انخرعت:من جدك
تركي: ايووه
لطيفه " طيب
تركي (ياحبي لكي وربي انك حياتي اللي بتحييني ):نجحتي بالاختباار
لطيفه :أي اختباار..< و استوعبت انه كان يختبرها لما تسمع الكلمه ولا لا
تركي:يلا انا بروح انا تامرين على شيء
لطيفه: لا سلامتك
تركي :الله يسلمك
لطيفه : مع السلامه
تركي:بحفظه يالغاليه
في اليوم الثااني يوم الجمعه وزواج
عروب و بندر و هديل و نايف

في بيت ابو هديل
هديل بألم : خالتي من جد بطني يألمني و كل شوي مدوخه ولا مرجعه (الله يكرمكم)
موضي بخوف: هديل لا يكون حااااامل
هديل بسرررعه و الدموعه نزلت بحراره: لا خالتي تكفين لا تقولينها تكفين
وبحركه ضربت بطنهااا بسرررررعه وتضرب
موضي انجنت وبسررعه تمسكها وتهديها
وشوي هديل بدووخه: خالتــ......
واغمى عليها
موضي ما تدري وش تسوي وعلى طول اتصلت على السواق و ساعدتها الشغاله تشيلهاوهي في الطريق اتصلت على نايف
موضي : سلام
نايف: وعليكم السلام هلا خالتي
موضي بخووف: ناايف الحق يا وليدي على هديل بتروح من يدينا
نايف بصوت خاايف: وش السالفه وش صاير علميني ؟؟
موضي : احنا رايحين للمستشفى.... بسررعه يانايف تعال
نايف بقلق: طيب قولي لي وش السالفه
موضي تقولها بعصبيه: انت تعال واانا اقوولك
نايف بخووف: طيب طيب الحين جااي
...................................

في بيت ابو خالد
ام خالد: ام ماجد اليوم بيجون على العصر
وشوي نزلت لطيفه : صبااح الخير
الكل صباح النور
وشوي يدق جوالها (فجر)
لطيفه راحت للمطبخ وردت
لطيفه: هلا
فجر بعصبيه : لطيفه ما توقعتك ما تفكرين زين انتي من جدك
لطيفه بغموض: وش السالفه ؟؟؟ اذا عن طلال خلاص صفحه و انطوات
فجر بعصبيه ما قلت بالعكس زادات : ياغبيه طلال يحبك اليوم كلمته يالطيفه وياليتني ما كلمته تدرين ..<وبدت تصيح
لطيفه مسكت قلبها: فجر طلال صاار فيه شيء
فجر : ليه مهتمه فيه ؟؟وانتي اللي حطمتيه
لطيفه والعبره وصلت حدها :تكلمي
فجر تصيح: راح للأبوظبي شفتي وين راح وبعدها بيروح للندن كلمته اليوم وياليتني ما كلمته علمني بكل شيء وهو مكسور وانتي اللي كسرتيه
لطيفه: وش اللي فهمكي انه لعب فيني
فجر :على العموم انا ما جيت مع اهلي لاني ما اقدر اجيكي مقدر
لطيفه انهبلت: ايش من جدك
فجر: ايه كيف تبيني اقابلك وانتي حطمتي اخوي ؟؟؟
لطيفه والعصبيه وصلتها: اخوكي يا انسه يكلم مريم تتذكرين لما كنا نفطر بالاستراحه لما كنت انا وياكي نسولف وفجأة دق جوال مريم بجنبي شفت اسم اخووووووووووووووكي يدق عليها تعرفين وش اسم اخوكي تدرين اني تحطمت ما توقعت اني احب و لا في يوم ولما كان بزواج نهال اختي سمعت مجموعة بناات يتكلمون عنه تعرفين وش معنى يتكملون عنه وتبيني اسكت اسكت يا فجر وهو يلعب فيني
وانا يا غافلين لكم الله هااااه..
فجر مو مستوعبه الكلام هذا : لطيفه وانتي صدقتي ....اخووي مستحيل يسوي كذا ومريم وربي هذي والله لا اخليها تعرف ان الله حق وبعدين طلال لما وقع توقع ان ريم اللي بتتزوجه ابدا ما تخيلها انتي وقال انا كذا مرره قلت لأبوي هو يقولي اصبر فتوقع ما يبي يتزوجكي عشان اختك ريم ما يصير وسألته ليه وقعت قال :كيف ما تبيني اوقع على حلمي اللي بنفتح توقع انه لما يوقع راح ينفتح بااب السعاده طلع العكس يالطيفه العكس فاهمه
لطيفه مو مصدقه:خلااااااااااااااااص بس بس بس
وتسكر السماعه وتندب حظها وبعدين تقول اكيد هذي افكاار مريم حسبي الله عليكي والله يعينك ياطلال ويعيني
وبعدين قالت: لطيفه انتي على ذمة رجال ويحبك ويموت فيكي
وراجت جري لغرفتها وقابلتها ريم ودخلت معها
لطيفه في السرير وحاضنه المخده ريم تشوف لطيفه و دموعها اربع اربع
لطيفه وتحس نفسها مخنوقه : ررررريم طلال بيروح من يدين اهله
ريم من صدمه: وشفيك انتي عيونك حمر تقل ميت لك احد
لطيفه : توني مكلمه فجر,,,<وبدت تشهق
ريم راحت للطيفه و حضنتها ولطيفه تمسكت في صدر ريم وبدت تصرخ و تشهق:اه اه آهـــ ((وبدت لطووف في دوامه بكاء))
ريم انهبلت من ردت فعلها وصرخت في وجهها :لطيفه انتي متزوجه وعلى ذمة تركي فاهمه
لطيفه بألم : تدرين فجر قالت ان طلال ما كان يدري اني بتزوج تركي توقع انه انتي عشان كذا اصر يوقع قال يمكن ريم هي العائق الوحيد اللي بيني و بين لطيفه ريم انا ضلمته
ريم حزنت على اختها وضمتها بقووه ولطيفه صاارت تبكي بألم و حسره و بقوووه :طلال تقول فجر انه مساافر و بيروح للندن
ريم بحكمه:لا تفكرين بأحد ما عليكي الا من زوجك
وشوي تجي رساله من ....( ودي اكون بجنبك و احضنكي لصدري و املي عيني من شوفتك و ابوس خدك و تهمسين لي و ترويني من همومك ودي اشيل حزنك عن ظهرك وترمينه جبل على ظهر .....عاشقك تركي )
لطيفه لما قرت الرساله ما تحملت وراحت بسرعه للحماام
ريم حزنت على اختها بالحيل اول مرره تشوف لطيفه بالحاله هذي
لطيفه دخلت الحماام وراحت للمرايه تشوف عيونها حمراء (يالله ياتركي انا ما استاهلك طلال الله يسهل دربك و يسعدك مع غيري)


في بلده ثانيه و على البحر
سامر : الله يهديك من امس وانت على الحاله ياخي احنا بعيد تفهم وش معنى عيد
.....:كيف تبيني اعيد و روحي انهدمت
سامر بعصبيه و حزن على حاله خويه: طـــــــــلال شوف حالك كيف وجوالك مقفله حتى ما ودعت اختك ياخي ما يصير
طلال جلس على ركبته و صرخ قدام البحر: كفــــــــــــايه
خلاص ياساامر روحي مااتت وانا اللي موتها وقعت على زواج عمري و حيااتي وش تبي فيني خلاص انا جسد بلا روح تعرف وش معنى بدون روح

في العصر الساعه 4 ونص
جت عايلة ابو ماجد وراحو للقصر يساعدون في الترتيبات
ريم و عروب في المشغل لطيفه خلصت قبلهم
وندى ومنال راحو معها عشان يتساعدوون
في القصر
لطيفه تصاارخ على ندى من بعيد: نـــــــــــــــــــدى شوفي القهوجيات علميها وين تروح
ندى بصوت عالي: طيب
منال تكلم تركي في الجوال
تركي: هههههه فديت صوتها والله
منال بعصبيه:اقول لا تتغزل فيها قدامي
تركي بسررعه /بروح ادق عليها
منال:حراام عليك مشغوله الحين
تركي: بااي
وسكر السمااعه
ودق عليها
لطيفه تشووف ترتيباات الحلاوياات و العصااير
و ام اقبال عندها
ام اقبال: لطيفه ماتشوفين الحلا هذا بااايخ....<نصاابه تبي تخرب زواج بندر بأي وسيله
لطيفه:لا حلووو
وشوي دق الجوالها(اشكثر مشتاق لو تدري
وشكثر مشتاق يا عمري
ابوس عيونك الحلوه
واضم صدرك على صدري
صبرت اهوي اشوفك جاي
ليلة من العمر غاية .... انا وياك نتلاقى
واقوللك شوف هاي الروح.......... على شوفك مشتاقة)
لطيفه حست براحه للأتصال لانها حطت له الاغنيه هذي ردت عليها وهي تمشي بحياء: هلا
تركي بعشق: هلا بقلبي و روحي و عمري
لطيفه بلقبها(ما استهل كلامك ياتركي و ربي ما استهل ): هلا فيك
تركي يبي يحرجها: وش لابسه
لطيفه حمرت خدودها: تركي تراني صغيره ..<وبعدها حطت ايدها على فمها غلطت لما قالت هالكلامه
تركي حس اني اللي تكلمه طفله ولازم يراعيها: اوكيه ياصغيره كيفك؟؟
لطيفه بحياء: الحمدلله وانت كيفك؟؟
تركي : والله ماني تمام
لطيفه بسرعه: سلاماات
تركي يدقها: اهمك
لطيفه وحمرت خدودها :اكيد ...< وتقول بقلبها تمنيتك تكون طلال ياتركي اه بس
تركي : اوكيه يالغاليه احمد يناديني تامرين على شيء
لطيفه:سلامتك
تركي: سي يوو
لطيفه: سي يوو تو
لطيفه حست براحه كبيره لكن سرعان ما تلاشت لما تذكرت طلال
في الساعه 8 ونص النااس بدات تجي
ولطيفه و العنود مشغولات
في القااعه
وخلصوو شغل خلاص
لطيفه راحت ترقص اهي و ندى و مريم كانت جالسه قدامهم
قربت مريم منها وهمست لأذنها:انا حلفت انك ما راح تتهنين في طلال
لطيفه طالعت فيها بالم وحقد وعيونها تتطاير منها الشرار: انتي وقحه و انذل منك ما شفت وتمشي و تصقعها على كتفاه وصاارت ترقص لطيفه اهي و البناات
لطيفه جلست وسمعت احد يقولها: مبروووك ياعرووسه
لطيفه لفت لمصدر الصووت و ضمتها بقووووه
لطيفه: نهااااااااااااااااال
نهال تضحك: هههههه اسكتي فضحتينى يادبه
لطيفه : سويتيها
نهال: افكورس زواج اختي و ما احضره
لطيفه بفرحه: شفتي امي وخواتي
نهال: شفت امي و سلمت عليها وحتى اخواني و ابوي الا ريم و عروب
لطيفه :اجل سوي لهم سبرايز
نهال : ابشري..< وتغمز لها)ايش الذوق هذا وربي يجنن خاصاً لما شفتك من وراء ظهرك نصه طالع بس وربي يجنن مشاءالله
لطيفه بحياء: هههههههه تسلمين
نهال :يلا بروح اسلم على الباقين
لطيفه " اوكيه
وراحت نهال تسلم على النااس ويباركون لها
شوي جت ام ماجد و الحزن طاغي عليها شافتها لطيفه وقلبها صاار يدق بقووه
لطيفه قربت لها وسلمت عليه: خالتي سلاماات وش فيكي
ام ماجد: مافيه شيء يالغلا بس اكيد علمتكي فجر عن طلال
لطيفه صاارت تسب عمرها و تندب حظها(يالله ياطلال معقوله تحبني كل هالقد ):ان شاءالله يرجع يمكن عنده شغل ولا احد من شلته فيهم شيء
ام ماجد : الله يطمن قلبي ومبرووك على ملكتكي السريعه
لطيفه بحياء "الله يبارك فيكي
ام ماجد" والله اني تمنيتك لولدي طلال
لطيفه تحس بألم في قلبها: النصيب ياخاله النصيب
وشوي قربت ندى منها
ندى تبوس راس ام ماجد :هلا خالتي كيفك؟؟
ام ماجد بأبتسامه: الحمدلله يالغلا وانتي كيفك؟؟
ندى بفرحه :تماام الحمدلله
ام ماجد :يلا انا بروح اعاون ام خالد و ام اقبال
لطيفه"ياهلا
ندى: لطيفه تعالي معي شوي
لطيفه بأستغراب: وين
ندى بمكر: بتعرفين بعد شوي
راحت لطيفه و ندى
خلوني اوصف لكم لبسها
لطيفه كانت لابسه فستان اخضر غاامق مخصر عليها من وراء فتحت الظهر توصل للنص وكت وفيه نزلة قمااش و من قداام فتحت الصد سبعه و فيه من عند الكتف بروش الالماااس ومن عند الصدر الالمااسه كبيره ومخصر على جسمها ويجي من عند الخصر نزله للفستان طالعه نعووومه و ناايس و ذوق ,جزمتها( الله يكرمك) ذهبيه و مو لابسه اكسسوار عند الرقبه بس بيدينها اكسسوارت ذهبيه ناعمه وشعرها مسويته كيرلي و على جنب و الميك اب برونزي
وطبعاً لطيفه جذابه فاطلعه قمة النعوومه
ندى لابسه فستان احمر قصير لتحت الكبه و مخصر عليها و كت ومن عند عند الخصر فيونكه لونها اسود وطالع مررره ناايس
وهي تمشي لطيفه بطرف اصبعها مسكت فستانها لانه من قدام شوي طويل وتمشيء بكل نعومه والكل يتمناها لولده
وندى الكل يطالع لها و يثنون عليها وكيف كانت مرره شيء
مشوو لما طلعو من القااعه و ابعدو بالحيل كان فيه سيب موصل للقاعه الكبيره والغرف اللي في القصر
مشوو لما طلعو من القصر كانت الساعه 11 ونص و 12 و ثلث بيزفون عروب
لطيفه مستغربه: ندوو وش السالفه وش تبين هنا
ندى بخبث: مو انا اللي ابيكي
لطيفه مو فااهمه شيء
وندى تمسك جوالها وتدق دقه وتسكر
كان في بااب موصل للقسم الرجال و قسم الحريم وفيه غرفه بينهم عشان يحون العفش و الاشياء الي زي كذا
لطيفه حست بهواء
لطيفه : وش تبين يا بنت اخلصي
ندى وهي تمشي على وراء ":ناظري وراكي
شخص كان يطالع لها بأعجاب و نظراات مكر و حب و عشق
لطيفه شفايفها صاارت ورديه من الخوف وترتجف: تركي
تركي بهيام :عيونه
لطيفه لفت لندى لكن ندى رااحت
تركي قرب لها ولطيفه تجمدت مسك يدها وشافها صغيره حسها طفله و هو الولي عليها طفله وبختصاار هو أستاذها اعجب بحركة الطفله وباس يدها : كيفك؟؟
لطيفه و حمرت خدودها من حركته : تماام وانت؟؟
تركي بألم :بصرااحه اول ماكنت بخير بس لما شفتك صرت عال العال
لطيفه بأبتسامه بريئه: ممكن اروح الحين
تركي بزعل و شد يده عليها: تبين الفكه مني
لطيفه وعيونها منزله على الارض: لا مو كذا بس الحين بيفقدوني
تركي رفع راسها بأصبعه : كم مرره قلت لك لا تنزلين راسك
لطيفه : سوري
رفعت عيونها وتلقت عيونها بعيون تركي جذبها عيون البنيه و شفايفها و نظرته اللي تخليها تطير بأرض الخيال نزلت عيونها بسررعه وجت بتمشي لكن تركي مسكها بسررعه
تركي بضحكه و مكر: وين
لطيفه: برووح
تركي: لا مو قلب ويشأِر على خده
لطيفه انصدمت : ايش
تركي وده يضحك على شكلها كانها طفله : سمعتي وش قلت
لطيفه تركي بليز
تركي: لا لا تبين تروحين سوي اللي قلته لكي


وش راح يصير بهديل ؟؟؟؟بتصير حامل؟؟؟ و نايف وش بتكون ردة فعله؟؟
هل بيتم الزواج ولا ام اقبال بتخربه؟؟؟؟
لطيفه بتسوي طلب تركي ولا بتجحده ؟؟؟
و طلال وش بيسوي هل من جد بيروح للندن ولا لحظة حزن وبتعدي ؟؟؟؟ وهل بيمشي زواج لطيفه من تركي ولا لا؟؟



لطيفه تركي بليز
تركي: لا لا تبين تروحين سوي اللي قلته لكي

.....: لطيفه يلا
كان هذا صووت ندى
لطيفه حمدت ربها ان ندى جت
تركي شاف لطيفه و عرف انها حمدت ربها
ندى انحرجت لان لطيفه كانت قريبه من تركي بقوووهـ
ندى : احم احم
تركي يهمس لأذن لطيفه : هالمرره قدرتي تفلتين مني
لطيفه بحياء: ممكن الحين تترك يدي عشان اروح
تركي والصبر راح: يابنت لا تستحين مني ترى وربي برتكب جريمه
ندى سمعته وصرخت عليه: تركي استح على وجهك شف البنت ..وتناظر للطيفه .وانتي عجبتكي الجلسه هنا يعني
تركي سحب لطيفه لصدر و حط يده على ظهرها ..<هالحركه شلت لطيفه :زوجتي و بكيفي انتي وش عليكي اف
لطيفه قربت وما تدري من وين جتها الجرائه : تركي الله يخليك اتركني وربي بموت
تركي ذااب من صوتها وبعد عنها بسررعه: وربي انك غاليه
وتركها وراحت ركض للغرفة العروس عشان تضبط عمرها و ندى وراها
ندى:هههههه وربي تنرحمين
لطيفه والعبره مسكتها :اسكتي اشوف فيكي يوم يادووبه
ندى : لطيفه اقولك شيء وانا و منال مستغربين منه
لطيفه وهي تحط بلشر:قولي
ندى: لطيفه امنه تركي برقبتكي وربي انه فرحاان فيكي والله ماقد شفت الفرح بعيونه ابداً
لطيفه انحرجت : اعذريني اذا كنت جافه بس وربي استحي
ندى تدقها: تدرين انه يقول امووت فيها اذا استحت
لطيفه بعصبيه وخجل : اششششششش خلاص خيلنى نرووح
ندى راحت ولطيفه حست انها ودها ترسل مسج له و ارسلت((الله يخليك لي و لا يحرمني منك))
وهو ارسل لها (امين ولا منكي بس تصدقين والله انك ملاك بلبس هذا ))
راحت عن البناات في السيب ريم كانت تكلم صديقتها
سااره: حياتي اطلعي لي بسررعه ابي وحده معي امي ماجت معي
ريم بفرحه: طيب برووح الحين يلا انتظركي بسررعه
سااره: يلا هذا احنا وقفنا عند الباااب
راحت ريم للبااب القصر تتنتظر سااره
كان في زجااج اللي برى ما يشوفون اللي داخل لكن اللي داخل يشوفون اللي جوى
ريم ماسكه جوالها وتقلب فيه و بعدها رفعت راسها وهنا الصدمه ريم وقفت و تحس رجولها بتنشل صاارت تطالع بقووه
كانت لابسه
فستان كحلي ساتان توب ضيق قصير من تحت الركبه واسع بس يجي ضيق من عند الصدر وطالعه جناان والميك اب كاان مرره هاادي وردي وشعرها سيرميك وحاطه ورده من عند اذنها لونها ازرق طبيعي ...< تعبت على بال ما لقتها خخخخخخ

ريم قربت للباااب بقووه وصاارت تطالع
كان في رجال مكشخ ولابس الشمااغ وطالع شيء و كان يدخن بسررعه
ريم بخووف وشفايف تترتجف:ابو عيون زرق وش جابه هنا و لا يدخن بعد شكله مهموم
وشوي تجي سااره وتسلم عليها ريم وبالها مشغول مع ابو عيون زرق
والساعه الان 12 و ثلث وبدت زفة عروب
عند المدخل و عروب خايفه
نهال بفرحه: قريتي وردك
عروب تذكرت لما كانت تقول للنهال تقرى والحين العكس: ههه ايه قريت
ام خالد جت وسلمت على بنتها "يلا ياحياتي روحي
لطيفه قربت : خلاص طفت الانوار انا بروح استقبلها من هناك
ريم وتمسك لطيفه وتهمس لها :شفته وربي شفته
لطيفه مستغربه: مين شفتي
ام خالد بعصبيه :يلا روحو هناك بسررعه
ريم : بعدين بعدين
وراحو عند المنصه و وقفوو على جنب و المصووره عند المدخل
وبدوو يزفونها على انغام الشااعر احمد اخوها مخصوص لها وبدى يلقي وكان صوته جذااب بالحيييل
العنود مفتخره بصوته وكل ما تمر من عند وحده تعلمها .<انجنت خخخخخ
.................................................. ...
مشت عروب وهي خايفه من مستقبلها من بندر خصوصاً انها رفضت تقابله في اياام الملكه اخر مرره شافها بالملكه بس
مشت بهدوء و المصوور تاخذ صور لها وقفت عند الكوشه اللي لونها فوشيء و الورود من الجنب والسجااده اللي تمشيء فيها فوشيه و على الجنب اعمده مزينه بالورد الفوشيء و الابيض
فساتنها ابيض كان عباره عن بلوزه توب و تنووره منفووشه بالحيل وكلها طبقاات نااعمه و الطرحه من على جنب فيه ورود صغيره و شعرها رافعته كله و الميك اب كان فوشيء و الروج الفوشي محليها بالحييل مشت والكل يذكر اسم الله و يصلي على النبي من جمالها اللي يسحر
وقفت لما وصلت للكوشه وبعدها جلست وقلبها يدق بسرررعه
وجو الاهل و سلمو عليها و رقصوو وبعدها اعلنو دخول الرجال و المعرس
البناات تغطو ريم و نهال و لطيفه تلثموو ولبسو عبايتهم بس و الباقي تغطو بالكاامل
دخل بندر وجنبه ابوه و ابو ماجد ورى سلمان وخالد و احمد
بندر كان في قمة الرجوله بالبشت و الشمااغ
مشوو لما وصلو لـ عروب وقفت عروب و قرب لها بندر و باس جبينها و بعدها سلمت على عمها و اخوانها و ابوها و شوي وتصيح لكن مسكت نفسها
وشوي جاء مسج للطيفه فتحته ولقته من تركي(( وش كثر تمنيت اكون انا اللي ادخل عليكي يا عمري ...<اعذريني هههه))
لطيفه ابتسمت بفرح وحمدت ربها وتدعي ان ربي يسعد طلال وين ما كان لانها تحس بالسعاده مع تركي
وفي الكوشه عروب ميته خووف من مستقبلها مع بندر
بندر همس لها : عروب ماني مصدق اني الحين معكي وبعد شوي بكون معكي
وبعد خمس دقايق مسك بندر ايدين عروب معلن انطلق رحلة حياتهم للمجهول


في لندن
في غرفه طغى عليها الظلام و المشااعر ذهبت و الاحاسيس مااتت
طلال كان في صراع مع الواقع و الخيال
خياله لطيفه زوجته
لكن بالواقع لطيفه محرمه عليه
صرخ بقوووة و بعصبيه: ليه ليه كذا انا وش سويت في عمري ليه كذا ياربي يسر امري
وبنظرة حقد اول مرره تكون بعيون طلال : ورب الكون اللي خلقنا كلنا يا تركي ما راح اخليك تتهنى فيها و موتك على يديني .. وبنشووف بالنهايه لطيفه من رح تكوون له لي ولا لك يا تركي الزفت
وراح طلال وغسل وجهه واعلن عن بدء حربه الطاغيه على تركي المسكيين اللي ما يدري وين الله حاطه ..


في الريااض
راحت عروب مع بندر للفندق واللي وصلهم احمد و كانت البواري صديقتهم ثلاث سياارات وراء سيارة احمد و سيارتين قدامهم
في الفندق
كان في فندق المملكه حجزه لهم خالد هديه لهم خمس اياام
دخلت عروب والخوف مسيطر عليها
بندر قرب لها وهمس في اذنها : عروب ما ابيكي تخافين وانا جنبك وبأذن الله حياتنا راح تكون بسعاده و فرح
بندر بمكر: بروح اخذ شور و اشوفكي في الغرفه
عروب حمرت خدودها واستحت
هنا بدات حيات العاشقين عروب و بندر وبأذن الله بندر يحفظ على وعده للعروب

في فلة ....
..... كانت في جناحها وتضبط الاغرااض و الشمووع و تصفها عند البااب و الورد منتشر في كل مكاان في قلبها(بنشوف ....مين اللي بيكسب على الثااني))
راحت ولبست قميص اسود قصير و يفضح اكثر من انه يستر
و راحت للمطبخ تسوي عصير
جاي وهو تعبان وراسه مرره مصدع فتح باب جناحه واستغرب من الشموع واستغرب و حس انه غلط في جناحه يمكن اصلاً داخل في بيت غلط
رجع وقفل البااب وقال ((اكيد انا غلطان و اكيد هذا جناح اريج ولو ان هذا جناحي كان انا الحين انا في سعااده و فرح ما ينوصف ))
صار يلف يمين وشمال و استغرب ان هذا جناحه فتح البااب وهو مستغرب و مومصدق
نهال حست في فتح البااب وطلت من عند المطبخ وشافته وهو بدوره شافها
نهال خاافت من ردة فعله بس تجرأت و قربت منه و تمشيء بدلع و منزله راسها وقربت له و كانت ريحة العطر فايحه بقووه
نهال بدلع: مجوود وش فيك واقف كذا؟؟؟؟
ماجد فرك عيونه مو مصدق ويقول في قلبه((انا بحلم اكيد مستحيل هذي نهال اكيد الاخت شااربه شيء في العرس ))
نهال تحس انها تحطمت من بروده لكن ضغطت على نفسها :ايش فيك لايكون لبسي مو حلوو ترى تعبت وانا ادور على قميص حلوو
ماجد قرب لها وحط ايده على جبهتها : انتي فيكي شيء اكيد تعباانه
نهال بضحكه لكن عصبت: وش فيك والله انت اللي تعبان الحين انا لابسه ومتكشخه لك وتقول لي كذا
وجت وسحبت ايده وهو مو مستوعب لحد الان راحت للغرفه وكانت في طاوله كانت بقمة الجمال وتخلي اللي مو مشتهي ياكل غصباً عن وجهه
ماجد فتح فمه: نهال هذا لي
نهال بدلع: اذا ما سويت هذا لزوجي اسويه لمين
ماجد كيف اوصف لك فرحته اربع شهور وهو عايش بتعاسه و حزن مو مصدق
قرب للنهال و مسك ايدينها
ماجد بحب وحناان: كل هذا لي و عن طيب نفس
نهال وشوي تصيح: ايه انت ما تهتم فيني قلت خلني ابدي انا الاهتماام لك طول الاربع شهور وانت ما حسستني باني زوجتك وحتى الكلمه الحلوه ما تطلع منك تراني انساانه وحسااسه
ماجد مو مصدق كل هذا في قلبها: نهال انتي ليه تقولين كذا توقعتك ما تبين اقرب لكي
نهال بعصبيه : وليه تتوقع كذا
ماجد وهو يلف على جنب: لان خواتي قالو لي انك مغصوبه علي و غير كذا ما ابي اجرح حياتي
نهال: صدق انا مغصوبه عليك لكن بعد ماعشت معك شلت الفكره هذي من راسي نهائياً
ماجد وهو يمسك ايدينها : انت تدرين اني احبك و تزوجتكي عن قنااعه وانا اللي قلت للأمي تخطبكي لي
نهاال بصوت عالي و يرتجف: وش عرفك فيني؟؟
ماجد: انا مررره شفتك واعجبت فيكي واصريت على امي تخطبكي لي
ماجد يقرب لها و باس يدينها: يا بنت وربي احبك و اموت على الارض اللي تمشين عليها تفهمين وش معنى اعشقك
نهال نزلت راسها وحمرت خدودها
طبعاً صاار اللي كان يحلم في ماجد من زماان و حسسها بطعم الزوجه و الحبيبه
ونهال كانت في قمة الفرح و السعااده انها بين احضان ماجد

.+++++++++++++مشفر

مر اسبوع والاحدااث هاديه ومافيه شيء يذكر نهائياً غير ان طلال والحقد و الكره معمي عيونه
وجدت تركي جت ومعها بنتها الجازي والجازي متزوجه من ولد عمتها لكنه مات وعندها منه سلطانه
سلطانه عمرها 24 مغروره ومتكبره و تموت في تركي من الطفوله وجت بس عشان تشوف مين اللي سرقت تركي من ايدينها
في يوم الاربعاء وبعد يومين تبداء الدرااسه
في المغرب في فلة تركي
تركي بصرااخ:يلا بسرررررررررررررعه
الجده، بسك صراخ الحين ينزلون
وشوي تجي سلطانه وهي بس متحجبه و الميك اب اوفر
قربت منه بدلع : تركي لا تعصب ترى نسمع
تركي تضاايق منها : سلطانه متى ناويه تتغطين؟؟
جت الجازيه بزعل: وليه تبيها تتغطى عادي انت ولد خالتها الله يرحمها
تركي بعصبيه: خالتي لو سمحتي المفروض سلطانه تتغطى البنت كبيره وعلى وجه زواج
سلطانه بدلع: خلاص عشانك بتغطى
تركي: موعلى شاني عشان نفسك ومشوو وراحو للفلة ابو ماجد
طبعاً هناك كان عند الباب مباشرتاً طلال وينتظر تركي على احر من الجمر
والرجال بدو يدخلون والكل يبارك
+++++++
لما وصل تركي و وقف عند بااب الحريم ونزلو البناات وهو مشى متوجه للباااب الرجال و قف السياره على جنب ونزل وكان بكامل الرجوله و الجاذبيه شاف طلال وما يدري ليه حس بكره تجاهه
قرب منه لكن طلال كان واقف عند الباب فا تركي مايقدر يمشي او يتجازه
طلال بحقد: تصدق لو كنت داري انك بتملك على لطيفه ما كان وقعت
تركي وهو مستغرب من حركته وبأستهزاء: ليه عسى ما شر
طلال يبي يقهره :احبها و اموت فيها بأختصاار اعشقها
هنا تركي فرقع والشرار يتطاير من عيونه
تركي قرب منه و فرد عضلاته عليه ويرص على سنونه :طلال اقصر الشر لا والله نهايتك على ايديني فاهم
طلال مسكه مع ياقته وقال بكل حقد: انت سرقت البنت اللي احبها و تحبني
تركي كان احد صفقه كف قوي : وانت وش دراك انها تحبك هاه
طلال يحاول يستفزه :والله انت وش عليك
شافهم خالد و ماجد وعلى طول راحو يفكون بينهم
ماجد بعصبيه: خير انتم وش فيكم ؟؟؟!!!!
طلال: ابد مافيه شيء بس سوى تفاهم
خالد يناظر لتركي وعيونه تتطاير منه الشرار : تركي فيه شيء
تركي فك يده وضبط ياقته ويحاول يقهر طلال: ابد بس ودي اشووف زوجتي وتعرف من العصبيه فضيتها في طلال
ماجد يضحك بحسن نيه: الله يسعدك ياشيخ بس لا تعودها
تركي وهو يمشيء : امين مع زوجتي عمري
خالد: لا تتغزل عندنا
تركي يناظر لطلال وبنص عين: زوجتي و اسوي فيها اللي ابي
هنا طلال وده يموت او احد يطعنه ولا يسمع هالكلام وده يمسك لطيفه و يهرب هو وياها بس ما قدر الا انه يروح بسررعه لسيارته ويدعس على الاخر وهو يسمع(((
غداره
خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره
....

كواني الندم لهجرتك وبكيت ياما ليالي غروني حبيبي بغدرتك ونسيت هواك الغالي

....


عطيتك قلبي بين اديك جنيت عليا وهان عليك ريش الود الي مدفيك انسى اوكاره

....

خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره

....

غلطانه وغير سامحني ما تقسى بالله عليا سيف الندم دابحني ما تزيد على مابيا

....

ما عاد في صدري ليك مكان يا حسره على ايام زمان قلبي نساك اليوم كواني بكاك خساره

....

برحمه بالله رووف ما تخلي روحي بليله ندمانه وحالي شوف ترضاني نموت عليله

....

والله كيف هنتي يهون عدابك لا تسامح لانرقو باب عند العالي تلقى حسابك يا نكاره

....

خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره
))
في مجلس الرجال دخل تركي ولا كان شيء صاار الا ان قلبه يعصتر مليون مره وده يشوف لطيفه ويتكلم معها باقرب فرصه
وصاار يباركون له وهو يسلم عليهم ويرد لهم التبريكاات
وبعدها دخل واحد لثاني مرره ينصدم تركي انه يشوف وراح للتركي :مبرووك تركي
تركي: الله يبارك فيك عقبالك يارب
.....:منك المال ومنها العيال
تركي: تسلم عادل كيفك؟؟؟
عادل :بخير جعلك بخير
تركي مستغرب من عادل
وشوي قاام تركي وهو على اعصاابه و قرب لخالد وهمس له
خالد مستغرب من طلبه: اصبر شوي
تركي بالم في قلبه: ياخي مقدرا صبر
خالد: شوي بس ربع سااعه وتدخل عليها
تركي : خالد اذا تعزني لب طلبي
خالد وهو مستغرب منه : ابشر ياتركي والله انك غالي

راح خالد عند الحريم
الحريم وهن جالسات في الصاله والكل يبارك ويثنون على جمال وجاذبيت لطيفه
سلطانه بغرور وتهمس للطيفه: بصرااحه مدري وش لقى تركي فيكي ؟؟؟!!
لطيفه وهي منصدمه: هاه انتي وش تقولين لو سمحتي احترمي نفسك
ريم كانت جنبهم
ريم: لو سمحتي انتي وش عليكي في تركي و لطيفه بسم الله عليهم لايقني على بعض ملاك جنب ملك
سلطانه انقهرت وراحت جنب ندى وقامت تسولف معها
شوي جت نهال : لطيفه خالد يبيكي؟؟؟
لطيفه قامت وراحت للغرفه اللي فيها خالد
خالد سلم عليها وقال: تركي يبي يشوفك
لطيفه انصدمت : ليه احنا قلنا عشره؟؟!!!
خالد يغمز لها : مشتااق ههه
لطيفه استحت: اوكيه بس دقايق اروح واجي
خالد: اوكيه
راحت لطيفه تضبط نفسها
وخالد راح للتركي وخلها يدخل جوى المجلس
لطيفه نزلت وكانت لابسه فستان خيااالي اسوود قصير لتحت الركبه و من عند الصدر سبعه وفيه ورده و بروش لونهم عناابي وشعرها مسويته سيرميك و شكلها مررره كيوت و ونااعمه
راحت للغرفه وهي مو داريه ان تركي موجود دخلت بسررعه وسكرت الباب وراها ولفت الا تنصدم بالرجال اللي واقف قدامه كان تشوفه وتقول بقلها( اه ياتركي وربي انك تجنن لا الشماغ و الثوب وربي عليك الثوب و الشماغ جناان )لطيفه استحت من تفكيرها وقربت له وهو وقف و الشراار يتطاير من عيونه

وش راح يصير مع تركي و لطيفه وهل هذي نهاية بدايتهم ؟؟؟
ماجد و نهال هل التطوراات مستمره؟؟؟
عادل ليه جاء للملكه مع ان بينه وبين تركي مشااكل؟؟
طلال وش راح يصير عليه ؟؟؟

توقعاتكم يالغالين...~
رد مع اقتباس
  #5  
قديم March 2, 2015, 07:11 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

تركي بعصبيه: لطيفه طلال وش هو بنسبه لكي
لطيفه من صدمه من عصبيته و سأله : تركي وش تقول
تركي مهو قادر يطالع في عيونها و يعصب: تكلمي وش طلال بنسبه لكي؟؟!!!!!
لطيفه وهي اول مره تشوف عصبيته: ولا شي ء
تركي قرب لها و مسكها من كتوفها بقووه وش يقرب لكي بسررعه ..< حس تركي انه يألمها وماقدر فبعد عنها وعطاها ظهره
لطيفه تقول بقلبها(لا مستيحل اخسرك ياتركي مستحيل انت حيااتي انتي اللي زرعت بذره كانت في داخلي اسقيتها و ارويتها مستحيل اتخلى عنك)
لطيفه راحت عند وجهه و عيونها ملايانه دمووع وقالت وتحس نفسها بيغمى عليها : طلال كان يحبني وانا كنت معجبه فيه بس كرهته طويته من صفحاتي لما عرفتك طلال الحين ولا شيء بنسبه لي
تركي بعصبيه وهو يناظرها ومتألم يشوف دموعها يحس كأنها طفله وما يبي يعصب عليها بس مضطر يقسي عليها :انت تحبينه الحين ؟؟؟
وجلس على الكنبه بقووه وتنهد تنهيد فيها حراره
لطيفه تناظره : تركي ورب الكون كله ان طلال كانت معجبه فيه بس تركته فضلتك انت عليه ا,,(وصرخ بس بشويش ) انت انت انت تفهم وش معنى انت
تدري ماتوقعت في يوم احبك او احس لك شعور لكن صرت اتضاايق اذا ما شفت مسج منك احسك انت الامان وفعلاً بعد ما تركت تفكيري من طلال جيت انت وكنت الامان لي كنت الاب و الام بتواجدك
تركي وصوته هدى : تحبينه تحبينه ..< يقوله بألم وحسره
لطيفه وهي تبعد عنه و رفعت صوتها: لااااا طلال اكرههه اكرههه اكرهه
تركي شافها وهي منهاره وقال(وش سويت فيها وربي البنت ما تتحمل فديتها سامحيني لكن الغيره اكلتني )) قرب تركي لها وهي تبعد عنه وهو يقرب لها لما وصلت هي للجدار وتركي قرب لها




وحضنها بكل قووه لطيفه راسها عند صدره و انفااسه في صدر
تركي يحس روحه كانت بتروح لولا ما حضنها قرب للكرسي و جلس هو حاظنها
وهي ماصدقت ان تركي بجنبها و ضمته بقووه وتحس نفسها بقمة السعااده لكنها حزينه
قرب تركي لرقبتها وبااسها وهمس في اذنها :اعذريني ياعمري بس نار الغيره اكلت قلبي
لطيفه بحب وهي ضمته بقووه: معذور يالغالي وربي معذور بس لا تتركني..< وبدت تبكي
تركي رفع راسها و باس خدها الاول وقال: مستحيل
وباس خدها الثاني:اتخل عنكي انتي روحي و عمري كيف اتخل عنكي قولي كيف؟؟
لطيفه بحزن و تركي يمسح دموعها:ليه وش اللي دراك عن طلال
تركي بضيقه: الوقح قالي انك تحبيني
لطيفه: كنت معجبه بس توصل للحب لا ...
تركي بااس يدينها الثنتين : وانا
لطيفه استحت:
تركي بعشق وفرح: شوفي ان ماقلتي بتهور واسووي النون وما يعلمون
لطيفه تضحك ودموعها على خدها: هههههه تسويها
تركي من جد :والله على حسب شوفي ما فيه احد يعني اقدر اسوي اللي ابي
لطيفه بسررعه:اعشقك و احبك بس لا تسوي شيء
تركي وبضحكه: ههههههه
لطيفه بعدت من صدره وضربته على صدره/ دب
تركي:ههههههه
وسحبها وضمها بقووه
تركي اروته لطيفه : الصدق و الاحاسيس و العشق و الامل
لطيفه ارواها تركي : العشق و الغرام و الحناان و الدفاء و الحب
تركي همس بأذنها:عسى الله لا يحرمني منك
لطيفه :ولا منك يالغالي وبعدين
بعدت وقالت بعصبيه: تعال انت تشوف سلطاانه
تركي فطس ضحك من اسلوبها: هههههههههههههههههه
لطيفه بدلع: لا تضحك
تركي: يختي هذي الأدميه ما اوطنها واليوم قلت لها تتغطى يعني الاخت ما تستحي على وجهها
لطيفه بدلع: ايه قبل لا يناديني خالد قالت وش لاقي تركي فيك
تركي قام من العصبيه : ايش والله ما راح اخليها
لطيفه بسرعه خافت منه: تركي هدء ترى و الله ما تساهل وبعدين لا تخليني اخبي عليكي اشيء اذا بتصير متهور كذا
تركي: كيف ما تستاهل وهي تقول كذا شغلها بالبيت
لطيفه وضغطها ارتفااع وبعفويه:لا والله شغلها بالبيت لا يكون تشوفها
تركي ذاب على عفويتها:ههههههههه
لطيفه:خلاص انا طالعه باااي
تركي سحبها :وين طالعه هاه وين
لطيفه ناظرت في عيونه: اتركني
تركي: هههههه لا ما راح اخليكي لما اخذ اللي ابي
لطيفه : ترررررركي
تركي بعشق: عيونه
لطيفه وهي مستحيه : برووح ممكن تترك يدي
تركي وهو مسوي نفسه زعلن: متى تبين زواجنا بصرراحه تعبت
لطيفه قربت له: سلاماات ليه
تركي : ابيكي بقرب
لطيفه استحت وفلتت منه وتركض للباااب: بالعطله الصيفيه
جاء تركي يبي يلحقها بس راحت
تركي طلع وهو ميت ضحك عليها (ويحمد ربه ان الامور صفت وان بين يدينه طفله في قمة البرئه و الجمال))
زفوو لطيفه و رقصوو و استانسوو لكن سلطانه مقهوره

في تركيا في الجنااح
بندر: يلا بسرعه
عروب وهي زعلانه : وربي انك دب الحين ملكة اختي و ما اقدر احضرها
قرب بندر لها و مسك يدها : شوفي ياعمري تبيني اتهور الحين و اكنسل الطلعه اذا قلتي ملكة اختي مرره ثانيه اختااري
عروب بعدت عنه واستحت: لا خلاص طالعه
بندر: كذا تعجبيني
عروب صرخت : دب
وجت بتسكر الباب لكن بندر سريع وخرب عليها يوومه بس اهي مستانسه
تشفيرررر(+_+)
______________________________

راحو الرجال وتركي بغى يطلع بس استوقفه عاادل
تركي وهو حس ان وراه مصيبه: هلا
عادل ببسمه: هلا فيك بس بغيت اعزمك بكره
تركي : والله مدري بكره عندي شغل
عادل :ترد عزيمتي
تركي:ماعاش من اللي يرد عزيمتك
عادل:خلاص و بعزم ابو خالد و ابو ماجد
تركي :اوكيه استأذن
وطلع تركي و عادل

في فلة ابو هديل
نايف : لاتوصي حريص ياعمي
جاء ابو هديل وحط يد هديل بأيدين نايف وحست بشعور غريب ما تساهله
مشت هديل وهي تشووف السيااره قدامها و لمحت احد عند سيارهbmw سوداء و تعرف الزول هذا
وقالت بقلبها((حـــمــــد وينك عني ))
في الجهه الثاانيه
حمد يبكي بحرااره وحزن يشوفها تنزف على واحد غيره
طبعاً هديل طلعت حامل بالشهر الثااني وهذي صدمه لهم كلهم موضي وقالت ما يجوز تتزوجها اصلاً العقد ينلغىنايف بعد ما درى تمسك فيها و قالها انه بيسافرون للكنداء و هناك يحلها الف حلال وهي قالت له انها تنزله بس هو رفض

++++++++++++++++++++++++++++
بعد مرور ثلاث اساابيع و الاوضااع مستتبه بين الاطرااف ما صاار شيء يذكر في عزيمة عادل
يوم الاثنين
في فلة ابو ماجد
في جناح ماجد
نهال بأبتسامه : الفطور جاهز
ماجد :يعطيك العافيه
نهال :الله يعافيك ترى تو عمي متصل ويقول خلي ماجد ينزل لي الحين
ماجد وهو يتمغط :يالله دايم شغل شغل
نهال: ههههه الله يعنك يارب
ماجد: وانتي مو ناويه تبطلين شغلك
نهال بدلع و غنج: مجووود
ماجد وراح فيها: عيونه
نهال: متى ما بغيت اترك الشغل تركته لا تضغط علي
ماجد ويغمز لها: نشووف

في مكان ثاني و الزحمه مرره و ريم هي وصديقتها شجون مشغولات في المستشفى لانهم الحين يطبقوون والرئيسه عليهم سالينا..<كوريه
سالينا" ريم قو تو روم نمبر112 اند سي وت هبند ابوت ذا رزلت
ريم :اوكيه ..< ريم متحجبه و لابسه برقع وتنوره طويله
راحت ريم و وقفت عند بااب الغرفه و اخذت نفس ودخلت
كان ولد صغير عمره اربع سنوات وفيه السكر و مرض الجدري
ريم شاافت حالته و حزنت عليه بالحيييل
راحت ريم عند المعمل وسألت وقالو لها بعد يومين تطلع النتيجه وهي تمشي ناداها الدكتور محسن :لوسمحتي دكتوره
ريم: نعم
الدكتور محسن: شوفي الورقه هذي عطيها للدكتورها شهد قولي لها هذي يحتااج عمليه وخليها تسوي اجتمااع اليوم اوكيه
ريم تحس هذي مسؤليه عليها بالحييل
وهي تمشي صاارت تشوف اروااق اللي معها و انجذبت لان عايلته آل.. نفس عايلتها و صاارت تشوف ارواقه وهي لسه ما بعدت عن مكتب الدكتور محسن وقفها صووت رجال بشموخه: لو سمحتي ممكن اعرف مكتب الدكتور محسن
ريم لفت عليها و وقفت وهي مصدوومه



((لا لا لالا ابوعيون زرق و ش جابه هنا ))
الرجال: عفواً اختي انتي معي
ريم ببعباطه:هاه لحظه
وهي تمشيء متجهه للمكتب الدكتور محسن
ريم :تفضل اخوي
دقت بااب دكتور محسن :دكتور في واحد يبيك
الدكتور محسن وهو مشغول: مين
الرجال من وراء البااب: عادل محمد ال....
ريم لفت له وهي مشلوله
د محسن: انسه ريم ممكن تعطيني اوراق الاستااذ عاادل
ريم بقلبه(اسمه عاااااااادل طيب وش عرفه فينى ليه شفته بزواج بندر يالله وش يقرب لنا هذا )) ريم تقدمت وعطته الاورااق
د محسن: مشكووره ولا تقولين للدكتوره شهد خلاص عرفت
ريم: طيب
راحت تكمل شغلها و بالها مع عاادل ابو عيون زرق

انتهى اليوم هذا بدون احدااث تذكر
في فلة ابو ماجد
طلال و فجر جالسين يتفرجون على فلم x-manالمواجهه الاخيره وشوي دق التليفون
طلال وهو يفصفص: غريبه مين اللي يدق علينا الحين السااعه 2 الفجر
فجر: خخخخ مدري والله بس بروح اشوف مين
راحت فجر ورفعت السمااعه : الوووو
.....:السلام عليكم ..<صوت رجولي
فجر: وعليكم السلام
...: ممكن طلال اختي
فجر ودها تقول انت ما تستحي تدق بأنصاص االليالي: لحظه
ونادت طلال
طلال مستغرب مين اللي يبيه:الووو
..: انت ما تستحي تقفل جوالك
طلال فطس ضحك: سلمووووون ههههههههههههههه ياخي كيفي مزاجي
سلمان: لا مو كيفك على العموم ياحلووو بكره بنروح انا والشبااب ندور استراحه ونبيك تخوينا عشان نشوف الاستراحه اللي تعجبنى وعليك انت اللي تقومني اوكيه على العصر
طلال : اوكيه سي يوو بروح اكمل الفلم
قفل السماعه منه وراح يكمل يتفرج على الفلم و شوي جت لقطه لما البنت الناريه تضم حبيبها جاء على باله لطيفه وده يضمها و يحضنها وتكون حياته وحبيبته قال بقلبه((والله ياتركي ما راح اخليك تتهنى فيها ابد
و موتك على يدين ياتركي على يديني
يوم الثلاثاء
العصر في غرفة لطيفه وهي تكلم ريم
ريم :تعباانه لطيفه وربي مالي خلق
لطيفه : ياربي الحين تركي بيجي شوفي وش الحلوو البنطلون ولا البرموده
ريم بتعب وهي متجهه للسرير: يختي روحي عني انتي وتركيكي هذا
لطيفه استانست لما قالت وتركيكي هذا حست فعلاً انه ملكها: طيب يلا بروح البس البرموده لازم نتجراء شوي
ريم:خخخخخخخخخ..<تضحك بدون نفس
راحت لطيفه للغرفة عروب تاخذ منها كم اكسسسوار
وشاافت اسوارة ايد من اكسسواريز مررره جنااان لونها ذهبي راحت اخذت شوور وبعدها لابسة برمودة لونه رمادي و مقلم وردي وتي شيرت وردي مطلعها كيوووت وصغيره حيييل و رفعة شعرها ذيل حصان

في مكان ثااني وهو يكلم بتلفون
....بعصبيه:انت مجنون
.....وهو يتنهد: لا والله بس انا حلفت و موته على ايديني
...بعصبيه ما قلت: اعذرني بس مستحيل اشاارك بجرمة قتل ياخي انساها انساها
.. ...بصراخ: لا تقول انساهاه لو اموت مستحيل انساها و موته قريب على ايدين و مستحيل يتهنى فيها ابد
....: اسف بس لا عااد تتصل فيني والافكار هذي تدور في راسك فاهم ولا لا
وسكر السمااعه
وراح للفلة
في فلة ابو خالد
لطيفه امها و ابوها راحوو لخوال ام خالد يسلمون عليهم ومافيه في البيت الا ريم ولطيفه
دق الجرررس
وراحت لطيفه ركض تفتح البااب وهي مستحيه و خايفه منه
راحت عند بااب الرجال
لطيفه بصوت واطي: مين؟؟؟؟!!!!
بقلبه يقول آآهـ ياقلبي اه بس هذا صوتها اللي المفرووض تذوبني فيه : ممكن سلمان
لطيفه استخربت من هذا : مين اقوله؟؟
....."طلال اللي عذبتيه يا لطيفه طـــــــــــــــلال
لطيفه كان احد ضربها كف في قلبها(ياقلبي طلال وش جايبك بالوقت هذا ياربي ):لحظه
راحت لطيفه وهي خايفه بالحيييل من تركي اكيد بيفهم غلط ياربي
وصلت عند غرفة سلمان
في الشاارع وطلال يمسح عيونه يحس الدمعه بتخونه الحين
وسمع صوت سيااره تقرب له فراري ونزل منها واحد كان بقمة الجاذبيه
طلال يلعن نفسه و يتمنى الارض تنشق و لا يشوفه رايح لها (اكيد رايح يشوفها يارب خذ روحي و لا تخليني اتعذب يارب لا الحين بيستمتع معها و ينبسط وانا في حسرتي ))
قرب تركي و توه منزل النظاراته من ارماني وشااف طلال وحس بحراره في قلبه
تركي : سلااام
طلال بدون نفس : وعليكم السلام
طلع تركي جواله واتصل على (روح البرئه حياتي)
طلال بعد شوي وراح لسيارته
تركي وهو الغيره اشتغلت وجاه الصوت اللي قطع تفكيره صوت البرئه صوت اللي يحس حياته انبنت من جديد(هلا
تركي وهو يبتسم : هلا عمري انا عند البااب
لطيفه بحياء و خوف: طيب لحظه الحين سلمان بيفتح البااب
تركي حس فيها شيء: لطوفتي فيكي شيء؟؟؟؟
لطيفه بسررعه :لالا يلا الحين بيفتح سلمان البااب
تركي حس انها تبعده عنها: طيب بااي
عنده انفتح البااب وشااف طلال و تركي
سلمان حس ان فيه توتر بالجوى: سلاامزز هلا والله
وسلم على تركي لانه قريب منه
وبعدها طلال
سلمان يناظر لتركي: الاهل يحترونك جوى
تركي بأبتسامه: اشوى على بالي بتقعد فوق روسنا
سلمان: اقول اعرفك تتهور انت اعقل هاه ..<وبعدين حس بصديقه طلال
تركي بضحكه: عجلو بزواج بس هههههه
سلمان : هههههههه
طلال وهو مو مستحمل الجوى هذا ابد "يلا سلمان لا نتاخر
سلمان: يلا يلا مع السلامه
تركي وهو يدخل البيت : مع السلامه
دخل تركي جوى وشاف البنت كأنها طفله بلبسها و نظراتها البريئه تركي ابتسم ابتسامه طفت الخوف اللي في لطيفه: سلام ياعسل
لطيفه تقرب و مدت ايدها بس هو قرب خده لخدها وباسه
ولطيفه انحرجت:وعليكم السلام تفضل
مشت وهو واراها و مستمتع بالحظه
دخلو المجلس و جلس تركي في الكنبه الاساسيه ولطيفه جلست بعيد عنه
تركي و بضحكه: ترى مافيني جرب يعني
لطيفه ضحكت من اسلوبه ونظرته:هههههههههههههههههههه
تركي انجن عليها: يابنت لا تخليني اتهور تعالي
لطيفه قاامت وراحت عنده
تركي: كيفك؟؟؟
لطيفه: الحمدلله تماام وانت؟؟
تركي بعشق: لما شفتك وربي طبت
لطيفه : يارب دوووم
تركي : هاه الترم هذا اعتذرتي انتي و ندى
لطيفه: ايه ..نبي نريح شوي
تركي: ياجعل الراحه دوم في طريقكم
لطيفه: وياك يارب
وقامت
تركي بسررعه: وين
لطيفه بضحكه:هههه بروج اجيب عصير ولا ماتبي
تركي يسحبها مع ايدها: لا ابيكي جنبي وبس
لطيفه وهي قريبه منه حييييل : تركي بروح اجيب العصير ترى وربي تعبت وانا اسويه
تركي: ما عاش اللي يتعبك
لطيفه وهي متجهه لباب: ثواني بس
راحت لطيفه و تنهدت تنهيده طويله حست انها مستحيل تبعد عن تركي خلاص هو الامان هو الحضن اللي ترتمي عليه و تشكي همومها ودها تكون الحين جنبه بس لازم تثقل
راحت للمطبخ و طلعت الموكا ..<تعرف ان تركي يحبه و يموت فيه
حطته بصينيه حلووه و ضبطت الاكواب و راحت للمجلس


في مكاان ثاني في استرااحة الشبااب
صالح: ولله الاستراحه هذي شيء بصراحه
طلال و هو مو معهم باله معها
سلمان: وحتى انا هاشبااب نسمي بالله و نخذها
ياسر: انا ايه
منصور: وانا بعد بس طلال وش قال
طلال التفت لهم وقال: اللي تشوفونه

و اخذو الاستراحه وصااارت لهم كل شهر يدفعون و عجبتهم حيييل
في القصيم في غرفتها
وهي تكلم بدلع و غنج مو لايق عليها ابد : حبيبي بسك خلاص
....: حياتي سلطونه
سلطانه: لبيه ياعمري
......: متى اشووفك
سلطانه وتحس هذا الوقت اللي تستغل فيه علي: علي تبي تشوفني فيه طلب صغنون لازم تسويه
علي/ امري تدللي كلي لكي
سلطانه والمكر والخبث يعمي طريقها:انت تعرف ولد خالتي تركي صح
علي :صحين وش فيه
سلطانه بكذب: مرره غلط علي و ابي اعلمه مرره ثانيه مايغلط علي..< نصاابه بس تبي تهدم حياته عشانه ما تزوجها
علي بخبث زيها: قولي اقتله ولا اعذبه
سلطانه: بسرررعه: لالا لا تقتله ابيك تعذبه بس
علي:هههههههههه بس امري قولي هو وين وعطيني عنوانه
سلطانه :اموووووووووووه فديت عمرك ياقلبي الحين اعطيك عنوانه
وفعلاً سلطانه تجسد الشر فيها وعطت علي عنوان شغل تركي و مكانه
علي: خلاص بكره انا والشله رايحين للرياض بس نبي دعواتك
سلطانه بدلع ذوبت علي: تسلم يابعد عمري يا ابو عيالي مستقبلاً
علي راح فيها : بس توعديني اشوفك
سلطانه : مو وعد الا اكيد تشوفني و تسوي اللي تبيه ..
علي والشياطين طلعت منه: بااي ياعيون علي
و قفلت المكالمه وراحت لعند امها
عند علي
فارس ويناظر صديقه علي/: كان السالفه فيها شيء
على بتفكير و خبث: عند ياشباب عمليه و محد يقدر يسويها غير مازن
فارس: اوووه مازن مرره حده اجل السالفه فيها مووت
علي : تقدر تقول كذا الحلووه تقول اذا بغيتني سو هالطلب وطبعاً تعرفني امووت واخذ اللي ابي
فارس: انت تعرف مازن عصبي و مزاجه قول اعوذ برب الناس
علي بضحكه شريره: وهذا اللي ابيه..< على شااب وسيم لأبعد الحدود غني مررره ابوه تاجر ويلعب هو بفلوس لعب و لعب بعروض خلق الله انسان اذا بغى شيء يسويه ويوموت ويلعب على بنات الناس
فارس مثله بضبط لكن علي اقسى شووي بس هو حنون


______________

في الريااااض في فلة ابو خالد
لطيفه وهي تودعه: الله يحفظك
تركي قرب لها و باس جبينها : ويحفظكي لي يالغاليه
راح تركي و يحس ان قطعه متعلقه فيها وده يجي و يأخذها و يرحون لعالم مافيه الا هم
راح تركي و توجه للسيارته
وراح للبيته
لطيفه تسندت على البااب و تحمد ربها انه عطاها تركي الانسان الحنون الوفي اللي راح يحفظها بعيونه ولو طلبت لبن العصفور جابها
في فلة ابو ماجد
تو طلال جاي و اصرو البناات يلعبون معه
طلال في غرفته و جنبه فجر و ارياام يلعبون سبع مئه
فجر وهي متحمسه باقي لها 7 و 4 وتوصل وشوي دق جوالها
ماشاافت الرقم و على طول ردت :الووووووووووووووو
....: مستااانسه فجوره وربي طايره من الفرح
فجر عرفت الصووت : هلا لطووفه ليه فرحاانه و مستانسه وش الساالفه
هنا طلال سمع اسمها و انشل كان بيوصل لكن سحب ورقته ووجه اذانيه للسماعه ارياام مشغوله باللعبه
فجر توقعت ان اخوها نسى لانه صاار طبيعي معهم بس تحاول ما تجيب سيرتها
فجر تضحك على هبال صديقتها..< الامور صفت بينهم الثنيتين
فجر وهي متجهه للسيب وما تدري ان فيه واحد يتبعها
لطيفه "وربي طايره من الفرح مدري احس ودي افضفض وتعرفين مو زينه افضفض للندى
فجر :هههههههه ليه مايصير ندى ولا عشانها اخت حبيبي القلب
لطيفه بهيام: توه طالع من عندي من العصر للمغرب و ربي ماشبعت منه يختي احس بالامان اذا كان جنبي لو اصارخ على اخواني ما اخااف ههههه شوفي كيف التوضيح
فجر فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لهدرجه تحبينه ابداً ما توقعتك تحبين
لطيفه: هههههه هذا تركي يسوي الدواهي و هذا اهو خلاني احب
فجر تتنهد: الله يسهل اموركم يارب و يسعدكي الا متى تبين الزواج
لطيفه : اكيد بالعطله ان شاءالله
فجر: طيب تبينى نرووح نجهز لكي الاغرااض عشان تكونين جاهزه
لطيفه بخووف: فجر احيان احس اني بزر لسه عمري ما تعدى 19 و هذاني بتزوج
فجر: عفواً انتي الحين 19 يعني اغلب البناات يتزوجون كذا
لطيفه: تتذكرين لما اقول مستحيل اتزوج و اسب البناات اللي يتزوجون بالعمر هذا مادريت انهم ما يقدرون
فجر: هههههههههه اوكيه ياعسل بكره لازم نروح وبعدين و ش رايك نطب على اختك ريم بالمستشفى ودي اسوي اكشن
لطيفه: ابشري من عيوني بكره الصبااح نروح بدري وبعدها نمر ندى و نروح للغرناطه بس لازم احد معنى ما يصير نروح كذا
فجر: عاادي
لطيفه: لا وش عادي مدري كذا روحتى بتخرب ياربي
فجر: ليقتها
لطيفه: وشو
فجر:انتي علقتكي مع اقبال حلووه
لطيفه بسررعه: عاادي بس بعض الاحياان نتهاوش ليه؟؟
فجر: اخوها عامر بأي صف
لطيفه:امممم باول جامعه تبنى نطلبها لا ياعمري
فجر: عندك حال ثااني
لطيفه: لا بس مستحيل نطلب الحيه هذي ياليت لو عندنا اخوو ثااني
....: انا واديكم
فجر التفت و قلبها يدق بقووه : طـــلااااال

وش راح يصير ؟؟؟
طلال وش ناوي عليه؟؟؟
علي هل بيحقق طلب سلطانه ولا لا ؟؟؟؟؟؟
و ريم وحكايتها مع ابو عيون زرق مين هو؟؟؟

توقعاتكم يالغالين ...~

فجر التفت و قلبها يدق بقووه : طـــلااااال

طلال: ايه اوديكم فيها شيء الا اذا انتم ما تبون
لطيفه بسماعه: الووووو الوووو
فجر لفت وبتردد : هلا لطيفه لقيت اللي راح يودينى
لطيفه: الحمدلله زين مين ؟؟
فجر وخايفه من ردت فعلها :هاه ااااااااا
لطيفه: يابنت وش فيكي
فجر تناظر لطلال وما تبي تعرف ردت فعلها و تشوف اخوها: اااا ايمن ولد خالتي
طلال يناظر فيها و هو مستغرب خيررر بس سكت
لطيفه : اوكيه سي يووو
فجر وهي خايفه من اللي سوته: سي يوو توو
وسكرت السمااعه

فجر لفت للأخوها و تشوف الحزن بعيونه وحست انه ما نساها و قربت له وصرخت عليه: انسى ياطلال تكفى انسى انساها خلها صفحه وراحت مثل ما سواات اهي
طلال و عيونه حمراء و حس بالضعف :...........
فجر بعصبيه وتبي تقوم اخوها من الصدمه اللي هو فيها: طلال تدري ليه دقت علي لانها فرحااانه مستانسه الاخ تركي توه طالع من عندها وهي مبسووطه معه خلاص اليوم اعلنت حبه قدامي تكفى ياخوي انساهاه خلها صفحه و تولي وربي في اكثر من بنت تسواها بس انساها..< بصرااخ كانت تتكلم
طلال و الذهول مسيطر عليه ويردد( تحبه تحبه تحبه تحبه لا لا مستحيل مستحيل و انا وين رحت يالطيفه وين رحت )
طلع طلال بسرررررررررررعه لمكانه المعتااد و هو البر يوقف سيارته ويصرخ باعلى صوته
فجر لما راح طلع اخوها و هي خايفه عليه و لعنت لطيفه وساعتها

وراحت لغرفتها
واقبال مستغربه منهم وراحت للاب وصاارت تفرفر بالمنتدياات
في فلة ابو عادل
جواهر وهي تشرب الشااهي: ههههههه طيب واذا
عادل: ايووه تتطنزين اخت جواهر
جواهر: انت غامض بنسبه لي و الله يعين زوجتك
عادل وصار يتنحنح" احم احم وش رايك اخطب
جواهر ببرود: حلوو اختاار وحده من اللي تعرفهم ونخطب لك..<
لا يخفى عليكم جمال جواهر الجذااب بالحيييل حلووه وفيها غمازه تجذب الكل
عادل :والله مدري ابرسي على بر واعلمك بس امي لا تدري
جواهر ببرود بالحيل:اوكيه
وراح عاادل للغرفته يفكر اذا سوى العمليه وش بيصير للأهله يمكن تنجح ويمكن لا يارب واذا مت وش بيصير لأمي و الجواهر عاد الجواهر من يوم ما مات الوالد الله يرحمه وهي بااردة الاعصااب
ياربي بعد شهرين وصاار يدعي و راح لسريره وناااااام
في الصبااح

لطيفه صاحيه من الساعه7 ونص تتجهز وراحت صحت ندى بالجوال و فجر و الكل قاام
لطيفه وهي نازله :صباح الخير
الاب و الام: هلا صباح النور
الاب: الحين بتروحون
لطيفه وتبوس راس ابوها و امها: يس
الام: انتبهو على نفسكم
لطيفه راحت للحوش و مسكت جوالها ودقت على فجر
وردت
لطيفه: هلا فجووره
فجر بتردد: هلا فيكي
لطيفه: هاه وينك تراني انتظر لا يكون ايمن مو صااحي
فجر بخووف: يلا احنا عند بابكم
لطيفه : اوكيه
لبست لطيفه نقابها و مشت و هي متجهه للباب كانت عيونها طالعه و مو منزله عليها شيله
وهي تمشيء ومتجهه للـbmw وتعرف هذي السيااره لمين و صلت ما بين السيااره و البااب البيت و وقفت شاافت اللي الانساان اللي تتمنى ما تشوفه وهو لابس نظاارات شمسيه من ارماني
هو شافها متجهه له و وقفت ما استحمل ونزل بسررعه
هي تجمدت و قالت : والله لا اوريكي يافجر وجت بتمشي الا اليد اللي تسحبها بقووه
لفت لطيفه وهي خااااااااااااايفه وقلبها يدق بسرررعه
لطيفه بعصبيه و امتزج بالخووف: خيييييييييير
طلال و عيونه ملاينه دمووع بس ما سكها و النظرات مخبيتها: ما ودك تمشين يا انسه
لطيفه تحس ان جوات قلبه امل انها ترجع له
لطيفه بصراخ : مداام مو انسه وبعدين اسفه مقدر اروح
طلال شد على يدها : بتروحين يعني بتروحين
لطيفه وخايفه منه " هاه نزل ايدك مو انت اللي تمسكني مو انت فاهم
فجر تشوف الموقف و مو مصدقه حركت اخوهاا مررره قويه
نزلت فجر بسرررعه و صرخت في وجه طلال: طلال اتركها
طلال يحس ايده رابط قوي انها تلين وترجع له ويحس بالراحه مو قاادر يتركها بس لما جت فجر وسحبت ايده بقوه منها
لطيفه وهي تبكي: حقيرررر حقيررررررررررر
وراحت ركض للبيتها و فتحت البااب و دخلت و تسندت على البااب وصاارت تبكي (ليه ياطلال تحاول تهدم حياتي خلااااص

في الجهه الثاانيه
طلال مو مستوعب اللي صاار و يحس براحه انه مسكها بس متضاايق انها زعلت وصرخ بقووه حتى تسمع : ورب الكون يالطيفه مثل ما هدمتي حياتي راح اهدم حيا ة حبيبك تركي
فجر تسحبه : يلا امش امش فضحتنى حسبي الله عليك انا مدري وش اللي خلاني اطاوعك
مشى طلال هو وفجر و راحو للبيت فجر هاوشته وزعلت وما صاارت تكلمه نهائي
عند لطيفه دقت على ندى و اعتذراات
راحت لغرفتها وقالت ان مافيه احد يوديهم ابوها عرض انه يوديهم بس هي رفضت ورااحت غرفتها وصاارت تبكي و تبكي وشوي ارسلت مسج لتركي((أشتاقت للسواليفك و اشتقت لأحراجتك و الاهم اشتقت لقلبك الكبير أحــ[ــبـــ]ـــك))
وقفلت الجوال خير شر عشان ما تسمع صووت فجر
في الليل ولطيفه حتى الان بغرفتها
جت ريم و راحت لغرف لطيفه و ادخلت ولقتها منسدحه و الهد فونز على اذانها
ريم قربت لها وسحبت البطانيه/ استغفر الله اقول ياحلووه بطلي سماع اغااني و شاافت عيونها محمرها و حالتها حاله
ريم بخووف: هاه وش فيكي ليه عيونك كذا صاار شيء بينك وبين تركي ؟؟؟
لطيفه بحزن وصوت مكسور
: لا
ريم بخووف: تكلمي وش صاار
لطيفه : طلال
ريم و خايفه من السالفه: وش فيه
لطيفه علمت ريم السالفه من طقطق للسلام عليكم
ريم وهي منقهره: وقح خير وش يحس هذا
لطيفه وهي خايفه: وسمعته يقول والله راح اهدم حياة تركي ريم خايفه على تركي
ريم وهي تهدي اختها : لا تخافين ما راح يصير شيء للتركي خوذيها مني
لطيفه : متأكده ..<وصاارت تحس برااحه
ريم : ايه يلا افتحي جوالك دقيت عليكي الظهر و مسكر وتلقين حبيب القلب خاايف عليكي افتحيه يلا
لطيفه اضحكت بدون نفس:هههههه
راحت ريم و لطيفه افتحت جوالها وفعلاً شاافت 8 رسايل من تركي و 22 مكالمه
لطيفه بقلبها(يالله ياتركي وربي اني احبك )
الرساله الاول( لو يموت البشر حبي لكي ما يموت )
2( احبك اعشقك يابنت الحلال احترت وش اقولك ؟؟!! بس الاكيد ان قلبي لكي وانتي اللي ملكتيه من بد خلق الله)
3(ادري انك اصغر مني و الفرق السن اللي بيني و بينك كبير لكن وش اسوي بقلباً تولع بطفله)
4( لطووف ردي علي ترى طيحتي قلبي تكفين ليه مقفلته)
5( لطيفه وش الساللفه ردي علي بسرررررعه )
6( انتي بتفتحينه وشوفي وش بسوي فيك )..< ضحكت لطيفه
7( سؤال ليه تقفلينه تعرفيني مقدر اغط بالنوم الا لما اسمع همسك )
8( لا تعورين قلبي )
شوي لطيفه بتدق عليه الا (حبك الاول و الاخير ..يتصل بك )
لطيفه و هي مستحيه من تصرفها: الوو
تركي بعصبيه: لا قفلي الجوال بعد وربي يكون احسن
لطيفه وهي خايفه: سوري بس كنت متضاايقه شوي و قفلته
تركي و هو خايف عليها: ايش !!!!!!!!!!1مني اللي مضاايقك سلاماات؟؟؟؟
لطيفه بمزح: وين اللي بيوريني
تركي وهو مطنش: ماعلي وش اللي مضيقك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفه تذكرت طلال وهو يتحلف وقالت بسررعه: انت بخير
تركي استغرب منها : ايه بخير عمري لا تخوفيني عليكي وش فيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفه بحزن: سوى تفاهم صار بيني وبين صديقتي وما ابي اسمع صوتها
تركي : عمري لا تضيقين خلقي وطنشي صديقتك هذي على العموم اليوم انا ماانمت زين وكله منك
لطيفه بعشق: تركي بليز لا تضيق خلقك وكل شيء يهون الا زعلك يالغالي
تركي بفرح: اليوم لازم عزيمه
لطيفه مستغربه و تلعب بخصل شعرها : ليه؟؟؟
تركي: اهتميتي فيني
لطيف وتدافع عن نفسها: لا والله يعني انا ما اهتم فيك
تركي بغرور: انا رجال و لازم اشوف العناية المشدده
لطيفه : خلاص علمني على يدك
تركي :ههههههه
لطيفه: تركي اكلمك بعدين
تركي : بابنت قولي عمري حياتي قلبي حبي
لطيفه وهي منزله راسها :.............
تركي عرف انها مستحيه:فديت اللي يستحون انا
لطيفه:ههههههههه
تركي : حياتي خلي الزواج بدري مو بالعطله الصيفيه تراني مستعجل بالحييييل ابي اتهنى فيكي و تكونين بحضني بين يديه
لطيفه خافت عليه: حياتي حتى انا بس لازم الصبر
سكرت لطيفه السماعه منه ما تبي تكلمه كثير تحس انها تتعذب وراحت للأب تكمل روايه تقراها و انهتها و كانت النهايه يموت حبيبها و هي تدخل المستشفى بسبب انهيار فيها
لطيفه بكت بقووه و حست بشيء بقلبها ودها تبكر الزواج بس لازم بالعطله ونزلت تحت عند اهلها
في فلة احمد
العنود بعصبيه: احمد لو سمحت انا مليت من هالبيت ابي بيت لحالي بعيد عن اهلك
احمد بعصبيه: ليه الاهل ضايقوكي؟؟
العنود" لا بس كل ماجو صديقاتي يقولون ليه عايشه جنب اهلكي
احمد: العنود صديقاتيكي بهدمون حياتك
العنود وهي رايحه لغرفتها : ماعليك من صديقاتي
احمد ورفع صوته: هاه انتي تعالي لما اكلمك لا تصديني فاهمه
العنود وهي توقف احترام بس له:اخلص
احمد ما استحمل وقرب لها :طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ
كف على وجهها
العنود من قوته شفيفه نزل منها دم
وطلع برى البيت كل هذا وصاار قدام لمياء الصغيره راحت لغرفتها وصاارت تبكي

في القصيم

فارس:هاه مازن وش قلت
مازن بصوت خشن : اوكيه كل شيء تبونه راح يكون تماام بس اهم شيء المشمش..< مازن انساان خياال بس اللي يخربه نظراته الخشنه و صوته كذالك وقلبه الاسود
على : ابشر المشمش بيجيك
فاارس: حلووو متى بتسوي كل هذا
مازن: يمكن الترم الثاني لاني الحين مو فاضي تعرف الدنيا ما منها امان

مرت الاياام و الاحدااث هاديه
طلال اخذ ايجازه و ساافر لأبوظبي عند خويه سامر وهو في باله شيء و لازم يسويه
احمد و العنود اوضاعهم مو زينه و لمياء تعيش في صرااع لحالها عشان امها و ابوها
خالد اوضاعه مع الجازي مرره عسل و متفاهمين
تركي يحاول يخلص بعض الاشغال للزواج
سلمان كل ليله على ضوء القمر يتذكر حبيبته و تذرف عيونه الدموع
نهال و ماجد: يعوضون اياام راحت بسبب سخافتهم و اعتقاداتهم
عروب وبندر عايشين قصة حب لكن متأزمه بسبب ام عامر اللي هي ام اقبال
ريم تعيش قصص غرام مع ابو عيون زرق(عادل )وحتى الان تفكر منو بالعايله اسمه عادل
فجر وحالتها و مأساتها مع اخوها الي متى وهي خايفه من سفره المفاجأ
ارياام و رجته الهاديه وش قصتها
نمر امه تعافت ورجع
منال وافقته و في العطله ملكتها
ندى مبسوووطه لان لطيفه بتسكن عندهم
لطيفه هل حياتها بتستمر كذا بعشق و هيام مع تركي ولا فيه اشياء بتصير وتغير مجرى حياتها وهل حبها راح يضل لتركي

بعد مرور شهر و كان عيد الاضحى بعد اسبوواع
طلال رجع و لماء رجع مارجع طلال اللي تعرفونه طلال واحد ثااني
تركي عزمهم اسبوع كامل في مزرعة ابوه على طريق الخرج
طلال ماكن يبي يروح بس ابوه اجبره وكلهم ودو اضاحيهم هناك
في يوم الجمعه والكل مشى للمزرعه و مبسووطين حيييل
تقسيم السياارات
عايلة ابو ماجد
ماجد معه نهال و فجر و ارياام
طلال معه امه و ابوه وشغاله
عائلة ابو بندر
بندر معه عروب و شغاله
عامر معه ابوه و امه و اقبال
عائلة نمر
نمر معه ليلى وامه
عائلة ابو خالد
خالد معه الجازيه وسليمان و سااره وشغاله
سليمان معه ابوه وامه و ريم ولطيفه
عائلة تركي
تركي معه منال وندى وشغالتين بسيارته الكادلك
وجو جديته و خالاته اريج و الجازيه و سلطانه و مشعل
عايلة عادل
عادل معه جواهر و امه و السوواق بسياره و معه الخدامه
مشوو السااعه 7 و نص وكلهم متجهن للمزرعه و مبسووطين انهم بغيرون جوو لان العيده هذا بيصير غير ريم و لطيفه و ندى ومنال و فجر و ارياام حلفوو انهم بيخلونه شيء
وقفو عند المحطاات وعبو بانزين و اخذو اغرااض
البناات كانو مقضين من زماان اخذين احتياطاتهم
بعد مرور ساعتين وصلوو للمرزعه وكانت كبيره حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييل
وكل اللي محوطها اشجاار و نخل تدخلون من البوابه الرائيسه و تلقون قدامكم نااافوره كبيره و قدامها فله كبيره و جنبها فله نفس تصميم الفله الاول واللي يفصل بينهم سيب ملايان ورود و زهور
و من على جنب فيه مكان لمواقف السياارات و وراء الفلتين تلقون المزرررعه الكبير فيها على جنب مراجيح و الجه الثاانيه فيه مسبح كبيرر و فيه مظله و قدام فيه جلساات وفيه ممر على الارض عشان يمرون فيه و ما يخربون الثيل و الورود
وقفت السياارت في المكان المخصص و كل عايله نزلت و الشيااب يمدحون المزرعه و يثنون عليها
ابو خالد وهو توه نازل من السياره: والله ابو تركي عرف يربي ؟؟
تركي وهو رافع الرااس وكان لابس تي شيرت ازرق و برموده ابيض طالع شكله جناان خصوصاً ان له عضلاات خفيفه و مطلعه جناان كل البناات انجنو عليه حتى نهال بس طالعت للماجد و انجنت زياده لابس بنطلون قماشه خفيف وبلووزه مقلمه اخضر على اسوود و ابتسمت لما شافته و حمدت ربها انها قدمت في الخطوه الاول هذيك..< تتذكرونها صح (+_+)
ريم و لطيفه نزلو وهم يتاهوشون على مسلسل قريس انتومي كل وحده تتوقع توقع للجزء الجديد الساادس
لطيفه نزلت و طبعاً اهم اذا راحو للبر او ساافر يلبسون عباايات على الكتف فرااشه
نزلت لطيفه وهي متحمسه بسالفه: ياعمري راح يموت عشان الكاتبه تهاوشت معه.
.لفت لطيفه وهي تنزل تشيل الشنطه و تطيح عيونها بعيون عاشقها المغرم العاشق الولهان تركي نااظرت فيه وهو تم يطالعها يعرفه بحركاتها و سكونه يعرف ان هذي هي اللي ملكت قلبها عيونهم تحكي قصة استااذ و طفلته رفع تركي نظاارته وصاار يتأملها
من جهه ثانيه واحد يطالع فيهم و لساانه و قلبه يردد (عشان الحب

عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع احساسك
وتنسى جروحي و ألامك
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك
ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني
عشان الحب واللي بيني وبينك))

هذا كان لسان طلال وقلبه يحترق لما يشووف عيونهم مع بعض بس قسى على عمره لازم يكون هادي هالاياام
عند تركي و لطيفه

لطيفه استحت و نزلت راسها و تتخيال حياتها مع تركي
وقطع تفكيرها ريم: هيه يادووبه اللي ماخذ عقلك ؟؟
لطيفه بحب ومنحرجه: بالله شوفي ما يجنن
ريم: الا.........وسكتت
ريم بسرررعه و صرخت/ ابو عيوووون رزق
لطيفه انخرعت من صوتهاو مسكتها: هيه قصري حسك وشو ابو عيون زرق
ريم وهي ترفع ايدها و ترتجف: هـــــذااااااااكـــــــ
لطيفه شاافت واحد لابس برموده جينز و تي شيرت ازرق ولابس نظاارت
وهو متحمس ينزل الاغرااض
ريم ودها تبكي: لطيفه مين هذا ياختي ملاحقني وين ما اروح
لطيفه:من جدك هذا هو والله يجنن
ريم بعشق: تلوميني فيه
لطيفه: لا بس مين تتوقعين مو من عايلتنى
ريم: لا نفس عايلتنى تتذكرين لما قلت لك اسمه عاادل محمد آل....
لطيفه: ايه صح بس مين تتوقعين يمكن من طرف ترووك
ريم لفت للطيفه وتترجاه: تكفين لطووف عشاان تركي عشانه اعرفي مين هذا اسئليه مين هذا
لطيفه بضحكه: ههههه طيب طيب بس اهدي انتي
ريم صاارت تناظر له
وسحبتها لطيفه
وهم يمشوون
ريم بصرخه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
لطيفه انهبلت و لفت على جنب و ناظرت للمكان اللي تناظر فيه ريم و صاارت تضحك
عادل وهو ينزل الفرشه و الاغرااض سمع صرختها وضحك عليها
لطيفه: قطووه يالغبيه قطووه
عادل شاافها وهي حاضنه شنطتها :هههههههههههههههههههههههه
ريم لفت على مصدر الصووت وشافته يضحك عليها انحرجت ووقالت(يووه فشله ) ومشت اهي و لطيفه
كانت الجده و اريج ومنال يرحبون بالكل
ام خالد وهي داخله: زاد فضلك يا ام فيصل
دخلت ام عامر و بعدها ونهال
وراها لطيفه وجنبها ريم
الجده شاافت لطيفه وقالت بأبتسامه تفتح النفس: يالهلا بالغاليه بزوجت الغالي و لد الغاليه
لطيفه انحرجت : هلا فيكي يمه
الجده انبسطت من ردها: بسم الله تباارك الله ه
نا سلطانه غاارت و جواهر التفت تبي تعرف مين زوجت تركي وشافت لطيفه و ارتسمت عليها بسمه
الجده بصوتها العالي عشان الكل يسمع : اريج منال روحو مناك خلوو زوجت الغالي هي اللي ترحب ببيتها
هنا لطيفه انحرجت وتحمرت خدودها و استحت ووقفت جنبها : وسلامت على الكل وهي ما تدري وش تسووي
ندى استغلت الفرصه ودقت على تركي
تركي ويشووف جواله يدق: الوو
ندى: الحق على زوجتك
تركي خااف وهو جالس عند الرجال يعلمهم الاماكن : وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى وهي ميته ضحك: الجده استانست عليها وخلتها ترحب بالكل تقول هذا بيتك
تركي :هههههههههههه فديته جدتي وفديت الغاليه انا
ندى: لو تشوف شكلها وربي تموت ضحك
تركي: ياعسل لا تضحكين عليها لا اسوي فيكي شيء بالله سوي لي درب بشوفها
ندى بسررعه: لا لا سوري
تركي: ندوو حياتي يلا بليزز
ندى : لا وبااي
تركي: اوريكي بااي
قفل تركي من ندى وحس بصدااع في راسه وضغط على نفسه و راح عند الشبااب و يشرح لهم و يقول لهم الامااكن
لحد ما وصلو للأسطبل الكل انبهر بكبره و عدد الخيول اللي فيه حوالي 22 الكل يذكر اسم الله لحد ما قربو لمكان خيال مضلم و الشمس مو عليه
عادل بغموووض : تركي لا تقول رعد هذ الي الان وهو ما ترووض
تركي : للأسف ايه
خالد مستغرب: ليه وش السالفه
تركي : هذا ياطويلين العمر قبل لا يتوفي الوالد الله يرحمه رفض يبيعه مع انه ما ركبه ولا شيء بس حلف انه الا يرووضهه طبعاً ما تروض ليومك هذا بس انا الوحيد اللي اقدر اركبه
سلمان و مسوي روحه قوي: حلووه ذي بس انت
وهو متجه للخيل
تركي وهو يمزح: ترا اذا مات ولدك يا عمي مالي ذنب مو بذنبي
الكل :ههههههههههههه
عادل: لا جد يا سلمان تراه مررره شديد حتى احنا استغربنا انه رضى لتركي يركبه
ابو ماجد" يعني اللي روضه لنفسه تركي
تركي: نعم
وبعدها الكل راح لللفله عشان يعلمهم تركي بأماكنهم لانهم يبون يريحون
دخلوا لفله و كانت عبره من عند المدخل صااااله كبيرررره وفيها جلستين عربيه و عكنب و من على جنب التلفزيون وجهه ثانيه المقلط فيه التلفزيون و كيرم و ورق و ضومنه و بلاي ستيشن وكل انوع الترفيه وعند جنب الطبخ الكبير المكشوووف و من قدام تلقون الدرج بعد ماتوصلون للدور الثااني قدامك سيب وبعدها جلسه كلاسيكيه و على جنب غرفة مخزن و بعده ثلاث غرف جنب بعض و بعده المطبخ اللي مستحل الواجهه
والجنب الثاني اربع غرف و كل غرفه فيها حمام و عند اللفه فيه غرفه
تقسم الشبااب
هم تركي نمر عادل طلال سلمان خالد احمد ماجد بندر عامر مشعل ابو خالد ابو ماجد و ابو بندر فيه غرفه فيها ثلاث سراير طبعاً الشياب اخذوها لانها على اعدادهم و مريحه و كبيره
ماجد و خالد في غرفه
طلال و لسمان في غرفه
عادل و مشعل بغرفه
نمر و عامر بغرفه
احمد و بندر بغرفه
تركي بغرفه لحاله اصر ان احد يناام معه بس هم رفضوو
الشيااب نامو وقالو للشباب يقومونهم السااعه 12 على الأذن
راحو الشبااب وناموو
عند البناات
ندى: بناات يلا بسررعه شوفو الغرف
سلطانه بغرور : انا ومامي بغرفه لحالنا
منال وبقلبها(فكه ): اوكيه حلوو يبقى 7 غرف
ندى: انا ولطيفه و فجر بغرفه
الجده: وانا و ام ماجد و ام خالد بغرفه
منال: وليلى و خالتي ام نمر بغرفه
ندى: ونهال و عروب بغرفه و الجازيه و العنود بغرفه الكبيره لان عيالهم راح ينامون معهم
منال: ارياام و اقبال بغرفه
اريام و تتوعد بقلبها لندى
الجواهر ببرود: واناو امي بغرفه و ريم و منال بغرفه يلا بروح اناام و مشت وما عبرتهم
وكلهم راحو للغرف و اخذوو قيلوله
في غرفة الجازيه رن جوالها وهي قاعدة تلبس سليمان بنطلونه و ردت: الووو
خالد بحب: هلا حياتي بتنامين
الجازيه: هلا عمري لا ليه تبي شيء
خالد: ايه ابيكي ابي اتمشى معكي بس بليزز العيال ما ابي اشووف رقعة وجيههم معكي
الجازيه: ههههههههههه ..< معلومه فاطمه اخت الجازيه اللي يحبها احمد اول
خالد: فديت الضحكه
الجازيه وتقصر صوتها : خلوود عمري ترا مو بس انا بالغرفه معي نااس
خالد منقهر: اخ بس لو انا و انتي لحالنا
الجازيه: هههههه يلا عمري عليك ثواني هذي سليمان يبي ينام و سااره نامت ياعمري عليها
عند الفلة الرجال طلع عادل ما وده يناام وراح للأسطبل ويشووف الخيول كان الجو حاار بس الورد و الثيل طاغيه على الحراره و المظله مغطيه اشعة الشمس
عادل صاار يتأمل المنظر و يتذكر ابووه لما يتحده يفووز على تركي و نزلت دمعه حااره بعيونه و تذكر العمليه واهله
ما حس الا يد ترتب على كتف التفت وشاااف تركي
تركي وهو يناظر للزرع:وش صاار لك عادل ماصرت مثل قبل؟؟
عادل يتنهد: أه بس ياتركي الدنيا دارت فينى و فرقت عيال العم
تركي: لا و انا اخوك ما تفرقنى انا معك على طول
عادل يلتفت للخيوول: تركي بوصيك على وصيه و اتمنى انك تحافظ عليها
تركي لف عليه وهو حيران و خايف من وصيته"وش فيك عاد لا تخوفني
عادل وهو ما زال يناظر للخيول" انا بسوي عمليه في الكلى و العمليه تحددت بعد 6 شهور عشان التحاليل كان ودي اسويها برى بس ودي اذا مت امووت عند بلدي و اهلي
تركي بعصبيه: ليه ما علمتني ؟؟؟
عادل يضحك"ههههههه تركي لا تنسى المشاكل اللي بيننى ولا انت طول الوقت بتفكيري بس نخيتك اذا مت اهلي برقبتك
تركي: لا تتفاول على روحك ياشيخ واهلك هم اهلي و لا تظن اني بتخلة في يوم عنهم
عادل وكان شيء تصلح بقلبه: هذا العشم فيك يا ابوو سالم
في مكااااان ثااني
.....: مدري ياشيخ بس اهو قالي بعد العيد بيوم نروح له و نسوي ضربتنا
.....: ههه عشان يتهنى بس والله اني خاايف احس المرره هذي مستحيل تعدي على خير
...: هذي الاوامر و لاتنسى الفلوس اللي بتجي و راء العمليه هذي و بعدين كم طعنه بالبطن و تنهي المسأله
....: اقوول رعد عندك رقم سيارته و جواله و الحركاات هذي
رعد: ايه
.....: خلاص هذي اخر عمليه نسويها يا رعد ابي اكفي عن هالشغله احس حياتي بخطر
في حايل

سامي : حياتوو مي متى تبين تجيبين لنا الحفيد الاول بالعايله
مي تناظر للسامي و بحب وهيام و تحط ايدها ببطنها: قريب باعمري قريب
قرب ساامي لبطنها وحط ايده : بشهر الخامس هاه
مي وبخوف: ايه بس والله اني خايفه ياسامي


وش بيصير بالمزرعه؟؟؟؟؟؟
ومين هذولا الاثنين؟؟؟؟ومين اللي محرضهم؟؟
ريم و ابو عيون زرق و بيصير معهم؟؟؟
هل لطيفه بتحن على طلال ولا لا؟؟
هل بتتحقق ضربت الاحقااد ؟؟؟

توقعاتكم بلللللللللللللليز يالغالين

مي وبخوف: ايه بس والله اني خايفه ياسامي

سامي ويحط ايدها على ايدينه و جلس بجنبها وحط راسها بصدره: لا تخافيني يابعد عمر سامي بتقومين بسلامه و تجيبين لنا شوق

هذي حياة مي بقرارها تزوجت ساامي و سامي صاار لها الاب قبل الزووج حست معه الحنان و الخوف عليها حسسها بقيمتها وتحمد ربها انها وافقت عليه هو صدق كبير بس ابد ما تحس بكبره

في كندا في الكوفي
طبعاً بما ان هديل حامل نايف مو محرم لها فالعقد مو حلال او مو صح فا اجبرها تتحجب عنه و هوم بالشقه لها غرفه وهي غرفه
هديل وهي بشهر الساادس: وش بتسوي يا ناايف انا عله عليك
نايف وهو يشرب الكوفي: هديل لا تجيبين السيره هذي انتي اولدي بسلامه و بتعرفين وش بسووي اهم شيء راحتك ولا تفكرين بشيء

في الرياض بالمزرعه
في يوم السبت العصر البناات في المطبخ يسوون حلاا و سلطانه تكلم بالجوال و تتمشى
جواهر جالسه و ساكته وما تتكلم او تحتك بأحد
ولطيفه تحس بضيقه و ترسل للتركي مسج وهو يرسل لها و مبسووط فيها
وشوي البناات قالو للشغالات يرشون الثيل اللي قدام عشان يفرشون و يجلسوون ويجيهم براد
لطيفه عادته هي وندى سوو موكا باارد لهم و للشباب
و بعدما خلصت نهال القهوه و عروب البسبوسه و أريج حلا القهوه راحو للمزرعه برى و كلهم جلسوو وصااار يسولفون بعد ما اعطو الرجال قهوتهم
عند الحريم
ام عادل: يالله من زمان عن المزرعه تغيرت بالحيل
منال وهي تصب فنجال للريم: أي والله من جد من زمان عنها
الجد تسأل منال: هو انتم ما رحتو لها من بعد ماتوفي الوالد الله يرحمه
الكل الله يرحمه
منال: لا
جواهر وهي سرحاان بثيل وتقطع عشبه عشبه بهدو
لطيفه كانت جنبها : عجبكي
جواهر ناظرت لها : مو اعجاب بس مستغرب اذا قطعتها تنقطع بسرعه ما عندها امل بالحياة مو متمسكه
لطيفه ومعها بسراحان: يمكن و يمكن مافيه احد يسقيها عشان كذا
جواهر وجهت نظرها للطيفه و ابتسمت وردت لها الابتسامه لطيفه
ام خالد و ام نمر يتمشون
ام سلطانه بقهر: اقول يالجده..< وتناظر للطيفه
موكأنكم غلطتو يوم ملكتو على لطيفه لتركي والله البنت صغيره يعني لو خطبتو له من جمعتكم مثل سلطانه و لا الجواهر
لطيفه عصبت و شوي و تقتلها لو الجده مو فيه كان كفختها
لطيفه:واللــ
وتقاطعها الجده: بسم الله مشاءالله على لطيفه بنت اصل و فصل و جمال و دلال الله يحفظها لأهلها و لتركي و بعدين انتي و ش دخلكي بينهم هاه اشتكى لكي الحال
عروب بعصبيه: اقول ام سلطانه كان احترمتي ام فيصل وبعدين هالكلام ما ينقال
سلطانه بدفااع: شوفي اختك صغيره و متزوجه واحد كبر اخوها الكبير
ام بندر والسالفه جازت لها:ايه صح كلامهم
لطيفه رفعت راسها و بكل فخر: العمر والخرابيط هذي اخليها لكي وبعدين بسم الله علينا انا وتركي درر لايقين على بعض
الجد ومستانسه:الجازيه اعقلي انتي وبنتك ولا وحده تسوى ظفر من اظافر زوجت الغالي
ندى منقهره من خالتها و سواليفها هي و بنتها
الجده قاامت و ركزت عصاتها على الارض: اقول لطيفه تعالي اعلمكي على مزرعة زوجك
لطيفه رفعت راسها و ناظرت لهم بكل شموخ
قامت سلطانه بوجهها وقالت بحقد وهمس: تتوقعين اني بخليكي تتهنين تركي اذا مو لي مستحيل يكون لغير وصااتر تضحك بأستفزازء مشت لطيفه ولاعبرتها لكن خافت نفس تجربة طلال تتكرار
فا راحت مع الجده و ريم مشت معهم و كذلك نهال
صاارو يتمشوون ومنبهرين بجمال المزرعه و كبرها
والجده تعلق على كل شيء لطيفه حست براحه تجاها
وشوي لما وصلو للأسطبل وشاافو الرجال هناك البناات كانو متلثمين ام خالد وان نمر تقابلو عند الجده
ابو خالد: هلا هلا تعالووو
طبعاً الحريم الكبار عادي عندهم فا راحو بس البناات لا وقفو بأماكنهم وشوي جت الجازيه عندهم واتصل عليها خالد وراحو يتمشون و انقهرو البنات
ريم بمكر: بناات وش نسووي ودي اشوف الخيول
ندى: حتى انا بس كيف؟؟؟؟؟
منال: مافيه امل
لطيفه: ياربي وش نسووي
ندى: مالنا غير تركي نخيله يبعدهم واحنا نرووح
لطيفه: لا لا سووري ياقلبي انتم روحو انا ماني رايحه
منال: لا تصيرين سخيفه
ريم تدقها: ما تبي تشوف حبيب القلب
لطيفه بعصبيه: ريمووه تر والله ما راح أسأل
ريم بسررعه وتقرب للطيفه: حبيبتي لطووف لا تزعلين علي
ندى :لطيفه عاد يلا
لطيفه بخجل: بليز بناات روحو عني خلاص
وشوي دق جوالها ودق جوال نهال بنفس الوقت
نهال وشاافت الاسم (كل دنيتي,,يتصل بكـ)
نهال بأبتسامه: الو
ماجد وهو مستانس: هلا بأحلى الوو
نهال راحت وهي مستحيه: هلا فيك
ماجد: عمري انا اشووفك لفي على وراء تلقيني جنب المسبح بعيد شووي
لفت نهااال و شاافت احد :اوكيه حياتي شفتك انا جايه لك
وراحت له
ندى وهي تشووفهم: بناات هذي وحده وبتستانس
لطيفه : طيب روحو
ريم: خلاص انطقي هنا احسن احنا بنرووح
لطيفه:احسن تفشلوو
مسكت منال الجوال واتصلت على تركي
تركي كاان مشغوول وراسه مصدع بالحيييييييل
تركي بتعب: الوووووووو
منال : الو هلا ترووك
تركي بأبتسامه:هلا منوو بغيتي شيء
منال منحرجه منه: والله مو بس انا كلنا
تركي صفط حواجبه: وش قصدك؟؟
منال: البناات يبون يشوفون الاسطبل و الخيوول
تركي بخبث و الالم رااح: حياتي عندكم
منال تناظر للطيفه وتقول: ياخي اذا تبي تتغزل فيها دق عليها مو اصير مرسال لكم
لطيفه هنا راحت فيها ووجهها صاار الالوان
تركي "عن المصااخه عطيني ايها ولا مافيه رووحه
منال: الاخت تقول مو رايحه
تركي: اجل ...وحس بدووخه...مافيه رووحه بدونها
منال : ترووك تكفى
تركي: عطيني لطيفه بسرررعه
منال تمد الجوال للطيفه: يبي يكلمكي
لطيفه: مقــ
منال: بسررعه
اخذت لطيفه الجوال ومتردده: الووو
تركي و يحس الالم خلاص رااح نهائي: هلا بعمري كله
لطيفه وهي تمشيء مبتعده عنهم
منال تصارخ عليها: هيه وين بتروحين تعالي
الكل :هههههههههه
لطيفه ضحكت:هلا فيك
تركي: ايش رايك بالمزرعه عجبتكي
لطيفه وهي تناظرها: مشاءالله عليكم مررره جوناان يعطيك العافيه
تركي: يعني نقضي فيها شهر العسل
لطيفه انحرجت:.........
تركي: ههه فديت اللي يستحون تقول منال انك مو جاايه ليه
لطيفه : امممم بس كذا
تركي: لا ياقمر بتجين وتشوفين استااذك كيف رووض الخيل
لطيفه:انتبه على عمرك تر الخيول غداره وربي على كثر ماهي حلووه الا انها تهيج وتسوي المصاايب
تركي بعشق: تخافين علي
لطيفه سكتت:...
تركي : يلا ضغنونتي تعالي معهم اوكيه
لطيفه فطست ضحك من صغنونتي:هههههههههههههههههههه
تركي سمع ضحكتها وضحك:هههههههههههههههه
لطيفه:ههههههههههههههه خلاص
تركي:ههههههههه والله هههههه جد انتي صغنونتي
لطيفه"تركـــــــــــــــــــــــــــــــي
تركي:لبيه
لطيفه: بقفل
تركي: هههه اوكيه يالغاليه انتبهي على روحك
لطيفه: وروحك بااي
تركي: باياات
وسكرت من تركي وراحت للبنااات
منال وهي تشوفها قريبه منهم جايه: شرفت ست الحسن و الجمال
لطيفه بغرور تمزح تشيل اللثمه و ترجعها مرره ثانيها
الكل: ايوووووووووووووووه ياهووووه عااشوو
لطيفه:ههههههههه يلا تركي يقول تعالوو بسرررعه
فجر: وانتي ؟؟؟
لطيفه بأبتسامه: افكوووورس
الكل:هههههههههههههه
راحووو وشاافو تركي توه طالع و لابس بنطلون جينز و تي شيرت رماادي و النظاارت في عيونه وشكله مرره جنان خصوصاً العضلاات
لطيفه صاارت تمشيء و مستحيه من شكله وهو متعمد يطلع لهم كذا يبي يحرجها
منال تقدمتهم ومشت للجهت تركي
تركي:ياهلا والله توني اشووف النووور وينكم عني من زماااان
ندى: نورنا و وينكم كلكم ولا بس واحده
لطيفه كانت جنب ندى وضربتها على بطنها مع كوعها
ندى: ايييييي
تركي: تستاهلين بس انا..< ويناظر للطيفه) الللي احرجها فاهمه
ندى وهي ماسكه بطنها: ايه فاهمه
لطيفه ابتسمت بخجل
تركي انجن على عيونها وعلى اللثمه طالعه شيء: يلا امشووو وراي و لو ادري انك ماسكين او لامسين خيال ما يصير لكم طيب مو مني منهم هم
منال وهي رايحه: لحظه تركي بروح انادي الجواهر و سلطانه
تركي " اوكيه..< ويتمنى سلطانه ما تجي
بس هيهاات سلطانه ما تجي ودها تخرب عليهم باي وسيله
فا جت سلطانه و جواهر
لماء قربوو جواهر: هلا تركي
تركي : هلا جواهر كيفك؟؟
جواهر: تماام الحمدلله
تركي صاار يمشي والبنااات وراه والكل متحمس
الا سلطانه تبي أي شيء يخرب عليهم
تركي وهو يشرح لهم ويعلمهم الخيول وكيف يتعاملون معها
تركي وتوه وصل للرعد وقالهم : بناات بليز بدون صووت ولا تحولون تلمسوونه لانه بيهيج عليكم
ندى: هذا رعد تركي
تركي: ايووه يلا امشووو
ترتيبهم كانت ندى و منال و فجر جنب بعض و ريم و لطيفه و جواهر مع بعض و وارء لطيفه سلطانه
تمشيء وتتميع
قربت سلطاانه من رعد و مسكت طرف شالها لطيفه كانت تشووف رعد من بعيد فابلحظه وحده لمست الشيله رعد و رعد قاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام بسررررررررعه وطلع صوووته القوي و صاار يراافس و يدق الخشب برجوله بقووه من قوة صوته
لطيفه صرخت وحطت ايدينها بوجهها لان رعد قرب وجهه من لطيفه
والبنات: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
تركي بسررعه لف وشااف حياته حاطه وجهها بيدينها و تصرخ
البناات كلهم بعدوو لان رعد صاار يرفز بأقوى ماعنده وسلطانه تتابع من بعيد
ريم وهي خاايفه على لطيفه ولطيفه انشلت ما تقدر تتحرك" لطيفه تعالي
لطيفه مهي قاادره تسمع من صووت رعد
وصاار يرفس باقوى ما عنده لدرجة ان الحديده الاول انكسرت


وش راح يصير للطيفه؟؟هل هذي نهايتها؟؟
وتركي وش موقفه ؟؟؟
سلطانه بتاخذ اللي تبي ولا لا؟؟
ريم و عادل وحكايتهم؟؟؟
رد مع اقتباس
  #6  
قديم March 2, 2015, 07:13 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

وصاار يرفس باقوى ما عنده لدرجة ان الحديده الاول انكسرت
ولطيفه على حالها حاطه يدينها بوجهها وماهي ساامعه احد
تركي بسرررعه رااح للطيفه و حضنها لصدره وهي ما صدقت و ضمته بقووه سحبها وداها للبناات وضمتها ريم بقووووه وراح تركي للرعد وصاار يمسح عليه بس رعد مو راضي وشوي جااء
العامل و هدااها بعد ما ربطوو عيونه
البناات على طوول بعدوو
وبعد خمس دقايق رجع لهم تركي
شاافهم كلهم مجتمعين على لطيفه
ندى فصخت اللثمه و الشيله من ووجه لطيفه عشاان تقدر تتنفس
تركي ما استحمل المشهد وعلى طول صرخ فيهم: يلا بسرررعه فاارقوو روووحو عنها بسررررررعه
الكل خااف من صرااخ تركي
ريم وهي خايفه: بأخذها معي
تركي وهو يرص على اسنانه : بعدي عنها بسررعه كلكم يلا روحو تفهمون
سلطانه بكبرياء: يلابناات خلووه يشوف شغله معها كم مرره حذرنا ما نقرب له بس هي عنيده.
تركي نااظر فيها بحده
وشوي الكل راح ويسب بتركي ليه يصاارخ علينا وش سوينا فيه احنا مالنا ذنب ليه يعصب
وريم خايفه على لطيفه من تركي: منال تكفين ابي لطيفه والله خايفه عليها انتي ما شفتي لما طلع صوته الحيوان كيف صرخت وربي خايفه عليها
ندى وهي برضوو خايفه عليها من تركي حتى لو تركي حنون وطيب كلامه لازم ينسمع وياويلها : وش زوجها عندها مو مسوي لها شيء
سلطانه جت تبي تتكلم
جواهر: انتي لو سمحتي اششششششش لا تتكلمين
سلطانه من صدمه وحده سكتتها فا ما استحملت وراحت بسرررعه
في جهه ثانيه عند الشبااب
نمر و خالد و مشعل وماجد يلعبون ورق
نمر: ههههه مالكم فرصه
مشعل: قالها رفيجي مالكم تشانس يعني
ماجد وهو متوهق بالورقه اللي معه : يوووه وصل واف
الكل فطس ضحك لان هذي ثااني مررره يخسرون
في جهه ثانيه والتوتر و الخوف سيدها
قرب تركي للطيفه ولطيفه كانت جالسه على احد الكراسي و ضامه يدينها لوجهها و تبكي
تركي قرب لها و جلس على ركبه
وهي تشهق بصمت وخاايفه منه لانه عصب على البناات
تركي مد ايدينه
لطيفه تحس بقرب يدينه وخاافيه لا يتهمها انها هي اللي لمست رعد
لها وقال بصووت يغمره الحناان و الامان: لطيفه عمري عليه تبكين؟؟
لطيفه ازدادت شهقاتها و بكائها: اهئ اهئ اهئ
تركي قرب ونزل راسها لرجوله و بكت بحرااره
تركي ويحس بحراره في قلبه: تدرين اني حتى الان متوتر وخاايف
لطيفه مستغربه من شنو خايف رفعت راسها وتمسح الدموع بظهر كفها و تركي يساعدها بمسحهم بيدينه وكانت عيونها تسأله ليه خفت وتوترت؟؟؟؟؟
قرب لها وقال: خفت عليكي لما البنات صرخو قلبي طااح و لما لفيت وشفتكي بالمنظر هذا بغيت اقتل رعد ولا اشوفك بمثل المواقف هذي
لطيفه بصوت حزين: يعني منت زعلن علي
تركي :الله لا يجيب الزعل بيني و بينك ..والله اني خفت عليكي و صرختكي خوفتني زياده كيف اشووف طفلتي و عمري و حياتي تصاارخ وانا جنبها ما بغيت يصير لك الشيء هذا
لطيفه ببرائه :ترا والله مو انا اللي لمسته
تركي قام وجلس بجنبها: لو انتي اللي لمستيه عادي يعمري ما فكرت بشيء هذا ابد اهم شيء سلامة قلبك ياحياتي
لطيفه بابتسامه وعيونها حمرا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
تركي وهو يناظر فيها بنص عين: تبيني اتهور الحين يعني
لطيفه وهي قايمه بسررعه: لا خلاص بروح للبناات
تركي وهو يمسك يدها: لا ما شفتي المزرعه انتي حتى الحين ماشفتي شيء
لطيفه بخووف: لا اخف ابوي ولا احد خواني يشوفوني وش بيقولون
تركي والكلمه اعجبته: زوج يمشيء زوجته
عند جهة البنات جواهر شاافت عادل وقالت لهم برووح للأخوي
لفت ريم لمحل وين جواهر رايحه و انصدمت مو معقووله هذا هو عاااادل (لالالا مستحيل هذا عاادل طيب وش عنده بالمستشفى و هو النذل اللي يكره تركي يارب لا ما ابي احب واحد نذل بس والله شكله يجنن واذا شفته يطير قلبي )
راحت جواهر والبنات بقو
و منال شافتها سرحان ريم وضربتها مع كتفها: هيه بنت وين سرحتي
ريم لفت لها: ايييييييييييييييييي لا ولا شيء
وصاارو يمشون وعيون ريم للعادل وكيف يتكلم مع اخته
ندى : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عقرااااااااااااااااااااااااب
منال و ريم: انخرعوو وراحو اتجاه
منال على طول بعدت لانها بعيده شوي لكن ريم كانت تمشي وقربت لها
ريم وقفت بمكانها وتجمدت و اللثمه طاحت
عادل و وجاهر اقرب نااس سمعو الصرااخ وركض راحو لهم
عادل وهو يمشيء بسررعه وشااف بنتين وحده متلثمه و الثانيه لا
مشى عاادل بسررعه وكانت فيه حديده جنب النخله
البنات كلهم بعدوو الا ريم تحس اذا تحركت بتمشي العقرب وهي ثاابته
قرب عادل من ريم و سحبها مع ذراعها بقووووه واليد الثانيه ضرب فيها العقرب بقوة كبيرررررررررررررررررره
شوي البناات هدوو
وريم ما زال عادل ما سكها وهو مايعرف مين اللي ماسكها
حس على روحه وريم بعدت بسرعه ورفعت الشيله ورمتها على وجهها
جواهر وهي تكلم ريم: ريم انتي بخير ؟؟
عادل وهو لف على جنب:قرصتكي ؟؟حسيتي فيها تلمسكي ؟؟؟
ريم بصووت خافت جواهر بس هي اللي سمعته: لاااا
جواهر: لا عادل مشكور اخووي
عادل وهو يصاارخ على العامل : كوماااار كوماااااااااااااااار وصمه تعال
يجي كومار
عادل وهو يأشر على العقرب بصراخ: شوف شيل هذا وانت مافيه معلوم ترش حول المزرعه سم ولا بنازين
كومار يهز راسه
جواهر تلف لندى: جاكي شيء
ندى وهي ماسكه قلبها: لا
منال وهي الا الان خايفه: خلونا ندخل احسن لنا
ودخلو الكل وجتهم لطيفه وكل وحده تمسكها
سلطانه انقهرت لما شاافت لطيفه مستانسه و الابتساامه شاقه حلقها وتقول بقلبها(قريب الابتسامه بتتحول للدموع ياحياتي)
مرت الاحدااث في ثلاث اياام بهدوء تاام تركي ما شااف لطيفه لانها تتحشى اتقعد معه
في يوم الاربعاء و الخميس العيد
البناات مخططين ثاني اياام العيد يرحون للخيول و يركبونها لان اول اياام العيد بيكونون مشغولين
البناات كانو جالسين بالليل ومعهم الشيبساات و البيبسي و العصيرات و الشكولاتات و كل اغراض السهره موجوده
ومرره مبسووطين
لطيفه وتحس بضيقه قويه"بناات برووح شوي
فجر شاافت وجهاا تغير: ابروح معكي
لطيفه: لا عاادي
فجر: لا حتى انا ابي اتمشى
مشوو لطيفه و فجر وقفو عند نخله
فجر وهي تمسك يدينها: وش فيكي ؟؟؟
لطيفه و الدموع في عيونها: مدري ..<وتشهق
وربي مدري احس روحي بتطلع مدري والله مدري
فجر وهي تمسح على ظهرها: بسم الله عليكي لا تخافين ولا تتفاولين
لطيفه وهي تمسح الدموع: مو بيدي والله مو بيدي
وشوي جت ريم وهي تركض: بناااااات الشبااب بيلعبون كووره تعالو يـ,,,,شافت لطيفه و دمعها
ريم وهي تقرب لأختها: لطيفه وش فيكي
فجر: مافيها شييء بس تحس بضيقه
ريم بأبتسامه: يلا اذا شفتي الشباب و حبيب القلب بتروح الضيقه
وكلهم مشوو وراحوو عند المسبح لان جنبه الملعب
وكان تركي و نمر و خالد و عامر مشعل فريق
و ماجد و طلال و سلمان و احمد و عادل فريق
بداء اللعب و الحماس يشتد و كل واحد متزوج يقول هذا الهدف لعيون زوجتي و لا اختي
وانبسطووو بالحيييل
طبعاً الشياب ناموو لان بكره العيد ام الشباب لا يبون يستانسون و ينبسطون
بعد ما خلصووو لعب كل واحد راح للغرفته عشان ينامون لان بكره وراهم شغل و ذبايح ..< مسأله صعبه بالحييييييل
في يوم الخميس وهو اول ايااام العيد
والكل قام بدري البناات ما نامو والعيال صحو الساعه 5تماام والكل راحوو في المسجد يصلووون كان فيه مسجد قريب من المزرعه
الشباب لبسوو ثيابهم و شماغهم و عقلهم و كل واحد يقول الزود عندي
البناات راحو و سوو فطور وجلسوو يسولفون وهم بالمطبخ
ريم وهي تقلي البيض: يالله ماني مصدقه الخرفان بتنذبح
لطيفه وهي تقطع طماط:خخخخخخخخ الاخت عاشت معهم قصة غرام ما صاارت
جواهر وهي مستانسه بالقعده معهم: والله بناات مشتهيه عصير فرش اورنج
سلطانه وهي جالسه تغسل الكوب تبي تشرب مويا: بسم الله عليكي قومي سوي لكي
جواهر باكبرياء: ومين قالك ان جواهر بنت محمد بتسووي عصير بنفسها
لطيفه وشاافت لمحة غرور في جواهر بس ما اهتمت وشوي الساعه 6 دق جوال لطيفه ((ابو سليمان الله يخليه لنا ..يتصل بك))
لطيفه : الووووووووو
خالد"هلا كل عام وانتي بخير يالغلا
لطيفه بأبتسامه:وانت بالف خير
خالد" لطيووف بالله قولي لخواتي يطلعون عشان نعايدكم
لطيفه:ززين قلت احنا ننتظر متى تقولونها خخخخخخخ
خالد وهو يهدي اللي جنبه:لطوووف عمري تعالي بسرررعه لباب الرئيسي
لطيفه بأستغراب: ليه وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟
خالد: بسرررررعه تعالي
لطييفه:اوكيه ثواني بس البس الجلال و اجي
و برضوو دق جوال كل الحريم المتزوجاات عشان ازواجهم يعايدونهم ويعيدون الحريم
راحت لطيفه وهي مستغربه من خالد ووصلت للباب الرئيس وطلعت كلها عشان تشووف خالد و انصدمت لما شافت رحوها قدامها
تركي وهو يمسك يدينها كيفك قلبي؟؟؟
لطيفه نزلت راسها وجتها رعشه لما لمس يدينها: الحمدلله كيفك انت؟؟؟
تركي بهيام: بشوفتك انا بالف خير
و قرب لها وباس خدها:كل عام وانتي بالف خير من العايدين
لطيفه و هي منحرجه:وانت بخير يالغالي
تركي قرب لها بالحيل : بأذن الله ربي يحنن قلبك علي و تعجلين بزواج
لطيفه: تــر,,,,
حط اصبع في شفايفها: اشششششش يمكن ربي يحنن قلبك علي
سكتت لطيفه و انحرجت
تركي : ياحلووه بسلم على عمتي و خواتي و جدتي و..
لطيفه تضحك:ههههه طيب بروح اناديهم الحين
وراحت لطيفه ونادتهم بس الجده قالت خلووه يدخل و البنات يتغطون ولا يرحون طبعاً جواهر و سلطانه جلسو عشان يسلمون عليه
دخل تركي ومعه لطيفه : سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وراح وباس راس جدته وبعدها خلاته وبعدها البنات وبعدين جلس جنب جدته و لطيفه كانت واقفه
تركي وهو يجلس و يمد ايده للطيفه : حياتي تعالي اجلسي معي
ام سلطانه:هذا وانت توك ما تزوجتها
تركي تضايق : والله لو اسوي النون وما يعلمون محد له دخل علي ولا ياعمتي..< يقصد ام خالد
ام خالد: والله يا ام سلطانه تركي و النعم فيه و هو ملك عليها ولو يأخذها الحين بدون زواج ما قلنا شيء
الجد: والنعم فيكي يا بنيتي
لطيفه جلست جنبه و جنبها امها
الجده وتناظر للطيفه: عزمتي العرس بالعطله
تركي وهو يهمس لجدته: تتكفين جده حاولي معها
الجده وهي تضحك: ارحمي الولد
سلطانه بتقهرها: عفواً جدتي ارحمي الرجال
لطيفه و تناظر لها بنص عين: صادقه سلطانه رجال الله يحفظه
تركي اول شيء خاف بس بعدين هداء
استأذن تركي و راح عشاان يذبحون الذبايح الكل فصخ ملابسه و راحوو للمكان و كل واحد يذبح
تركي ذبح عنه وعن لطيفه و خواته
الكل ذبح و خلصوو الشغالات راحو يأخذو اللحم ويضبطون كل شيء الجده كانت مشرفه عليهم
لطيفه لابسه فستان قصير لعند الركبه و لونه فووش و من عند الصدر لونه فوشيء على ابيض وكانت مرره جنان بشعرها المجعد و الميك اب هادي وطالعه مرره كيوت و طفله
ريم لابسه بنطلون وبلوزه طويله لونها اصفر وعليها قلوب رماديه وشعرها فاكته ومسويه كيرلي
جواهر لابس توب و تنوره قصير لونها ازرق و التوب سماوي
سلطانه كانت لابسه تنوره قصير لساق و لبوزه ضيقه من عند الصدر و عند الخصر مرره وسيع
فجر لابسه فستان قصير اخضر و من الخصر ححزام تفاحي


في الليل والكل كان يتعشى
عند الرجال
ابو خالد" تركي الله يهديك ليه ما تأكل
تركي: والله ياعمي ماني مشتهي
اكلو وبعدها الشياب راحو نامو وما بقى الا الشبااب
الا يلعب بالوت ولا بلاي ستيشن وهكذا
نمر و خالد و ناموو
عادل راح يتمشى
وهو يمشي شااف بنت واقفه عند سور المسبح والباب نصه مفتوح وما كان عليها شيء الا بنطلون جينز و شعرها مكوك
البنت: ساارونه من جد انخطبتي
ساره وهي تبكي: وربي وربي
البنت وهي مشغول بالاسواره اللي بيدها : يالله طيب وش الحل الحين اخف يصير لكي زي شجون صاحبتنا
ساره وهي تبكي: مدري والله بس لازم ارووح مقدر اتزوج انسان ما احبه مقدر او ما احترمه هذا فاارس والله راح يذلني
البنت وهي تسحب الاسواره من بلزوتها لانه تعلقت
البنت والدمعه بعيونها : ساره تعالي عنــ أي
ساره بخوف: فيكي شيء
البنت : لا بس يدي من الاسواره وهي تمشي عينها على الاسواره وتكلم ومو داريه عن اللي قدامه
ساره:ريم بروح امي تناديني بوقع
ريم والعبره خنقتها: اوكيه الله يصبرك و يعينك
ريم وهي تقفل جوالها ما نتبهت الا رجالها تزحلقت بتطيح بالمسبح لكن يد رجال مسكتها مع خصره
سحبها بقوه و وجهها مقاابل وجهه و انفاسه على وجهها

ريم مو مصدقه ابو عيون زرق قدامي ولا ماسك خصر
عادل ضاع بحروف عيونها عيونها الواسعه و الرموشها الطويله ولا شفايفها و الروج الوردي
تنح الاخ
...........: مامه ريم لتيفه تبغى انتي هذا كان صوت الشغاله
عادل بعد بسررعه عن ريم وحس على نفسه: انتبهي مرره ثانيه ريـــــــم...< يقولها بأسلوب يذوب
ريم على طول راحت مع الشغاله وقلبها يدق بقوووووه
عند الشبااب الكل راح ينام الا عادل طارالنوم و سلمان و طلال
جالسين يتابعون الفلم بحمااس
وتركي بطنه صاار يطلع اصووات
سلمان بضحك: اقول رح تعشى بس
تركي وهو يقوم ومتفشل:لا بأخذ اذنك
وراح يدق على منال
عند البنات كلهم متجمعين بالغرفه و منال نايمه وندى و فجر ونهال و عروب بس ليلي و سلطانه وريم جواهر و لطيفه صاحين
دق الجوال منال وهم يلعبون سبع مئه ولطيفه كانت قريبه منه
(اللي لقى احبابه نسى اصحابه..) لطيفه ضحكت لما قرات اسم و نغزها قلبها بس ما هتمت وردت لانه طول وهو يدق : هلا
تركي وهو مو مدقق بصوت: منوووول تكفين جوعاان حدي وبطني فشلني عند الشباب
لطيفه فطست ضحك
تركي عرف ضحكته: هلا والله بعمري هلا بصغنطوطتي
لطيفه:ههههه هلا فيك
تركي بأمل : حياتي جوعاان حدي ابي عشاء
لطيفه : مطبخكم مافيه اكل
تركي: الا فيه بس كله شبساات ابي شيء دسم اعبي فيه بطني
لطيفه:طيب بروح اسوي لك اكله
تركي وهو يفكر بخبث: بجي معكي
لطيفه بسرعه: لا
تركي: لا انتظرك عند الباب
وقفل بوجهها
لطيفه وهي قايمه: بنات بنزل شويات وراجعه
الكل :اوكيه... وكملو لعب
عند لطيفه وهي عند المرايه تضبط نفسها و مستانسه حيل
كانت لابسه بيجانه سوداء و عليها قلوب ورديه طلعت بيبي مررره اخذت الجلال ونزلت تحت
فتحت بااب المطبخ وسلمت عليه وهو مبسووط بشكلها
لطيفه بعدت عنه وراحت عند الموياء تسخنها
تركي : وربي طاح وجهي قدام اخوكي سلمانووه
لطيفه:هههه اكيد احرجك اعرفه
تركي: صارت لكي
لطيفه بضحكه:كثيررررررر
راحت عند البيض و حمرت خدودها وتركي يتابعها و هو مبتسم بعشق
استغرب منها وبعدين قال: اقول لا يكون ما تعرفين تسوي بيض
لطيفه بسررعه: الا بس احط زيت و لا لا
تركي فقع ضحك" هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لطيفه بعصبيه لانها تفشلت" يلا ورني تعرف
تركي وهو يضحك:لاااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههه
لطيفه: بحط اتذكر عروب مرره حطت زيت
تركي بقلبه(فديتها ينااس وربي كل يوم تكبر بعيني ):اوكيه وانا بساعدك
لطيفه وهي منزله راسها: منت ندمان انك تزوجتني
تركي بسرعه: لا ياعمري مستحيل افكر كذا بالعكس ..< وهو يبتسم ... نتعلم انا وياكي
لطيفه راحت مسكت الزيت و حطته
تركي بخوف: انتبهي ولا اقولك عطيني ايه
لطيفه: لا تركي انا اعرف
تركي: مجنون انا اضيعك لا يامامه
لطيفه:هههه
و سووت البيض و بعدها مسكت السكر وكان مسكر بقووه
لطيفه :تركي مو راضي يفتح معي
تركي: الحين افتحه
وهو يحاول بلعلبه بس مافيه امل فرها بقووه الا السكر في كل مكان وعلى شعر لطيفه
تركي وهو يضحك على شكلها وهي مكشره:ههههههههههههههههه
لطيفه ناظرت له وضحكت: ههههههههههههههههههههههه زين كذا الحين شعري مليان
تركي بخبث:عادي الحين اطلع كل حبت سكر منه
لطيفه بسرعه "لا لا
تركي :هههه
راحت لطيفه للثلاجه وطلعت حمص و جبنه و زعتر و زتون
تركي بأستغراب لمين هذا كله
لطيفه:لك
تركي: لا حياتي انا بأكل بس البيض و الشاهي
لطيفه و تمثل دور الزعلانه:ايووه عشان تتعب لا لازم تاكل زين
تركي بهيام:ابشري اكل اكل
خلص البيض و سوت لها الصينيه و راح عند الشباب يقهرهم بالاكل لان الساعه 3 و نص و هم جوعانين
في اليوم الثاني الجمعه
تركي لازم يقوم بدري عشانه راعي المزرعه وقام معه سلمان
و قالو لهم ان فيه بعض الاغرااض ناقصه وراحو يشترونها
البنات كلهم نايمين
راح تركي و سلمان و اصر سلمان يروح معهم طلال
ومشوو
بعد نص سااعه و صلو للمحطه و اشترو اللي ناقصهم من ملح والسكر
طلال : سلمان بروح لسياره انا
سلمان وهو يتشري شيبسات "يلا رووح
سلمان خلاص و راح لسياره بعد ما حاسب
تركي كان يشتري اشياء ندى موصيته عليها
و بعدها حاسب وهو مستانس بطلعه هذي
في جهه ثانيه
....: هذا هو
...: ايووه زين شفناه الحين ولا بعدين
...: لا ياعمري الحين شووف الساعه 7ونص و مافيه احد حتى العمال جالسين
......: يلا والله جيت ياتركي برجوولك
تركي كان يشيل الاغرااض
والسيااره بعيده شوي بس يشوفها وهم يشوفون
مشوو وهم متلثمين وكل واحد مخبي سكينه بيده
وقف واحد قدامه
تركي استغرب وبعد عنه بس الرجال لف معه و منعه ان يمشيء
تركي وهو معصب: خير يالاخو فيه شيء
....: ايه فيه اشياءء ..< الصوت كان من وراء
لف تركي و استغرب من اللي قدامه و وراه
تركي وهو ينزل الاغراض: اظاهر تبون لكم كم من شيء عشان تمشوون عني
بحركه سريعه من اللي وراء
تركي بالم فضيع: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه
كانت تلك طعنه من اللي وراء
تركي لف وعطاه بقس على وجهه
اللي قدام استغل ظهر تركي وعطاه طعنه من جنب عند كلوته
تركي بالام اوقووى: اه يلعن شكلك
واللي قدام كمل عليه من عند صدره بطعنه قويه
تركي بيتحرك بس مو قاادر لان الطعنه جته على مناطق حسااسه
اللي قدام كمل على بطنه بطعنه من عند القلب
واللي وراء من عند جنبه الثااني
تركي ثووبه الابيض صاااار كله دم تركي يحس روح بتطلع و
بسيااره
سلمان وهو يناظر بالمرايه لطلال ما كان تركي طول
طلال ولا همه: بقلعته
لف سلمان ينتظر تركي يطلع من المحل وشاف الرجال اللي يطعنه
سلمان بصرااخ: ترررررررررررررررررررررررررركي
طلال لف وشااف الموقف بعد
كان مرررررره مرعب ونزلو بسرررعه
عند تركي اللي قدام بيطعنه مرره ثانيه بس صوت سلمان وقف: ياحقيرررررررررررررررررررررررر
الاول: بسررعه امش
الثااني: يلا يلا خلنا نهج

ومشوو بسرررررعه
سلمان ما قدر يلحقهم لان تركي طايح وراحو له كلهم
تركي وثوبه مليان دم سلمان راح بسرعه له وحط راسه على ركبته " تركي انت صاحي رد علي
طلال متوتر الموقف مررره كبير عليه يشووف وهو يتعذب بيوم ما ضره بس انه اخذ حبيبته منه
طلال بعصبيه وتأنتيب الضمير: سلمان يلا خلنا نشيله
جوالعمال على الصراخ والكل خايف من الموقف
شالوه وودوه للسيااره
تركي وهو مغمى عليه و يصحى ويرجع يفقد الوعي
طلال يسووق و سلمان حاطه على فخذه
تركي بألم و تعب: سلماان وصيتي عليك خواتي و لطيفه ...اه تكفى لا تخلي لطيفه لحالها ولا خواتي تراهم ثلاثتهم برقبتك

هل هذي نهاية تركي ؟؟ ولطيفه وحكايتها؟؟

وش راح يصير لطلال والموقف اللي شافه؟؟
لطيفه و الخبر المشؤوم وش راح يصيرلها ؟؟
والاثنين المجرمين بينمسكون؟؟

طلال يتمنى ولا يسمع الكلام هذا قلبه يعتصر مليون مرره
سلمان يضرب تركي على خفيف
تركي كان يصاارع الموووت
وطلال داعس على الاخر لان تأنيب الضمير شاغله
بعد ربع ساعه وصلوو للمستشفى وراحو للطوارى كانو بيصدمون اكثر من مررره ومسكتهم الشرطه وعلموهم ان صديقهم بيموت فا صاارت سيارة الشرطه قدامهم و سهلت الوصل للمستشفى
فتح الباب سلمان بعنف وصر خ عليهم: بسررررررررررعه
الشرطه علمت المستشفى تجهز دكاتره عند الطوراى
واخذوو تركي و سلمان منجن بالحيييييل
و طلال يبي بس يتطمن عليه
طولو حوالي ثلاث سااعات طلع الدكتور وهو منزل راسها
دكتور جابر: السلام عليكم
الكل قام:وعليكم
دكتور: انتم اهل تركي
سلمان مسك صدره عشان يتحمل الصدمه: ايوووه
الدكتور بأسف: اخواني الله كبير و احنا اللي علينا سوينه
طلال بقلبه(لا لا لا تقولها)
الدكتور : وراح نسويه الحين الاستاذ تركي كانت 7 طعناات والحمدلله قدرنا نخيطها ونعالجها بفضل الله بس فيه وحده عند القلب و الصدر فا حتى الان قاعدين نحاول نخفف الاضرار والله كبير
سلمان بأمل: تكفى دكتور حاااول الله يخليك
الدكتور :بحااول وبأذن الله بيشفيه عن اذنكم بنكمل وراح نتاخر حوالي 12 او 15 ساعه لا تنسونه من الدعاء
بعد ما راح اتصل سلمان على الاهل وعلمهم وبدورهم يعلمون الحريم
عند البنااات مبسووطااات
لطيفه "من جد البيض بغا يحترق وهو ما يدري بس ربي ستر
فجر: الله يرجك ياشيخه ههههههههههههههههههه
لطيفه وتحس بنغزه بقلبها و راحت لريم و همست لها: ريم قلبي يعورني
ريم : وش فيكي
عروب وهي جايه و منزله راسها : لطيفه خالد يبغااكي منال ندى... (وسكتت )ام فيصل تبيكم
لطيفه لا اردياً مسكت قلبها و ضغطت عليه بقوووه و خاايفه من اللي بيقولونه
راحت للأخوها كان في المجلس الفاصل بين الحريم و الرجال وجنبه ابوه
دخلت لطيفه و الشيله براسها و سلمت عليهم
ابو خالد" لطيفه تعالي اجلسي جنبي
لطيفه وهي خايفه و بتردد: يبه والله مقدر اجلس قول وش السالفه
خالد يمهد: انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره
لطيفه تهز راسها بالايجااب
ابو خالد بحنان: يا بنيتي انتي تدرين الموت بيد رب العالمين
لطيفه شهقت بقوه وحاولت تكتم اهاتها: مين يبه الله يدخلك الجنه قولي مين سلمان لا مستحيل لو هو كان نديتنونا كلنا تركي صح صح
خالد راح لها و ضمها بقووه
ابو خالد بحزن: ايه عيال الحرام طعنووه وهو الحين بغرفة العملياات
لطيفه في راسها وهي تدور( عيال الحرام غرفه طعنوه عملياات)
لطيفه بدوار: يبــ
وتطيح بيدين خالد
خالد نزلها على الارض ويضرب خدودها على خفيف: لطيف لطيف ردي علي
ابو خالد يروح للباب الفااصل: ياحريم جيبوو مويا بسسسسسسسسرعه
ريم كانت تنتظرها عشان تهديها بس لما سمعت ابوها على طول تروح تجيب المويا و تدخل لهم و معها ام خالد و نهال و عروب
خالد يرش المويا على وجهها وتقوم لكن على خفيف
خالد يناظر لي امه : بوديها المستشفى
ابو خالد: لا ما يحتاج العصر نوديها هي و خواتها هي الحين تعبانه
ويلف على ام خالد" وخواته وش صاار عليهم
ام خالد بحزن: علمتهم جدتهم و دخلو غرفهم و يصيحون وما هدوو
خالد: خلاص الحين بشيلها اوديها لغرفتها سووو لي درب وبعدين العصر بنرجع كلنا و نوديهم لتركي مع انه ما ينفع بس عشان يهدوون
فعلاً ودا لطيفه لغرفتها وراحت لها ندى
لطيفه وهي غايبه عن الوعي
ندى قربت لها و مسكت يدينها وجلست تقول: لطيفه تركي بيروح من يدينا الغالي بيرووح ياربي وش اسووي منال مو راضيه تحاكيني و انتي ناايم او تعبانه ردي علي تكفين
لطيفه بتعب:همممممم
ندى : لطيفه انتي معي
قامت لطيفه و عدلت راسها وقالت بحزن وعيونها حمراء " صدق اللي صاار لتركي ولا كنت بحلم
ندى نزلت راسها: لا صار بس الله بيكون معه و بيحفظه لنا
وبفرح قالت" خالد راح يودينا العصر
لطيفه قامت بسرعه: لا الحين بنروح مالي شغل
ندى تهديه: لطووف حتى انا بس وش نسوي هم الحين يضبطون الاغراض
لطيفه بحزن وتنهدت وجلست على طرف السرير
لطيفه غمضت عيونها وصرخت بقووه كانها تطلع الحراااه هذا ترررررررررررررررررررررررررركي ياندى تركي تركي هذا هو الانساان اللي حسيت معه بمعنى الحياة قولي لي ..< وصاارت تشااهق آآآآآآآآآآآآىهـ ياتركي جعله فيني ولا فيك
وشوي كانها تذكرت كلامه (والله لهدم حياته )
لطيفه قامت بسرررعه لدرجة ان ندى خاافت
لطيفه تحس نفسها خلاص ماهي قادره تتحمل بصووت كل ماله يروح : ط ط ط طــــلال لا لا لا تكفـى
ندى صرخت لان لطيفه بين احظانها
ندى : خالتي نووووووووووووووووووووووووره بناات لحقوو علي بسررررعه
البااب انفتح بسرعه ودخلت فجر و جواهر و ليلي وعلى طول راحو ينادون الباقي
عروب دقت على خالد يجي يأخذها و يوديها للمستشفى لان مو زين ثانيه مرره يغمى عليها

في مكاان ثااني
الضابط صالح: بتعترفون ولا شلوون
الاول بخووف: نعترف بشنو ما سوينا شيء
الضاابط خالد بعصبيه : السكينه نفسها اللي بأحشاء تركي
بتلعب علينا وتقول لا
وبصماتكم فيها اعترررررفو احسن لكم
الثاني بتردد: ............................
في المستشفى ولسه ما طلعو من العملياات
طلال يقوم ويجلس بتوتر وخاايف بالحيييييييل
بعد مرور سااعه نمر و عادل يركضوون بسرررعه
نمر بلهفه: وش صاار
سلمان بحزن: مدري والله مدري
وفي مكان اخر و اصوات الاجهزه مغطيه المكان
الدكتور جاابر و هو مررره متوتر لان السكينه كانت محدده و من جوانبها قطع صغيره يعني اتلفت اوعيه وشرايين" يالله ساعده
الدكتور علي وهو يشووف نبض قلبه وهو ينزل: ما ظنتي ماظنتي
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووط كانت تلك صوت قلب تركي معلن رحيله
تركي ذهب ورحل عن هذا العالم وتارك خلفه طفلته لطيفه و اخوته تارك خلفه طيبته وحناانه تارك خلفه حلم حياته وعمره تارك خلفه جنونه تارك خلفه طفلته التي تموت بقربه وهو يموت بروحها و انفاسها
الدكتور جابر وهو ينزل راسه ويحس بحزن كبير تجاهه" داث اوف تايم
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووط
علي بسررعه يلتفت للموشر القلب وهو ينبض بهدوء
جابر انبسط وحمد ربه وصاار يكمل شغل بس مشكله صاارت لهم يحتاجوون دم بسرررعه وبنك الدم خلصت فئته من تركي
وطلع جابر وشااف قدامه حشد كاامل
مكان ثاني واسود
(لطيفه لا تخليني ارووح منال ندى سامحووني لطيفه آه بروح واترككي معلقه ابي اقوم بس مقدر ) هذا كان حلم تركي
في جهه ثانيه
جابر يوجهه الكلام الي النيرس : اذا خلصو من تفريغ الدم ارسليه للي غرفة 672
نمر بخووف وهو منسدح على: دكتور جابر طمنا كيف الوضع مستقر الحين
وراح لخواته و يشوف لطيفه وهي جالسه منومه
ومنال كذلك وعندها ليلى و نهال وندى
دخل عليهم وشاف اخته الصغيره اخر العنقود اللي روحه كانت تشع فيها و الحين وجهها اسود و شفايفها جافه و عيونها محمره وتحتها السواد
قال بوصته الخشن : يمه ابي اكلمك
عروب بصوت خافت: اقرب نايمه ما راح تسمعك
قرب لهم وقال : تركي ماااااااااااااااااااااااااااااات
لطيفه سمعت ماااات وهي تصرخ كانت تحس فيهم وتبكي بقلبها و تمثل دور النايمه لانها ما تبيهم يشوفون ضعفها
الضعف هذا بس بحضن تركي :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ق ق ق...........................
وتطيح على السرير و خصل شعرها تتناثر على وجهها
خالد راح لها وسم عليها ويضربها على خفيف بس لا حيات لمن تنادي
نادى النيرس و جت وشغلت جهاز القلب و الضغط وبعدها جت الدكتوره و طلعتهم برا وبعد عشر دقايق طلعت وهي منزله راسها وبقلبها(يالله بقدرتك كل شيء بنت صغيره بعز شبابها )
ام خالد بلهفه: طمني قلبي يا بنيتي
الدكتورررررررررررررررررررررهـ:

وش تتوقعون بالطيفه؟؟؟
تركي بليز قولولي ردة فعلكم لما مااات؟؟؟
وش راح يصير لتركي وهل بيطيب ولا بيصير له شيء ثااني؟؟
والمجرمين هذولا من مين ؟؟؟
سوري يالغالين والله اغصب نفسي اكتب الباارت هذا و اعذروني اذا كان قصير بس والله التعب صاار يجي و يرووح دعواتكم يالغالينولا تحرموني ردودكم الي تفرحني
البارت الواحد والعشرووون

في غرفة العنايه المركزه
شخص كان يطالع للباب وكله حزن على حبيبته اللي مو من نصيبه
ضرب الباب بقووه : انت غبي غبي غبي من جد بتعذب وحده صغيره مالها 20 سنه وانا الدلخ اللي عشقتها اه ياقلبي الي متى بضل كذا الي متى
بس اللي ابي اعرفه مين اللي طعن تركي مين انا ترجعت عن هذا الشيء عشان لطيفه بس مين
النيرس: بليز سير دونت ست هير قو ان سايد اور ويت ان ذا ويتنج مان
طلال: نو أي ول قوو
وراح طلال وهو يجر احزانه وراه
في فلة ابو خالد
سلطانه تكلم علي بعصبيه: مين اجل
علي بنرفزه: يابنت الحلال مدري مين والله مدري مازن قال بترم الثاني بيسوي عمليته
سلطانه بتفكير: اذا مو انت مين ؟؟؟؟؟؟؟

في فلة ابو عادل
وعادل بسريره متسدح و يفكر بقووه و تمعن" معقوله ابوي سوا كلامه والله ما استغرب عليه شيء بس متى الموضوع راح و انتهى
وصاار يتذكر كلام ابوه(
ابو عادل بعصبيه: اذا ماخليت يا تركي تذوق المر ما اكون انا ابو عادل مو بنت محمد اللي تنرد)
عادل قاام بسرعه ويحاول يطرد الافكار من راسه
في المستشفى ريم و سلمان راحوو يزورون لطيفه
وصلو لغرفة لطيفه
ريم وقفت تتأمل حال اختها بعد ماعقموها الاطباء
(آه يالطيفه تعبتي و انتي صغيره يارب ياساعدك ..< وصاارت تشااهق .يارب رجعها لنا يارب لا تعذبها يارب أسالك اللطف بحالنا ولا اسألك رد القضاء يارب ياكريم )
وشوي جاء سلمان وشف دمووع ريم و نزلت دمعه سريعه منه
ريم بصووت مكسوور: سلمان نقدر نطلع الحين
سلمان بنفس النبره: ايه بس انتظريني عند الباب
ريم وهي متجهه لباب : طيب
طلعت ريم وصاار تشووف الناس تمشي بالسيب وهي تمسح دموعها لفت على جنب: ابو عيووووووووون زرق
كان عادل ماسك جنبه وجاي و في وجهه علامة التألم
ريم بقلبها: أحسن من الحاله هذي و اردى( ريم تحسب انه متزاعل مع تركي بسبب المناقصه وما تدري عن التطورات اللي صاارت)
شوي وهي تمشي تسمع صوت عالي شوي
....."يقولها بنبرة استهزاء: شووف حبيبي دكتور علي اوكيه بس لا تنسى انا منو وبعدين بأمكاني ما اطبق بالوقت هذا فاهم ..< هذا كان سلطان متدرب لسه زي ريم بس الاخ ما كان يبي البيت و اشغل نفسه بالواسطه بالمستشفى يكمل تدريب
ريم وهي تمشيء صقعها سلطان
سلطان راح ببحر عيونها: الرقم ياحلو
ريم بنرفزه وكان قريب منها وخايفه ان سلمان يشوفه دفته وقالت : حقير



في هذي اللحظه استفاق تركي من الغيبوبه بحمدلله و جو الكااتره و شافووه وبعدها اتصلو على نمر وعادل
سلمان قال لازم امر واشووف تركي وشااف الدكاتره متجمعين وخااف اكثر
بس لما دخل وشاافهم فرح بالحيييل
وعلم ريم وريم اتصلت وخبرتهم كلهم وجووو بهذا الخبر المفرح
بعد ربع سااعه
الكل جااء و شااف تركي وسلمو عليه
جاء الدكتور جابر وعلي
وتكلم معه
تركي بتعب: دكتور لا تخبي علي شيء كيف حالتي الحين؟؟؟؟
جابر بأفتاح: تركي انت انسان مؤمن وبصراحه احتمال 40 % ماتمشي
تركي بصرخه هادي: ايييييييييييييييييييييش
علي : وبأذن الله بتطيب خلال شهر او 20 يوم
تركي : يارب صبرني على مصيبتي و اخلفني غيرها
وطلعو الرجال عشان يقدرون الحريم يسلمون عليه
وبعدها تركي كان فرحاً وينتظر البنت اللي تجي وتحضنه بكل قووه
وشوي الكل رح وما بقاء الا منال وبعدها بتروح
تركي و صوته حزين و يتألم " منو وين لطيفه
منال ما تدري وش تقوول" اااااا هاه
تركي بتعب: جيبي لي مويا
قامت منال وجاابت مويا و شربته: وين لطيفه
منال تقول بقلبها( ياربي وش اسووي اقوله الحقيقه واذا ما قلت لها بيزعل ويعصب وحالته ما تسمح له ) "لطيفه تعبت و هي الحين منومه هنا
تركي بصووت عالي: اييش
منال وهي تقوم وتحاول تجلسه:اهداء ياخووي تعبت بعد ما درت عنك و منومه هي الحين..< ماتبي تقوله بغيبوبه
وبعدها راحت منال معهم
لان وقت الزيااره انتهئ


في تمام الساعه 12 ليلا
تركي دق الزر عشان تجي الممرضه
بعد ما جت
الممرضه بعصبيه: ايش انت مجنوون
تركي بعصبيه وتعب: شوفي بعطيك 500 ريال كل ما اشوفها
الممرضه و الوضع جاز لها " طيب سير
في جهه ثانيه
بنفس المستشفى
فجر بعصبيه: لا يا طلال انت مجنون ما توقعت توصل لدنئه هذي
سلطان كان وقت مناوبته
وشاف البنت اللي اعصبت على رجال وجاء بيسعدها ..< حس بالفزعه خخخخخ
فجر: ياخووي مو كذا التفاهم
سلطان تراجع لما سمع اخوووي قال اخوانا يتصاافون وش دخلني اجل
وراح
طلال بعصبيه: ورب الكون يا فجر ان ما دخلتي معي والله ما يصير لكي طيب فاهمه
فجر خافت ودخلت وزاد خوفها انها تضر لطيفه لانها مو معقمه ولا شيء
شوي شالت الشيله و حطتها على وجهها وصار بس شعرها اللي واضح
وشوي دخل طلال هو يرجف
ناظر لها و قرب يبي يلمسها
لطن فجر بصووت واطي وقفت قدامه: هنا وحدك خلاص
طلال ودموعه تنزل: اه بس لو اعرف ليه كرهتني و ما حبتني
فجر تسحبه عشان ما يلمسها: اقولك بس بعد عنها يلا
وطلعوو من هنا ودخل تركي من هنا بدون ما ينتبه
تركي بصووت حزين: بليز ستوب ون منت
الممرضه: اوكيه
تركي بقلبه( كيف بتحمل فراقك يالغاليه اه ياجعل اللي فيني فيكي النير علمته بحالتها و عصب بس بعدين هداء ): اوكيه نو يو كان قوو
و صاارت تدفعه عشان يدخلون للغرفه
عقمته بس قالت هنا وخلاص مقدر ادخلك زياده
تركي اشر بيده وطلعت صاار يطالع من القزاز للحبيتها و طفلته لمعشوقته لتلك الفتاة التي أثارت عواطفه و احاسيسه
طالع و نزلت دمعه من عيونه وتم يطالع حوالي خمس دقايق وبعدها جت الممرضه و ودته لغرفته
تركي استمر على هذي الحاله اسبووع كامل يشووف لطيفه و عيونه تدمع على حبيبته النايمه
بعد اسبوع من كل هذي الاحدااث
في يوم الاثنين فلة ابو ماجد
بغرفة فجر
طلال بعصبيه و الاالم في قلبه: آآ ياعني مريم هي اللي خربت علي
فجر وتمنت انها ماقلت له شيء:ايوووه
طلال بحزم وحزن: من عذرها الغاليه من عذرها كل شيء ضدي مو جنبي آه بس
فجر دمعت عيونها على حال اخوها: الله يهديك ياخووي هد
طلال قام بعصبيه : هذي مريم وربي لأعلمها مين انا و مريم ببتصير لي انا وان ما خليتها تذقو العذاب ما اكون انا طلال
فجر بسررعه طاحت عند رجوله: تكفى طلال لا تتزوجها وربي بتصير مشااكل
طلال وهو طالع و بصوت اول مرره تسمعه نبره هذي: اسمعيني فجر وقسم بالله رب الكعبه ان ما خليتيها توافق لا انتي اختي ولا انا اعرفكي واليوم كلميها وبكره اخطبها
فجر ترتمي على السرير: لا يا طلال لا تودي بعمرك بداهيه
في اليوم الثاني
و طلال قايم من الكنبه: وهذا اللي عندي
ام ماجد بعصبيه: لا مريم ما تصلح لك
طلال بجديه: وغير مريم ما راح اتزووج سمعتو ولا والله بساافر و انقلع عنكم
ام ماجد و قلبها رق: تكفا ياوليدي لا
ابو ماجد: تم يا طلال و اليوم نروح نخطبها
طلال مستانس بدات اياام تعذيبك يامريم: مافيه زواج على طول بأخذها للشهر البصل قصدي العسل
وراح طلال
في المستشفى
ريم و شجون راحو لل رئيستهم الجديد رتشل و شاف وان الكل متجمع عندها كل المتدربين
وبعدها جلسوو في اماكنهم
رتشل:وي هاف بت تو برسن ان ون قروب اوكيه
رتش تناظر للشجون وتقول:شجون & سلطان توقذير
شجون: سوري مس بت أي كانت أي هاف ابوينتمنت وذ د جراح
رتشل: اوكيه ريم
بعد ربع ساعه سلمت رتشل ريم وسلطان خمس حالات
سلطان دق جواله : الو ..هلا ..لالا من جدك تستهبل طيب لا انا الحين في نفس المستشفى تركي ما غيره لا بشوفه و اطمنك عليه اوكيه بااي
سلطان لف لريم وقرب لها
سلطان برجاء: بليز بليز ريم برووح اشووف صديقي و اجيكي غطي عليه
ريم تتلعثم بسبب قربه: اااااا
سلطان: صديقي من زمان ماشفته وتوني اعرف انه مسوي حادث بروح اسلم عليه واجي
ريم : بس خمس دقايق وبعدها مالي شغل فيك ...< تقولها بنرفزه:
سلطان يرمي لها بوسه وهو رايح: يسلموووو
ريم بقلبها : وقح وقح وقح
وراحت تكمل شغلها وسئلت رتشل عنه وقالت له انه راح للباث(الله يكرمكم )
سلطان راح وشااف صديقه تركي ..< نفسه تركي زوج لطيفه وسلم عليه وتحمدله بسلامه
وبعدها بيستأذن
تركي :وين
سلطان: ترا جيتك وانا عندي دورة تطبيق يعني انحشت بس اخف اطول عليها
تركي يغمز له: زوجتك
سلطان: بسرعه: لالا هذي بس وحده معي
يلا سي يوو
تركي : سي يوو توو
وراح سلطان وجاء ريم همس لها : عرفت عني
ريم تلف له بعصبيه: ايه عرفت قالت كل هذا حمام وعرفت السالفه روح دبر نفسك
وراحت تسوي التوقيعات لان جتهم حاله ثانيه
لفت على وراء وشافت سلطان جالس يضحك رتشل وقالت بقلبها( ما يستحي عيني عينك)
وشوي جاء سلطان
ريم تقوله: ترا الدكتور جراح قال لازم نشرف على حالة تحتاج الي جراحه
سلطان يعطيها الملف : ايووه هذي هي شوفي مين و قولي لي
ريم فتحت الملف وبصرخه هاديه: لا عاااادل
سلطان لف لها و استغرب صرختها وقال: مين عادل
ريم بدون لا تدري :عادل ولد محمد الـ..يحتاج عمليه ياعمري لا مقدر اشوفه بهـ
وبعدين قالت بعصبيه: وانت وش دخلك
سلطان يقرب لها و يقول: بتحتاجيني اذا سووا لعمليه عشان ما تحضرينها
ريم على طول راحت عنه لان كلمه صح ما تقدر تكون دكتوره له
في يوم الاربعاء والكل كان في المستشفى يزورون لطيفه و تركي
وبعد مرور ساعتين راحوو
واحمد يقول بقلبه|(لطيفه بتقووم ومستحيل ازوجها واحد عاجز وهي تبي مين يونسها و يساعدها و يعيشها بحياة حلووه)
ريم و سلمان ما راحو معهم لان سلمان كان توه جاي من المدرسه وريم عندها مناوبه بالليل يعني استغلو الوضع ونامووو
عروب ما راحت للمستشفى فا طفشت من جناحها وقالت لازم انزل تحت اسلي نفسي شووي وهي نازله سمعت ام عامر تقول : اسمعيني يا ام سطام ... انتي من جدك احطه في مخدتها اصلاً انا مقدر ادخل جناحهم تبيني احطه في مخدتها قويه شووي .... جبت لكي شعره منها بس الظفر بحاول واجيبه لكي هذي بنت نوره

عروب شهقت وحطت يدها على فمها مو مصدقه اللي يصير معقول هام عامر تبي تسحارها على طول راحت
لجناحها وكلمت امها وامها نصحتها بقراءت القران وتبعد عنها و تحاول مع بندر يجب لهم شقه
وام خالد نصحتهم دايم بذكر الله عشان ما يضرهم شيء
في يوم الخميس
وسلمان بيودي ريم للمستشفى
وهم بالطريق ريم تقراء اذكارها بصوت عالي و الراديو مزعجها: سلماان قصر بالراديوو ابي اركز
سلمان : يمه منكي لنا ربع ساعه وانتي تاكلين الاذكار اكل بسم الله خلاص مو صاير لكي شيء
ريم : ياملقك روح عني زين
ثلث ساعه و وصلو للمستشى
في هذي الثانيه في غرفة العنايه المركزه لطيفه و الاجهزه تصدر منها اصووووواااااااااااااااات طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط
النيرس على طول ضغطت الزر ونادت الدكتوره صفيه
وبسرعه راحو لها و صاار يسون عملية الانعااش
صفيه اول مرره يصير لها مثل هذا الموقف وما تدري وش تسووي فامرتبكه مسكت جهاز الانعاش
صفيه بعصبيه: اشحنيه 220
النير: اوكيه
صفيه: كلير
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
صفيه متوتره و الاطباء كلهم اجتمعوو بسرعه
وانعشتها ثاني مرره
طوووط طووووط طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط


في هذا الوقت ريم و سلمان رايحين للغرفة لطيفه و شافووالاطباء كلهم مجتمعين
ريم نغزها قلبها ومسكته بقووه
سلمان خااف وقال بصوت عالي: خليكي هنا بشوف وش القصه يمكن غلطانين بالغرفه
ريم بقلبها(ايه اكيد غلطانين )وشوي صاارت تناظر للمكان وتقول بصوت عالي:لا هذي هي غرفتها يارب ما صار لها شيء يار ب
سلمان راح جري للغرفه وشاف الموقف اللي تمنى يموت ولا يشووفه
صفيه ماسكه جهاز الانعااش وتحاول تنعش لطيفه
حطته بصدرها مرره ثانيه وقالت مرره ثانيه: كلير
لطيفه ارتفع صدرها من قوة الصدمه
وسلمان لا شعورياً راح للصفيه و بكل حزن العالم: تكفين لا تموت تكفين حاولي مرره ثاانيه
صفيه وهي متوتره من: مقدر بحاول بس ما اوعدك
وبصوت عالي : اشحنوها 320
عند ريم وهي تركض للغرفه وتقول لطيفه لا تروحين وتخليني تكفين لطيفه ابيكي ابيكي تشوفين زواجي تشوفين عيالي لا تروحين لالا يارب لا تاخذ روحها ياربي
وعند السيب رجال ميز الصرخه هذي ولف
سلطان بصوت عالي: ريييييييييييييم
وريم وقفت عن البااب و شاافتهم قالت بشهااق: لا لطيفه لا تروحين تكفين لا
سلطان لف على وراء : شجون شجون وهو يلف على ريم : ريم هناك
شجون قالت :ايش
سلطان متوتر من الموقف وصاار يأشر للريم
شجون تركت الفيلز اللي بيدها وراحت لريم وتدري ان هذي اللي في الغرفه اختها مسكتها وقفتها : ريم عمري هدي
ريم بصياح: لا يا شجون بتروح ما ابيها تروح ما ابيهـ ويغمى عليها
و شجون تصرخ : سلطاان تعال
سلطان كان يراقب من بعيد وحس بقلبه شيء و راح لها ركض
شجون وهي يالله يالله تقوم ريم :تعال ساعدني
سلطان شاف علبة مويا على الطاولة الاستقبال وفتحها و فتح شيلة ريم ورش المويا في وجهها


في هذي اللحظه كنت في نيرس تدف كرسي متحرك واللي جالس فيه مستانس راح يشوف حبيبته الحين
شاف البنت اللي واقفه بنص الطريق و الدكاتره اللي تطلع وتدخل من غرفة لطيفه
تركي حس بالخوف و التوتر
تركي لا اردياً قاام ويمشي و وقف لثاني بسهوله ولا كان صاار له شيء
ريم شاافت الانساان اللي بيحطم حياتها بموت اختها وركضت له وصاارت تضرب صدره وتصرخ بصووت عالي: انتي اللي قتلت اختي انت انت
شجون راحت للريم وسحبتها و هدتها وريم ارتمت في حضن شجون وصاارت تشاهق
سلطان رق قلبه لها وشااف تركي وقال(وش تقرب له هذي)
وبس على طول راح لتركي وهو فرحان بمشيه
قرب له سلطان لكن تركي دفه على جنب وراح للمكان اللي فيه حبيبته وو زوجته وشااف سلمان نازل على رجلينه ترجى الدكتووره و الكتوره تهز راسها بنفي ..< وتقصد الشكوى لله
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووط

لطيف مااااااتت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وعلاقتها مع سلطان وش بتكون؟؟؟
ام عامر هل بتنجح خطتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد و نوايه وش هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي و مشيه المفاجى وش يصير له؟؟ ولما يعربف بموت زوجته و عمره وش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟


توقعاتكم يالغالين
الكل وش راح يسوي بموت لطيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني وإحتواني SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 25, 2012 03:58 PM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم ووسادة الريش مادام حضنك ضمني واحتواني كاملة|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:52 PM


الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر