فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 14, 2006, 11:39 AM
 
اكتشاف كنيسة في حي البديعة بالرياض



الكنيسه بعد المداهمه


في انجاز امني يسجل للحملة الامنية الشاملة في مدينة الرياض والتي تقودها شرطة منطقة الرياض ممثلة بالدوريات الامنية وبقيادة المقدم سعد بن رشود الرشود استطاع رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - فرع الامام مالك بحي الشميسي القاء القبض على 40 رجل وامرأة بحي البديعة القديمة وهم يمارسون اعمال التنصير من خلال اقامتهم كنيسة مزودة بالصلبان والصور والمجسمات والاصنام، حيث يقوم شخص بتلاوة صلواتهم وهم يرددون من بعده، وكذلك وجود امرأة تقوم بتسجيل الاعترافات للاشخاص واعطائهم صكوك غفران، كما وجد في الكنيسة التي اقاموها في احد القصور المهجورة والتي يترددون عليها في نهاية كل اسبوع وجد كتب تنصيرية وصلبان وامرأة مصابة بالشلل وهم يدعون لها بطريقتهم للشفاء عبر التقرب لغير الله، وجميع هؤلاء الاشخاص من الجنسية الباكستانية. وقال مصدر في الهيئة ان هؤلاء الاشخاص يحاولون بث سمومهم ومعتقداتهم الى الآخرين عبر افرادها وذلك بتوزيع الكتيبات والمنشورات، وقد تم تحويلهم جميعاً الى الجهات المختصة للتحقيق معهم.

كما قام رجال الحملة الامنية بالقاء القبض على 28 رجلا وامرأة وهم يمارسون الدعارة في 5 مواقع مختلفة وهم من الجنسية الفلبينية، وكذلك يقومون بتحرير عقود زواج مزورة فيما بينهم حتى لا يقبض عليهم ووجود خادمات هربن من كفلائهن.

كما القي القبض على شخص يمني وامرأة معه وبحوزته الحشيش المخدر، وكذلك قضيتي مخدرات لاشخاص سعوديين وباكستاني، واكثر من 280 حبة كبتاجون مع عدد من الاشخاص، كما قبض على اشخاص في موقعين يقومون بإعداد وتجهيز الخمور وتوزيعها، كما استطاع رجال الحملة الامنية من القاء القبض على مشعوذ سوداني ووجد لديه طلاسم ومبالغ مالية كبيرة، وقبض كذلك على 15 شخصا مخالفا لا يحمل اقامة نظامية، و500 سي دي لمواد اباحية وكذلك مخالف لحقوق المؤلف، تم كذلك مصادرة سيارتين مسروقتين وحجز 140 سيارة مخالفة، واصدار 517 قسيمة مخالفة.

كما القي القبض على ثلاثة اشخاص مطلوبين في قضايا مختلفة، وكذلك القبض على عمالة تدير مطاعم مخالفة للانظمة، و18 موقعا لتمرير المكالمات المخالفة، و27 مبسطا لا يحمل رخصة نظامية.

وقد شارك بفعالية في هذه المهمة رجال الدوريات الامنية بمساندة من رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الامام مالك بالشميسي والامام عثمان بمنفوحة ومرور منطقة الرياض والجهات الامنية الأخرى.



جزى الله رجال الأمن ورجال الهيئة خير الجزاء ، فنسأل الله لهم التوفيق والسداد

drawGradient()

رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 14, 2006, 05:25 PM
 
رد: اكتشاف كنيسة في حي البديعة بالرياض

لاحولا ولاقوه الا بالله

يسلمو على الخبر
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 15, 2006, 01:36 AM
 
رد: اكتشاف كنيسة في حي البديعة بالرياض

لاحولا ولاقوه الا بالله
__________________
رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر