فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 13, 2015, 04:29 PM
 
بعض الدول العربية تضيق على المتبرعين

بعض الدول العربية تضيق على المتبرعين


الخبر:


الجزيرة نقلاً عن معاوية حرصوني منسق الإغاثات: دول عربية ضيقت على المتبرعين، وأحجم البعض خوفاً من تهم الإرهاب فزادت المعاناة مع العاصفة.





التعليق:


إن حكام الدول العربية الذين لم يسمهم منسق الإغاثات، مثلهم مثل باقي الرويبضات الذين سلطهم الكافر المستعمر على رقابنا، ولكنهم فاقوا غيرهم وقاحة وعدوانا وإثما. تحالفوا مع الصليبيين على أهل الشام فقتلوا من قتلوا وشردوا من شردوا، ومنعوهم مما يسد رمقهم وأنفقوا أموال الأمة على طاولات الميسر وعلى الحفلات الماجنة والتافه من الأمور. لا بل وصل صدهم عن سبيل الله موصلا لم يسبقهم إليه أحد. يمنعون ويضيقون على من يحاول إعانة إخوته وأهله الملهوفين الجائعين المتجمدة أوصالهم من برد العواصف والثلوج.


جمد الله الدم في عروقهم وأخزاهم في الدنيا ويوم يبعثون، يريدون رحمة الله أن لا تنزل على عباده. يبيعون النفط والغاز لأعداء الله من يهود ورأسماليين بأسعار زهيدة، ويمنعون أهلنا في الشام ولبنان والأردن. تحالفوا مع أمريكا على قصفهم وقتلهم والتنكيل بهم وهجروهم من ديارهم، وها هم يحاولون محاصرتهم ومنع حتى الصدقات والتبرعات أن تصلهم.


إن من أحجم عن إعانة أهله خوفاً من تهم الإرهاب، فليعلم أن الله تعالى أحق أن يخافه ويخشاه، وأن لا يأبه بحكام عملاء خانوا الله ورسوله والمؤمنين. وليوقن بأن الله عز وجل سيحفظه ويخلفه ما أنفق أضعافا.


إن مصاب أمتنا بحكامها لهو مصاب جلل، لا نجاة منه وﻻ خلاص من ظلماته إلاّ بالانعتاق من هؤلاء الحكام ونفيهم من الأرض واسترجاع سلطان الأمة منهم وإعطائه لخليفة تقي يخاف الله فيها ويرعاها ويحكمها بشرع ربها فيعود لها عزها وتعود خير أمة أخرجت للناس.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الدول العربية تضيق على المتبرعين عبد الحميد بن مختار ساحة الحوار السياسية والإعلام 0 January 13, 2015 04:28 PM


الساعة الآن 10:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر