فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 14, 2006, 08:44 AM
 
"المتحدة للتأمين" تطرح 40 % من أسهمها للاكتتاب

أعلن الدكتور عمر زهير حافظ الرئيس التنفيذي للمجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج" والتي تم ترخيصها مع 13 شركة أخرى للعمل في خدمة التأمين في المملكة وفقا لقرار مجلس الوزراء, أن المجموعة عينت مركز بي إم جي للاستشارات المالية كمستشار مالي للطرح 40 في المائة من أسهمها للاكتتاب العام.
وأكد باسل الغلاييني الرئيس التنفيذي لمركز "بي إم جي"،أهمية وجود تعدد في شركات التأمين التعاوني في المملكة ما سيدفع بهذه الشركات إلى التنافس بينها في مستوى الخدمة ولا سيما التأمين الصحي حيث توقع الدكتور حافظ أن يقفز حجم التأمين الصحي خلال السنوات الخمس القادمة إلى عشرة مليارات ريال سعودي. وتعد المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج" من أقدم شركات الـتأمين العاملة بالمملكة حيث يعود تاريخها إلى أكثر من 25 عاما في خدمة الاقتصاد السعودي.
والمعلوم أن الشركات الـ 13 التي وافق عليها مجلس الوزراء يبلغ إجمالي رأسمالها 2.6 مليار ريال’ ويتوقع أن يتم طرح 936 مليار ريال منه للاكتتاب العام.
واعتبر عدد من خبراء التأمين أن دخول مجموعة كبيرة في سوق التأمين السعودية سيضيف لصناعة التأمين السعودية عمقا قويا من شأنه أن يسهم في إضافة إلى الاقتصاد السعودي.
وتوقع خبراء أن يبلغ نمو هذه السوق 20 في المائة سنوياً نتيجة زيادة الوعي العام لدى المواطنين والمقيمين ونتيجة الحملات التوعوية المختلفة وتدرج الحكومة في تطبيق نظام التأمين التعاوني الصحي على جميع المواطنين والمقيمين والزوار والمعتمرين.
وقال الدكتور عمر حافظ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة المتحدة للتأمين التعاوني عقب صدور قرار مجلس الوزراء, إن دخول هذه الشركات سيدفع أمام المستهلك بخيارات من 14 شركة، وسط تنافس بينها في مستوى الخدمة خاصة الخدمات الطبية
__________________
يابحر خلني اجلس على شواطيك المملوءه قهر
خلني اواسيك بجيتي لكن مواساتي تكون باحزاني
جروحي يابحر عييت تداوي.. وجيتك كلي امل تشفيها
ادري يابحر ماملاك غير دمووع البشر
وهاذي عيوني تذرف من دمعها تايهه وماغيرك يحتويها
الله عليك يابحر غريب طبعك
-------------------
للتواصل عبر الاميل او الماسنجر
اسف على التاخر في الرد عليكم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 15, 2006, 12:00 PM
 
رد: "المتحدة للتأمين" تطرح 40 % من أسهمها للاكتتاب

شكرا على الخبر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 15, 2006, 12:04 PM
 
رد: "المتحدة للتأمين" تطرح 40 % من أسهمها للاكتتاب

العفوا...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاكتتاب, أسهمها, المتحدة للتأمين, تطرح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر