فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 29, 2014, 12:00 AM
 
جكاية الثريا

حكاية الثريا
ذهبت إليها في إخدى ليالي الشتاء الباردة ، وجدتها تتمدد على سريرها الوثير ، ذو الارجل السبع ، فهي ملكة مفرطة الجمال و الأنوثة ، تتوسد ضفائرها كما نتوسد نحن مساندنا ، شعرها بالغ الفحومة و السواد ، لونها ابيض من القمر في ليالي الصيف ، ترى الدم يجري في أوردتها ، و شرايينها ، فيكسبه لونا عجيبا ، فإذا انعكس الضوء عليه ، رأيت الذهب المجمر ، كما لو أنه خرج للتو من مجمره ، فلا تستطيع أن تمعن النظر ، و لا يستطيع طرفك أن يعود إليك ، فتتحسس قلبك عنوة ، من غير مقدمات ، و بلا شعور ، تذهب يدك لعينيك تسألهما ، احقيقة ما نرى ؟ !
يتبع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 8, 2015, 08:10 PM
 
رد: جكاية الثريا

٢
لما رأتني جلست على سريرها ، و هو اشبه ما يكون بالعرش ، إذا صح التعبير ، كانت فارعة الطول ، حتى أني صرت قزما عندها ، كان يتراوح طولها ما بين خمسة و ثلاثون إلى اربعين مترا تقريبا ، دهشتي لم تزل تطل من عيني ، و ارتباركي ، تبسمت لي ، فلم يبق لدي شيء من دمي ، و لا قلب .
قالت : ادنو ، و اجلس على ذاك الكرسي .
فحاولت جاهدا أن اجلس ، فلم استطع ، كل محاولاتي بات بالفشل ، ضحكت ، و يا ليتها لم تضحك ، إذا طار ما بقى معي من عقل ، ضحكت فسمعت اصداء ضحكتها ، كأنها سمفونية تعزف لأول مرة ، ضحكة تريك الاحلام واضحة للعيان ، و تجعل المستحيل ممكنا .
اومأت لحشمها بأن ساعدوه ، فلم اجد نفسي إلا بين ايديهن محمولا ، و وضعني على ذاك العرش .
يتبع ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 8, 2015, 08:10 PM
 
رد: جكاية الثريا

٣
تجولت في قصرها ، فكان العجب يأخذني ، فهو واسع اكثر مما يخطر على بال البشر ، له سبعة بوابات ، بين كل بوابة و أخرى مسيرة مئة عام ، و على كل بوابة سبعة خفر ، لكل واحد منهم اختصاصه ، خبرتني عن مهمة كل واحد .
هذا الخفير مسؤول عن اجهزة الاستشعار عن بعد ، و هي اجهزة تعمل بطاقة الضوء ، حيث يختزن الطاقة الضوئية لفترة تتراواح بين سنة إلى ثلاث سنوات ضوئية ، و مدى هذه الاجهزة هو سبعة سنوات ضوئية ، و هي فترة كافية لصد أي هجوم محتمل من كل الكون .
و هذا الخفير مسؤول عن تنظيم الدخول و ترتيب أمور الزائرين للقصر ، و يبدأ عمله منذ أن يسلمه الخفير الأول ملف الزائر القادم .
و هذا الخفير هو المسؤول عن اعداد كل التفاصيل عن الزائر القادم ، ماذا يحب ، و ماذا يكره ، و ما هي طبيعة تكوينه ، و أي الأشياء تضره ، و ما هي الأمراض التي يمكن أن ينقلها ، أو المحتمل أن يصاب بها ها هنا ، و ما هي المواد التي تضر بتكوينه الطبيعي ، و وضع ادق التفاصيل عنه .
و هذا الخفير مسؤول عن اعداد ملف تفصيلي بعدد الأيام التي يقضيها الزائر ، و الاماكن التي يجب أن يزورها في القصر ، حسب تخصص الزائر ، و اماكن الترفيه التي تلائم طبيعته ، حتى لا يصاب بالضرر من جراء بعض التكوينات الخاصة بالقصر ، إذ أن بعض الكائنات تتفاعل اجسامها مع بعض المكونات هنا ، مثلا أنت لا يمكنك زيارة الغلاف الحمضي ، لأن جسدك سيذوب ، لذلك عندما نأخذك لهناك ، سوف تذهب في مركبة خاصة بك .

يتبع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عامة عن نجم الثريا Yaqot معلومات ثقافيه عامه 0 May 20, 2014 02:57 PM
الثريا (عنقود نجمي) نجمه في مجره العلوم و الطبيعه 2 December 11, 2011 01:55 PM
حكاية رجل م ج روح sadriver شعر و نثر 5 April 6, 2009 02:37 PM
قصيدة (( الثريا ))... هدير الموج شعر و نثر 2 July 7, 2008 06:08 AM


الساعة الآن 05:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر