فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 13, 2014, 04:32 PM
 
افضل جهاز رياضي متكامل للتنحيف وشد الجسم للتخسيس للبطن

افضل جهاز رياضي متكامل للتنحيف وشد الجسم للتخسيس للبطن


************ (1) الرياضة ..
(أ‌) . وتتمثل في المشي على الأقل نصف ساعة يومية ..
****. ويمكن أن تتمشي داخل الشقة ... أو على السطح .. أو في الصالة ...
(ب‌) ****والبديل ان تشترى جهازا للمشي في المنزل
(ج) وايضا يدخل ف ذلك تغيير بعض العادات مثل .
• ..عدم استعمال الريموت في تغيير التليفزيون ...
• .عدم استعمال السانسير ( ويسمى اللفت في الدول العربية )
• .. إذا كنتى تستخدمى السيارة ... ممكن تتركيها في مكان بعيدة شوية .. عن المكان الذي تقصدينه .. وتمشي الباقي
• وهكذا

************ (2) استخدام بعض الأدوات .
****... مثل ... شورت التخسيس .
****.. وحزام التخسيس ..
***. وهذه الأشياء يمكن أن تجديها في الصيدليات



************ (3) استخدام بعض كريمات التخسيس
وهى موجودة لدي الصيدليات
****تضعيها على المكان التى تريدين تخسيسه .
****.وفقا للنشرة المرفقة بها أو تعليمات الصيدلي



1- ************ (4) استخدام الأعشاب والأدوية العشبية .
2- . وهذه مفيدة جدا جدا ... والتفاصيل كالآتي :
ملف كامل عن تخسيس الوزن مع وصفات
________________________________________
أولا: أعشاب تخفيف الوزن

لا شك أن هناك الكثير من المعتقدات المتداولة بين الناس والتى نبعت مما يسمى بالطب الشعبى القديم والذى يعتمد فى المقام الأول على استخدام النباتات والأعشاب الطبيعية المختلفة، وأن هذه المعتقدات وما تقدمه من وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

ولا مانع من استخدام هذه الوصفات ، مع الالتزام الكامل بالنظام الغذائى المحدد "الريجيم"+الممارسة الرياضية المناسبة والمنتظمة، وأنه فى حالة ظهور أى أعراض جانبية لهذه الوصفات الشعبية يجب الامتناع عنها فوراً ثم عرض الأمر كله على الطبيب المختص.
ويجب التأكيد على أنه من الخطأ الاعتقاد بأن هذه النباتات والأعشاب لا يوجد لها أى أضرار جانبية وذلك لأنها أشياء طبيعية، لأنه من المعروف أن الكثير من النباتات أو الأعشاب الطبيعية توجد لها بعض المساوئ، كما أن استخدامها بطريقة غير سليمة أو زائدة عن الحد قد تؤدى إلى ظهور الأعراض الجانبية

وظيفة الأعشاب في تقليل الوزن

تقوم الأعشاب بتقليل الشهية وتنظيم الهضم، كما تساعد على امتلاء الأمعاء والإحساس بالشبع.

كذلك تنظيم عمل إفرازات الغدة الدرقية وتنشيط عملية الهضم وإزالة الغازات من الأمعاء وإدرار البول الناتج من احتراق المادة الدهنية وتجعل الجسم رشيقاً وتساعده على تقليل الوزن.


وصفات من الاعشاب لتخفيف الوزن

لاخفاء البطن في شهر واحد

شرب ماء دافيء على الريق معاه ليمون على الريق وقبل النوم مباشره.


الميرمية لتخفيف الوزن

*تؤخذ من الميرمية قدر ملعقة أكل وتنقع في ماء مغلي لمدة 10 الي ربع ساعة
وتشرب في المساء مع عدم تناول العشاء
....تاخذين بقبضة اليد ميرمية وتحطين عليها ماء مغلي وتتركينها مدة ربع ساعة وتشربينها قبل الغداء بساعة وقبل العشاء ايضا بساعة(وصفه من الخبير محمد الملحم)


عشبة الشمر لشد الجسم
والطريقة:-3 ملاعق وسط+كوب ماء مغلي تنقع لمدة لاتقل عن ساعة وتصفى وتشرب مره باليوم

خلطة ام سلطان(مراميه+بابونج+ اكليل الجبل)
ملعقتين من كل نوع في مقدار كوب وتغلى ومن غير سكر ومن الافضل شربها على الريق


لتنحيف الكرش
شاي اخضر+ زنجبيل اخضر مقطع صغار+ قشر رمان الناشف+نعناع اخضر تؤخذ

السنامكي لعلاج السمنه
شرب 3 اكواب ماء في اليوم

الكمون والليمون
ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح على الريق

بذرة الكتان منحف ممتاز
والطريقة:-ملعقة وسط مع السلطة او مع الروب مع ملاحظة عدم طحنها

الشاي الاخضر الصيني
وله ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش

وصفه ممتازه جدا للكرش وتخلي البطن لازق بالظهر
شاي اخضر صيني+ مراميه+ بابونج+ سنا+ دارسين
شربه قبل الفطور والعصر وقبل النوم مباشره فهو مفيد جدا ومجرب ايضا

وصفه 100%للتنحيف
عصير نص ليمونه+ نصف ملعقة كمون + زنجبيل اخضر بحجم الابهام + وريقات من النعناع
تضعينهم على كوبين ماي الطريقة يغلي على النار غلوتين ويترك قليلا ثم يصفى ويشرب
ملاحظة:-عصير نص ليمونه + نص الليمونه نفسها بعد العصر


معلومة مهمه عن الميرمية
الميرمية تنشط المبايض وتساعد على الحمل ففي فلسطين يكثرون من شرب الميرمية وقد جربت اسرائيل الكثير من موانع الحمل وكانت تضعها في مياه الشرب لتشربها النساء ومع ذلك لاحظوا أن النساء الفلسطينيات أكثر إنجابا من بقية النساء بل لاحظوا أن النساء يحملن وهن يستعملن حبوب منع الحمل وكذلك من فوق اللولب وأكبر نسبة حدوث للحمل من فوق اللولب هي لدى النساء الفلسطينيات ,,,وبحثوا كثيرا عن السر فاكتشفوا أنها الميرمية وهم الآن يحاولون القضاء على هذه العشبة النافعة وابادتها من الأراضي الفلسطينية

بالنسبة لانقطاع الدورة أو قلة عدد أيامها لدى المدمنات على شرب الميرمية هي أن الدورة العادية ولدى بعض النساء ممكن تستمر سبعة ايام أو أكثر بس يلاحظ في اليومين الأخيرين أنها متقطعة والي تعمله الميرمية أنها تساعد على نزول الدم بدون انقطاع في الفترة الاولى من الدورة فيجف الدم خلال خمسة أو ست ايام يعني هي تعمل عملية تنظيف

لماذا لاتغلى الميرمية؟؟
إن المادة المفيدة في الميرمية هي في زيوتها الطيارة والتي سرعان ما تتبخر مع بخار الماء الذي يتبخر من الماء فلا يبقى الا القليل من فوائد الميرمية لذلك وللحصول على فوائد هذه الزيوت ينصح بعدم غليان الميرمية في الماء بل يسكب عليها الماء الغلي ثم يغطى الكاس بطبق لحفظ الزيوت الطيارة داخل الكاس بدلا من أن تتطاير مع بخار الماء المتصاعد فانتبهوا جيدا



نصائح أساسية قبل استخدام ريجيم الأعشاب

قبل أن تبدأ في إنقاص وزنك الزائد باستخدام الأعشاب والنباتات الطبيعية هناك نصائح ذهبية ينبغي اتباعها كي ينجح هذا الريجيم النباتي في تحقيق أهدافه المرجوة.
- ينبغي عليك الإكثار من شرب الماء، خاصة المياه المعدنية وعدم الاكتفاء بنوع واحد من تلك المياه، وإذا شعرت ببعض الجوع فلا ضرورة لالتهام طبق كامل من الأطعمة المحببة، بل يمكنك أن تجرب إشباع معدتك بكوب أو كوبين من الماء أولاً.
- اتبع نصائح الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في آداب الطعام ولتكتف بامتلاء ثلث معدتك فقط لأنه عندما لا يسد المرء جوعه نهائياً يضطر الجسم لتحويل الأنسجة الدهنية واستهلاكها كطاقة لحاجة أعضاء الجسم الوظيفية إليها وهو ما يسبب فقدان الوزن الزائد.


- لا لنظام الوجبات الثلاث فقط أو نظام الوجبتين والوجبة الواحدة بل ينبغي سد حاجة الجسم كلما شعرت بالجوع، لأنه إذا ما تركت نفسك للجوع الشديد حينئذ ستأكل بشراهة ودون وعي أو إدراك لنوعية الطعام أو كميته الواجب تناولها لإنجاح نظام الريجيم الذي يساعد على إنقاص الوزن الزائد.
- تعودوا على عدم إنهاء كل الطعام الموجود في الأطباق وليكن الهدف من تناول الطعام هو سد حالة الجوع فقط مع مراعاة النوعيات والكميات الواجب تناولها كل وجبة.
- لا تحاولوا تغيير النظام الغذائي الواجب اتباعه لإنقاص الوزن الزائد بأي حال من الأحوال متى بدأتم في تنفيذه حتى في حالات الدعوة للطعام خارج المنزل سواء في المطاعم أو لدى الأهل والأصدقاء.
- إذا كان هناك اختيار ما بين الأسماك واللحوم فليكن اختياركم للأسماك، خاصة البحرية فهي أقل احتواء للأنسجة الدهنية والسموم الضارة وأكثر احتواء على الأملاح المعدنية اللازمة للجسم، ومن الأفضل دائماً استخدام الأسماك الطازجة وليس المبردة أو المعلبة.


- من الأفضل دائماً وأبداً تناول الأطعمة الطازجة المعدة في الحال أو في نفس اليوم على أكثر تقدير، وكذلك الحالة بالنسبة للفاكهة فلا داعي لالتهام الفاكهة التي مضى على قطافها عدة أيام أو التي أمضت في الثلاجات عدة أسابيع ولابد من تناول الفاكهة والخضراوات بجميع أنواعها في مواسمها العادية التي تتحكم فيها الطبيعة.
- لا تحاولوا استخدام طريقة تقليل السعرات الحرارية المتناولة يومياً كوسيلة من وسائل إنجاح الريجيم النباتي، حيث يعتقد البعض أن تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة يومياً يمكن أن يقلل من الوزن بصورة كبيرة وسريعة إلا أن هذه الطريقة في حد ذاتها تكفي لتدمير الريجيم، لأنه عندما يشعر الإنسان بالجوع الشديد يحافظ الجسم من خلال عملية الاحتراق على سرعتها الطبيعية وتكون النتيجة زيادة أخرى في الوزن، لذلك ننصح مع خبراء التغذية بألا تحاولوا أن تقللوا عدد السعرات اليومية عن 1000، 1200 سعر حراري/ يوم.
- مشروبات الأعشاب هي المساعد الأول لإنجاح الريجيم وإنقاص الوزن، تليها عصائر الفاكهة الطبيعية بدون سكر، أما المشروبات الغازية فيجب الإقلال منها ويجب أن نحسب السعرات الموجودة في الشراب أيضاً وليس في الأطعمة فقط.
- أكبر عدد من الوجبات يومياً أفضل طريقة للريجيم وإنقاص الوزن الزائد، حيث يرى خبراء الصحة أن الاعتماد على وجبة واحدة أساسية يؤدي إلى تقليل سرعة عملية التمثيل الغذائي واحتراق الدهون مما يساعد على تقليل سرعة التخلص من الوزن الزائد، لذلك ينصح خبراء التغذية بضرورة تقسيم سعرات اليوم على أكبر عدد من الوجبات لأن ذلك يؤدي إلى سرعة الهضم وإنقاص الوزن.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد خل التفاح للتنحيف،وصفات خل التفاح للتخسيس،طريقة استعمال خل التفاح للتنحيف Ruh الطب البديل 110 November 28, 2012 12:27 PM
افضل 23طريقة لانقاص الوزن,طرق مضمونه للتخسيس ,تنحيف الجسم وطرق انقاص الوزن Ruh الطب البديل 2 August 7, 2012 05:39 AM
فوائد الزنجبيل للتنحيف للتخسيس للرجيم RooT الطب البديل 2 February 3, 2012 03:59 PM
افضل الاعشاب لتخفيف الوزن ،احسن اعشاب للتنحيف الجسم Ruh الطب البديل 0 February 2, 2011 09:28 PM


الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر