فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 10, 2014, 09:00 PM
 
هام وخطر | داعش تكفر الشعب التونسي وتقول أنه يعيش من أجل “بطنه وفرجه”، وتدعو

هام وخطر | داعش تكفر الشعب التونسي وتقول أنه يعيش من أجل “بطنه وفرجه”، وتدعو كلاب أهل النار المسعورة للخروج على الشعب بالسلاح!



كلب أهل النار في داعش، المجرم السفاح كمال زروق -نبت فاسد خرج من تونس-، وهو “شرعي” في داعش الإجرام نشر تسجيلاً مؤخراً في تناسق واضح مع أجندة الإرهاب نقتطف منه هذه الجمل التي يهتك بها السلم الأهلي في تونس وحرمة دماء جميع أهل تونس … نقول جيداً “جميع أهل تونس”، بالنسبة لكلاب أهل النار داعش، أهل تونس كفار:

“…وسنفتحها عن قريب قريب، ولا تقولوا هذا كلام، بل هذا واقع بإذن الله، سترونه بعد أيام … بعد أيام سترون هذا الواقع، انان سنفتح تلك البلاد معقل العلمانيين معقل بورقيبة الكافر الذي أساس وأصل العلمانية … إن هذا الشعب لا يعول عليه، إن هذا الشعب ما وقف الدين الله ! وما نصر دين الله! وما كان مع دين الله!، إن هذا الشعب يعيش على بطنه وعلى فرجه يعيش على شبر ما بين بطنه وفرجه فيا إخوة الإسلام أنتم القدوات ولا تعولوا على الشعب ولا تعولوا على فلان وعلان ..”

قبل أي شيء، فإن ما تصنعه داعش اليوم تتقصد فيه بالأذية بالدرجة الأولى، أبناء التيار الجهادي، فهي تسعى في أن يخسروا دنياهم وآخرتهم، وأن يلبسوهم بعضاً ضد بعض، وبعضهم ضد الشعب التونسي برمته … يخرجون على الشعب يقتلون برة وفاجره وهي من صفات الخوارج الملاعين لعنة الله عليهم إلى يوم ألدين … ولكن هؤلاء زادوا عليها أنهم حمقى توظفهم أمريكا وتحركهم من خلال فكرة الخراب الوهابي التي تتمحور حولها داعش !

قبل التكفير، لاحظوا الألفاظ السوقية الفاحشة المريضة والتوصيف الإباحي الذين لا يمكن أن يصدروا من غير جاهل، راس حمار، … والمصيبة المؤذية لكل مسلم أن يسوق هذا الكلام تحت غطاء الدين!!! ألا لعنكم الله … وقد فتحتم عليكم ناراً لا تخمد حتى تأتي على آخر كلب منكم وتبيد أخر جرثومة من فكر الخراب الذي صنعكم!!!

تكفير واضح لا لبس فيه، وتحريض لكلاب أهل النار المسعورة الكامنة … ليخرجوا على الشعب يقتلون بره وفاجره، حتى يتغلبوا عليه من أجل تحقيق شرط الإمارة العامة الوهابي … كما أفتى لنفسه رأس الجهل وإمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب !!!



فهؤلاء المجرمين قد جاء علاجهم وحياً نبوياً “لئن أدركتم لأقتلنهم قتل عاد” كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، فسرها الإمام النووي “قتلاً عاماً مستأصلاً” حتى يقولوا “#فهل_ترى_لهم_من_باقية” -آية-، …كما قال الله تعالى عن عاد!

نحن ندعو جميع أهل تونس لأن يكونوا صفاً واحداً، ليس فقط عند سحقهم من طرف الجيش، ولكن وبصفة أخص في كل ما يدور بينكم … “كلكم على ثغرة من ثغر الإسلام فلا يؤتين أحدكم من قبله“، ولا تأخذكم بهم رأفة ولا رحمة، فإننا لم نرهم أشداء إلا على المسلمين ولم يتفننوا في التذبيح والمجازر الفضيعة إلا في أهل الإسلام … بعد أن كفروهم، كما يفعل هذا الكلب المسعور … كونوا وراء الجيش لإستئصال شأفة من تسول له نفسه التفكير في إستيراد إجرام وفضاعات داعش الإجرام إلى تونس …

وأول من ندعوهم لأن يكونوا صفاً مع أمتهم (الشعب وأبناؤه في الجيش … بغض النظر عن النظام الخائن الموجود) هم أبناء التيار الجهادي نفسه … فإن داعش لم تصنع على أيد أمريكية بصيرة إلا للقضاء عليكم … فماذا أنتم فاعلون؟ نربأ بالصادقين منكم أن يكونوا سكيناً تذبح بها أمريكا أهل الإسلام في تونس … فتخسروا الدنيا وتموتوا كلاباً لأهل النار وتحشرون في الآخرة معهم … وفي نفس الوقت نحذر الشعب التونسي من توظيف النظام، سياسياً لهكذا عمل، من أجل سحب إجرام داعش على كل عامل للإسلام من أجل تحييده بالعنف … وهذا هو بالفعل ما كنا قد أشرنا إليه من قبل إستقراءً كأحد أهداف إنشاء أمريكا لعصابة كلاب أهل النار داعش! نحارب داعش الإجرام وفي نفس الوقت نسعى إلى نظام الإسلام، بدون عنف ضد شعبنا وأهلنا!

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يهاجم الارهاب الجيش التونسي الذّي حمى الشعب ؟ ؟ عبد الحميد بن مختار قناة الاخبار اليومية 0 November 30, 2014 01:53 PM
عاجل وخطر | المخابرات السعودية تدق طبول الحرب على إسلامية الثورة في سوريا تحت شماعة داعش … عبد الحميد بن مختار ساحة الحوار السياسية والإعلام 0 September 22, 2014 12:23 PM
الشعب التونسي ينادي بتطبيق الشريعة mecanique قناة الاخبار اليومية 0 March 24, 2012 01:15 PM


الساعة الآن 07:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر