فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 10, 2014, 02:38 PM
 
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"!

فازت شركة FBS بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"!

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



فازت شركة FBS بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"!



ملائنا الأعزاء!
يسرنا ان نطلعكم على خبر رائع! حصلت شركة FBS على لقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا " لسنة 2014! هذه الجائزة الرائعة منحتها لنا المجلة الشهيرة عالميا Global Brands Magazine.

هذه المنظمة ذات السمعة الحسنة تتوج سنويا الشركات الاساسية حول العالم، بناء على بحث مستقل. واليوم هذه الجائزة الهامة حصلت عليها FBS. مما يجعلنا الان في قمة أفضل العلامات التجارية في العالم!

إضافة الى ذلك، وبهذه الجائزة سوف يضاف لقب اخر الى قائمة الجوائز الحاصلة عليها FBS ? افضل علامة تجارية.
هذا يدل على الاعتراف الذي تحظى به الشركة، الشعبية والتميز. FBS معروفة لدى كل المتداولين الاسيويين ونحن نقوم بكل شيء ممكن لجعل هذه العلامة التجارية شعبية في كل مكان! الجائزة المذهلة دليل على اننا نسير في الطريق الصحيح.

بحلول السنة السادسة من نشاطاتها، اكتسبت FBS الحب والولاء من المنظمات الدولية وتلقت عددا كبيرا من الجوائز وردود الفعل الإيجابية، وأخيرا أصبحت أفضل العلامات التجارية! هدا النجاح ليس له مثيل! ونحن نعتقد ان جهودنا سوف تسمح لنا ان نكون الأفضل ليس فقط في منطقة اسيا الكبرى بل أيضا حول العالم!
ان تصبح الشركة مفضلة عند مئات الآلاف من الناس يعد ذلك إنجازا رائعا والعمل اليومي الذي لا يمكن الا ان يكون ملاحظا. الان نترأس قائمة الأفضل بين الأفضل! Global Brands Magazine منحتنا الجائزة و ضمتنا الى أفضل المنظمات المالية الدولية الناجحة التي غزت العالم. نحن سعداء بتهنئة عملائنا بهذا أيضا – لقد قمتم بالاختيار الصحيح!
Global Brands Magazine هي مجلة إنكليزية رائدة في المعلومات عن العلامات التجارية الدولية المختلفة. رأي هذه المجلة له قيمته عند أكبر وأشهر الشخصيات في العالم. كل عام تختار GBM أفضل الشركات في مجال المال، التعليم، التقنية. والخدمات بالاعتماد على الأبحاث واستطلاعات الآراء المحايدة، وتعطيهم جوائز مرموقة.

ابقوا معنا! كونوا ناجحين مع FBS!



==============================


شركة FBS تعلن عن انطلاق العرض الجديد بونص 100%!




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 4, 2014 09:30 AM
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 November 28, 2014 07:50 AM
إبسوس" العالمية تصنف "درعة "في مقدمة أفضل 100 علامة تجارية بالسعودية masa2el group المواضيع العامه 2 January 21, 2014 05:38 PM
عاجل: باطما فازت باللقب و"بيبسي" تدخلت لسحبه منها wendi قناة الاخبار اليومية 7 May 1, 2012 04:58 PM


الساعة الآن 04:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر