فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 23, 2014, 11:05 PM
 
يمدون المجرم بالسلاح والمال والغطاء السياسي، ويمثلون دور المشفق الحنون على ضحايا إمداداته

يمدون المجرم بالسلاح والمال والغطاء السياسي،
ويمثلون دور المشفق الحنون على ضحايا إمداداتهم بشار بأسباب بقائه



الخبر:


الجزيرة نت - انعقد مؤتمر "أوضاع اللاجئين السوريين ودعم استقرار المنطقة" الذي نظمته الخارجية الألمانية الثلاثاء بمقرها ببرلين، وشاركت فيه 35 دولة ومنظمة دولية، حذر ممثلوهم من تسبب تفاقم أزمة نزوح السوريين بتهديد "الاستقرار الهش" بدول جوار سوريا واكتساب "المنظمات الإرهابية" مزيدا من المناصرين من اللاجئين السوريين... وحذر شتاينماير من تفاقم أزمة اللاجئين السوريين لاستقرار المنطقة، وأشار إلى أن تداعيات هذه الأزمة تفوق إمكانيات جيران سوريا الذين باتت أوضاعهم هشة ومهددة، وشدد على أهمية "تقديم مساعدات تعليمية للاجئين السوريين بدول الجوار حتى لا تستغلهم منظمات متطرفة"، ولفت إلى أن وجود 400 ألف تلميذ سوري بمدارس لبنان فاق أعداد التلاميذ اللبنانيين... من ناحيته أعلن وزير التعاون الدولي الألماني غيرد مولر عزم بلاده إقامة 18 مخيما لإيواء اللاجئين السوريين بشمال العراق بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف). وعبر المفوض الأممي السامي للاجئين أنطونيو غوتيريز للجزيرة نت عن رضاه عن محصلة مؤتمر برلين "لأنه أوصل تحذيرا للمجتمع الدولي من كارثة إنسانية مقبلة إن لم يزد مساعداته لدول جوار سوريا لتتمكن من استضافة أعداد أكبر من اللاجئين من جارتهم المضطربة".


ودعا غوتيريز لتوجيه الأموال إلى الأردن ولبنان وتركيا التي وضعتها الأزمة الإنسانية بمواجهة تحديات قاسية تفوق إمكانيتها... وأعطى عرض رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام ووزير الخارجية الأردني ناصر جودة لتداعيات استمرار نزوح السوريين زخما لمطالبتهما بمساعدة المجتمع الدولي لبلديهما.





التعليق:


عن أية مساعدات وأية أموال وأي دعم يتحدث هؤلاء الممثلون الفاشلون؟ أما علموا أن مساعداتهم لضحايا الطاغوت بشار ونظامه هي مثل دعمهم خلال أكثر من نصف قرن لقضية فلسطين؟ وأن وعودهم تنتهي مع انتهاء كل مؤتمر؟ وأن كل معوناتهم التي بذلوها بزعمهم طوال الثلاث سنوات لم يصل أعشار أعشارها للداخل؟ والحمد لله على ذلك. فالمال النجس لا تحتاجه ثورة طاهرة أبت إلا أن تمضي في مسيرتها ولو من تحت الخيام والأمطار ومن بين الثلوج والأعاصير.


وإنه لمن المضحك المبكي أن من شرد شعب فلسطين يجلس في هذا المؤتمر، ومن قسم بلاد المسلمين وخط حدوداً كالسكين تقطع جسد العائلة الواحدة تحت مسمى اتفاقية سايكس بيكو يجلس أيضاً في هذا المؤتمر، بل إن من ذهب لبشار الأسد يعلن "التنسيق" الأمني معه استضاف هذا المؤتمر وتشدق وزراؤه بكلام لا يسمن ولا يغني من جوع.


وفي الوقت الذي كانوا يتحدثون فيه عن مأساة أهل سوريا كانت الحملات الإعلامية المغرضة والافتراءات على الإسلام والمسلمين وعلى ثورة الشام تنطلق مسعورة في ألمانيا وما حولها، فيصورون الإسلام بعبعاً يلتهم أبناء أوروبا ويصورون الخلافة على أنها شرٌ مستطير لا بد من سحقه بكل ما أوتوا من قوة.


كان يكفينا منهم - أهل الحضارة الغربية وبلاد الحريات التي تستعبد الشعوب - أن يكفوا أياديهم الخبيثة عن ثورة الأمة في الشام وعن كل ثورات الربيع العربي، إذن لكنا في خير وفير، لكنهم علموا أن الذئب لا يتمكن من الغنم إلا إن لبس لبوس الحمل الوديع وأظهر حناناً كاذباً ونفاقاً مفضوحاً، ومن خلال هذا اللبوس يدخل إلى عمق ما يريد ليعيث فساداً في الثورة وأهلها.


ولكنه ورغم أنه استطاع العبث في الائتلاف وتمكن منه، وفي ما يسميه بالمعارضة المسلحة المعتدلة فأمسك بها وأرسل رجالاته فيها ليقاتلوا غير النظام ففضحهم وكشف نواياه، إلا أنه لم يتمكن من الواعين من أبناء الثورة الذين علموا أن الأمة في مرحلة مخاض عسير وأن الثبات على ما أمر الله ورسوله هما المنجيان والموصلان للنصر المؤزر بإذن الله.


﴿قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا. أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا﴾

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يمدون المجرم بالسلاح والمال والغطاء السياسي، ويمثلون دور المشفق الحنون على ضحايا إمداداته عبد الحميد بن مختار ساحة الحوار السياسية والإعلام 0 November 23, 2014 11:04 PM
روسيا مستعدةٌ لتزويدِ مصرَ بالسلاح عبد الحميد بن مختار ساحة الحوار السياسية والإعلام 0 November 11, 2013 04:39 PM
قطر - لا نزود المعارضة السورية بالسلاح eyouba ساحة الحوار السياسية والإعلام 0 October 17, 2012 10:12 AM
من هو ابن خلدون .. شخصيات تاريخية .. معلومات مهمة عن ابن خلدون ..، برهافة حس شخصيات عربية 1 January 14, 2011 10:46 PM
ملخص كتاب ضحايا الحب لعائض القرني - تحميل كتاب ضحايا الحب ألاء ياقوت كتب اسلاميه 1 October 15, 2010 03:51 PM


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر