فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 19, 2014, 12:33 PM
 
فوائد الصمغ العربي للبشرة للكلى للسكر للظهر للحمل

فوائد الصمغ العربي للبشرة للكلى للسكر للظهر للحمل

يعتبر الصمغ العربى مصدراً غنياً بالألياف الطبيعية، إذ يحتوي أيضاً على نسبةعالية من الكالسيوم. إضافةً إلى فوائده الصحية المتعددة، إنتشرت في الآونة الأخيرة وصفات من الصمغ العربي تساعد على خسارة الوزن بشكل طبيعي ودون أي مضاعفات جانبية. فما هو الصمغ العربي وما هي طريقة تناوله؟ الصمغ العربي عبارة عن مستحلب من جذوع وأغصان شجرة الهشاب، وهو مادة مركبة من الكربوهيدريتات، يأخذ شكل مادة بيضاء تميل إلى البني البرتقالي وتتكسر إلى قطع زجاجية، يحتوي على مواد غذائية وأخرى دوائية، وإذا تم حفظه بطريقة مناسبة يظل الصمغ لعقود من الزمن دون تغيير.
خلطة الشاي الابيض لخسارة الوزن
يستخرج الصمغ من بعض النباتات إما طبيعياً أو بتأثير حالة مرضية، وهو مادة لزجة دابقة، والصموغ عديدة الأشكال ومختلفة التراكيب باختلاف أصولها ومواردها، وهي عادة تنقسم إلى نوعين الأول قابل للذوبان والثاني يمتص الماء. تساعد الالياف الغذائية الذائبة الموجودة في الصمغ العربي على ضبط معدل السكر بالدم وبالتالي تساعد مرضى السكري والسمنة على السواء في التحكم والسيطرة على الوزن المناسب.
خلطة القسط الهندي لرشاقتك!
طريقة تناول الصمغ:
-يطحن جيداً حتى يصبح ناعماً بواسطة آلة خاصة لأنه غير لين، يتناول منه مقدار 50 غرام يومياً، أي 4 ملاعق مقسمة إلى مرتين صباحاً ومساءً قبل وجبة الطعام. يساعد بشكل كبير على تخفيف الوزن.
-يضاف ملعقتين من هذا مطحون الصمغ الى كوب ماء ويخلط جيداً. يترك الصمغ ما بين ساعتين الى ثلاث ساعات حتى يذوب تماماً، ويشرب على الريق وفي المساء قبل النوم.
-يمكن إضافة الصمغ العربي إلى المشروبات والأطعمة المختلفة، وذلك عن طريق إضافة ملعقتين من منتج الصمغ العربى سريع الذوبان إلى كوب من العصير أو إلى طبق الطعام أثناء عملية التحضير.
الصمغ العربي كالماء لا لون له ولا طعم ولا رائحة. وعند إذابته في الماء يعطي نكهة مقبولة حمضية بعض الشيء ولوناً فاتحاً.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الصمغ العربي السوداني وطريقة استخدامه Yaqot الطب البديل 0 November 19, 2014 12:18 PM
استخدامات مختلفة للسكر -فوائد السكر للبشرة - لجمال بشرتك-لبشرة نظيفة ورائعة وناعمة- RiiFi مجلة العناية بالبشرة 2 March 28, 2013 11:40 AM
الصمغ العربي الزين خالد الطب البديل 0 June 12, 2012 12:08 AM
فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة للحمل للحامل للاطفال للشعر السائل الصيني RooT مقالات طبية - الصحة العامة 3 November 21, 2011 01:42 PM
فوائد الرمان للحامل للشعر للبشرة للنساء للحمل للمعدة RooT الطب البديل 0 September 25, 2011 11:40 PM


الساعة الآن 02:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر