فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 21, 2014, 12:45 PM
 
كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون و يتعلق بك

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون و يتعلق بك

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون

الحب هو شعور الدفء والاستقرار والانجذاب والإخلاص والثقه نحو الحبيب ، فمعه تستطيعين أن تطلقي العنان لنفسك .
ولتجعلي حبيبكِ ينجذب اليكِ عامليه كملك وأنتي أميرته الجميلة التي تنصاع لأوامره، فالرجال اطفال يحبون قصص البطولة التي تجعل منهم ملوك وشخصيات خارقة،فاجعليه يجلس على عرشه والعبي معه تلك اللعبة .ولكن بقوانين أو أسرار استطيع أن اساعدكِ فيها.

السر الأول: أسمعيهِ كلمات الحب الدافئة بصدق فحاسة السمع لدى الرجال أقوى من النساء، ناقشي معه بكل موضوعية بما يهمه وما يستمتع به،عند ذلك تستطيعن أن تبهريه بثقافتكِ ومدى نضوجكِ ، لا توافيقيه بالرأي إلا بعد أن تتحدثي معه وبعد الحديث أطلبي منه فترة وجيزة من التفكير بوجهة نظره.

السر الثاني: إغتري بنفسك يا جميلتي فقط أمامه ، صاحبيه كأنكِ أحد من أصدقائه وأجعليه يتحدث معكِ بأي موضوع حتى لو كان المضوع عن النساءالجميلات ،كوني وديعه أمامه إسمعي له وأنصتي دون كلل أو ملل ،أقتحمي حياته عنوة وأقحميه ايضاً في حياتكِ عنوة، لكن لا تكشقي له كل أسرارك فالرجال ينجذبون نحو الغموض .

السر الثالث: أشعري بالغيره عليه ، ودلعيه كالطفل الصغير تعاملي معه كطفلة دلوعة وخجولة ، وأجعلي حضنه هو الأمان الوحيد لكي تغلغلي في حضنه كالطفلة الخجولة التي في حضن أمها.

السر الرابع: أطلبي منه مايستطيع أن يفعله فقط، لا تطلبي الكثير أوالغالي ، لاتفاجيئنه بقرارات يكرهها ،مثل أن تخرجي دون علمه أو حتى دون أرادته ،أجعليه يتحكم في حياتك ولا تتحكمي في حياتهِ.

السر الخامس: جميلتي قولي له كلمات الحب بخجل وأياكي أن تقوليها وجها لوجه ،أهمسي له بأذنه أو حتى أجعليه يغمض عينه عندما تقولينها ،ألبسي ما يحب وتجملي دون أن تكثري من المكياج لأن الرجال لا يحبون المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التجميل وأفردي شعركي، تحدثي إليه بدلع الطفولة .

السر السادس: إذا تخاصمتما وتجادلتما دعيه هو من يبادر في ارضائكِ حتى لو كنتي أنتي المخطئة من خلال بكائكِ عنده بصوتكِ العذب ، إذا لم تفلحي البسي أمامه مايحب من الألوان وسرحي شعركِ وتجملي بالطريقة التي يحب أجلسي أمامه دون أن تنظري اليه ،عندها أنا متأكد أنه سيأتي اليكي خاضعاً.

جميلتي إذا اتبعتي تلك الأسرار أنا متأكد أنكي سوف تجعلي حبيبكِ يحبكِ بجنون ،وسيثق بكِ أكثر من أي شخص آخر وسيشتاق لكِ اشتياق العاشق المتيم ،لأنكِ أميرته الوحيدة التي تستحق أن تكون زوجة الملك العظيم الذي ليس كمثله مثيل .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تجعل شخص يحبك بجنون Apps كلام من القلب للقلب 0 September 21, 2014 09:30 PM
كيف تعرفين ان زوجك يحبك بجنون oMaR236 الاسرة والمجتمع 4 April 22, 2013 08:16 AM
** لكِ أيتها الزوجة .. كيف تجعلين زوجك يحبك .. الدكتور مؤمن الاسرة والمجتمع 3 October 11, 2011 02:59 AM
طريقة تجعل زوجك يحبك بجنون الصقر ال الاسرة والمجتمع 1 May 3, 2010 07:51 PM
كيف تعرفي ان الرجل يحبك (^__^) دلوعة أبها مجلة المرأة والموضه 13 March 4, 2009 11:36 AM


الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر