فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 21, 2014, 12:37 PM
 
كيفية التخلص من الكرش بسرعة نهائيا

كيفية التخلص من الكرش بسرعة نهائيا


كثيرا ما نسمع عن طرق متعددة وعادات يومية تخلصنا من الكرش و وأحيانا نطبقها دون أن نتأكد إن كانت صحيحة أو لا . ماهي الطرق الغير صحيحة التي يزعم أنها تزيل الكرش و ماهي الطرق الصحيحة هذا ما سنتعرض إليه في موضوعنا اليوم :
- الطرق الغير صحيحة لازالة و تخسيس الكرش

1- السونا وحمامات البخار: كثيرا ما نسمع هذه العبارة ” السونا وحمامات البخار تخلصك من الكرش خلال ساعات” هذه المعلومة لا تملك من الصحة شيء فالسونا وحمامات البخار لا تعمل أبدا على ازالة الكرش أو إنقاص الوزن البتة الصحيح أن الشخص الذي يعاني من بروز بالكرش يفقد من كيلو إلى اثنين من سوائل جسمه عن طريق العرق وليس فقدًا للدهون. فلو جربت ذلك بمجرد أن تنتهي من هذا الحمام تقبلين على شرب الماء بكثرة لتعويض ما فقده جسمك من ماء فتستعيدين وزنك الأصلي من جديد. بعكس ما يقال أنها مفيدة لإ ازالة الكرش فإن الإكثار من هذه الحمامات بحجة ازالة الكرش قد يؤدى إلى بعض المضاعفات مثل الإصابة بحصيات الكلى أو جلطات الشريان التاجي.
2- عملية التدليك والمساج تخلص من الكرش :
المضحك هنا أن بعد القيام بهذه العملية لست أنت من يتخلص من الكرش بل المدلك الذي يقوم بتدليك فهو الذي يبذل مجهودًاً وبذلك يقوم بحرق بعض السعرات الحرارية أما أنت فلا تقوم بأي مجهود
3- الحزام الهزاز أو حزام البطن :
مع إنتشار هذه التقنية الجديدة والمتمثلة في الأحزمة الهزازة نجد الكثيرات يتهافتن عليهم والصحيح سيدتي أن معظم خبراء التخسيس يحذرون من استخدام هذه الأحزمة في عملية تخسيس الكرش ويؤكدون أنه ليس لهذه الأحزمة أي مفعول في التخلص من الكرش، بل ثبت أن لهذه الأحزمة آثارًاً جانبية على الجهاز التنفسي والهضمي وقد تؤدى في نهاية المطاف إلى ضمور العضلات.
4- الماء وعلاقته بالكرش:
ما نسمعه دائما أن شرب الماء قبل النوم يؤدي إلى الكرش والصحيح أن الماء ليس له أي قيمة سعرية حرارية اشربي الماء بأي كمية لا يؤدى إلى ظهور الكرش سواء على الريق أو قبل النوم بل الصحيح كثرة تناول الماء قبل الطعام يقلل من الشهية وبذلك يقلل من تناول الطعام فيساعد على التخلص من الكرش.
5- علاقة الملينات وزيت البرافين والتخلص من الكرش :
الأدوية الملينة و زيت البرافينمن أكثر المواد المستعملة لتخلص من الكرش ، ولكن هل تعلمين سيدتي أن هذه الأدوية تسبب الإسهال فيفقد الجسم جزءاً كبيرًاً من الماء والعناصر الغذائية المهمة مما يخفف من وزن الجسم. ولو كنت ممن إستعملتهم ستلاحظين سرعان ما يعود وزنك الأصلي بمجرد شربك الماء. احذري إستعمال هذه المواد مهما كانت الأسباب فلها عدة مضاعفات فهي تفقد سوائل الجسم مما يؤدى في نهاية الأمر إلى الجفاف، وتؤدى إلى سوء الامتصاص.
6- استخدام صابون خاص لعلاج الكرش والسمنة:
ربما سمعتي عن تلك الصوابين السحرية التي تعمل على ازالة الدهون والتخلص من الكرش والسمنة في كثير من المناطق ولكن هل تعلمين أن هذا النوع من الصابون لا يقوم بإزالة الدهون كل ما يفعله يفقد الجسم كميات من الماء فيخف الوزن وقتيًا ولكن إن قمت بشرب كميات كبيرة من الماء ستستعيدين وزنك السابق ،ملاحظة أخرى يحذر الأطباء من استعمال هذا الصابون وخاصة للمصابين بأمراض القلب والدورة الدموية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية التخلص من الكرش بعد الولادة للنساء في اسبوع بدون رجيم Yaqot امومة و طفولة 0 October 21, 2014 12:35 PM
طريقة عمل ريجيم للقضاء علي الكرش , كيفية التخلص من الكرش Yaqot وصفات الطبخ 0 November 28, 2013 02:28 PM
كيفية التخلص من الكرش بسرعة Apps مقالات طبية - الصحة العامة 0 October 12, 2012 05:50 PM
كيفية التخلص من الكرش،طرق ازالة الكرش،ريجيم للكرش،كيف اتخلص من الكرش Ruh الطب البديل 2 February 28, 2012 01:47 PM
انواع الكرش وكيفية التخلص منها نهائيا د- خالد الطب البديل 5 January 4, 2012 02:39 AM


الساعة الآن 04:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر