فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 21, 2014, 12:35 PM
 
كيفية التخلص من الكرش بعد الولادة للنساء في اسبوع بدون رجيم

كيفية التخلص من الكرش بعد الولادة للنساء في اسبوع بدون رجيم
سنطرح لك اليوم سيدتي موضوع التخلص من الكرش وترهلات البطن بعد الولاده فتابعي معنى الموضوع جيدا لأنه يهمك إن أصبحت أما في المستقبل

يطرأ على جسم المرأة أثناء فترة الحامل العديد من التغيرات الفيسولوجية والتي تتمثل بزيادة الوزن وحدوث ترهلات بمنطقة البطن و ظهور الكرش مما يسبب لها القلق لإعتقادها بأنها لن تستطيع استعادة رشاقتها و التخلص من الكرش

ولكن على عكس ذلك فقد أكد الأطباء أن استعادة المرأة لمظهرها بعد الولادة أمر يتطلب بعض الوقت والصبر ماعليها هو أن تنتظر كي يتعافى جسمها وتستعيد صحتها ثم تبدأ بإتباع رجيم خاص إضافة ممارسة الرياضة وإتباع هذه النصائح الخاصه ب التخلص من الكرش وترهلات البطن بعد الولادة :

ل التخلص من الكرش :
-حاولي سيدتي اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتينات والخضار والفواكه… وتذكري أن اتباعك لهذا النظام الغذائي يجعلك تشعرين بالشبع فتتخلصين من تلك الرغبة لتناول وجبات لا تحتوي على قيمة غذائية.
-يمكنك ممارسة التمارين الرياضية التي تختص بشد وتقوية عضلات البطن وتخلصك أيضا من الترهلات التي ظهرت لديك نتيجة الحمل والولادة، إلى جانب تمارين تتطلب حركة للأقدام والأوراك.
-يعد المشي بعد الولادة مفيدا لحرق تلك الدهون والشحوم المتراكمة بالجسم.. كما ننصحك بجعل المشي ضمن انشطتك التي تمارسينها بشكل يومي.
-حافظي على الرضاعة الطبيعية لطفلك، حيث بين الأطباء أن الرضاعة الطبيعية تخلصك من 500 سعرة حرارية يوميا. وقد تتعرضين لانقباضات في الرحم التي تتسبب في تقلص حجمه فيصبح بطنك أكثر استقامة.
نصائح وإرشادات ل التخلص من الكرش :
-قد تستغرق فترة خسارة الوزن الزائد ما بعد الولادة قرابة 6 شهور لذا عليك التحلي بالصبر وعدم الملل.، لا سيما وأن وزنك يتوزع على جسمك بعد الولادة بشكل مختلف تماما عما كان عليه منذ قبل.
-قد تواجهي صعوبة في خسارة الوزن الزائد إذا كنت لا تلجأئين الى المباعدة بين فترات الحمل من خلال تنظيم الأسرة، فالحمل الجديد يحول دون التخلص من الوزن الذي حصلت عليه ضمن الولادة السابقة.
-تناولي وجباتك الأساسية بانتظام دون أن تقللي من كمياتها لأنك بحاجة إلى التغذية السليمة.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق التخلص من الكرش ،الكرش بعد الولادة وطريقة التخلص منه RiiFi مقالات طبية - الصحة العامة 0 August 18, 2013 11:58 AM
هل تريد التخلص من الكرش بدون رجيم او تمارين ... abadi الطب البديل 33 September 7, 2011 09:19 PM
هل تريد التخلص من الكرش بدون رجيم *فتاة الإيمان* الطب البديل 8 March 24, 2009 07:12 AM


الساعة الآن 04:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر