فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 12, 2014, 01:02 PM
 
سقطت ورقة التوت يا أردوغان

سقطت ورقة التوت يا أردوغان

الخبر:


يزور وفد عسكري أمريكي أنقرة الأسبوع القادم لبحث أفضل السبل لمشاركة تركيا في الحملة العسكرية الدولية على تنظيم الدولة الإسلامية. واستبعدت تركيا تنفيذ عمل بري ضد التنظيم شمالي سوريا رغم تصاعد الضغوط الداخلية والخارجية.


وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية (جنيفر ساكي) أمس أن فريقا عسكريا للتخطيط المشترك سيزور أنقرة مطلع الأسبوع لمتابعة النقاشات التي جرت في العاصمة التركية بين الجنرال المتقاعد جون آلن (مبعوث الرئيس باراك أوباما) للتحالف الدولي ومسؤولين أتراك عبر القنوات العسكرية بين الجيشين الأميركي والتركي.



التعليق:


لقد مضى على ثورة الشام المباركة الفاضحة لكل العملاء في الشرق والغرب ما يزيد عن ثلاث سنوات، وقد واجهت هذه الثورة تيارات وتحالفات ومؤامرات عديدة من أقرب البلاد إليها ومن خلف المحيطات، فلم يبق أيّ من الأساليب أو الوسائل الرخيصة المفضوحة إلا واستُخدم ضدها، إلا أن هذه الثورة صدّتها وفضحت من كان وراءها ويعمل لتحقيقها.


إنه منذ اليوم الأول لهذه الثورة وتركيا، التي رئيسها الحالي أردوغان (عراب أمريكا في الشرق الأوسط)، لا تترك طريقاً من طرق المؤامرة والاحتيال على الثورة والثوار إلا سلكته، ولا أحداً من سقط المتاع إلا جلبته واحتضنته؛ لا لشيء إلا لحشد أدوات المؤامرات والجنود المخلصين لصالح سيدها صاحب البيت الأبيض! فقد أصبح أردوغان (متسلق مشاعر ملايين المسلمين) يعقد المؤتمرات وينظم المناسبات ليس لمصلحة أهلنا في الشام، ولا من أجل الإنسانية الكاذبة التي يدّعيها، إنما خدمة لأسياده في واشنطن.


وها نحن الآن نشهد كيف يريد أردوغان أن يقحم جيش تركيا المسلم (الذي يعدّ من أقوى الجيوش في العالم) في قتل المسلمين وامتهانهم وضرب ثورتهم بعذرٍ أقبح من الذنب نفسه. فعلى مدار الثلاث سنوات الماضية لم نرَ جندياً واحداً، ولا آلة عسكرية واحدة، تحرك لنجدة الأطفال والشيوخ والنساء من مسلمي سوريا، فأردوغان لا يحرك الجيش إلا من أجل أسياده في واشنطن، من أجل تسيير مخطط تعلمه الأمة والثورة في الشام (فرض واقع، وضرب مخلصين، وتثبيت خائن).


فكفى يا عميل الأمريكان أردوغان، فقد سقطت ورقة التوت التي كنت تغطي بها نفسك على مدار سنين عجاف، خدمت فيها الكفرة الأمريكان وشاركتهم قتل الأطفال والنساء والشيوخ في بلاد الشام. أنت تخطط وأمريكا تخطط، ولكن هيهات هيهات من وعد مستحق وبشرى سوف تكون، ورجالٍ هم خير رجال الأرض بإيمانهم وعزيمتهم. ولا تنسَ فلن تغلب أمة قائدها للأبد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ونادت بأنه لم يبق لها سوى خالقها.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة سهلة لصنع شراب التوت المركز، شراب التوت المركز،كيفية تحضير شراب التوت المركز ReeMi وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 0 August 15, 2013 10:26 AM
فوائد التوت العلاجية.التوت الاحمر وفوائده الصحية.التوت وفوائده الهامة. RiiFi مقالات طبية - الصحة العامة 0 March 12, 2013 04:40 PM
ثورات الأمة تزيل ورقة التوت الأخيرة عن سوءات الحكام eyouba ساحة الحوار السياسية والإعلام 1 March 31, 2011 12:04 PM
ورقة التوت الأخيرة... شهرزاد .. حنان .. كلام من القلب للقلب 2 April 14, 2010 07:17 AM
ورقة التوت انجل انجل كلام من القلب للقلب 2 October 16, 2008 02:47 AM


الساعة الآن 11:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر