فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 21, 2014, 12:09 PM
 
تقرير مفصل عن عرب ايدول ArabIdol الموسم الثالث مع اجزاء من الحلقتان 5+6

[IMG]https://oi59.************/317jjh1.jpg[/IMG]

[IMG]https://oi60.************/kceyk3.jpg[/IMG]

تقريير عن حلقتى عرب ايدول الخامسة والسادسة




فى الحلقة الخامسة

حيث سيتم اختيار 25 صوتا للانتقال الى مرحلة البث المباشر الاسبوع القادم. ومن المتوقع ان يظهر الليلة الفلسطينيان منال موسى من دير الاسد وهيثم خلايلة من مجد الكروم ضمن التصفيات الاخيرهة الليلة ليتقرر مصيرهما فيما اذا كانا سينتقلان الى مرحلة البث المباشر من بيروت وعلى مسرح الاراب ايدول.. يذكر انه في هذه المرحلة سيغني المتنافسون ضمن مجموعات وعلى لجنة التحكيم ملقاة مهمة اختيار الاصوات الافضل للانتقال الى مرحلة البث المباشر ،
جدير بالذكر ايضا ان الفلسطينيين منال وهيثم نجحا بالانتقال الى المرحلة الثانية بعد ان اقنعا بصوتيهما اعضاء لجنة التحكيم المكونة من وائل كفوري ، نانسي عجرم ، احلام وحسين الشافعي. وكانت الفنانة احلام قد اهدت ابنة دير الاسد في الاختبارات لقب سلطانة فلسطين بسبب قدراتها الصوتية اما الفنان حسن الشافعي فقد قال لهيثم خلايلة : لقد اطربتني.
فاجأت المتسابقة المصرية منار سامي لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” بموقف كوميدي، حيث كتبت كلمات أغنية “قالولي العيد ” والتي غنتها في حلقة الليلة على يدها حتى لا تنساها.دخل أعضاء لجنة التحكيم في نوبة ضحك بعدما نظرت منار إلى كف يدها لتقرأ كلمات الأغنية يذكر أن منار تأهلت مع أربع متسابقات أخريات إلى المرحلة القادمة من البرنامج.
فيديو من الحلقة



قى الحلقة السادسة

وقد اختارت الفنانة الاماراتية في الحلقة الماضية 5 من المشتركين للتأهل للعروض المباشرة والليلة في الحلقة 6 يتوقع الكثير المفاجئات ، فمن المعروف حتى الان اكبر قدر من الفائوين هم من مدينة الاسكندرية التي اذهلت لجنة التحكيم في آرب آيدول 2014 بكم المواهب الموجود بالاسكندرية , الموسم (3) ،الحلقة (6) الفنانة نانسي عجرم صاحبة الشخصية الأكثر حناناً في لجنة التحكيم، وعدت أنّها “قسّت قلبها” وستتعامل مع المواقف الحزينة بأقل حساسية نانسي عجرم التي تُطل على جمهورها بعد أسبوع في الحلقات المباشرة تكشف عن أسرار مرحلة تجارب الأداء في Arab Idol.

تقول نانسي عن الحلقات الماضية ارب ايدول 3 الحلقة 6 من تجارب الاداء والمشتركين كانت حلقات جيّدة جدّاً، العمل مع وائل واللجنة ممتع جدّاً، خرج عدد كبير من المشتركين وهم تحت واقع الصدمة، فمثلاً من أصل 10 مشتركين قبلنا واحد ورفضنا 9! برنامج Arab Idol بات أهم وأكبر، ونحن نختار كل موهبة تستطيع أن تتكيّف مع أهمية البرنامج وأن تكون بمستواه، ولن نختار مواهب عادية أو أقل من ذلك.

فيديو من الحلقة





تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول
Arab Idol بالصور والفيديوهات


يمكنك مشاهدة الحلقات كاملة من خلال تغطية Hao123 لبرنامج ArabIdol
ومتابعة الحلقات اول بأول من هنا


https://goo.gl/MkJu7K

اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم
واللى اللقاء فى تقديمات اخرى ان شاء الله

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهم تقرير مفصل عن البخاري Yaqot بحوث علمية 0 May 11, 2014 11:46 PM


الساعة الآن 05:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر