فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 28, 2008, 03:52 PM
 
عاصي الحلاني يفقد والده

بعد أن غنى لوالدته " الباب عم يبكي " و بعد مرور أقل من عام على وفاة والدته؛ فجع المطرب اللبناني عاصي الحلاني بوفاة والده السبت 26 إبريل/نيسان 2008، وقد اضطر عاصي إلى قطع حفلة له في باريس، وعاد إلى لبنان فور إبلاغه بالخبر الأليم. بحسب ما ذكرت تقارير صحفية.
وحسبما ذكرت ال mbc كان الحلاني قد فقد والدته في يونيو/حزيران من العام الماضي بعد فترة من المرض، وعادة ما يفاخر النجم اللبناني في معظم المناسبات بعلاقته المميزة بوالديه، ويطلب رضاهما في كل لحظة. وغنى لوالدته أغنية (باب عم يبكي).
وعلى صعيد أخباره الفنية ، بدأ الحلاني مؤخرا تصوير كليبه الجديد "يمكن" في تعاونه الثامن مع المخرج سعيد الماروق، من كلمات نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياشي. وأكد الحلاني أنه سجل أغنية "ديو" مع نجمة من ستار أكاديمي في نسخته الرابعة التونسية "شيماء".
وعن تعاونٍ جديد يجمعه بالفنانة أصالة قال النجم اللبناني في حوار سابق معه mbc.net: "منذ سنة طلبت مني أصالة أغنية كي تغنيها في فرح إحدى الشخصيات المهمة، فقدمتُ لها أغنية من ألحاني وكلمات سهام الشعشاع، وكانت الأغنية تقدمة مني للشخصية التي أكنّ لها كل الاحترام، وعلى إثرها تحدثنا عن "ديو"، فأبديتُ استعدادي كما أبدت استعدادها، لكن لم نحدد وقتا زمنيا له".
وأضاف الحلاني أن "المرة الأولى التي غنيت فيها ال"ديو" كانت مع "غريس ديب"، والثانية مع "كارول صقر"، والديو الثالث سجلته مؤخرا مع نجمة من ستار أكاديمي في نسخته الرابعة وهي التونسية "شيماء"، وهناك ديو آخر مع فنانة لبنانية سوف يتضمنه ألبومي الجديد، لكن لن أفصح عن الاسم لأن الصوت لم يوضع بعد في الألبوم".
كان الحلاني قد انتقد بشدة استغلال الأطفال في الكليبات والأغاني في مؤتمر عُقد بالجزائر، ويقول الحلاني عن هذه القضية: "لست أنا من تطرق إلى هذا الموضوع، لكن المشاركين ألمحوا إلى أسماء تستخدم الأطفال في أغانيها بطريقة مبتذلة بقصد الإغراء، وهذا ما كنا ضده. أما عن مشاركة أولاده بأحد كليباته، قال الحلاني: إنه كان كليبا عائليا، وبعيدا جدا عن المفهوم الذي ننتقده.
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلاني, يفقد, غازي, والده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يمزق جثه والده ...بالصور SKRO قناة الاخبار اليومية 12 June 1, 2009 02:33 AM
ترجيح اساليب القران على اساليب اليونان - ابن الوزير اليماني advocate كتب اسلاميه 2 December 8, 2008 07:27 PM
سعودى يضرب والده في سوق المدينة أوتار الشوق قناة الاخبار اليومية 20 May 3, 2008 07:07 AM
سأل طفل والده : ما معنى السياسه .....؟ khatim المواضيع العامه 1 April 15, 2008 06:02 PM
قصه الرجل اليماني في خط الساحل mok858 روايات و قصص منشورة ومنقولة 3 February 17, 2008 12:53 PM


الساعة الآن 08:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر