فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 15, 2014, 04:03 AM
 
قصص واقعية جديده قصيرة

عزيز ضحية ابنة خالته
بدأت القصة عندما كان عزيز يبلغ تسع سنوات، كان طفلا نشيطا ومحبوبا وسط أفراد عائلته، إلا أن ابنة خالته كانت تكن له محبة خاصة، وكانت لا تفوت فرصة للاختلاء به قصد الوصول إلى رغبتها الجنسية، وسط ذهول طفل لم يكن يعلم ماذا تعني كلمة جنس.
مرت سنوات وتزوج عزيز من فتاة أحبها ليكتشف أنه عاجز عن ممارسة الجنس. قصد طبيبة أخصائية لمعرفة سبب عدم الانتصاب فأكدت له الطبيبة أن السبب نفسي. "عندما سألتني الطبيبة عن أول ممارسة جنسية قمت بها، أجبتها بأنه سبق وأن كانت لي علاقة حميمية مع ابنة خالتي، التي كانت تكبرني بعشرين سنة وأنا ما زلت طفلا"، يشرح حالته لـ "هنا صوتك".
أثرت ممارسته الجنس سلبا على عزيز وهو طفل، وعجز عن ممارسته وهو شاب بالغ ليصبح بالتالي شخصا يكره المعاشرة الجنسية ويسبب له ذلك مشاكل حقيقية مع زوجته التي لا تعلم شيئا عن حقيقة وأسباب مرضه.
جلال ضحية خادمة
حكاية أخرى يروي تفاصيلها جلال* البالغ من عمره 35 سنة، لـ"هنا صوتك". هيأته تدل على أنه شخص طبيعي لا يعاني من أي خلل نفسي، ولكنه في حقيقته يعاني من مشاكل لها علاقة بالمعاشرة الجنسية. كان جلال ضحية اغتصاب من طرف خادمة كانت تعمل لدى والديه. كان في 13 من عمره. كانت الخادمة تستغل غياب والديه خارج المنزل، لتختلي به وتطلب منه أن يساعدها في نزع ملابسها. في البداية لم يكن جلال يعلم بأن ما تطلبه الخادمة أمرا غريبا. وحينما كانت تطلب منه تقبيل مناطق حميمية من جسدها أدرك أن الأمر يتعدى مساعدتها في نزع ملابسها فقط. يقول: "كنت أمارس الجنس مع الخادمة التي كانت تبلغ من عمرها 40 سنة وأنا في المقابل كنت مجرد طفل لا يتجاوز 13 سنة. وكما يعلم الجميع فإن طفلا فوق الحادية عشر يمكن أن ينتصب عضوه الذكوري، وهي كانت تستغل ذلك لإشباع رغباتها. كنت أحيانا أرفض الامتثال لطلبها إلا أنها كانت تضربني تارة وتهددني بالقتل تارة أخرى".
محسن ضحية بنات عمه
محسن*، وهو شاب في العشرين من عمره هو أيضا ضحية أخرى من ضحايا البيدوفيليا النسائية. يحكي لـ"هنا صوتك" أنه تعرض للاستغلال الجنسي من قبل قريباته. نشأ محسن في القرية ولم يكن يبلغ بعد ست سنوات حينما شرعت قريباته في استغلاله. "كانت ابنتا عمتي تطلبان مني أن أنام وسطهما وبعد ذلك يقومان بمداعبتي بشكل غريب، في ذلك الوقت لم أكن أعي ماذا يفعلن بي، لكن عندما أصبحت شابا ناضجا اكتشفت أنني ضحية بنات عمتي".
أمال شاباش، أخصائية في علم الجنس، تؤكد لـ"هنا صوتك" أنه ثمة "حالات كثيرة لأطفال كانوا ضحية نساء قمن باستغلالهم لإشباع نزواتهن الجنسية. فالمرأة ’البيدوفيل‘ لا تهتم بصحة الطفل النفسية لأنها تقول في ذهنها إن ما تفعله من حقها، فأحيانا تغريها نعومة جلد الطفل وتوصلها إلى نشوة جنسية، أو نزع ملابس الطفل ولمس جسده وأعضائه الحميمة بطريقة شاذة قد تشبع رغباتها المريضة".
*الأسماء الواردة في النص مستعارة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشكيلة فساتين قصيرة , أجمل الفسلتين القصيرة , فساتين قصيرة 2019 , موديلات قصيرة 2015 AHD Ashour مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 5 January 4, 2015 01:16 PM
قصة قصيرة واقعية كلي ذوق وذبحني الشوق روايات و قصص منشورة ومنقولة 5 November 13, 2010 03:34 AM
فساتين سهرة قصيرة جديده لبنانية روعه AHD Ashour مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 April 11, 2010 12:48 PM


الساعة الآن 08:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر