فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 25, 2014, 01:00 PM
 
معلومات عامة عن مدارات غريبة في مجرة درب التبانة






نفكر في مدارات بأنها لطيفة وبيضاوية الشكل ومغلقة، سواء كان ذلك الكوكب حول نجم أو نجمة حول المجرة. ومع ذلك، الأمور ليست نظيفة جدا في الواقع وخاصة داخل المجرات.


* وقد تجلى ذلك أيضا في طريقنا الى درب التبانة الخاصة مع اكتشاف نجوم الجري بعيدا عن مركز المجرة في تجربة السرعة الشعاعية (الهذيان).

الهذيان هو مسح لمعرفة الكثير عن نجوم العام في منطقتنا ما نستطيع من السرعات والمسافات ومحتويات نجوم. العمل الحالي يستخدم بيانات من أكثر من 200000 نجوم في 6500 سنة ضوئية من نظامنا الشمسي. بحلول عام 2012 ، على أمل أن يكون تصنيفها 1000000 نجوم!

الموافقة المسبقة عن علم كبير : مرحبا بكم في السلطة الطريق العابر درب التبانة

المدارات النجمية ليست في جميع التعميم، ولكن غالبا ما يكون ردة الأشكال المثيرة للاهتمام في الطائرة من المجرة، ويمكن عبر الطائرة إلى أعلاه وأسفله. بالمجموعة بأكملها من النجوم تتحرك بهذه الطريقة تعطي المجرة سمك الشامل والشكل، ثم الذي يؤثر بدوره على مدارات النجوم فيه.

النجوم في السؤال تكمن في معظمها في الربع الرابع من المجرة. (لا ، ليس تلك الأرباع. هذه الأرباع.) وفي دراسة مكونات سرعات النجوم ، وجد علماء الفلك النجوم تتحرك قليلا بعيدا عن مركز المجرة. في الواقع، أقرب إلى أنهم كانوا مركز المجرة، وأسرع كانوا يتحركون بعيدا عن ذلك.

يتم إنشاء هذا النوع من الاقتراح نوعا من التفاوت في المجرة. وليس من وسيلة مثالية قرص من النجوم. يمكن الأذرع الحلزونية وبار الوسطى، اختناقات مرورية ممتازة على الرغم من انها تؤثر على الاقتراحات من نجوم في جميع أنحاء المجرة ويهديهم إلى مداراتها غير الدائرية. القرص ممتاز نفسه هو مشوه قليلا، مما يجعل الصورة أكثر تعقيدا. إذا كانت هالة من المادة المظلمة في مجرة درب التبانة التي تقع ليست كروية تماما، يمكن أن تؤثر أيضا بالمدارات النجمية.

تحليل: العديد من الأقزام ماتوا في صنع هذه المجرة

ليس من المؤكد حتى الآن من السبب المهيمن، أو إذا كانوا يتآمرون جميعا معا لنقل نجوم كما يفعلون. كما مسح الهذيان ومشاريع كبيرة أخرى جمع البيانات عن الملايين من النجوم، ونحن على يقين من الحصول على صورة أوضح للمجرة الذي نعيش فيها.

المسمى توضيحات من مجرة درب اللبانة مع الأرباع المجرة والسهم الأصفر يشير إلى الموقع التقريبي وشعاعي مكون من سرعة النجوم الهذيان : صورة. الائتمان : الصورة الأصلية وكالة ناسا، وتحسين في ويكيبيديا ، وكذلك حول ملوث مع مقدم البلاغ.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عامة عن درب التبانة Yaqot معلومات ثقافيه عامه 0 May 12, 2014 12:50 PM
معلومات عامة غريبة جد قمر ديمة النصح و التوعيه 0 July 12, 2013 01:12 PM
معلومات عامة غريبة حكايات قلم معلومات ثقافيه عامه 1 April 24, 2010 02:10 PM


الساعة الآن 05:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر