فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > أرشيف الأخبار اليومية

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 7, 2006, 01:45 PM
 
فيديو دنماركي يسيء للنبي ويصوره بشكل "جمل يشرب البيرة"

شباب بحزب الشعب انتجوا الشريط ورئيسهم ينتقدهم
فيديو دنماركي يسيء للنبي ويصوره بشكل "جمل يشرب البيرة"


كوبنهاغن - وكالات ، اوسلو- أشرف الخضراء
قالت وسائل اعلام دنماركية اليوم الجمعة 6-10-2006 ان شبيبة حزب الشعب الدنماركي (يمين متطرف) انتجوا شريط فيديو يسخر من النبي محمد ويصوره في شكل " جمل يشرب الجعة او ارهابي سكران يقصف كوبنهاغن".
وقالت صحيفة "نيهيد سافسن" المجانية انها شاهدت في الخامس من اغسطس /آب الماضي شريط فيديو صوره شبان الحزب اليميني المتطرف خلال حفلة صيفية. واضافت ان العضو السابق في الحزب مارتن روزنغارد كنودسن هو من سرب الشريط لوسائل الاعلام.
والشريط الذي بثت القناة الوطنية "تي في 2" اليوم الجمعة مقاطع منه تظهر ضمن لقطات عدة, شابا من الحزب يقوم بدور النبي محمد وهو يعتمر عمامة ويزنر حزامه بمتفجرات امام جمهور ساده المرح.
وتبارى المشاركون في الاحتفال الذي اطلق عليه "الجمل محمد لديه اربع زجاجات بيرة", حول اكثر الطرق اهانة واثارة للسخرية لتصوير النبي محمد.
وقد انتقد رئيس شبيبة الحزب كينيث كريستنسن الذي لم يحضر الواقعة التصرف "غير اللائق" لاعضائه. وقال للصحيفة "لا احب هذا النوع من المزاح وما كان ذلك ليحدث اذا كنت موجودا" مؤكدا ان هذه التصرفات "يجب ان لا تتكرر".
وقالت الصحيفة ان هذا الشريط يفوق بمراحل الرسوم الكاريكاتورية الـ12 عن النبي محمد التي نشرت في 30 سبتمبر /ايلول2005 واثارت عاصفة من الاحتجاجات ضد الدنمارك في العالم الاسلامي.
ويأتي هذا العمل بعد ايام من قيام التلفزيون النرويجي الخاص "تي في2" مساء الاثنين 2-10-2006 بعرض الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول ضمن شريط وثائقي تناول القضية. والتقت فيه مع فيبيورون سيلبيك، رئيس تحرير مجلة "ماغازينت" المسيحية، الذي قال إنه "لا يعتذر إطلاقا عن قيام صحيفته بنشر الرسوم"، مضيفا أن ذلك "يأتي في إطار حرية التعبير في النرويج"، وأنه "لم يقصد الإساءة لمشاعر المسلمين.
يذكر ان نشر الرسوم من جانب "يلاندس بوستن" و"مغازينت" والعديد من المطبوعات الأوروبية اثار تظاهرات عنيفة في العالم الإسلامي استهدفت خلالها المصالح الدنماركية والنرويجية

__________________
يابحر خلني اجلس على شواطيك المملوءه قهر
خلني اواسيك بجيتي لكن مواساتي تكون باحزاني
جروحي يابحر عييت تداوي.. وجيتك كلي امل تشفيها
ادري يابحر ماملاك غير دمووع البشر
وهاذي عيوني تذرف من دمعها تايهه وماغيرك يحتويها
الله عليك يابحر غريب طبعك
-------------------
للتواصل عبر الاميل او الماسنجر
اسف على التاخر في الرد عليكم
  #2  
قديم October 7, 2006, 09:23 PM
 
رد: فيديو دنماركي يسيء للنبي ويصوره بشكل "جمل يشرب البيرة"

ان لله و أن اليه راجعون

لعنهم الله أن شاء الله و يمحيهم من الدنيا
__________________
  #3  
قديم October 8, 2006, 04:25 AM
 
رد: فيديو دنماركي يسيء للنبي ويصوره بشكل "جمل يشرب البيرة"

لا حول ولا قوة الابالله

من جد الله ينتقم منهم

يسلمووو على الخبر 00

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر