فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 16, 2008, 05:01 AM
 
Tongue روما وإنتر يتطلعان لخوض نهائي الكأس




يأمل كل من روما حامل اللقب وإنتر ميلان وصيفه بطل ومتصدر الدوري في التخلص من عقبة ضيفيهما كاتانيا ولاتسيو الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم وذلك لبلوغ النهائي الرابع على التوالي.
وكان الفريقان التقيا العام الماضي في المباراة النهائية وتمكن روما من تحقيق ثأره على إنتر ميلان والفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 1991 والثامنة في تاريخه رغم خسارته إياباً 1-2 وذلك لفوزه الكبير ذهاباً 6-2 في العاصمة على الملعب الأولمبي.
وكان روما خسر أمام إنتر ميلان في نهائي هذه المسابقة في موسمي 2004-2005 و2005-2006 لكنه استرد اعتباره الموسم الماضي واقترب من الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب في هذه المسابقة والمسجل باسم يوفنتوس (9 ألقاب)، فيما بقي رصيد إنتر ميلان عند 5 ألقاب ليفشل بالتالي في الظفر بثنائية الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي.
وتبدو كفة روما راجحة للتخلص من عقبة كاتانيا الذي تأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه على حساب اودينيزي وبفارق الأهداف التي سجلها خارج ملعبه (2-3 ذهابا في أودينيزي و2-1 إياباً في صقلية)، خصوصاً أنه فاز عليه ذهابا وإياباً في الدوري المحلي وبالنتيجة ذاتها 2-صفر.
ولا يزال روما ينافس على لقب الدوري المحلي وهو يتخلف بفارق 4 نقاط فقط عن إنتر ميلان الذي يخوض اختباراً أصعب أمام فريق العاصمة الآخر لاتسيو الساعي إلى إنقاذ ماء الوجه هذا الموسم إذ يحتل المركز الثاني عشر في الدوري وبالتالي سيكون الكأس بمثابة التعويض خصوصاً أنه سيمنحه بطاقة المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل، هذه المسابقة التي تبدو بعيدة جداً عن متناوله من خلال الدوري.
وترتدي هذه المباراة طابعاً مميزاً لمدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني الذي سبق له أن قاد لاتسيو عام 2004 للقب الكأس الذي كان الرابع لفريق العاصمة والأخير له في جميع المسابقات.
ويأمل فريق المدرب مانشيني أن يخرج بنتيجة جيدة من لقاء الذهاب كما فعل في مواجهة الدوري (3-صفر في جوزيبي مياتزا)، قبل أن يحل ضيفاً على لاتسيو في 7 أيار/مايو المقبل على الملعب الأولمبي حيث تعادل الطرفان 1-1 في أواخر الشهر الماضي في الدوري المحلي.
وسيفتقد إنتر في المباراة لجهود الأرجنتيني خوليو كروز والشاب المتألق ماريو.
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #2  
قديم April 16, 2008, 12:49 PM
 
رد: روما وإنتر يتطلعان لخوض نهائي الكأس

مشكوور خيوو ع الخبر
__________________
الحمد لله فزنا ع الهلال وخذنا الكاس الحمد لله ياااااااااااااااارب

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان محبوبتان للرحمن

(سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم)
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لخوض, الكأس, يتطلعان, روما, نهائي, وإنتر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضع الكأس 000 وارتح قليلا 000 سـمــوري علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 10 April 16, 2009 01:36 PM
لو عُرض عليك الكأس... هل تشرب.؟؟؟ راحــــيل..~ كلام من القلب للقلب 6 October 18, 2007 04:28 PM


الساعة الآن 05:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر