فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 16, 2008, 01:09 AM
 
Computer الجنس الالكتروني

السلام عليكم اخواني واخواتي

حبيت اسلط الضوء على هذه الظاهرة الخطيرة ""الجنس الالكتروني"" لهو ميزة واحدة خيالية فماللذي يجعله يسطر على عقولنا واجسادنا وسط عالم تطغى فيه الماديات الملموسة اليكم هذا الموضوع البسيط ارجو ان اكون قد وصلت الرسالة
تعترف ليزا بالاس مؤلفة مقالة Cyber Sex المنشورة على MSN أن هناك ملايين من النساء والرجال سنويا يمارسون الجنس على الشبكة بالمحادثات الداعرة سواء كتابة أو كلاما مباشرة مما يحقق لهم النشوة الجنسية الخيالية العارمة بطريقة غير شرعية .. وتعترف بأنها قد مرت بهذه التجربة شخصيا وألفت كتاب "net Effect"

مميزات السيبر سكس تشات :

وللأسف فإن هناك مخاطر عديدة من ممارسة هذه الزنا العقلي مع الهواء لأنه شهوة محرمة قد تؤدي للزنا الفعلي أو الاغتصاب أو السقوط في المعصية أو الزواج الثاني العرفي أو السري أو الإدمان على الاستمناء مما يحرم الزوج من المشاعر الإيجابية لزوجته أو تؤدي للعنة النفسية للزوج.
ومن مميزات هذه الممارسة أنها ممارسة خيالية فقط خالية من أي آثار سلبية على الفتاة - لا حمل - لا حبوب لمنع الحمل - لا خوف من فقدان العذرية لا خوف من أمراض تناسلية لا خوف من علاقة جنسية واقعية - لا داعي للالتقاء مع شاب بطريقة مباشرة وهي تحقق الإشباع الجنسي للشباب - دون فرصة التقاء الإيدز أو السيلان أو الهربس أو الزواج أو دفع فاتورة السفر لإحدى الدول الغربية لممارسة الجنس مع شقراوات أوروبا.

روشة مثالية للوقاية من الجنس على الإنترنت :

وأحذر النساء والفتيات والشباب من مغبة السقوط في فخ هذا الأخطبوط الجنسي - ذلك بمخافة الله - الصلاة تنهي عن الفحشاء المنكر - الصيام وقراءة القرآن غض الإبصار.


صحيح زوجته مو حلوة بس يوم ماتزوجها كان بيشوفها احلى وحدة بالكون ياريت يحاول يحافظ على نفس الصورة الها بروحه مثل ماهو مطلوب من الزوجة انها تحافظ على جمالها اللي بيساعدها تحافظ على زوجها.


اتمنى ان اكون قد افادتكم ولو قليلا


صاحبة الابتسامة
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي...فاليوم أنا معك وغداً في
التراب

فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ... بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي ... أموت و يبقى ...كل ماكتبته ذكرى ...
فيا ليت ... كل من قرأ خطي ... دعا لي ......
صاحبة الابتسامة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالكتروني, الجنس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتيب حصن المسلم الالكتروني في جهازكِ بو راكان كتب اسلاميه 69 November 3, 2010 12:05 AM
الدين الالكتروني أو «الانتردين» admin مقالات حادّه , مواضيع نقاش 2 June 28, 2007 12:25 PM


الساعة الآن 09:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر