فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 13, 2014, 03:10 PM
 
حمية سريعه للصيف لانقاص الوزن من 4 إلى7ة سريعه للصيف لانقاص الوزن من 4 إلى7



حمية سريعه للصيف لانقاص الوزن من 4 إلى7
انقاص الوزن من 4 إلى7،ريجيم لانقاص الوزن من 4 إلى7

1-صودا خاصة للحمية أو عادية، هناك الكثير من التحذيرات الصحية بشأن هذه المادة. أحد المشروبات المفضّلة لدى عشاق حمية تنظيف الجسم من السموم هو ماء الليمون الدافئ أو البارد. اعصري نصف ليمونة طازجة في الماء واشربيه.


2-الكرنب: غني بمضادات الأكسدة وهو أشبه بالإسفنجة الخشنة الطبيعية لقدرته على تنظيف الخلايا. الكرنب الضخم يكون أغمق وأكثر كثافة من بعض الأنواع الأخرى. والكرنب، المليء بالصبغ الأخضر الداكن، غني جداً بمضادات الأكسدة التي تكافح الأمراض وتلف الخلايا.


3-تخلّي عن السكر المكرّر وأضيفي المزيد من الفواكه إلى نظامك الغذائي: إذا كنت ترشّين السكر على حبوب الإفطار، جرّبي وضع شريحة من الموز بدلاً من ذلك. يمكنك تجربة الكثير من أنواع الفواكه، جرّبي شرائح التفاح على ساندويش زبدة اللوز بدلاً من المربى، أو شرائح الكيوي في اللبن الزبادي اليوناني بدلاً من العسل.




عادة تزداد أوزان بعض النساء والفتيات خلال فصل الشتاء وذلك لقلة حركتهن مقارنةً بفصلي الربيع والصيف، إضافةً لطبيعة الأطعمة الشتوية الغنية بالنشويات والسكر والتي تساهم في زيادة الوزن، ومع بداية فصل الربيع، لذا إليكِ رجيم الربيع لخفةٍ كالفراشة، و الذي سيساعدكِ على فقدان 4 إلى 7 كيلوجراماتٍ من وزنك الزائد:


اليوم الأول:
تناولي جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكنكِ شرب الشاي أو القهوة أو أيّ نوعٍ من العصائر دون سكر.


اليوم الثاني:
تناولي الخضراوات بأنواعها حتى تشعرِ بالإمتلاء، ويفضل أن تركزي على الخضراوات الورقية الخضراء، ولا تنسي الشوربة، وفي المساء تناولي زبدة مع ثمرة بطاطس كبيرة مشوية، ولا تتناولي أيّ نوعٍ من الفواكة.


اليوم الثالث:
يعتبر اليوم الثالث مزيجاً من اليومين السابقين، أي يمكنك تناول فواكة مع خضراواتٍ وعصائر غير محلاةٍ، ولكن لا تتناولي البطاطس المشوية.


اليوم الرابع:
تناولي موزاً بحدٍ أقصى ثمان حباتٍ ولبناً خالي الدسم بأي كميةٍ وشوربةً .


اليوم الخامس:
تناولي من 10 - 20 جرام لحمٍ، أو سمكةً مطهيةً بالفرن، أو دجاجاً مشوياً وطماطم بحدٍ أقصى ست ثمراتٍ، ويفضل شرب من 6 إلى 8 أكوابٍ من الماء لغسيل حمض البوليك من الجسم، إضافةً إلى تناول الشوربة على الأقل مرةً أثناء اليوم.


اليوم السادس:
تناولي لحوماً وخضراواتاً بأي كميةٍ ( من 2 إلى 3 قطعٍ وورقٌ أخضر). لا تتناولي البطاطس، ويجب تناول الشوربة مرةً على الأقل.


اليوم السابع:
تناولي أرزاً بنياً وعصير فواكة غير محلى وشوربةً مرةً واحدةً على الأقل، وخضاراً.


طريقة إعداد شوربة هذا النظام الغذائي:
عدد 6 بصلاتٍ خضراء، وعدد 2 حبة فلفل أخضر، ومن 2-3 حبات طماطم، وكبشة كرفس مستوردٍ، وكرنبةٌ صغيرةٌ. 1/4 مكعب مرق الدجاج. ويضاف ملح وفلفل وكاري وبقدونس.


طريقة الطهي:
قطعي الخضراوات إلى قطعٍ متوسطةٍ أو صغيرةٍ تغطى بالماء، ضيفي جميع المكونات والتوابل لتغلي مدة عشر دقائقَ، ثم تطهى على نارٍ هادئةٍ حتى تنضج.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمية الكمون السريعة لانقاص الوزن ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 9, 2013 06:18 PM
حمية فصل الصيف،حمية لانقاص الوزن خمس كيلو في الاسبوع ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 August 28, 2013 09:21 AM
خلطات لحرق الدهون ،وصفات لانقاص الوزن،خلطات تخسيس سريعه Ruh الطب البديل 90 September 6, 2012 01:52 PM
ثلاث كتب روعة لانقاص الوزن دون حمية bessuma كتب الادارة و تطوير الذات 11 April 7, 2011 08:37 AM


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر