فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 8, 2014, 12:55 PM
 
وصفات طبيعية لعلاج مسمار اللحم

وصفات طبيعية لعلاج مسمار اللحم
علاج مسمار اللحم،طرق طبيعية لعلاج مسمار اللحم



نتيجة عدم ارتداء الجوارب قبل ارتداء الحذاء ونتيجة ارتداء الأحذية صغيرة المقاس يظهر مسمار اللحم وهو على شكل بروز لحمي يظهر على شكل جلد سميك، ويقوم الجسم ببنائه ليحمي نفسه من الاحتكاك والضغط على المنطقة التي ظهر بها.


تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في علاج ما يسمى بمسمار اللحم بشكل طبيعي حتى لا يتطور أمره فيصبح علاجه أمر صعب لتحافظي على جمال قدميكِ وصحتها.
الإسبرين

لعلاج مسمار اللحم يمكنك استخدام الإسبرين وذلك عن طريق خلط ملعقتين من الإسبرين مع القليل من الماء لتحصلي على خليط أشبه بالعجينة، من ثم قومي بدهن المنطقة المصابة بمسمار الجلد بهذا العجين ولفها بضمادة توضع لمدة يوم كامل، قومي بتكرار هذه العملية لتتمكني من تقشير اللحم بشكل تلقائي.
البابايا

يمكنك أن تستخدمي عصير البابايا الخام لعلاج مشكلة مسمار اللحم وذلك عن طريق دهن المنطقة المصابة بعصير البابايا الخام، وبتكرار هذه العملية ستتمكني من علاج مسمار اللحم أو عين السمكة كما يشاع عنها.
الخل

يمكن للخل أن يقوم بعلاج مشكلة مسمار اللحم وينتزعه من جذوره وذلك عن طريق دهن الخل على المنطقة المصابة بشكل يومي، ويمكنك أن تقومي بهذا قبل الذهاب إلى النوم، فقط قومي ببل قطعة قطنية بالقليل من الخل ثم ادهني المنطقة المصابة بالقطنة المبللة بالخل.
الليمون

يحتوي الليمون على مضادات أكسدة رائعة في إمكانها علاج مشكلة مسمار اللحم، ويمكنك علاج مسمار اللحم عن طريق وضع شريحة من الليمون على المنطقة المصابة ثم قومي بلفها بضمادة لمدة ليلة كاملة.
الأناناس

يستخدم الأناناس في علاج بعض حالات المسمار اللحمي وذلك عن طريق وضع شريحة من الأناناس على المنطقة المصابة ولفها بضمادة.
البصل

يحتوي البصل على عناصر من قدرتها علاج مسمار اللحم، ويمكنك أن تستخدمي البصل في علاج مسمار اللحم عن طريق وضع شريحة من البصل على المنطقة المصابة ولفها بضمادة، قومي بتكرار هذه العملية بشكل يومي حتى تتخلصي من هذه المشكلة المزعجة.
دقيق الشوفان

قومي بغلي القليل من دقيق الشوفان في المياه لتحصلي على خليط بإمكانه علاج مشكلة مسمار اللحم بسهولة، وتكرار هذه العملية يساعد في التخلص من هذه المشكلة نهائيًا.
العسل

استخدمي ملعقة من العسل لتخلطيها بالقليل من الكركم لتحصلي على عجين، قومي بدهن المنطقة المصابة بهذا العجين لتتمكني من علاج مسمار اللحم، ولهذه العملية نتائج رائعة جربيها.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات منزلية طبيعية سهلة لعلاج تجاعيد البشرة ReeMi مجلة العناية بالبشرة 0 April 5, 2014 07:33 PM
وصفات طبيعية جديدة لعلاج الهالات السوداء ReeMi مجلة العناية بالبشرة 0 March 21, 2014 07:28 PM
وصفات طبيعية لعلاج الشعر الجاف ReeMi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 February 18, 2014 07:37 PM
وصفات طبيعية لعلاج تكسر الاظافر RiiFi مجلة العناية بالبشرة 0 February 7, 2014 07:17 PM
وصفات طبيعية لعلاج السيلوليت RiiFi مقالات طبية - الصحة العامة 0 November 20, 2013 12:00 PM


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر