فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 1, 2014, 04:49 PM
 
وصفات طبيعية مجربة لعلاج المسامات المسدودة على الأنف والذقن

وصفات طبيعية مجربة لعلاج المسامات المسدودة على الأنف والذقن
علاج المسامات المسدودة على الأنف والذقن،كيفية علاج علاج المسامات المسدودة على الأنف والذقن
بطرق سهلة



1- حمام البخار


البخار وسيلة فعّالة لتفتيح وتنظيف المسام على الأنف والبشرة. كما يمكن استخدام قطعة من القماش النظيف مبللة بالماء الدافئ على وجهك حتى تبرد تمامًا، مع تكرار ذلك لعدة مرات. فيساعد ذلك على تفتيح المسام والتخلص من الشوائب المتراكمة.


2- مقشر قشور البرتقال


نظفي بشرتك جيدًا بانتظام وقومي بتقشيرها للتخلص من طبقات الجلد الميت والجراثيم التي تتسبب في انسداد المسام. حضري مقشر طبيعي فعّال من قشور البرتقال واللوز المطحون مع ماء الورد، كما أنها خلطة فعّالة لتصغير المسامات الواسعة الظاهرة على البشرة.







3- عصير الليمون


عصير الليمون يساعد على تنقية البشرة وشد المسام الواسعة على الأنف والبشرة. حضري لوشن منظف لبشرتك من ملعقة كبيرة من عصير الليمون، كوب من ماء الورد، ½ كوب من عصير الخيار واستخدميه على أماكن ظهور المسام الواسعة.


4- ماسك البابايا


اهرسي قطعة من ثمرة البابايا واستخدميها على بشرتك لتقشيرها والتخلص من طبقات الجلد الميت. كما يساعد ذلك أيضًا في التخلص من الزيوت الزائدة وتنظيف مسام البشرة المسدودة على الأنف والذقن.


5- مكعبات الثلج


مكعبات الثلج علاج فوري لعلاج المسام المسدودة على الأنف، الذقن والجبهة. مرري قطعة من الثلج على بشرة وجهك مع الضغط على أماكن المسام الواسعة. فيساعد ذلك على شد البشرة والتخلص من الزيوت الزائدة. وهي وسيلة أكيدة لإغلاق مسام البشرة قبل وضع المكياج.


6- ماسك الشوفان


ماسك الشوفان أيضًا من العلاجات الفعّالة لانسداد المسام على الأنف والبشرة، كما يساعد كذلك على توحيد لون البشرة. اخلطي دقيق الشوفان مع القليل من خل التفاح والعسل.


7- العسل


اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع القليل من السكر وعصير الليمون واستخدميها على البشرة للتخلص من المسام المسدودة وبقع البشرة. قومي بفرك بشرتك جيدًا، ثم اتركي الخليط على البشرة لبضع دقائق قبل أن تشطف بالماء الدافئ.


8- ماسك بياض البيض


ماسك بياض البيض والليمون يساعد على تصغير مسام البشرة. اخفقي بياض بيضة واحدة مع بضع قطرات من عصير الليمون. استخدمي الخليط على بشرة الوجه حتى يجف تمامًا، فيساعد ذلك على تفتيح لون البشرة وتفتيح المسام المسدودة.


9- الزبادي


استخدمي الزبادي الطبيعي على بشرتك قبل غسيلها. فيساعد ذلك على شد البشرة، التخلص من طبقات الجلد الميت، وتقليل إفراز الزيوت الزائدة.


10- ماسك اللوز


ماسك اللوز من أفضل العلاجات الفعّالة لتنظيف المسام المسدودة وتفتيحها. انقعي اللوز في الماء الساخن طوال الليل. وفي الصباح، يقشر ويطحن جيدًا لنحصل على خليط ناعم. اخلطي مسحوق اللوز مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء الدافئ.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعانين من دهون الأنف والذقن والجبين !!.. تفضلي ألاء ياقوت مجلة العناية بالبشرة 2 July 6, 2010 06:51 AM
وصفات طبيعية و نصائح مجربة لتوحيد لون البشرة .. ؟؟ زهره الدنيا مجلة العناية بالبشرة 5 April 1, 2010 09:34 AM


الساعة الآن 03:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر