فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 25, 2014, 06:43 PM
 
تحليل الحملات الاعلانية - تحليل ودراسة رسائل البريد الالكترونى 2014

احصل على كتيب
تحليل الحملات الاعلانية - تحليل ودراسة رسائل البريد الالكترونى 2014
الكتيب فى 18 صفحة مدعوم بالشرح بالصور

ستتعلم من الكتيب الاتى
ماهى الحملات الاعلانية
ماهو المطلوب من الحملة الاعلانية لكل من المعلن ومن المسوق
ماهو الفعل المنتظر او المتوقع او المتمنى من المعلن بالنسبة لاعلانة :
كيف تحلل اعلانك وتعرف الزوار - المستوى الاول
كيف تعرف عدد زوار رسائل البريد الالكترونى
كيف تعرف من اى دولة
كيف تعرف العدد الكامل لقراء رسالتلك

احصل الان على الكتيب مجانا
https://bit.ly/OOyzI2

-----------------
__________________
Almasia Marketing
www.almasiamarketing.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحملات الاعلانية, الحملات التسويقية, تحليل الاعلانات, تحليل الحملات الاعلانية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إدارة الحملات الاعلانية مبسام ( ^ـــ^ ) علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 5 August 20, 2012 07:15 PM
تحميل كتاب الواضح في فن التخريج ودراسة الأسانيد وردة الثلج كتب التاريخ و الاجتماعيات 0 January 6, 2012 03:21 PM
تحميل كتاب أصول التخريج ودراسة الأسانيد وردة الثلج كتب الدواوين الشعرية 0 January 2, 2012 02:59 PM
طلب كتاب الاعلان و التسويق و تخطيط الحملات الاعلانية chadi1985 أرشيف طلبات الكتب 2 December 10, 2009 12:30 PM


الساعة الآن 01:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر