فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 22, 2014, 02:40 PM
 
طرق علاج النعاس في الاشهر الاخيره من الحمل

النعاس في الاشهر الاخيره من الحمل .صحه .الحمل.الحوامل.الجنين.الولادة.الانجاب



خلال فترة الحمل العديد من التغيرات البدنية والعاطفية تحدث في جسم المرأة الحامل بما الصباح والمرض ، والهيئة المختلفة ، وعسر الهضم وحرقة نعاس.


كل هذه التغيرات تحدث نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم. تغيير كبير في مستويات الهورمونات خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. بعض الهرمونات زيادة النعاس في حين أن البعض الآخر يعطل وقت النوم ليلا.

بحث عمله في المؤسسة الوطنية للنوم إلى أن 78 في المئة من النساء اللاتي يعانين من اضطراب النوم في الربع الثالث من الحمل. هذا انقطاع النوم يمكن أن يؤدي إلى زيادة ملحوظة نعاس أثناء النهار. وأحد أسباب زيادة النعاس أثناء النهار يرجع إلى تغير مستويات الهرمون ؛ أساسا الاستروجين وprogesterone. بينما progesterone يجعلك تشعر بالنعاس خلال النهار ، يمكن أن تحدث اضطرابا في نومك أثناء الليل ، ويترك لك الشعور بالإجهاد أكثر خلال اليوم. قلة النوم قد تسبب أيضا التهيج ونكد.

بالإضافة إلى زيادة النعاس خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل ، ومشاكل النوم معينة قد تحدث أيضا خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. التغيرات الجسدية والهرمونية خلال الربع الثالث لتغيير نمط التنفس الحوامل. ونتيجة لكثير من النساء من بدء الشخير لأول مرة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. كما تقدم الحمل ، وبعض التغييرات الجسدية ويمكن أيضا تعطيل وقت النوم ليلا ، مما أدى إلى زيادة إضافية في التعب والنعاس أثناء النهار.

مرة في اليوم في حال نعاس شديد للغاية ، فيجب استشارة مقدمي الرعاية الصحية الخاصة بك لأنها قد تكون علامة مبكرة apneas النوم. توقف التنفس أثناء النوم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل قد يؤثر على المستويات العادية من الأوكسجين. مستويات الأوكسجين طبيعية مهمة جدا لنمو وتطور الجنين.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرفي علي أهم مسببات الحمل الضعيف , طرق علاج الحمل الخفيف Yaqot امومة و طفولة 0 March 11, 2014 04:19 PM
كيفية علاج تسمم الحمل , اسباب تسمم الحمل , أهم اعراض تسمم الحمل Yaqot امومة و طفولة 0 November 1, 2013 04:28 PM
علاج الاسنان خلال الحمل،معلومات عن حشوة الاسنان بفترة الحمل RiiFi امومة و طفولة 0 July 2, 2013 09:56 PM
فرط النعاس ..ما أسباب زيادة النعاس؟ ادخل وانت تعرف TuT_AncH_AmoN مقالات طبية - الصحة العامة 5 February 20, 2011 10:50 PM
الدمل أو دمل العين اسباب الدمل أو شحاذ العين،علاج دمل العين ،علاج سريع،العناية بالعين Ruh مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2010 11:26 PM


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر