فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 12, 2008, 12:55 PM
 
Moon رسائل حب (جوالي)

السلام عليكم
هذه اول مشاركه ليا اتمنى تنول رضاكم وارجو الرد عليها وشكراً


شفت القمر والثلج والليل والنور
احبهم لجل انهم يشبهونك....! صافي جبينك كنه ( النور ) منثور ... و (الثلج) و ( الليل ) التقو في عيونك ..
وجهك
( قمر ) في طلته يخجل الناس كل ( البشر )من القهر يحسدونك
----------------
ماأقدر أعيش العمر كله بلياك ، وفيني شعور بين نفسي وذاتي ، من مركب الأحزان خذني لدنياك ، اليأس حطم في الغياب أمنياتي ، مانسيت الود وشلون أبنساك ، معاك ابد ما أنسى ذكرياتي،
كل الوجود أنساه لاصرت وياك . " وتخيل " إنك كل شي بحياتي
أفرح بصوتك كيف لو صار لقياك ، تصفى لي الدنيا وتضحك شفاتي
حبك تجسد في حياتي وذكراك ، طول العمر بهواك حتى مماتي ، صوت من شفاتي يازين ناداك .
تعال واجمع مابقى من شتاتي
حبيبي
إنت القمر ، إنت العمر ، إ نت أحلى شي مر بحياتي
----------------------
هلت دموع الشوق والشوق فتاك ، من شافني قال : الغلا لاعبن فيك 0
إحساسي ياغالي أبد ماتعداك ، واقف على بابك وهايم يناجيك 0
ماقلتلك مشتاق إلا و أنا مشتاق ، وما قلتلك أغليك إلا و أنا ميت فيك 0
----------------------
تخيل حبيبي كل يوم أسأل نفسي ،، نفس السؤال ؟!
( ليه أحبك )؟؟
ليه أحتاجك ليل ونهار ؟؟
ليه " انت " إللي من بين كل هالبشر يحتويني بكل حنان ؟
ليه أضحك لاصرت عندي قريب ؟؟
ليه إذا ابتعدت تظلم الدنيا وتغيب ؟؟
" رد علي بالله قلي "
ليه أحبك كثر حبات الرمال ؟؟ وكثر الصحاري والجبال ؟؟ ليه قلبي يحتريك وإن تباطأ قام يناديك ؟؟
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال
( ليه أحبك ) ليه أضمك فوق صدري وأحس الدنيا معاي ؟؟؟؟؟؟
--------------------
ياليتني شمس تداعب جبينك أشرق على خدك وحضني يدفيك000 ياليتني قمرى تضوي سنينك أمسي على نورك ونوري يمسيك000 ياليتني مابين رمشك وعينك أشوف لك دربك وأنا تايه فيك000 ياليتني في وسط قلبك خليلك محد يزاحمني بغرامك ويغليك0
-------------------
ياصاحبي "حبك" مع الوقت ماهان ، مثل "الشراع" اللي يقود السفينه ، لأرسلت لي "بأفراح" ولو كلي أحزان ، قول المثل لجل "عين" تكرم مدينه ، إنت وأنا "روحين" في داخل إنسان ، أنا بيسار "القلب" و إنت بيمينه 0
---------------------
ملكتني ياصغير السن *** وعيشتني في أمل رؤياك
ياليت قلبك عليا يحن *** وأعيش باقي العمر أهواك
أشكي عليك الألم والهم *** ونيران فالقلب تكويني
وجسمي تحجر ودمعي دم *** ومين غيرك يواسيني
---------------
لبى فؤادك يامنى الروح وين إنت ، ياللي حياتي دون وصلك ولا شي ، أقسم برب الكون مشتاق لك إنت ، شوقن يساوي من تنفس وهو حي ، لبى الوفا وأنا الوفا لك تكونت ، لبى الكيان اللي حوى النور والضي0
------------------
كيف أنثرك في القلب و أرجع ألمك !!!
عطني يمينك وخذ قلبي بيمينك ،،،، وقل هاك كفي وخل يدي تضمك
ياللي عيوني كل ليله تمناك ،،،، ماتوب عنك ولو تجرعت سمك
اكذب عليك إن قلت بيوم أقدر أنساك
--------------
فديت وقت حط في دربي حبيب ، واحد يضحك معي وأضحك معه ،واحد لاصار وسط القلب ضيق ، بالسوالف والمزايح وسعه ، وإن حكى بإسلوبه العذب الرقيق ، يسرق من الجوف قلب بمسمعه0
-------------------
أتشكو للناس جرحاً انت صاحبه لا يؤلم الجرح الا من به ألم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 12, 2008, 08:24 PM
 
رد: رسائل حب (جوالي)

أي حب هذا ...................!!!
أي همس أسمع.....................!!
.........أول الغيث قطرة..........!!
وقطرات كلماتك بللة قلبي.........!!
مووووووضوع رائع أهنئك عليه......!!
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 13, 2008, 10:28 AM
 
رد: رسائل حب (جوالي)

اشكرك على ردك يافرح
وانا سعيد جداً كونه نالت اعجابك
مع تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جوالي, رسائل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوالي agha عروض البوربوينت 2 March 17, 2012 11:12 PM
مهارات تطوير الذات.....!رسائل من جوالي!!!! هدى إبراهيم علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 8 May 23, 2009 10:46 PM


الساعة الآن 09:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر