فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 18, 2014, 09:01 PM
 
من هم حراس يهود - الخائنون لشعوبهم ولدماء شهدائهم

من هم حراس يهود - الخائنون لشعوبهم ولدماء شهدائهم


الخبر:


قال رئيس الوزراء عبد الله النسور خلال جلسة عُقدت مساء ليلة الخميس في منزل النائب معتز أبو رمان أن ما طلبه النواب خلال جلستهم الأربعاء و التي تمثلت في 8 أو 9 مطالب هي أمر محرج للدولة برمتها. وأضاف النسور أن الشهيد زعيتر قتل على أرض فلسطين،... وقال النسور "لن استطيع أن أزاود على ملكي وعلى بلدي ولو حتى أتت رصاصة برأسي، مؤكدا بذات الوقت بأن الحكومة لا تستطيع عمل أي شيء قبل ظهور نتائج التحقيق في اغتيال القاضي زعيتر... وأضاف النسور أن تهديد النواب بسحب الثقة كثر هذه الأيام، وأن هذا ليس جيدا لهم ومن لديه 'موّال فليغنيه'. وقال النسور أن النواب في مأزق الآن بين مطالبهم وعدم قدرتهم على الحجب ولن نلغي وادي عربة ولن نقطع العلاقات مع إسرائيل!! وبين أننا لن نستدعي سفيرنا ولن نطرد سفيرهم وسننتظر خروج نتائج التحقيق وبعدها ننظر في خروج الدقامسة.



التعليق:


ما زالت قضية مقتل واستشهاد القاضي زعيتر تتفاعل داخل الشارع الأردني؛


فمن رفع سقف المطالبات النيابية (طرد السفير وإلغاء اتفاقية الذل والعار والمطالبة بالإفراج عن الجندي البطل أحمد الدقامسة وطرح الثقة بالحكومة...) إلى آخر هذه المطالبات من مجلس النواب والتي جاءت في حقيقتها لامتصاص الغضبة الشعبية في الشارع؛ حيث إن نوابنا المحترمين يعلمون جيداً أن كيان يهود وكل ما يتعلق بهذا الكيان خط أحمر بالنسبة لهذا النظام وليس كرامة الوطن أو أبناء الوطن كما يقولون ويظنون، فهذا رئيس الحكومة يعلنها صراحة وأمام بعض النواب والوزراء والسفراء الذين حضروا هذه الجلسة أنه لا يملك ولن يقطع العلاقات أو أن يطرد السفير أو يلبي أي مطلب للنواب ومن ورائهم الشعب الأردني جميعه.


وعلى أرض الواقع قامت قوات الأمن بتفريق المتظاهرين يوم الاثنين الماضي بالقوة وبالضرب عندما حاولوا الوصول لسفارة كيان يهود، ويوم الجمعة الماضي أغلقت قوات الأمن كل الطرق المؤدية لسفارة كيان يهود حتى إن بعض الكتاب قال متألماً كنت أرى في كل شارع فرعي رتلاً من آليات الدرك وسيارات الأمن بمختلف أنواعها تحاصر جميع الشوارع الخلفية والتي تليها لمكان الاعتصام مشكُلة حلقات أمنية متينة لتحيط بمكان الاعتصام لمنع أي عملية تقدم أو اختراق كإجراء أمني عالي التخطيط والحس!


بالفعل كان ذلك المشهد مؤثرا علي وكم أشعرني بالإهانة وأنا أرى الحكومة تجنّد كل قواتها الأمنية على اختلاف مسمياتها، ولن أبالغ إن قلت بأنها استدعت كل قوات الاحتياط لديها ليشكلوا درعاً واقياً لهذا السرطان المزروع عنوةً داخل جسمنا؟! في إشارة بالغة من حكومتنا إلينا كمواطنين إلى أن العرف الدبلوماسي يجبرها على حماية السفارات، حتى ولو كان ذلك على حساب أرواحنا وأنه لا يوجد في قاموس عرفها عرف يعترف أو يدعو لحماية الكرامة أو الروح الإنسانية أو رأي الشعب أو حتى القضاء؟


وهكذا يثبت هذا النظام أن كرامة مواطنيه، والتي هي كرامة للوطن كما يدعي أنها خط أحمر، دونها الموت أو الشهادة انتصارا لهذا الوطن كما أوجعت رؤوسنا وأشبعتنا أغانيه وأهزوجاته الوطنية، فإذا بها كلام فارغ لا معنى ولا واقع له عندما يتعلق الموضوع بكيان يهود، ولو كان الموضوع متعلقاً ببلد آخر عربي من بلدان سايكس بيكو لسمعنا ورأينا تصرفاً آخر؛ من إغلاق للحدود واستدعاء للسفراء وقطع علاقات وربما أكثر من ذلك، أما مع الأصدقاء فسينتهي الموضوع بعد هذه الزوبعة الإعلامية إلى لا شيء كما سبق وحدث في قضية الشرطي الجراح الذي كان مرافقا لوفد سياحي من يهود وقاموا بقتله، وكانوا في مساء اليوم نفسه يبيتون في كيانهم مبرَّئين من دم الشرطي!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
<<<(ليل ٌ وأميرة ٌ وأحلام عاشق)>>>.......خاطرة بانتظار رأيكم م . أحمد نصرالله بوح الاعضاء 64 May 25, 2011 04:31 PM
صوور وأحلام мzαјєє ģнεεя المواضيع العامه 11 May 9, 2008 01:24 PM


الساعة الآن 02:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر