فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 11, 2008, 03:36 PM
 
الهيئة العليا للسياحة تعتبر هذا الصرح أحد بوابات السياحة في المملكة




زار الوفد من أصحاب السمو الملكي الأمراء موقع الصايرة وبيشة نت في قرية بن حمسان التراثية إذ كان في استقبالهم مدير الموقع الأستاذ محمد الصعيري وكان أصحاب السمو قد استمتعوا بتصفح أقسام الموقع مبدين استحسانهم وإعجابهم بما رأوه مؤكدين أن هذا الإنجاز يجب الوقوف خلفه وأبدى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن فهد إعجابه بالموقع مشيراً إلى أهمية الاستمرار في ظل الدعم الذي يجده من قبل القيادة الحكيمة ممثلة في أمير المنطقة .





وكان الصعيري قد شرح عن موقع الصايرة أمام الجميع مبدياً ترحيبه بالوفد قائلاً إن لم تزوروا بيشة فأنتم زرتم بوابتها العتيقة التي ستحفظ لها كينونتها ، ثم أثنى الصعيري بقصيدة ترحيبية أعجب بها الحضور .




وأبدى الأستاذ مرعي القحطاني مدير عام البرامج الاجتماعية إعجابه ما رأى مؤكداً أن الصايرة وبيشة نت تعد من أهم المواقع التي يجب الاهتمام بها لأنها تمثل منطقة عزيزة علينا .

وشارك الوفد في زيارة الموقع الأستاذ أحمد الصعب مسئول الهيئة العليا للسياحة الذي أكد على أهمية تفعيل الموقع في الهيئة العليا للسياحة مبدياً استعداده التام لاستضافة الموقع في الهيئة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان مؤكداً أن الصايرة تعد إحدى البوابات السياحية في المملكة .

فيما أشاد الأستاذ إبراهيم الألمعي أحد رواد السياحه بمنطقة عسير بالصايرة و بجهود مدير الصايرة أبو هشام واصفا إياه بالمبدع و لكنه قال بأن مشكلة محمد الصعيري حبه الزائد لبيشة مسقط رأسه فرد عليه الزميل محمد الصعيري بأن اللي ما فيه خير لديرته ما فيه خير لبقية أجزاء الوطن و إن أكد أن الصايرة تمثل المنطقة و الوطن و بقية دول العالم العربي و الإسلامي و يكفيها فخرا تشجيع رائد الفكر و الثقافه .

الجدير بالذكر أن الزميل محمد آل طفيل المستشار الإعلامي للموقع هو المشرف على برنامج الزيارة الذي قام بها وفد مدارس المملكة إذ سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد هدية تذكارية أثناء الإقامة في عسير خلال الثلاثة أيام الماضية .
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 11, 2008, 04:07 PM
 
رد: الهيئة العليا للسياحة تعتبر هذا الصرح أحد بوابات السياحة في المملكة

منتظر ردودكم الرائعة
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للسياحة, لحد, المملكة, السياحة, الشرح, العليا, الهيئة, تعتبر, بوابات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المختصر المفيد من البرامج العقلية العليا ابوتميم علم النفس 3 January 7, 2010 08:33 PM
<< شخصياات تعتبر افراد زمانهاا >> ... {الاحسآس الهآدي شخصيات عربية 6 December 20, 2008 01:16 PM
/ اتفاقيات المنظمة العربية للسياحة حمودي الرساوي السياحة و السفر 0 January 21, 2008 02:32 PM
مبروووك الزيادة rakan قناة الاخبار اليومية 0 December 5, 2007 12:00 AM


الساعة الآن 07:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر