فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 12, 2014, 03:21 PM
 
أهمية أفلام الكارتون العائلية للاسرة والطفل















انه الويك إند أخيراً ! حيث وقت العائلة و طبق البوب كورن اللذيذ ، وبالطبع مشاهدة فيلم ممتع مع أسرتك، اليوم أقترح عليكِ أن يكون هذا الفيلم كارتون ممتع لأطفالك و لكِ أيضاً، فإذا كنتِ تبحثين عن أمسية عائلية رائعة بأقل التكاليف فقط حضري الأكلات الشهية و cd فيلم ممتع.
.. إليكِ الآن أفلام كارتون يمكنك أن تشاهدينها مع طفلك، كما يمكنه تعلم منها دروس مستفادة.
فيلم «البحث عن نيمو»


القصة تتحدث عن سمكتين من نوع «كلون» أو المهرج، تعيشان في المحيط الهادئ، وبعد وضع الأنثى للبيض تُهاجم من قبل سمكة البينارا، فتموت ويرعى الأب «مرهف» البيضة الوحيدة المتبقية ويسميها «نيمو» بناء علي رغبة الأم «مرجانة»، يحاول «مرهف» حماية ابنه من الخطر بهوس زائد عن الحد، فيتمرد نيمو ويذهب بعيداً ليظهر شجاعتة لأبوه «مرهف»، وهنا يقع نيمو في يد غواص يأخذه لسيدنى، فيبدأ مرهف رحلة عبر المحيط لإيجاده مع سمكة تعاني من فقدان مؤقت في الذاكرة اسمها «دوري»، في حين يحاول الابن الخروج من حوض الأسماك الذي وضعه فيه دكتور أسنان، وبمساعدة بعض الأصدقاء لنيمو يستطيع الخروج من الحوض، وبالفعل ينجو ويعود نيمو لأبوه.
الدروس المستفادة


يجب على الآباء الحفاظ والخوف على أبنائهم، لكن بطريقه غير مفرطة لأنه قد يؤدى ذلك إلى ضعف شخصية الابن وعدم قدرته على مواجهة الحياة بمفرده عند الكبر.
فيلم تانجلند

قصة الفيلم تحكي عن امرأة مسنة تدعى جوثل «Gothel»، شاهدت قطرة نقية من أشعة الشمس تسقط على الأرض، ومن هذه القطرة خلقت زهرة سحرية لديها قدرة على شفاء المرضى والجرحى، وتستخدم جوثل هذه الزهرة لتبقيها في شبابها عندما تغني إلى الزهرة، وبعد سنوات في مملكة مجاورة.. الملكة مرضت في حين كانت تتوقع مولوداً، حراس الملكة عثروا على الزهرة الغامضة عندما كانوا يبحثون عن العلاج، جعلوا من الزهرة مرق، وشفيت الملكة من بعد تناوله، وثم تلد فتاة تدعى رابونزل «Rapunzel»، وتكتشف جوثل أن شعر رابونزل الذهبية يحتفظ بقدرات الزهرة للشفاء، لكن إذا تم قص هذا الشعر فأنه يتحول إلى اللون البني ويفقد قوته السحرية، ثم تختطف جوثل الطفلة وتعزل بها في برج، وتربي الفتاة كأنها ابنتها، ثم تتوالى الأحداث.
في نهاية الفيلم تعود رابونزل لأسرتها و تقص شعرها عن أخره بعدما علمت انه سبب أطماع الأخرين بها و تتزوج الشخص الذي أنقذها من قبضة جوثل الشريرة ! الفيلم مليئ بالأحداث الشيقة، المرحة و المؤثرة أيضاً. سأترك لكِ مشاهدتها دون حرق للتفاصيل.



الدروس المستفادة


الشر لن يستمر مهما طال الزمن، والخير سينتصر على الشر دائماً، بالإضافة للإصرار علي الحلم وتحقيق الأهداف.
أتمني لكِ مشاهدة ممتعة.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاوى هامة للاسرة المسلمة عزم الارادة كتب اسلاميه 2 December 17, 2009 05:06 PM
أفلام الكارتون تأثيرها السلبي وارد ولو بعد حين خلود الاسرة والمجتمع 2 February 19, 2008 10:21 PM


الساعة الآن 08:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر