فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة المرأة والموضه

مجلة المرأة والموضه المرأة, موضة , عالم حواء, الفراشة, عالم الموضات, موضة جديده



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 18, 2014, 07:53 PM
 
افكار بسيطة للمحجبات راقية

افكار بسيطة للمحجبات راقية
افكار بسيطة للمحجبات،طرق جديدة لارتداء الملابس للمحجبات


- بساطه أزياء الفتاة المحجبة من أهم مقومات أناقتها لذلك يجب على الفتاة المحجبة تحت العشرين أن تبتعد عن التفاصيل الكثيرة كالتطريز وتختار القطع البسيطة مع اختيار الألوان الجريئة كالأخضر والأصفر والأحمر .


- أناقة الفتاة المحجبة تبدو فى طرحتها لذلك لا داعي لارتداء أكثر من طرحة أو الإيشارب المستطيل ، واستبدليه بالطرحة المربعة المصنوعة من الجل ويمكنها الاستعانة ببعض الطرح الشبيهة بالاسكارف المصنوعة من التريكو ، على أن تكون الطرحة مربوطة من الخلف .





- الألوان التى ترتديها الفتاة المحجبة لابد أن تكون فاتحة ، ويكفي ارتداء طرحة سادة فوق البندانا وخاصة إذا كان تمارس رياضة ما .


- عدم تقليد الفتاة المحجبة للكبار والاحتفاظ ببراءتها وبساطتها دليل على أناقتها لذلك يجب الابتعاد تماماً عن ارتداء الكعب في هذا السن والأفضل هي الأحذية الخفيفة .


- يجب أن تظهر الفتاة المحجبة أنوثتها وتبتعد عن مظهر الأولاد لذلك يجب أن تبتعد عن ارتداء التى شيرت ولكن يمكنها أن تكون أنيقة بارتداء الجينز مع القميص أو الفساتين والبلوزوه .


- يجب احترام شروط الحجاب السليم لذلك يجب ان تبتعد عن ارتداء البادي لأنه يظهر السمنة والنحافة ، ويجسم الجسم بطريقة سيئة بالإضافة إلى أنه يظهر عيوب الجسم بصورة ملفتة .


- أزياء المحجبات لابد أن تتسم بالبساطة التي تظهر فى إكسسوارها لذلك يجب أن تبتعد عن الإكسسوارات كبيرة الحجم أو الإكسسوارات المصنوعة من الفضة ولكن من الممكن أن ترتدي الإكسسوارات كالسلاسل الرقيقة .








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افكار بسيطة لمكتبة المنزل ReeMi الفنون الجميله 0 November 20, 2013 05:29 PM
أروع فساتين خطيرة للمحجبات , أجمد فساتين راقية للمحجبات Yaqot مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 November 9, 2013 02:55 PM
افكار بسيطة لبر الوالدين نور الدعوة النصح و التوعيه 0 August 27, 2013 07:50 PM


الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر