فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 9, 2014, 05:38 PM
 
معلومات وصور سياحية من اجمل جزر العالم


معلومات وصور سياحية من اجمل جزر العالم

صور سياحية من اجمل جزر العالم،اجمل جزر العالم


اذا كنت ترغب فى عمل رحلة سياحية تميز بالخصوصية والتميز والرقى فانت امامك فرصة رائعة لعمل رحلة الى اجمل الجزر السياحية فى العالم والتى يمكنك استأجرها لمدة اسبوع ونتعرف معا على دليل اسعار الجزر السياحية التى يمكن استأجرها وما يمكن القيام به فى هذه الجزر السياحية الساحرة وافضل الاسعار لاستأجرها والتمتع بالخصوصية والراحة .
1- جزيرة موشا كاى فى جزر الباهاما Musha Cay, The Bahamas :
تعرف جزر الباهاما انها من اجمل الجزر السياحية فى العالم ولكن جزيرة موشا كاى تعد من الجزر السياحية التى يمكن ان تمتكلها وحدك وتستأجرها لتتمتع فيها بالخصوصية والراحة تملك الجزيرة المياة النقية الصافية والشواطئ الرملية والغوص والصيد وتكفى الجزيرة لوجود 24 شخص بها ويمكن استأجرها ب 37500 دولار فى اليوم لتملك الجمال والخصوصية فى واحدة من اجمل الجزر السياحية فى العالم .
جزيرة موشا كاى
جزيرة موشا كاى
جزيرة موشا كاى
2- جزيرة كايو ايسبانتو فى بليز Cayo Espanto, Belize :
هذه الجزيرة الصغيرة الموجودة فى بليز والتى لايتعدى مساحتها الاربعة افدنة تعد من اجمل الجزر السياحية فى العالم والتى يمكن استأجرها والتمتع بها ب 1295 دولار فى الليلة الواحدة ولايوجد فى الجزيرة سوى 7 فلل يوجد بهم حمامات سباحة ويمكن ان تستأجر الجزيرة كاملة ب 11 الف دولار فقط والتمتع بالمياة الصافية والرمال الناعمة واجمل المناظر الطبيعة والخصوصية .
جزيرة كايو ايسبانتو
جزيرة كايو ايسبانتو
جزيرة كايو ايسبانتو
3- جزيرة غوانا فى جزر فيرجن البريطانية Guana Island, British Virgin Islands :
هذه الجزيرة الساحرة لاتتسع لاكثر من 30 شخص على الرغم من اقامتها على مساحة 850 فدان وتملك 4 شواطئ خلابة ذات رمال بيضاء وهى واحدة من اجمل الجزر السياحية فى العالم التى سوف تتمتع فيها بقدر هائل من الخصوصية والمناظر الطبيعة من نباتات وطيور وحيوانات ويمكنك استئجار الكوخ هناك بسعر 695 دولار فهى من ارخص الجزر السياحية التى يمكن استأجرها والتمتع بسحرها .
جزيرة غوانا
جزيرة غوانا
جزيرة غوانا
4- جزيرة الكاكاو فى جزر المالديف Cocoa Island, Maldives :
تعرف جزر المالديف انها من اجمل الجزر السياحية فى العالم فهى قطعة من الجنة على الارض فما رأيك لان تتمتع بهذه القطعة وحدك فى جزيرة الكاكاو التى يمكن استأجرها بمبلغ 750 دولار فى الليلة حيث يوجد فى الجزيرة عدة اكواخ من القش تتمتع فيها بالمياة الفيروزية والاجواء الرومانسية الساحرة فىواحدة من اجمل الجزر السياحية فى العالم .
جزيرة الكاكاو
جزيرة الكاكاو
جزيرة الكاكاو
5- فيلا كورالينا فى تاهيتى Villa Corallina, Tahiti :
هذه الجزيرة تقع قبالة سواحل موريا وهو منتجع يتكون من فيلا واحدة لذلك فانه من افضل الجزر السياحية التى يمكن ان تستأجرها وتتمتع فيها بالخصوصية والراحة والاسعار تبدأ من 350 دولار فى الليلة لشخصين مما يجعلها من انسب الجزر السياحية التى تضمن لك رحلة ساحرة وذات خصوصية باقل التكاليف .
فيلا كورالينا
فيلا كورالينا
فيلا كورالينا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات وصور سياحية مننيتيروي RiiFi السياحة و السفر 0 February 1, 2014 09:30 PM
معلومات وصور سياحية من جزر المالديف RiiFi السياحة و السفر 0 February 1, 2014 09:29 PM
معلومات وصور سياحية من كابدوكيا ReeMi السياحة و السفر 0 December 25, 2013 04:27 PM
معلومات وصور سياحية من فانكفور ReeMi السياحة و السفر 0 December 6, 2013 02:01 PM
معلومات وصور سياحية من الجزائر ReeMi السياحة و السفر 0 November 30, 2013 01:55 PM


الساعة الآن 11:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر