فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش > ساحة الحوار السياسية والإعلام



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 31, 2014, 02:08 AM
 
قوى الكفر نظمت مسرحية متعاقبة سموها جنيف 2

قوى الكفر نظمت مسرحية متعاقبة سموها جنيف 2


الخبر:


في 22 كانون الثاني/يناير 2014 في مدينة مونترو بسويسرا بدأ العرض المسرحي المتعاقب تحت اسم جنيف 2 الذي يناقش فيه موضوع سوريا، تم تنظيمه من قبل قوى الشر من كل العالم. في المسرحية شارك ممثل الكرملين وزير خارجية روسيا سرغي لافروف. روسيا تحتل ليس المكان الأخير في تنظيم هذه المسرحية.



التعليق:


في هذه المسرحية، قال لافروف: "من المهم أن تترافق العملية السياسية باتحاد القوات الصحية، الذين يفكرون في وطنهم، وليس إنشاء الخلافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيوحدوا ويساعدوا في العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع التهديد الإرهابي. هذه المشكلة بالنسبة للمنطقة وللعالم". هذا البيان يحمل تحديا صريحا للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم. الخلافة هي دولة تقوم على الوحي الإلهي، هي إنقاذ ليس فقط لمنطقة الشرق الأوسط أو أفريقيا، ولكن أيضا للبشرية جمعاء في جميع أنحاء العالم. هذا الموقف هو موقف ممثل الدولة الملحدة لافروف، إن هذا بالنسبة لروسيا ليس شيئا جديدا، كما يظهر تاريخ حروب السلطة في الكرملين، والتي تتحدث عن نفسها، فهي غزت أراضي المسلمين في أفغانستان والقوقاز.


وقال لافروف "أنا متأكد - ونحن جميعا نريد الحفاظ على سوريا باعتبارها، بشكل كامل وبسيادة ومجاورة للعالم العلماني". إن الكفار الملحدين يريدون الحفاظ على نظام الكفر الذي أنشأوه بأيديهم في الماضي غير البعيد. في حين أن أهل الشام على مدى السنوات الثلاث الماضية ضحوا بحياتهم من أجل إقامة دولة الخلافة الراشدة. سم الأكاذيب والنفاق يخرج من شفاه لافروف في كلماته: (هدفنا المشترك هو وضع حد للصراع المأساوي في سوريا، والذي يحمل البؤس ومعاناة لا توصف للشعب السوري وتدمير لهذه الأرض القديمة، لا ينبغي السماح لموجة صدمات اجتاحت الدول المجاورة ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها، التي تمر بفترة صعبة في تاريخها).


إراقة الدماء الإنسانية ومعاناة الشعب في سوريا بدأت بإيعاز من المالكين الحقيقيين لنظام الإلحاد المتمثل ببشار الأسد، تلك الدول أمثال أمريكا وبريطانيا وفرنسا. عندما خرج الناس في مظاهرات سلمية احتجاجا على المضايقات والقمع، بدأ النظام بتدمير منهجي للمعارضين. من وقف حينها للدفاع عن الشعب؟ لا أحد! ومن الذي ساند نظام القاتل بشار الأسد بالسلاح والذخيرة والإمدادات؟ إنه نظام الكرملين الملحد في روسيا، وحتى الآن ما زال هذا الدعم مستمرا.


إن الحرب ضد الإسلام والمسلمين، يقودها نظام الكرملين ليس فقط على أراضي الشام، ولكن أيضا في روسيا. نظام الإلحاد يضطهد جميع المسلمين الذين يختلفون مع السياسات القمعية للكرملين. الصراع ليس فقط مع المؤمنين وإنما أيضا مع من يفكر حتى بالإيمان ومع أهاليهم وأقاربهم الذين يفكرون أن يؤمنوا بالله، فهناك في روسيا سياسة نشطة ضد الروس الذين أسلموا وضد أقاربهم. إذا كان هذا النظام الملحد في الكرملين يضطهد ويفجر ويشن حرباً على شعبه، فكيف يريد أن يحل مشكلة الناس في الشام؟ بالتأكيد، إنها الحرب على الإسلام والمسلمين، التي يمارسها في كل من روسيا وأراضي الشام.


أيها المسلمون! يا أهل الشام! مسرحية تحت اسم "جنيف 2" هي خدعة أخرى من قوات الكفر ضد الثورة المباركة لشعب الشام! وأكثر من ذلك فإن هذه المسرحية يوجد فيها جهة واحدة هناك فقط، هي قوى الشر! ولقد أعلن الملحدون بصراحة عن عزمهم على محاربة الإسلام والمسلمين وتحدثوا علنا ضد إقامة دولة الخلافة الراشدة.


أيها المسلمون! يا أهل الشام! المسلمون حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر العون من الله عز وجل وندعو من أجل انتصار سريع لثورة الشام المباركة! إن هذه الثورة أصبحت بصيص أمل جديد للمسلمين في جميع أنحاء العالم وحتى دبت الحركة في تلك الأجزاء من الأمة التي خملت منذ حين..


أيها المسلمون! يا أهل الشام! لا تنخدعوا! فقط دولة الخلافة الراشدة هي من سينقذ أهل الشام والعالم! لأن الخلافة تقوم على أساس الوحي الإلهي من الخالق نفسه رب العالمين! والله حسبنا! فهو نعم المولى ونعم النصير، آمين! آمين! آمين!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 6, 2014, 04:52 PM
 
رد: قوى الكفر نظمت مسرحية متعاقبة سموها جنيف 2

مراقبين عرب ....مراقبين دوليين ... أصدقاء سوريا ....جنيف1 ....جنيف2...
خطوات مدروسه بعنايه لسلب جوهر الثوره السوريه وهو سفك الدماء وتجويع الأطفال وترويع الناس والطمئنينه والأمان لبشار والعلويين والرافضه .. الله اكبر عليهم الله اكبر
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسرحية رابعة العدوية - يسري الجندي - دعوة إذاعية الى مسرحية معرفتي كتب صوتية , كتب مسموعة 1 February 15, 2013 03:49 PM
مسرحية آل باريت من شارع ويمبول - تأليف رودلف بيزييه , مسرحية مسموعة معرفتي كتب صوتية , كتب مسموعة 1 February 15, 2013 03:48 PM
قمبيز - مسرحية شعرية - أمير الشعراء أحمد شوقي , مسرحية مسموعة معرفتي كتب صوتية , كتب مسموعة 3 February 14, 2013 08:58 AM


الساعة الآن 02:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر