فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 5, 2008, 12:51 AM
 
Angry استغلال صغيرات في رقص الباليه لجذب المتسوقين لمركز تجاري

محكمة جدة تنظر في قضية استغلال صغيرات في رقص الباليه لجذب المتسوقين لمركز تجاري

تنظر المحكمة الجزئية في جدة دعوى رفعتها هيئة التحقيق والادعاء العام ضد 3 مواطنين ويمني كونوا فرقة غنائية باسم "شوكليت بيبي" تتولى تدريب فتيات صغيرات على رقص الباليه وتقديم استعراضات لجذب المتسوقين لأحد المراكز التجارية الكبرى جنوب جدة.
وكانت شعبة التحري والبحث الجنائي بشرطة جدة قد ألقت القبض على المتهمين الأربعة وهم يستغلون 6 فتيات بالمرحلة الابتدائية لتقديم رقصات الباليه في صالة التزلج التابعة للمركز التجاري.
جاء ذلك بعد أن لاحظت مديرة المدرسة ال 41 الابتدائية بجنوب جدة كسرا في يد إحدى طالباتها وبسؤالها كشفت عن الاستعراضات التي تؤديها في المركز التجاري.
وقال المدعي العام للقضية إبراهيم الجربوع ل "الوطن" إنه سيطالب بعقوبة تعزيرية شديدة ضد المتهمين الأربعة من زاوية استغلالهم الطفولة البريئة من أجل الربح المادي.

تقدمت هيئة التحقيق والادعاء العام للمحكمة الجزئية بجدة بدعوى ضد ثلاثة مواطنين ويمني كونوا فرقة غنائية باسم "شوكليت بيبي" تقوم بتدريب فتيات يرقصن الباليه لاستثارة مرتادي أحد المراكز التجارية الكبرى جنوب جدة.
وكانت شعبة التحري والبحث الجنائي بشرطة جدة قد ألقت القبض على أربعة أشخاص هم 3 سعوديين، ورابع يمني، يستغلون 6 فتيات من المرحلة الابتدائية ليقمن مساء يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع برقصات باليه في إحدى صالات التزلج على الثلج بمركز "سوث مول" في جدة.
وبعد التحقيق معهم، ثبت أن المتهمين قاموا بتشغيل فتيات صغيرات في السوق، وتكوين فرقة لتحقيق أهداف تسويقية بالتنسيق مع شركة للدعاية والإعلان بهدف الربح الاقتصادي من خلال رقصاتهن واستثمار وجود العائلات التي تستهويها مثل هذه الرقصات منذ فترة.
ووفقا لمصدر مطلع على التحقيق - فضل عدم نشر اسمه - فقد لاحظت مديرة المدرسة 41 الابتدائية بجنوب جدة وجود كسر في يد إحدى طالباتها، وبسؤالها أجابت بأنه نتيجة مشاركتها في إحدى الرقصات التي تقام بسوق "سوث مول" التجاري، الأمر الذي أدى إلى تصعيد الموضوع للجهات المعنية، التي تابعت الأمر أولا بأول حتى تم القبض على أعضاء الفرقة، والتحقيق معهم لمعرفة دوافع تكوين مثل هذه الفرقة واستغلال الفتيات الصغيرات لأهداف خافية عليهن ولا يعرفن عواقبها.
ويطالب المدعي العام ناظر القضية بالمحكمة الجزئية إبراهيم الجربوع بعقوبة تعزيرية شديدة ضد المتهمين الأربعة، نظرا لاستغلالهم الطفولة البريئة من أجل الربح المادي.

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 5, 2008, 06:35 AM
 
رد: استغلال صغيرات في رقص الباليه لجذب المتسوقين لمركز تجاري

لا حول ولا قوة إلا بالله
حتى براءة الطفولة...محوها...
مشكورة يالغلا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 5, 2008, 12:15 PM
 
رد: استغلال صغيرات في رقص الباليه لجذب المتسوقين لمركز تجاري

العفووو خيتو
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمركز, لجذب, المتسوقين, التاليه, استغلال, تجاري, رقص, صغيرات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل الباميه اللذيذه00 يم يام noona123 وصفات الطبخ 2 March 17, 2011 04:40 PM
10 طرق اكيدة لجذب ماتريد د.صلاح الراشد بو راكان علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 50 October 6, 2010 07:51 AM
طرق عملية اكيدة لجذب ما تريد ؟ عمرو م علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 4 February 10, 2010 04:58 PM


الساعة الآن 03:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر