فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 18, 2014, 12:06 AM
 
القتيل

لما قتلته ..
كتب بدمه المسفوح اسمها ،صفاء اجتهد المحللون لمعرفة الاسم فلم يكن واضحا ،طعنه واحدة في بطنه جعلته يستقلي علي بحر من الدماء ، عيناه الزرقاوتين تدل علي ثقته بنفسه، شاب في مقتبل العمر يموت ميتة البعير والخراف ،ولكن من هو الفاعل ؟،ولما لم يترك اي اثر يدل علي ارتكابه الجريمه ،هنالك خيط واحد فقط..الاسم من هي صفاء؟ ولما قتلته؟؟
لاتوجد اثار عراك ،المنزل مرتب وكل شيئا في مكانه ،هنالك امر ما ،كل شي اسود ،الستائر الابواب ،السرائر،وما اصعب ان تكون سريرتك سوداء كل شيئا هنا اسود ،لابد انه شخصية غامضه ، يحمل كثير من الافكار والاسرار.
من هي صفاء من تكون ،وكيف تركت اسمها علي الارض من دون ان تمسحه ،هل طعنته ثم خرجت مسرعة ،ام للامر دلاله اخري ،هل تركت اسمها مكتوب قصدا ،من هي صفاء.؟؟
الهاتف ربما يجيب علي بعض الاسئله ..
للاسف لا توجد ارقام متصله ،الارقام الوارده لا توجد ايضا ،الرسائل ،بعضها غرامي من طرف واحد ليس له اسم ونهايته 789 والبعض الاخر يتعلق بأمور الوظيفه .. لابد انه كان مهندسا ناجحا ..فالرسائل كلها كانت تستشيره،كان يرد بحزم وثقه ،انه يوزن الكلام وزنا (ارفع الضغط 10.23 bar، ان لم تكن هنالك تغيرا واضح فأرفعه الي 20 bar ،وان لم تكن هنالك استجابه فلاتخاطر انا في الطريق ) هذه الرساله ارسلها قبل يومين اللافت لا توجد اسماء لما لايكتب الاسماء.؟؟، عدة رسائل ،،هنالك واحده ايضا طويله ولكنها ارسلت اليه اليوم (احب ان اخبرك بأن كل شيئا قد انتها زواجي بعد اسبوع اتمني ان لا تتصل علي مجددا ،لن احزرك كثيرا فسوف استبدل الرقم بعد الزواج ،كم كنت ممتعا ومسلي في الحديث معي كنت احمق ومغفل نوعا ما لا تزعل مني فهذه هي حقيقه اعلم انني كنت انانيه ومازلت علي ذالك،تحياتي صفاء .*)
صفاء! هذا ما كنا نبحث عنه ،اتصلت الشرطه بها واعلموها الخبر كانت بين مصدقه ومكذبه اصابتها حاله هستيريه ولكن لم تجب علي اي اسئله ،وحين عاودو الاتصال بها كان الرد الالي يجيب بأن الشخص لا يجيب الان نرجو الاتصال لاحقا.
تعرفو علي مكانها ومن هي بالتحديد ،كانت طبيبه نفسانيه في عمر الزهور طويله بقدر الاعجاب ليست بدينه عيناها بريئتين ولكن بهما غموض ايضا ،محياها وقسمات وجهها كانه مألوف لدي كل من يراه ،تسكن علي بعد كيلو مترات من الضحيه .
ولكن عندما وصلو اليها تفاجو بالمنظر*


(يتبع)
اكسير**
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 26, 2014, 01:50 AM
 
رد: القتيل

كيف تبدأ بالكتابة و لا تدعوني
و لكن هيهات أن تفلت
***
أشعر أن قصّتك من النوع الذي يبدأ من الوسط
و أنّ لصفاء خرزات كثيرة تفكّ الألغاز
المعقودة بإحكام حول القتيل ذي العينين الزرقاوين

أحجز مكاني بالصفّ الأوّل
متابع بدقّة
.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 29, 2014, 09:53 PM
 
رد: القتيل

الاخرون ،
وجودك افرحني ،اخجلتني يارجل ..
لك ودي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحي القتيل كلثوم مازن شعر و نثر 3 December 20, 2009 01:29 PM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر