فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 13, 2014, 12:20 PM
 
أهمية وفوائد واضرار الافوكادو

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/07/timthumb-700x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الأفوكادو هو من الأطعمة المعترف بها على نطاق واسع عن توفير الفوائد الصحية للجهاز الهضمي لدينا.
هذه الفوائد الصحية تصيب منطقة وخاصة من الدعم الهضمي يسمى “البريبايوتكس” التي يقدمها المجمع المعروف باسم حبوب، كل جذر الهندباء البرية و الخرشوف تحتوي على تركيزات غنية من حبوب، نوع فريد من الكربوهيدرات يسمى polyfructan. وخلافا لمعظم الكربوهيدرات الأخرى، ومن المعروف أن الأفوكادو بالعامية الكمثرى التمساح، مما يعكس شكله ومظهر الجلد مثل من جلدها. مشتق من الكلمة الأفوكادو ازتيك “ahuacatl”.
الأفوكادو هي ثمرة من أمريكانا Persea، وهي شجرة دائمة الخضرة طويل القامة التي يمكن أن تنمو لتصل إلى 65 أقدام في الارتفاع، يختلف الأفوكادو في الوزن من 8 أونصات إلى 3 اعتمادا على مجموعة متنوعة.
فوائد الافوكادو
تعزيز صحة القلب
قبل مراجعة المناطق الصحية الخاصة التي الأفوكادو تألق حقا من حيث الفوائد على صحتهم، يجدر بنا أن نتذكر الصورة الكبيرة. هذا هو بالضبط ما فيكتور Fulgoni وزميل له الباحثون في تأثير التغذية، لم LLC عندما استعرضوا البيانات من الصحة للحكومة الفدرالية الوطنية وفحص التغذية الدراسي (المسوح 2001-2006)، والمدخول الغذائي من 14،484 البالغين في الولايات المتحدة. مثير للدهشة، فقط 273 أشخاص المشاركين في هذه الدراسة أبلغت عن استهلاك الأفوكادو في غضون ال 24 ساعة الماضية. من بين 273 من المشاركين الذين أبلغت عن استهلاك الزوار من الأفوكادو، ومع ذلك، تم العثور على كمية المغذيات إلى أن تكون أعلى أهمية من المشاركين الآخرين عن العديد من الفيتامينات (فيتامين E وفيتامين K)، العديد من المعادن (البوتاسيوم والمغنيسيوم)، واحد على الأقل مرغوب فيه المغذيات الكبيرة ( مجموع الألياف الغذائية).وكان المستهلكون الأفوكادو عازمة أيضا على أن يكون أقل في الوزن وانخفاض في مؤشر كتلة الجسم من غير المستهلكين.وبلغ مجموع كمية الدهون، ومجموع استهلاك الدهون غير المشبعة الاحادية، ومجموع استهلاك الدهون غير المشبعة في ارتفاع المستهلكين من الافوكادو، على الرغم من السعرات الحرارية الشاملة لم تختلف كثيرا عن غير المستهلكين من الأفوكادو. هذه المقارنة على الصعيد الوطني من المستهلكين الأفوكادو وغير المستهلكين لا يثبت أن المستهلكين الأفوكادو الحصول على المزايا الصحية من الأفوكادو. كما أنها لا تثبت أن استهلاك الأفوكادو يجعلنا أقل في الوزن. لكنه لا يوجهنا في الاتجاه العام لعرض الأفوكادو كغذاء داعمة الصحية التي قد تعطينا “الساق” من حيث الصحة والتغذية.
الفوائد المضادة للالتهابات
قدرة الأفوكادو للمساعدة على منع التهاب غير المرغوب فيها لا يرقى اليه الشك على الاطلاق في عالم البحوث الصحية.مصطلح “المضادة للالتهابات” هو المصطلح الذي ينطبق حقا على هذا الطعام لذيذ. تقع العناصر الغذائية المضادة للالتهابات والأفوكادو إلى خمس فئات أساسية هي:
• فيتوسترولس، بما في ذلك بيتا سيتوستيرول، ستيغماستيرول، وcampesterol
• المواد المضادة للاكسدة كاروتينويد، بما في ذلك لوتين، neoxanthin، neochrome، chrysanthemaxanthin، بيتا كريبتوزانتين، زياكسانثين، violaxanthin، بيتا كاروتين وألفا كاروتين
• أخرى (غير الكاروتين) ومضادات الأكسدة، بما في ذلك مركبات الفلافونويد يبيكاتشين ويبيغاللوكاتيشين 3-0-غالاتي، والفيتامينات C و E، والمعادن المنغنيز والسيلينيوم، والزنك
• أحماض أوميغا 3 الدهنية، على شكل حمض ألفا لينولينيك (حوالي 160 ملليغرام لكل كوب من شرائح الأفوكادو)
• الكحولات الدهنية polyhydroxylated (PSA)
التهاب المفاصل، بما في ذلك هشاشة العظام و التهاب المفاصل الروماتويدي ، هي المشاكل الصحية التي حظيت باهتمام البحوث الخاصة فيما يتعلق المدخول الغذائي من الأفوكادو. جميع فئات المواد الغذائية المضادة للالتهابات المذكورة أعلاه من المحتمل أن تشارك في القدرة الأفوكادو للمساعدة في منع هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي. واحدة آلية الوقاية خصوصا للاهتمام، ولكن يبدو أن تنطوي فيتوسترولس الأفوكادو و(ستيغماستيرول، campesterol، وبيتا سيتوستيرول) والوقاية من الكثير الموالية للالتهابات PGE2 (البروستاغلاندين E2) تجميعي من النسيج الضام.
يدعم صحة القلب والأوعية الدموية
الدعم الأفوكادو لالقلب والأوعية الدموية قد يكون من المستغرب أن بعض الناس الذين يعتقدون عن الأفوكادو مرتفعة جدا في الدهون لصحة القلب. من وجهة نظر بحثية، ومع ذلك، العديد من جوانب الأيض من صحة القلب – وتحسنت بنسبة الأفوكادو – بما في ذلك مستويات العوامل الالتهابية خطر، ومستويات عوامل الخطر التأكسدي، ومستويات الدهون في الدم (بما في ذلك مستوى الكوليسترول الكلي). وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نعلم أن يتم تحسين صحة القلب عن طريق تناول حمض الأوليك (الأحماض الدهنية الأساسية في الأفوكادو)، وتناول أحماض أوميغا 3 الدهنية (التي قدمها الأفوكادو في شكل حمض ألفا لينولينيك وبمبلغ 160 ملليغرام لكل كوب). منذ مستويات مرتفعة من الحمض الاميني تشكل أحد عوامل الخطر الرئيسية للإصابة بأمراض القلب، ومنذ الفيتامينات B هي مهمة جدا لتنظيم صحية من مستويات الحمض الاميني، وكميات كبيرة من الأفوكادو وفيتامين B-6 وحمض الفوليك توفير قناة أخرى من الدعم القلب.
البحث عن الأفوكادو وأمراض القلب لا تزال في مرحلة أولية، مع الدراسات تقتصر في معظمها على دراسات معملية على خلايا أو الحيوانات التي تتغذى مقتطفات الأفوكادو. لكننا نتوقع تماما أن نرى دراسات الإنسان على نطاق واسع تؤكد الفوائد الصحية القلب من هذا الغذاء فريدة من نوعها.
يعزز تنظيم سكر الدم
واحدة من أكثر المناطق الرائعة من الأفوكادو البحوث واحد والتي قد تتحول إلى أن تكون أكثر فريدة من نوعها لدعم الصحة ينطوي على الكربوهيدرات وتنظيم نسبة السكر في الدم. الأفوكادو هو نسبيا الغذائية منخفضة الكربوهيدرات، مع حوالي 19٪ من السعرات الحرارية التي تأتي من الكربوهيدرات. كما انها الغذائية منخفضة السكر، تحتوي على أقل من 2 غرام من السكر المشاركات لكل كوب، ويقع منخفض جدا على مؤشر نسبة السكر في الدم. في نفس الوقت، كوب واحد من الأفوكادو يوفر حوالي 7-8 غرامات من الألياف الغذائية، مما يجعلها مصدر غذائي مهم من هذا الدم المغذيات السكر التنظيم. ونظرا لهذا الملف الشخصي الكربوهيدرات بشكل عام، فإننا لا نتوقع الأفوكادو ليكون الغذاء مشكلة لنسبة السكر في الدم ما لم تؤكل بكميات مفرطة (عدد فناجين لكل حصة).
ضمن محتواه الكربوهيدرات صغيرة نسبيا، ومع ذلك، الأفوكادو تضم بعضا من مكونات الكربوهيدرات الأكثر غرابة في أي طعام. عندما كان لا يزال على الشجرة، الأفوكادو يحتوي على حوالي 60٪ من الكربوهيدرات في شكل سكريات 7 الكربون.بكميات كبيرة، والسكريات 7 الكربون (مثل mannoheptulose، والكربوهيدرات الرئيسي في الأفوكادو غير ناضج) نادرا ما تظهر في الأطعمة. بسبب وضعهم نادرة، كان العلماء الغذائية وخاصة المهتمين في السكريات 7 الكربون (mannoheptulose، سيدوهيبتولوز، والكحول والسكر ذات الصلة مثل perseitol) وجدت في الأفوكادو. السكريات 7 الكربون مثل mannoheptulase قد تساعد على تنظيم الطريقة التي السكر في الدم (الجلوكوز) ويتم استقلابه عن طريق منع نشاط انزيم يسمى هيكسوكيناز وتغيير مستوى النشاط من خلال المسار الأيضي دعا تحلل. البحوث في هذا المجال لا يزال هناك طريق طويل من تحديد الفوائد الصحية المحتملة للبشر من المدخول الغذائي من هذه السكريات 7 الكربون. ولكن من منطقة مثيرة من المنافع الصحية المحتملة لالأفوكادو، خصوصا ان هذا الغذاء ومن المسلم به بالفعل حيث بلغ مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة.
واحد الملاحظة النهائية للاهتمام يأتي من هذا البحث على الأفوكادو والكربوهيدرات والخمسين: بعد خمسة أيام من النضوج (ما بعد الحصاد، بدءا إزالة الأفوكادو من شجرة)، والوضع الكربوهيدرات من التغييرات الأفوكادو بشكل ملحوظ. التغيير السكريات 7 الكربون من كونها الشكل السائد من الكربوهيدرات في الأفوكادو (60٪) إلى كونه عنصرا هاما ولكن أقلية (بين 40-50٪ من إجمالي الكربوهيدرات). مع النضج، والكربون 5 السكريات وخاصة السكروز تصبح الكربوهيدرات الغالبة. في حين أنه من المبكر جدا في عملية البحث لاستخلاص استنتاجات المنحى الصحية من هذه المعلومات، فإن هذه النتائج قد يكون تشجيع لنا للنظر درجة من النضج الأفوكادو بوصفها عاملا هاما في فوائده الصحية. نحن نعلم بالفعل أن يبقى بعيدا من الأفوكادو ناضج للغاية والتي أصبحت أكثر من اللازم لينة، وقد وضعت اماكن الغارقة داكنة على الجلد. ربما ثماره في المستقبل، سوف نكون قادرين على الصفر في كميات الدقيق من النضج الأفوكادو التي تقدم أنواع مختلفة من الفوائد الصحية الفريدة، بما في ذلك الاستحقاقات المتصلة الكربوهيدرات.
فوائد مضادة للسرطان
وقد تمت دراسة قدرة الأفوكادو للمساعدة على منع حدوث السرطان في الفم والجلد، وغدة البروستاتا بطريقة أولية من قبل الباحثين في مجال الصحة، ومعظمها من خلال استخدام الدراسات المخبرية على خلايا سرطان أو الدراسات المعملية التي تنطوي على الحيوانات واستهلاكهم لل مقتطفات الأفوكادو. ولكن على الرغم من هذا البحث المضادة للسرطان كان محدودا فيما يتعلق البشر والنظام الغذائي، ونحن نعتقد أن النتائج الأولية مثيرة للإعجاب. خصائص مضادة للسرطان من الأفوكادو ترتبط بالتأكيد إلى مزيج غير عادي لها من العناصر الغذائية المضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة. هذه العلاقة أمر متوقع منذ عوامل خطر الاصابة بسرطان تشمل دائما تقريبا التهاب المفرط (المتعلقة بنقص المغذيات المضادة للالتهابات) والاكسدة (المتعلقة بنقص المواد المضادة للاكسدة). ولكن هنا حيث القصة الأفوكادو يحصل خاصة مثيرة للاهتمام. في الخلايا السليمة، ويعمل الأفوكادو لتحسين مستويات الإجهاد التأكسدي والالتهابي. ولكن في خلايا السرطان، ويعمل الأفوكادو لزيادة الاكسدة وتحول الخلايا السرطانية إلى أكثر من دورة موت الخلايا المبرمج (موت الخلايا المبرمج)، تقليل أعداد الخلايا السرطانية.وبعبارة أخرى، الأفوكادو يبدو لدفع انتقائي الخلايا السرطانية “على حافة الهاوية” من حيث الاكسدة وزيادة احتمال وفاتهن، بينما في الوقت نفسه بدعم بنشاط على صحة الخلايا غير السرطانية عن طريق زيادة إمداداتها المضادة للأكسدة والمضادة لل المغذيات التهابات. ونحن نتطلع إلى دراسات واسعة النطاق في هذه المنطقة التي تجرى على البشر والاستهلاك الغذائي من الأفوكادو.
تحذير من ثمرة الأفوكادو
أ- من يرغب فى إنقاص وزنه، لا ينصح بتناول كميات كبيرة من الأفوكادو لأن ثمرة الأفوكادو ثمرة غنية بسعراتها الحرارية.
ب- من يأخذ العقاقير المضادة للاكتئاب(Monoamine oxidase inhibitor) .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد واضرار كبد العجل Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 January 5, 2014 08:22 PM
أهمية وفوائد واضرار الكبدة Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 January 3, 2014 12:24 PM
أهمية وفوائد واضرار البيض Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 January 3, 2014 12:19 PM
أهمية وفوائد واضرار الكيمتشي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 28, 2013 05:32 PM
أهمية وفوائد واضرار الكاكاو Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 23, 2013 02:29 PM


الساعة الآن 12:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر