فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 8, 2014, 12:54 PM
 
أهمية وفوائد سمك السلمون

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/08/salmon-atlantic-940x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




مع التركيز كثيرا على فوائد أوميغا 3 من سمك السلمون، والفوائد الصحية الفريدة الأخرى من سمك السلمون قد تم التغاضي عن منطقة واحدة جديدة رائعة من الفوائد الصحية ينطوي على البروتين ومحتوى حمض أميني من سمك السلمون.
وقد وجدت العديد من الدراسات الحديثة أن سمك السلمون يحتوي على جزيئات بروتينية صغيرة النشطة بيولوجيا (وتسمى الببتيدات النشطة بيولوجيا) التي قد تقدم دعما خاصا لغضروف مشتركة، فعالية الأنسولين، والسيطرة على التهاب في الجهاز الهضمي. كان واحدا الببتيد النشطة بيولوجيا خاصة تسمى الكالسيتونين (SCT) أهمية خاصة في هذه الدراسات. والسبب هو لأن شكل الإنسان من الكالسيتونين هو الذي أدلى به الغدة الدرقية، ونحن نعلم أنه هو هرمون المفتاح لمساعدة تنظيم واستقرار ميزان الكولاجين والمعادن في العظام والأنسجة المحيطة بها. كما تعلم الباحثون أكثر وأكثر عن سمك السلمون الببتيدات، بما في ذلك اللجنة الدائمة، ونحن نتوقع أن نرى المزيد والمزيد من الفوائد الصحية المحتملة اكتشف المرتبطة بالالتهابات، بما في ذلك التهاب المفاصل.
فوائد سمك السلمون
المستحقات ذات الصلة لمحتوي OMEGA-3
وقد حصل السلمون سمعة أبحاثها كغذاء الداعمة للصحة يعتمد بشكل كبير على محتوى حمض أوميغا 3 الدهنية غير عادي لها. فإنه من الشائع جدا لمدة 4 أونصات من سمك السلمون المشوي أو مشوي لاحتواء لا يقل عن 2 غرام من دهون اوميجا 3-أكثر من المتوسط الراشدين في الولايات المتحدة يحصل من جميع المواد الغذائية على مدى عدة أيام.(إذا اعتبرنا 4 غرامات من أحماض أوميغا 3 الدهنية من هدف يوميا للشخص الذي يستهلك السعرات الحرارية 2،000 اتباع نظام غذائي على أساس التوصيات الصادرة عن ورشة عمل 1999 بشأن الإستخدامات الأساسية من والمتحصلات الغذائية الموصى بها (RDI) لأوميغا 6 وأوميغا -3 الأحماض الدهنية برعاية المعاهد الوطنية للصحة (NIH)، ثم هذا من شأنه أن يساوي حوالي 50٪ من هذا الهدف. لمعرفة المزيد عن هذا، انظر لدينا متابعة الكتابة علىاوميجا 3S .)
يتم توفير ما يقرب من نصف هذه الدهون أوميغا 3 في شكل وكالة حماية البيئة (حمض الدهني) ويتم توفير كمية أقل قليلا في شكل DHA (حمض الدوكوساهيكسانويك). المبالغ من EPA و DHA الواردة في سمك السلمون غير عادية بين الأطعمة عادة تؤكل. وبالإضافة إلى هذا التركيز العالي من دهون اوميجا 3 هو كمية صغيرة نسبيا من أوميغا 6 الدهون في سمك السلمون ونسبة المتميز من أوميغا 3 إلى أوميغا 6. سوف تحتوي على أربعة أونصات من سمك السلمون عادة أقل من 1/2 غرام من أوميغا 6 الدهون، لنسبة أوميغا 3 إلى أوميغا 6 من حوالي 5،5-1. في المتوسط الغذائي الولايات المتحدة، وقد ثبت مرارا وتكرارا هذه النسبة لتكون لوب من جانب وفي الاتجاه المعاكس، مع 4-5 مرات على الأقل بقدر أوميغا 6 الدهون مثل الأوميغا 3 الدهنية، وفي بعض الدراسات، وتصل إلى 12 – 20 مرات أكثر. في أصح نظام تصنيف الأطعمة لدينا العالمية للأغذية، اثنين فقط من الأطعمة توفير المزيد من أوميغا 3s لكل حصة قياسية من سمك السلمون. هذين الأطعمة هي الجوز وبذور الكتان. كل من هذه الأغذية النباتية هي مصادر بارزة من أوميغا 3s! ومع ذلك، فإنها لا يمكن مقارنتها على أساس تساوي سمك السلمون لأن هذه أوميغا 3 والدهون تأتي في شكل من حمض ألفا لينولينيك (ALA) بدلا من EPA أو DHA.
يتم توثيق الفوائد على نطاق واسع المدروسة من أحماض أوميغا 3 الدهنية في منطقتنا أوميغا 3 الأحماض الدهنية الشخصي في قسم المواد الغذائية الأساسية من موقعنا على الانترنت. بشكل عام، هذه الفوائد تشمل تحسين السيطرة على عمليات التهابات في الجسم، وتحسين وظيفة الخلية الشاملة، وتحسين نقل المعلومات بين خلايا الجسم، وأفضل وظيفة الدماغ. عندما ينظر الباحثون على وجه التحديد كمية من السمك أوميغا 3 التي تحتوي على مثل سمك السلمون، وجدوا الدعم الصحي في كل من المجالات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، بعض المناطق من أوميغا 3 الدعم هي ما نسميه المناطق “الصدارة”. وتشمل هذه المجالات:
فوائد القلب والأوعية الدموية
ويرتبط تناول الأسماك الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية (بما في ذلك سمك السلمون) مع انخفاض خطر التعرض لمشاكل القلب والأوعية الدموية عديدة، منها: النوبة القلبية، السكتة الدماغية والقلب عدم انتظام ضربات القلب، و ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الدهون الثلاثية في الدم. ويرتبط تناول السمك أوميغا 3 التي تحتوي على أيضا مع تحسين التمثيل الغذائي علامات لمرض القلب والأوعية الدموية. بعض الفوائد القلب والأوعية الدموية من أوميغا 3 الدهنية في السمك مثل السلمون تبدأ مع وجبة السمك أوميغا 3 واحدة فقط في الأسبوع. معظم المنافع، ومع ذلك، تبدأ لتظهر في الدراسات البحثية مع تناول الأسماك أعلى إلى حد ما، على غرار 2-3 مرات في الأسبوع. في معظم الدراسات، حصة واحدة من الأسماك حوالي 6 أونصات. دراسات من تناول الأسماك ومخاطر القلب والأوعية الدموية في بعض الأحيان قياس فوائد مقابل المجموع غرام من دهون اوميجا 3 التي تم الحصول عليها في النظام الغذائي اليومي. في كثير من هذه الدراسات، لا بد من الحد الأدنى اليومي من 2 غرام من أوميغا 3S لحماية القلب والأوعية الدموية قابلة للقياس. (تذكر أن هذا المبلغ 2 غرام هو المبلغ الوارد في حوالي 4 أونصات من سمك السلمون المطبوخ.)
تحسن المزاج والإدراك
يرى كثير من الباحثين DHA لتكون الدهون أهم موجودة في الدماغ البشري، وتركيز غير عادية من هذا الحمض أوميغا 3 الدهنية في سمك السلمون يساعد على شرح فوائد موثقة البحوث من سمك السلمون وكمية أوميغا 3 السمك للتفكير وانخفاض مخاطر التعرض بعض المشاكل المتعلقة الدماغ التي ترافق اوميجا 3 استهلاك الأسماك. تناول أوميغا 3s وأوميغا 3 ويرتبط السمك الذي يحتوي على مع انخفاض خطر الاكتئاب، انخفض خطر العداء في بعض الدراسات من المراهقين، وانخفاض خطر التدهور المعرفي لدى كبار السن. وقد أظهرت بعض الدراسات وجود علاقة بين الذكاء وأوميغا 3 المدخول، وأيضا بين معدل الذكاء وتناول أحماض أوميغا 3 السمك.
مثيرة للاهتمام وخاصة في هذه المنطقة من تناول الأسماك، وهيئة الصحة بدبي، وظيفة الدماغ هو اكتشاف حديث نسبيا من protectins. Protectins هي أظهرت مركبات خاصة مصنوعة من DHA والبحوث والدراسات الأولية لهم دورا مهما محتملا كما الجزيئات التنظيمية المضادة للالتهابات، وخصوصا عندما تنتجها الأنسجة العصبية.(عندما يتم إنتاج protectins بواسطة الأنسجة العصبية، وعادة ما تكون يطلق عليها “neuroprotectins.”) وتكهن الباحثون أن قد يكون راجعا إلى تحويل هيئة الصحة بدبي على الأقل بعض الفوائد المتعلقة الدماغ من أوميغا 3 تناول الأسماك في هذه الأسماك إلى protectins التي يمكن أن تساعد على منع الالتهاب المفرط.
الحماية المشتركة
وقد شمل منطقة واحدة رائعة من أوميغا 3 وأوميغا 3 بحوث الأسماك المفاصل. وقد أظهرت الأبحاث على تناول الأسماك والحماية المشتركة أن وكالة حماية البيئة من الأسماك مثل سمك السلمون يمكن تحويلها من قبل الجسم إلى ثلاثة أنواع من المركبات وثيقة الصلة التي تعمل على منع التهاب غير المرغوب فيها. مجموعة واحدة من المركبات هي سلسلة 3 البروستاجلاندين. وهناك نوع ثان هي سلسلة 3 ثرمبوكسينات. وهناك نوع ثالث واكتشفت في الآونة الأخيرة هي resolvins. كل من هذه المشتقات اوميجا 3 الدهون قادرون على المساعدة في منع الالتهاب المفرط وغير المرغوب فيها. ما هو مثير للاهتمام خصوصا حول سمك السلمون، ومع ذلك، هو أنه يجمع بين هذه المزايا المضادة للالتهابات التي ترتبط أوميغا 3 المحتوى مع الفوائد المضادة للالتهابات التي ترتبط بعدم الدهون ولكن إلى البروتين. تثبت الدراسات الحديثة وجود جزيئات البروتين النشطة بيولوجيا صغيرة (تسمى الببتيدات النشطة بيولوجيا) في سمك السلمون التي قد تقدم دعما خاصا لغضروف مشتركة (وكذلك أنواع أخرى من الأنسجة). كان واحدا الببتيد النشطة بيولوجيا خاصة تسمى الكالسيتونين من اهتمام خاص في هذه الدراسات، وذلك لأن شكل الإنسان من الكالسيتونين تتم في الجسم البشري من الغدة الدرقية، ونحن نعلم أنه هو هرمون المفتاح لمساعدة تنظيم واستقرار ميزان الكولاجين والمعادن في العظام والأنسجة المحيطة بها. الببتيدات، بما في ذلك سمك السلمون الكالسيتونين (SCT) مايو انضمام الى القوات مع أوميغا 3 جزيئات سمك السلمون لتوفير الفوائد المضادة للالتهابات فريدة من نوعها بالنسبة للمفاصل
فوائد العين
ارتبط تناول أوميغا 3 واستهلاك أوميغا 3 السمك مع انخفاض خطر من اثنين من المشاكل ذات الصلة العين: الضمور البقعي وجفاف العين المزمن. في حالة الضمور البقعي (مشكلة العين المزمن في المواد التي في وسط الشبكية في الجزء الخلفي من مقلة العين يبدأ في التدهور، ويسبب فقدان الرؤية)، وجبتين السمك في الأسبوع هو المبلغ الذي ثبت بشكل ملحوظ تقليل المخاطر. لانخفاض خطر جفاف العين المزمن، وهو مبلغ أعلى إلى حد ما من أوميغا 3 تناول الأسماك (2-4 حصص في الأسبوع) وكان الحد الأدنى المبلغ المطلوب، مع 5-6 حصص أسبوعي عرض أكبر تخفيض المخاطر.
مثل دراسات الدماغ على أوميغا 3 تناول الأسماك، وقد بدأت الدراسات جفاف العين للنظر على وجه التحديد في neuroprotectins مصنوعة من DHA في سمك السلمون وغيرها من أوميغا 3 السمك. هذه أوميغا 3 جزيئات مشتقة قد يساعد في منع جفاف العين المزمن عن طريق خفض مستويات خلفية التهاب في العين.
تراجع خطر السرطان
ويرتبط تناول الأسماك الغنية بالدهون أوميغا 3 أيضا مع انخفاض خطر لعدة أنواع من السرطان. وتشمل هذه الأنواع سرطان سرطان القولون والمستقيم، وسرطان البروستاتا، وسرطان الثدي. بعض من أقوى النتائج عن انخفاض خطر الإصابة بالسرطان بعد المدخول المنتظم من أوميغا 3 السمك تنطوي على خلايا الدم الليمفاوية أو أنواع السرطان بما في ذلك سرطان الدم، الورم النخاعي المتعدد، وسرطان الغدد الليمفاوية غير هودغكينز المتعلقة الخلية. مماثلة لدراسات القلب والأوعية الدموية، ودراسات خطر الاصابة بسرطان عادة تبدأ في إظهار فوائد قابلة للقياس عندما يتم استهلاك أوميغا 3 السمك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
بروتين وحمض أميني المحتوى
فوائد السلمون أوميغا 3 غير المسددة ليست مطالبة هذا الطعام الوحيد لدعم الصحة فريدة من نوعها. منطقة واحدة جديدة مثيرة للاهتمام من الفوائد الصحية لسمك السلمون ينطوي على البروتين ومحتوى حمض أميني من هذه الأسماك. وقد وجدت العديد من الدراسات الحديثة أن سمك السلمون يحتوي على جزيئات بروتينية صغيرة النشطة بيولوجيا (وتسمى الببتيدات النشطة بيولوجيا) التي قد تقدم دعما خاصا لغضروف مشتركة، فعالية الأنسولين، والسيطرة على التهاب في الجهاز الهضمي. رأيناه الدراسات التي أجريت مؤخرا، على سبيل المثال، على الببتيدات سمك السلمون والعلاج من التهاب القولون التقرحي. علينا أيضا أن نتساءل عما إذا كان تناول سمك السلمون الببتيدات قد تكون ذات صلة إلى انخفاض خطر الاصابة بسرطان القولون والمستقيم الذي يقترن استهلاك هذا الغذاء. كان واحدا الببتيد النشطة بيولوجيا خاصة تسمى الكالسيتونين من مصلحة خاصة في هذه سمك السلمون والدراسات الأحماض الأمينية. جسم الإنسان يجعل شكله الإنسان الخاصة من الكالسيتونين (من خلال العملية التي تجري في الغدة الدرقية)، ونحن نعلم أن الكالسيتونين هو هرمون المفتاح لمساعدة تنظيم واستقرار ميزان الكولاجين والمعادن في العظام والأنسجة المحيطة بها. كما تعلم الباحثون أكثر وأكثر عن سمك السلمون الببتيدات، بما في ذلك الكالسيتونين (SCT)، وعلاقته الإنسان الكالسيتونين، ونحن نتوقع أن نرى المزيد والمزيد من إمكانيات سمك السلمون و.
لالسيلينيوم
آخر المواد الغذائية تتركز في سمك السلمون تستحق تنويها خاصا هو السيلينيوم. من حيث كمية السيلينيوم المطلقة، سمك السلمون في صفوف لدينا WHFoods الأعلى 10، وأربعة أونصات توفر نحو 62٪ من القيمة اليومية (DV) لهذا المعدن. ويرتبط تناول السيلينيوم قوية مع انخفاض خطر من التهاب المفاصل، وأيضا مع الوقاية من أنواع معينة من السرطان، بما في ذلك سرطان القولون والمستقيم. كما من المغذيات المضادة للأكسدة، وقد تبين أيضا أن السيلينيوم أهمية خاصة في حماية القلب والأوعية الدموية من خلال الحفاظ على الجلوتاثيون جزيء. كل هذه الفوائد التداخلات المتعلقة السيلينيوم مع المناطق الأخرى لسمك السلمون الأضواء كغذاء الداعمة للصحة.
كيفية اختيار وتخزين
يباع سمك السلمون في العديد من الأشكال المختلفة. سمك السلمون الطازج متاح كليا أو شريحة لحم أو شكل شرائح.سمك السلمون هو متاح أيضا المجمدة، المعلبة، المجففة أو المدخنة. على أساس مزيج من الاستدامة ومخاوف التلوث المحتمل، من المستحسن أن تقوم بتحديد البرية اشتعلت سمك السلمون في ألاسكا أعلاه من سمك السلمون المتاحة حاليا في السوق جميع الأشكال الأخرى. إذا لم تتمكن من العثور البرية اشتعلت سمك السلمون في ألاسكا في البقالة الخاص المحلي في شكل الطازجة أو المجمدة، من المستحسن أن تقوم بتحديد البرية اشتعلت سمك السلمون في ألاسكا في شكل المعلبة باعتبارها البديل القادم أفضل.
فيما يتعلق التلوث المحتمل، ونحن لدينا قاعدة توصية سمك السلمون في ألاسكا على البحوث التي أجريت مؤخرا وضع هذه سمك السلمون في الجزء العلوي من قائمة منخفضة المخاطر لالملوثات المحتملة، بما في ذلك المبيدات، والملوثات العضوية الثابتة. جنوب شرق ألاسكا الصاحب، السلمون الاحمر، كوهو، والوردي، وسمك السلمون من طراز شينوك، جنبا إلى جنب مع كودياك كوهو والوردي وسمك السلمون الصاحب كانت جميعها تقييمها لمخاطر استهلاك الملوثات التي تنطوي على العديد من الملوثات العضوية الثابتة (بما في ذلك الديوكسينات، مثل الديوكسين الكيميائية (DLCs) ومركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور، أو تم العثور على ثنائي الفينيل متعدد الكلور) وأن تكون فئة المخاطر أقل من سمك السلمون البرية وصيدها للاستهلاك العادية.
وفيما يتعلق بالاستدامة، كنا معجبة مع عمل حوض خليج مونتيري في مونتيري، كاليفورنيا وإنشائها من سمك السلمون في ألاسكا والسلمون منخفضة المخاطر فقط من حيث أربعة معايير الاستدامة: ضعف متأصل من الأسماك، وآثار الصيد على الموائل وعموما، فإن حالة الأرصدة البرية، وطبيعة المصيد العرضي (السمك الأخرى من سمك السلمون التي يتم صيدها عن غير قصد أثناء صيد سمك السلمون). هناك استثناء واحد لهذا الملف الاستدامة أعلى من سمك السلمون في ألاسكا، ومع ذلك، وهذا الاستثناء يشمل المصيد العرضي المتصلة البرية وصيدها من طراز شينوك في ألاسكا. فيما يتعلق المصيد العرضي، وضعت حوض خليج مونتيري سمك السلمون في ألاسكا من طراز شينوك في فئة معتدلة مقابل منخفضة المخاطر من حيث الاستدامة. لهذا السبب، قد ترغب في اختيار الأنواع الأخرى من سمك السلمون في ألاسكا (مثل الصاحب أو كوهو أو السلمون الاحمر أو الوردي) لأدنى خطر الاستدامة.
أصبحت قضايا الاستدامة المتعلقة باختيار من سمك السلمون غير ألاسكا أكثر وأكثر وضوحا، خاصة فيما يتعلق سمك السلمون الساحل الغربي للولايات المتحدة. في عام 2008 وذلك للمرة الأولى في تاريخه، أغلقت دائرة مصائد الأسماك البحرية الوطنية أسفل الولايات المتحدة غرب ساحل المحيط سمك السلمون موسم الصيد ويرجع ذلك إلى انخفاض كبير في أعداد سمك السلمون من طراز شينوك التي كانوا عائدين إلى نهر ساكرامنتو في كاليفورنيا. في حين 775،000 سمك السلمون قد عادت إلى هذا النهر لتضع بيضها في عام 2002، بحلول عام 2008 عدد من سمك السلمون المتوقع أن يعود انخفضت بشكل كبير. وكانت خدمة الثروة السمكية وضعت هدفا الهدف التفريخ من 122،000-180،000 لنهر سكرامنتو من طراز شينوك. ومع ذلك، في الوقت الذي تم اغلاق موسم الصيد منصبه في عام 2008، 54،000 فقط قد عاد فعلا. ويعتقد العلماء أن فقدان الموائل الطبيعية في دلتا سان فرانسيسكو يلعب دورا في استدامة للخطر من سكرامنتو نهر شينوك المدى السلمون وتشير إلى الحاجة إلى استعادة الموائل في هذا السياق.
فقط كما هو الحال مع أي المأكولات البحرية، فمن الأفضل لشراء سمك السلمون من أحد المتاجر التي لديها سمعة جيدة عن وجود امدادات جديدة من الأسماك. تعرف على لسماك (الشخص الذي يبيع السمك) في متجر البقالة الخاص بك، بحيث يمكن أن يكون لديك مورد موثوق بها من الذين يمكنك شراء السمك الخاص بك.
يجب أن يتم عرض سمك السلمون الطازج كامل دفن في الجليد، في حين فيليه وشرائح اللحم ينبغي أن توضع على رأس الجليد. إذا كنت شراء السمك كله وتريد أن تأكل الجلد، ويكون سمك السلمون تحجيمها.
رائحة هو مؤشر جيد على نضارة. منذ قليلا “قبالة” رائحة لا يمكن الكشف عنها من خلال البلاستيك، وإذا كان لديك الخيار، وشراء الأسماك المعروضة في مقابل القطع التي هي الجاهزة. مرة واحدة في سماك يلتف ويسلم لك الأسماك التي قمت بتحديدها، ورائحة من خلال التفاف ورقة وإعادته إذا كان لا رائحة الحق.
بينما سمك السلمون المدخن تحظى بشعبية، ونحن لا نعتقد أن تكون صحية مثل السلمون الطازج أو المعلب. وهذا لأنه بالإضافة إلى وجود أقل أوميغا 3s من الأسماك غير المدخن، قد تحتوي على السمك المدخن المواد السامة تسمى الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات. لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع، يرجى الاطلاع على Q + A .
عند تخزين جميع أنواع المأكولات البحرية، بما في ذلك سمك السلمون، فمن المهم للحفاظ على الأسماك الباردة منذ حساس جدا لدرجة الحرارة. لذلك، بعد شراء سمك السلمون أو السمك الأخرى، للتأكد من إعادتها إلى الثلاجة في أقرب وقت ممكن. إذا كان السمك هو ذاهب الى مرافقتك خلال يوم كامل من المهمات، والحفاظ على برودة في السيارة حيث يمكنك وضع سمك السلمون للتأكد من انها يبقى بارد ولا يفسد.
درجة حرارة معظم الثلاجات أكثر دفئا قليلا من مثالية لتخزين الأسماك. لذلك، لضمان أقصى قدر من نضارة وجودة، من المهم استخدام أساليب تخزين خاصة لإنشاء درجة الحرارة المثلى لعقد الأسماك. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي لوضع سمك السلمون، والتي تم ملفوفة بشكل جيد، في صحن الخبز مليئة الجليد. ثم ينبغي أن توضع في صحن الخبز والسمك على الرف السفلي من الثلاجة، والذي هو أروع منطقته. تجديد الجليد واحدة أو مرتين في اليوم.
طول الفترة الزمنية التي يمكن أن يبقى سمك السلمون الطازج المخزنة بهذه الطريقة يعتمد على كيفية الطازجة هو عليه، أي عندما تم القبض عليه. الأسماك التي تم صيدها قبل يوم واحد كنت قد اشتريت يمكن تخزينه لمدة أربعة أيام، في حين أن الأسماك التي تم صيدها قبل أسبوع فقط يمكن خزنها لمدة يوم أو يومين.
يمكنك تمديد العمر الافتراضي لسمك السلمون من خلال تجميد ذلك. للقيام بذلك، والتفاف جيدا في البلاستيك ووضعه في أبرد جزء من الثلاجة حيث أنها سوف تبقي لمدة 2-3 أسابيع.
دراسات عن سمك السلمون
عقدت منظمة الأغذية والدواء الأمريكية (FDA) جلسات استماع حول دخول المقترح وراثيا سمك السلمون المستزرعة الأطلسي في السوق الامريكية. وقد تم تطوير اللياقة، سمك السلمون المهندسة وراثيا ونمو هرمون الجينات من سمك السلمون من طراز شينوك لإنتاج نوع من سمك السلمون التي يمكن أن تنمو أكثر بسرعة وسوف تتطلب كميات أقل من العلف لنموها. في فترة عدة أشهر، تلقت ادارة الاغذية والعقاقير ما يقرب من 400،000 تعليقات الجمهور على المقترح بدل من سمك السلمون GE في السوق. في ولاية كاليفورنيا، ودعا العديد من مشرعي الولاية لوضع العلامات الإلزامي من سمك السلمون GE تباع في كاليفورنيا إذا تمت الموافقة على بيع سمك السلمون GE من قبل ادارة الاغذية والعقاقير وادارة الاغذية والعقاقير لا تتطلب وضع العلامات على المستوى الاتحادي. إذا ما سمح ببيع سمك السلمون GE من قبل ادارة الاغذية والعقاقير، فإن الأفراد الذين يرغبون في تجنب تناول سمك السلمون GE بحاجة إلى تجنب أي منتجات سلمون المزارع لا تقدم تسمية خالية من GE.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد الميلاتونين Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 January 3, 2014 12:00 PM
أهمية وفوائد الجرانولا Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 23, 2013 02:30 PM
أهمية وفوائد زهر البرتقال Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:58 PM
أهمية وفوائد زيت البرغموت Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:56 PM
طريقة شوي سمك السلمون،مكونات وطريقة تحضير سمك السلمون ReeMi وصفات الطبخ 0 July 31, 2013 03:19 PM


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر