فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 24, 2013, 02:10 PM
 
كيفية علاج امراض الكلاب , طرق علاج امراض الكلاب

:
  • حيوانات
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/Dogs-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الكلاب قد يعانون من بعض المشاكل ومنها : التبول ، واضطرابات البطن مثل الإمساك أو حتى الصداع . في مثل هذه الحالات ، عليك أن تتصرف بسرعة . كنت بحاجة لمعرفة العلاجات المنزلية التي قد تتبع . ويمكن أن تشمل بعض العلاجات التطعيم أيضا التي يجب أن تحقق قبل التالية .
العلاجات المنزلية للكلاب
الإمساك
الكلاب تميل الى التصرف بشكل غير طبيعي عندما يعانون من الإمساك ، لأنها قد تعمل في والخروج من المنزل أو أنها قد تنبح عن غير قصد . مرة كنت على يقين من أن الكلب هو الإمساك ، لديك للعمل على خطة النظام الغذائي . مضيفا الزيوت المعدنية في النظام الغذائي هو خيار ممتاز . يمكنك أيضا مزج بعض النخالة في نظامهم الغذائي . هذا وسوف تخفف بالتأكيد الإمساك . الكلب الخاص بك سوف يتعافى مع النظام الغذائي الصحيح .
عدوى الأذن
عدوى الأذن مشكلة مبتذل جدا التي قد تواجه المفضل لديك . فإنها تميل إلى الاستلقاء على الأرض وجعل فتات غير طبيعي . أفضل علاج لالتهاب الأذن يشمل بعض المواد الكيميائية مثل حامض الخليك (الخل) . تطبيق الخل بلطف على الغضروف الخارجي للآذان . هناك أيضا المطهرات التي تتوفر في السوق لتجنب عدوى الأذن .
البراغيث
البراغيث هي مزعج حقا للبشر والكلاب على وجه الخصوص . تهيج التي تسببها هذه الحشرات يمكن أن تهيج الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى حد لا يطاق . وهناك الأدوية المتاحة في
السوق مثل بريدنيزون كورتيكوستيرويد والتي تستخدم على نطاق واسع . ليس هناك علاج المنزلي معينة أخرى غير حفظ منزلك نظيفة وبالتالي خالية من البراغيث .
مشاكل الإسهال
إن البيت علاج لمشاكل الإسهال هو لتغذية الحيوانات الأليفة الخاص بك مع كمية زائدة من الألياف . الألياف لديه خاصية ممتازة لامتصاص الماء من الجسم ، وبالتالي فإنه يمكن أن يكون علاج جيد في مثل هذه الحالة .
التقيؤ
عادة التقيؤ يرافق من يعانون اضطرابات الإسهال وبالتالي العلاجات مماثلة يمكن استخدامها لالقيء أيضا . حاول أن لا تعطي أي شيء حار لأنها يمكن أن تعزز الحكة .
التبول
بصرف النظر عن هذه الاضطرابات المعتادة ، وهناك غيرها من المشاكل التي ينبغي للمرء أن نغفل أبدا مثل حصوات المثانة . وبالتالي ، إذا كنت تعرف أن محبوبتك يعاني من حصوة المثانة ، يجب اتخاذ الإجراءات المناسبة . أكثر الأعراض شيوعا لهذا الاضطراب هو أن هناك دم في البول أو صعوبة في التبول . اذا كان لديك لمعرفة أن الحيوانات الأليفة يعاني من مشكلة التبول ، يجب عليك زيارة طبيب الحيوانية . هناك بعض الاختبارات اللازمة لتأكيد والتي تشمل تحليل البول ، والثقافة البول . هذه الاختبارات سوف تساعد على فهم مدى الحيوانات الأليفة يعاني .
القوباء الحلقية
“السعفة” هو نوع من العدوى الجلدية التي تسببها الفطريات مجموعة خاصة . أن الفطريات سعفة تظهر بشكل آفة حمراء اللون مستديرة حول الزوايا . الشيء الأكثر إزعاجا هو أنه يسبب الحكة الشديدة وبالتالي الحيوانات الأليفة قد يشعرون بعدم الارتياح للغاية . ان العلاج لهذه المشكلة يكون للحصول على محبوبتك تطهيرها . هناك أدوية عن طريق الفم تتوفر أيضا في السوق مثل الجريزوفولفين والايتراكونازول .
هذه هي بعض العلاجات التي يمكنك اتباعها في حالة من الاضطرابات المذكورة أعلاه . كإجراء وقائي ، يجب استخدام مخطط النظام الغذائي للحيوانات الاليفة الخاص بك بحيث أنها لا تعاني من كل هذه المشاكل في البداية . يجب أن تبقي الخاص المحيطة نظيفة كما أنها تساعد على تقليل عدد الهجمات من الفطريات والبراغيث والحشرات الأخرى . يجب عليك زيارة الطبيب البيطري مرة واحدة في الشهر للحصول على كامل فحص روتيني .
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية في أهمية العلاجات المنزلية للكلاب وتشمل التطعيم ، الألوة فيرا للحيوانات الاليفة الإسعافات الأولية ، وزيت الخروع وعصير الليمون والعديد من الضروريات مماثلة متاحة بسهولة في أشكال مختلفة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعراض امراض القلب،امراض القلب،علاج امراض القلب ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 September 8, 2013 09:30 PM
امراض عضلة القلب اسباب و علاج امراض عضلة القلب ألاء ياقوت مقالات طبية - الصحة العامة 1 September 15, 2012 12:29 AM
قشر البطيخ علاج لخمسة امراض halaa الطب البديل 7 July 18, 2012 05:58 PM
علاج امراض الجلد بحبة البركة ومواد اخرى halaa الطب البديل 1 January 31, 2010 12:52 PM
علاج امراض اللثة بالطب البديل dentist الطب البديل 5 November 19, 2009 02:20 AM


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر