فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 21, 2013, 06:08 PM
 
أهمية وفوائد الحنطة السوداء

  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/10/Buckwheat-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الحنطة السوداء هو مصدر نبات مفيد جدا للثروة من الفوائد الصحية، بما في ذلك خفض ضغط الدم، والوقاية من أنواع معينة من السرطان، عززت إدارة مرض السكري، وتحسين الهضم ومستويات الكوليسترول في الدم، والجهاز المناعي، والتخلص من حصى في المرارة، والحماية من نوبات الربو ، والتخفيف من الإمساك وظروف المعوية الأخرى.
فوائد الحنطة السوداء
الوقاية من السرطان
أظهرت دراسات حديثة حول الألياف الغذائية المكتسبة من الفاكهة لديه قوية تأثيرات مضادة للسرطان، في المقام الأول على تطوير وورم خبيث من خلايا سرطان الثدي في النساء بعد سن اليأس. وأظهرت الدراسة الأكثر لفتا أن هناك انخفاض بنسبة 50٪ في وتيرة سرطان الثدي لدى النساء اللاتي يستهلكن الكمية الموصى بها من الألياف الغذائية يوميا.
هناك أيضا قشور النبات في الحنطة السوداء والتي يتم تحويلها في بطوننا في قشور الحيوان. قشور الحيوانات هي جزء لا يتجزأ في الدفاع ضد سرطان الثدي والسرطانات الأخرى التي تعتمد على هرمون.
إدارة مرض السكري
الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري التي هي غير مألوفة مع الحنطة السوداء دينا الآن أداة أخرى في إدارة معقدة ومستمرة من هذا المرض. على مستوى عال من الألياف الغذائية في الحنطة السوداء هي بالتأكيد واحدة من الأسباب التي تجعل يساعد مرضى السكري ، لأنها تقلل بشكل كبير من كمية السكر في الدم، ويفعل ذلك بسرعة جدا، وكذلك، وأحيانا في اقل من 1-2 ساعات. تم إظهار الحنطة السوداء أن يكون لها تأثير أقوى على هذا الطحين من القمح العادية.
الهضم
من حيث المساعدات في الجهاز الهضمي، الحنطة السوداء هي واحدة من أفضل النباتات هناك! الحنطة السوداء لديها مستوى عال من الألياف ، الذي يضيف بالجملة إلى حركات الأمعاء، مما يساعد على نقلها عن طريق الجهاز الهضمي، وتحفيز الحركة تحوي، وتقلص العضلات من الأمعاء. الألياف يمكن أن تساعد على إبقاء حركة الأمعاء لديك متسقة، وتقليل فرصها في أكثر قضايا خطيرة في الجهاز الهضمي، حتى القولون وسرطان المعدة. ويمكن أن يساعد أيضا على الحد من متلازمة القولون العصبي والإسهال في بعض المرضى. ثانيا، حجمها كبير مقابل تأثير السعرات الحرارية الفعلية يجعل من المواد الغذائية التي لا تحتاج للحد من نفسك على من حيث المبلغ. لا التي سوف تحتاج للقلق، لأن الحنطة السوداء يعمل أيضا للشهية، ويقلل من فرصها في الإفراط في تناول الطعام. الاستهلاك المنتظم للوجبات النتائج في حركات الأمعاء أكثر انتظاما، والجهاز الهضمي الصحة عموما.
مكافأة البروتين
الحنطة السوداء هي واحدة من تلك الأطعمة التي تحتوي على بروتينات ذات قيمة عالية الجودة، وهذا يعني أنه لديه كل ثمانية الأحماض الأمينية الأساسية، بما في ذلك يسين. البروتينات عالية الجودة حيوية لعدد من وظائف مختلفة في الجسم، لذلك الأغذية التي تحتوي على كامل البروتينات يحل محل ليس فقط الحاجة إلى أكل اللحوم الحمراء (التي لا تقدر بثمن للنباتيين والنباتيين)، ولكن أيضا يحصل على فوائد من تلك البروتينات بشكل أسرع. بعض من الفوائد التي البروتينات كاملة يكون هناك قدرة لمساعدتك على انقاص الوزن من خلال تلبية شهيتك أسرع والاستعاضة عن الحاجة إلى الكربوهيدرات فارغة. أنها توفر يعزز الطاقة الزائدة وأظهرت الدراسات أنها تزيد من القدرة المعرفية. وأخيرا، وأنها تساعد تبطئ الانخفاض الطبيعي في قوة العضلات والشامل.
المرارة
الحنطة السوداء غنية في الألياف غير القابلة للذوبان، والتي ذكرنا سابقا، وهو ما يعني أيضا أنه كثيرا يقلل من فرص تطوير حصى في المرارة ! الألياف غير القابلة للذوبان لا يزيد وقت العبور من المواد الغذائية عن طريق الجهاز الهضمي، ولكن أيضا يقلل من الحاجة إلى إفراز فائض من الأحماض الصفراوية. عندما يتم إنشاء الكثير من حمض الصفراء، وفرص تطوير حصى في المرارة هي أعلى من ذلك بكثير، لذلك كمية ثابتة من الألياف غير القابلة للذوبان في النظام الغذائي يمكن أن تحمي المرارة الخاص بك! وقد تم ذلك معظم البحوث حتى الآن على الحيوانات، ولكن في وقت مبكر وقد أظهرت الأبحاث على البشر أيضا وجود علاقة إيجابية.
نوبات الربو
والمغنيسيوم وفيتامين E في المستويات الحنطة السوداء على حد سواء قوية بما يكفي لدعم الادعاء بأن الحنطة السوداء تحمي الأطفال من الإصابة بالربو . تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين لا يحصلون على مستويات عالية من الحبوب أو الحبوب مثل الأطعمة هي أكثر عرضة لتطوير مرض الربو كثيرا لأنها تعاني من نقص في بعض العناصر الغذائية المضادة للالتهابات، مثل فيتامين E والمغنيسيوم.
صحة العظام
الحنطة السوداء غنية في السيلينيوم والزنك، وكلاهما اثر المعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم ل تكوين عظام قوية ومواصلة لتنمو العظام التالفة أو المتدهورة مع تقدمنا في العمر. أيضا، السيلينيوم بالفائدة على قوة الأسنان والأظافر أيضا!
فقر الدم
الحنطة السوداء جدا عالية في محتوى الحديد ، وهذا العنصر الحيوي هي واحدة من المكونات الرئيسية في تكوين خلايا الدم الحمراء. وهناك نقص في الحديد يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم، وهي حالة معقدة تميزت التعب، بطء المعرفية، والصداع، وحتى تأثيرات جانبية أخرى أكثر خطورة. يمكن إضافة الحنطة السوداء إلى حميتك القضاء على فرصك من فقر الدم والحفاظ على تدفق الدم لديك!
دراسات وابحاث
قد أظهرت الدراسات الامريكية ان البروتينات كاملة لمساعدة الناس البطيئة بشكل كبير بانخفاض فقدان العظام والكتلة العضلية، والإقراض المزيد من القوة، وقوة التحمل، والقدرة على التحمل أثناء النشاط البدني!
كما أظهرت دراسات الحديثة حول الألياف الغذائية المكتسبة من الفاكهة لديه قوية تأثيرات مضادة للسرطان، في المقام الأول على تطوير وورم خبيث من خلايا سرطان الثدي في النساء بعد سن اليأس.
وأظهرت الدراسة الأكثر لفتا أن هناك انخفاض بنسبة 50٪ في وتيرة سرطان الثدي لدى النساء اللاتي يستهلكن الكمية الموصى بها من الألياف الغذائية يوميا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد المعادن Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 21, 2013 05:50 PM
أهمية وفوائد شاي الجنسنغ Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 15, 2013 04:45 PM
أهمية وفوائد المسك Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 15, 2013 04:32 PM
أهمية وفوائد الفاصوليا السوداء Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:42 PM
الملفوف، الحنطة السوداء، فول الصويا، الفلفل الأسود،البقدونس .. أبتسامات الطب البديل 1 May 31, 2010 06:49 PM


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر