فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 17, 2013, 02:10 PM
 
أهمية زيت جوز الهند للبشرة

  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/10/coconut-oil-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




زيت جوز الهند مشهورة في جميع أنحاء العالم، ليس فقط باعتباره زيت الطعام ومنشط الشعر، ولكن أيضا ممتاز للتدليك و للبشرة.
في المناطق الاستوائية من العالم يتوفر جوز الهند ويستخدم في العديد من الطرق بين السكان على بشرتهم، لأنهم يعتقدون أنه يحمي من أشعة الشمس الضارة.
ويمكن لذلك هذا الزيت الطبيعي، من دون أي مواد كيميائية أو مواد مضافة، حماية البشرة في بعض من أهم وأشمس الأماكن على وجه الأرض أفضل من الكريمات لدينا الشمس المصنعة والاصطناعية.
فوائد زيت جوز الهند للبشرة
الدهون المشبعة
في الغالب، وهذه الدهون المشبعة هي الأحماض الدهنية سلسلة المتوسطة أو الدهون الثلاثية، وعندما يطبق على الجلد، بسبب وجود هذه الدهون، وزيت جوز الهند أيضا يحتفظ محتوى الرطوبة في الجلد، حيث أن الدهون القضاء على خسارة الرطوبة من خلال المسام على الجلد. عند تناولها من خلال الاستهلاك المنتظم من زيت جوز الهند، وديعة هذه الدهون تحت الجلد، وبالتالي الحفاظ عليها في حالة صحية وسلسة، ويعطيها حتى لهجة والحد من ظهور المسام.
حمض اللوريك
هذه ليست مختلفة جدا من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، لكنه لا يزال من المهم أن نذكر منها على حدة هنا، لأن لديهم مساهماتها. هذه الأحماض الدهنية ثلاثة ديك مطهر قوي والخصائص المضادة للميكروبات. ونتيجة لذلك، عندما يطبق على الجلد، وزيت جوز الهند يحمي من الالتهابات الجرثومية التي يمكن أن تحصل في الجروح المفتوحة أو حتى تدخل الجسم عن طريق المسام. يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة هذا الإجراء الميكروبية حتى إذا أخذ زيت جوز الهند داخليا، حيث أن الأحماض الدهنية تعزيز مناعة.
فيتامين E
إسهامات -E فيتامين نحو العناية بالبشرة معروفة جيدا. فمن الضروري للنمو الجلد صحي، وإصلاح وارتداء المسيل للدموع على الجلد، وحفظ البشرة ناعمة وحماية ضد تكسير. قبل كل شيء، ويمنع الشيخوخة المبكرة وتجعد الجلد، لأنه لديه خصائص مضادة للأكسدة جيدة. 100 غرام من زيت جوز الهند لديها نحو 0.1 ملغ من فيتامين E، مما يعزز من خصائص الجلد مغذية.
البروتينات
مثل جوز الهند أنفسهم، زيت جوز الهند غنية في العديد من البروتينات. هذه البروتينات حفاظ على صحة الجلد وتجدد شبابها، داخليا وخارجيا. تساهم البروتينات أيضا على صحة الخلايا وإصلاح الأنسجة، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأنشطة الأساسية الأخرى داخل الجسم. عن أي الخلايا التالفة على أو بالقرب من الجلد، وصحية من تدفق البروتينات يضمن الاستعاضة عنها بمعدل طبيعي، في حين أن الناس مع الوجبات الغذائية التي تعاني من نقص البروتين شفاء أبطأ وغالبا ما تضع ندوب أكثر وضوحا نظرا لوقت الشفاء الموسعة.
استخدامات زيت جوز الهند للعناية بالبشرة
منعم الجلد
معظمنا استخدام العديد من الكريمات والمستحضرات لتليين الجلد، وخصوصا جلد الوجه واليدين. زيت جوز الهند هو مطهر الجلد كبيرة ويساعدك على التخلص من أمراض الجلد جافة وصعبة . مجرد اتخاذ بعض زيت جوز الهند على النخيل الخاص، وفرك النخيل الخاص بك ضد بعضها البعض مرة واحدة أو مرتين ثم على وجهك واليدين، أو في أي مكان كنت تريد أن ترى تأثير الترطيب. زيت جوز الهند هي أيضا جيدة للأقدام صلابة ومتصدع، والذي قد يحدث بسبب أعمال شاقة أو الباردة المفرطة بينما كان واقفا على قدميك. سوف الشقوق في قدميك لا تتلاشى، ولكن سوف تصبح أكثر ليونة قدميك في غضون أيام إذا قمت بتطبيق زيت جوز الهند على المنطقة المصابة.
جل للشفاه
يمكن أن الشقوق في شفاهنا أن تكون مصدرا للقلق، وعدم الراحة، والحرج. عندما نطبق المواد الهلامية الكيميائية على الشفاه، فمن الممكن أن تستهلك تلك المواد الهلامية بطريق الخطأ، على الرغم من أنها سامة إلى حد ما. قد تكون بعض المواد الهلامية الصالحة للأكل، ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تأكل تلك المواد الكيميائية. يأتي زيت جوز الهند كبديل مثالي في مثل هذه الحالات. وهو يعمل بسرعة وحتى لو كان يذهب في معدتك، وسوف تعطيك فوائد إضافية فقط، لذلك يفوز الجميع!
مزيل ماكياج
يمكن أيضا زيت جوز الهند يمكن استخدام مزيل ماكياج . هذه ليست شائعة، ولكن بدأت النساء استخدامه لإزالة ماكياج الوجه والعينين، ودون الحاجة إلى القلق حول المواد الكيميائية القاسية من مزيلات الأخرى الدخول في مجالات حساسة أو الحساسة.
مكافحة الشيخوخة
تقليديا، وقد أشاد زيت جوز الهند وشعبية لخصائصه المضادة للشيخوخة.
اضطرابات الجلد
فمن زعم أن زيت جوز الهند هو جيد لعدة اضطرابات الجلد مثل حب الشباب، والصدفية، والأكزيما. وأفادت العديد من القراء هذا الاستحقاق. ومع ذلك، والبحث العلمي لا تزال مستمرة من أجل إثبات أو دحض هذه الادعاءات. الكثير من البحوث أن هناك يتحدث إلى محتواه من البروتين، منذ استبدال الخلايا المريضة أو الموت التي يمكن أن تحدث مع اضطرابات الجلد المختلفة، يتم استبدال بسرعة، الخلايا السليمة الجديدة. في هذه الطريقة، زيت جوز الهند، لا تعالج فقط العدوى عن طريق تقاتل الهيئات الميكروبية ، كما أنها شفاء الضرر أو علامات مرئية من أن اضطراب الجلد، بل هو الحل اثنين في واحد!
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الهولندية لأهمية زيت جوز الهند وخاصة للبشرة لما يقوم به من منعم الجلد وجل للشفاه حيث يأتي زيت جوز الهند كبديل مثالي في مثل هذه الحالات. وهو يعمل بسرعة وحتى لو كان يذهب في معدتك، وسوف تعطيك فوائد إضافية فقط، لذلك يفوز الجميع، ومزيل الماكياج لعدم احتوائه على مواد كيماوية التي تسبب الحساسية، بالإضافة إلى مكافحة الشيخوخة وكافحة ضطرابات الجلد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد زيت جوز الهند لعلاج حب الشباب Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 15, 2013 04:37 PM
أهمية وفوائد زيت جوز الهند النقي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:36 PM
أهمية زيت جوز الهند غير مكرر Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:27 PM
طرق استعمال جوز الهند للبشرة،فوائد جوز الهند للبشرة ReeMi مجلة العناية بالبشرة 0 May 2, 2013 12:57 PM
فوائد جوز الهند للشعر .ما أهمية جوز الهند للشعر؟ أهمية وفوائد RiiFi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 February 6, 2013 05:47 PM


الساعة الآن 04:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر