فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 17, 2013, 02:09 PM
 
كيفية وطرق علاج مرض الديركوم؟

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/10/Lemon-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




مرض ديركوم، هي حالة مؤلمة ونادرة التي تتكون من الأورام الشحمية التي تشكل في الذراعين والساقين، والجذع. الأورام الشحمية هي أورام حميدة التي تتكون من الأنسجة الدهنية (الدهون في الجسم).
نظرا لأنها حميدة، فإنها نادرا ما تشكل تهديدا للمريض، ولكن الألم الذي يصاحب يمكن أن تكون شديد.
هناك أشكال محدودة من العلاج، والآلية الدقيقة أو السبب وراء هذا المرض غير معروف حاليا. أفضل المعلومات التي تراكمت للضغط على الأعصاب، وتعطل الجهاز العصبي، أو اضطرابات الأنسجة الدهنية هو سبب هذه الحالة المؤلمة. ليمون
هذا المرض يصيب النساء أكثر من الرجال، بل هو من 5 إلى 30 أكثر ظهور عند النساء أكثر من الرجال، وعادة ما تتراوح أعمارهم بين 35 و 50، ونظرا لعلاقة العمر، فإنه مرتبط بالنساء وخاصة عند انقطاع الطمث، ولكن في الواقع، فإنه يتطور قبل سن اليأس في عدد كبير من الحالات. وتشكل بعض من أعراض مرض ديركوم التي قد تكون مؤشرات للحالة بسهولة كدمات، والسمنة، اضطرابات النوم، مشاكل في الذاكرة، والقضايا المعرفية، والإمساك، والتعب، وضيق في التنفس، والتهاب المفاصل والعضلات، ومرض السكري، والانتفاخ. لا توجد اختبارات طبية لتشخيص مرض تعيين ديركوم، على الرغم من أن الموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغنطيسي هي مفيدة في تحديد أورام الأنسجة الدهنية في الجسم.
علاج مرض ديركوم
زيت الخروع
زيت الخروع يمكن تطبيقها مباشرة على الأورام الشحمية (الأورام) التي هي واضحة على سطح الجلد، ويمكن أن تكون مؤلمة أو ملتهبة. هذا يمكن أن يساعد على تقليل حجمها والألم المرتبطة بها.
حمية RAD
هناك نقص في دراسات رسمية على هذا الشرط، ولكن قد تأتي بعض الباحثين حتى مع اتباع نظام غذائي RAD، التي تأسست على فكرة أن الحد من الأطعمة التي تزيد من كمية الدهون ، يؤدي إلى تفاقم الالتهاب، أو إضافة لمخاطر القلب والأوعية الدموية يمكن أن تجعل من حالة أسوأ. النظام الغذائي RAD يتكون من الأسماك والفاصوليا والدجاج، والحبوب الكاملة مثل الأرز البني. يجب عليك أيضا أن يقلل من تناول اللحوم الحمراء والسكر، والقمح، والأغذية المصنعة، ومنتجات الألبان.
عصير الليمون
عصير الفاكهة وهذا يمكن أن تحفز الكبد على إزالة السموم من الجسم ، مما يقلل من كمية الدهون غير الصحية، وخفض فرص لهم إيداع كما الشحمية.
إزالة السموم من الكبد
أي الأطعمة التي ترتبط مع تحفيز الكبد معروفة للمساعدة في الأعراض المصاحبة للمرض ديركوم، مثل عصير الرمان والبامية، الهندباء البرية، ومعظم التوابل، والبابايا، واليوسفي. عن طريق الحد من كمية الدهون الدهنية الزائدة في الجسم، والأورام في الحد من وتيرة وحجم.
الكركم
وهذا يمكن التوابل قضاء على الكتل التي تشكل مع الأورام الشحمية. عن طريق خلط هذا الزيت مع زيت الزيتون، يمكن أن تخفف من وتفتيت كتل عن طريق تطبيقه على الجلد في المناطق المتضررة.
أوميغا 3 للأحماض الدهنية
زيادة المدخول الخاص من أوميغا 3 الأطعمة الغنية الاحماض الدهنية يمكن أن يساعد على التقليل من الأعراض المؤلمة من مرض ديركوم. أوميغا 3 الأحماض الدهنية يمكن أن (الكولسترول HDL) يقلل من كمية الأوميغا 6 والأحماض الدهنية، والتي هي أكبر المساهمين في الأنسجة الدهنية في الجسم. الأطعمة الأكل مثل بذور الكتان ومجموعة متنوعة من الأسماك الزيتية يمكن أن يساعد على التقليل من كتل ورم شحمي وخفض خطر الاصابة بأورام إضافية تشكيل.
تجنب المبيدات
تناول الأطعمة العضوية التي لم يتم التعامل مع السموم مثل المبيدات يمكن أن يكون دفعة قوية لدفاعات واقية للجسم، وليس أكثر من طاقتهم الكبد. ولذلك، فإنه يمكن معالجة أفضل أشكال خطيرة من الدهون في الجسم التي يمكن أن تؤدي إلى تشكيل ورم شحمي.
عموما، يجب عليك تنظيف النظام الغذائي الخاص بك ومحاولة لأكل صحي، في حين أن الجمع بين ممارسة التمارين الرياضية، والتي يمكن أن تقلل الأنسجة الدهنية في جميع أنحاء الجسم، حتى يتم العثور على علاج رسمي، وهي الخيار الأفضل للقضاء على هذه الحالة الصعبة والمؤلمة!
دراسات وابحاث
كشفت الابحاث البريطانية عن علاجات لمرض الديركوم والتي تشمل على استخدام زيت الخروع وعصير الليمون والكركم وزيت الزيتون وعصير الفواكه المختلفة، هندباء، بامية، زيت بذور الكتان والأسماك والبقول والحبوب، والبذور، والتوابل. من حيث السلوك، وممارسة متكررة للحد من الدهون، التخلص من السموم العميق، والعلاج عصير الخام، وتجنب أي الأطعمة التي قد تحتوي وتم ربط المبيدات الحشرية إلى الحد من أعراض المرض ديركوم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارشادات وطرق علاج التوتر والقلق RiiFi علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 1 December 2, 2013 04:10 PM
علاج الام المفاصل وطرق العناية بها مفيدة مفيد الطب البديل 1 September 28, 2013 11:28 AM
اسباب وطرق علاج حب الشباب،حب الشباب وطرق علاجه ReeMi مجلة العناية بالبشرة 0 April 21, 2013 09:29 PM
$$ ملف كامل عن مشاكل الشعر...... وطرق علاج كل مشكله$$ MiDDo مجلة العناية بالشعر والتسريحات 6 May 22, 2009 03:11 AM


الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر