فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 17, 2013, 02:06 PM
 
أسباب واعراض وعلاج انتفاخ الرئة

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/10/Lungs-350x198.gif&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




انتفاخ الرئة هو مشكلة رئوية مزمنة التي تحدث عند أنسجة الرئة التي تفقد مرونتها.
هناك المواد السامة التي تسبب انتفاخ الرئة والأكثر ضررا من جميع المواد الكيميائية هو دخان السجائر، ازدحام الحويصلات الهوائية والشعيرات الدموية، فإنه يؤدي إلى انتفاخ الرئة.
أعراض انتفاخ الرئة
ضيق في التنفس وفقا لل مركز الوطني للإحصاءات الصحية ، فإن حوالي 4.1 مليون شخص يعانون من انتفاخ الرئة.
هناك نوعان من العلاجات المستخدمة في علاج انتفاخ الرئة
النوع الاول : تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة من أجل مكافحة هذا المرض
النوع الثاني :تمارين بسيطة تجعل عظيم المنزل لعلاج انتفاخ الرئة.
الثوم
الثوم قادر على تسييل المخاط. هذه هي الطريقة التي يتم مسح احتقان عن طريق السعال. وبالتالي يجب أن يطفو على السطح 2-3 على الأقل فصوص من الثوم في الصباح مع الريق. سوف الاستهلاك المنتظم للثوم شفاء بالتأكيد انتفاخ الرئة ومنعها من العودة.
زيت الكافور
تخفيض احتقان الصدر يساعد في علاج انتفاخ الرئة. تدليك منطقة الصدر مع زيت الكافور على أساس منتظم للقضاء على الازدحام.
حمية غذائية
إذا كنت تستهلك نظام غذائي مغذ على أساس منتظم، وسوف تقلل من انتفاخ الرئة المزمنة. التغذية أقصى يمكن العثور عليها في الخضروات والفواكه الطازجة والأخضر. تجنب الأطعمة المصنعة مع المواد الحافظة لأنها تفاقم حالة. وينبغي أن يكون المريض من انتفاخ الرئة أيضا تستهلك منتجات الألبان والحبوب والبقوليات واللحوم للحصول على التغذية الكافية. وينصح بتناول عدة وجبات صغيرة.
عصير
يمكنك محاربة انتفاخ الرئة بتناول العصائر بإنتظام من مختلف الخضار وعصائر الفاكهة. أنها غنية جدا بالفيتامينات والمعادن.
الفيتامينات
الفيتامينات قد أثبتت أن تكون فعالة في علاج انتفاخ الرئة. اثنين من أهم الفيتامينات هي C و E. يمكن أن تشمل الأطعمة المخصب مع هذه الفيتامينات اثنين في وجبات الطعام. من أجل التعويض عن نقص فيتامين، ينبغي أن تؤخذ كبسولات المكملات الغذائية و.
الإقلاع عن التدخين
التدخين هو أسوأ عادة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة من انتفاخ الرئة. المادة الكيميائية الضارة في دخان التبغ هي خطرة للغاية لمرضى انتفاخ الرئة. حتى يقلعوا عن هذه العادة للحصول على حل دائم لهذه المشكلة الصحية.
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام
ممارسة الرياضة بشكل منتظم سوف تساعدك على تقليل الازدحام في الشعيرات الدموية الرئوية والحويصلات الهوائية. يمكنك اختيار أي شكل من أشكال ممارسة أو نشاط مثل السباحة والمشي السريع والركض.
ملابس فضفاضة
لبس الملابس الضيقة جدا في كثير من الأحيان زيادة الانزعاج. حتى تبقي الملابس اكثر مرونة وخاصة في المناطق الخصر والصدر. وينبغي تجنب العلاقات والياقات لسهولة التنفس.
الاسترخاء
الاسترخاء يساعد دائما تقلل من الأعراض انتفاخ الرئة. يجب أن لا تبقي التفكير في المرض كل ذلك من خلال الخروج في اليوم لأنها تزيد الإجهاد. التفكير الإيجابي للتخلص من هذا المرض نهائيا.
دراسات وابحاث
اكدت البحوث البريطانية على امكانية العلاج من انتفاخ الرئة وتشمل على بعض التغييرات نمط الحياة والتعديلات الغذائية أيضا. هناك عدد لا بأس به من الأدوية التقليدية المستخدمة لعلاج انتفاخ الرئة ولكن ليس كل منهم هي مناسبة لجميع المرضى. لأن هذا هو مرض مزمن في الرئة، و العلاجات المنزلية تعمل على نحو أفضل في علاج ذلك. تحتاج إلى أن يكون المريض مع العلاج الداخلي لأنه يأخذ بعض الوقت للعلاج بشكل دائم.
وقد أثبتت العلاجات التي تكون أكثر فعالية من وسائل العلاج التقليدية، واتباع نظام غذائي مغذ والإقلاع عن هذه العادة غير الصحية للتدخين مساعدة في مكافحة انتفاخ الرئة.
ومن خلال الجمع بين التمارين والاسترخاء توفر حلا كاملا لانتفاخ الرئة. وجبات صغيرة متكررة لحد من هذه المشكلة بشكل دائم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسباب واعراض وعلاج الدمامل Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:42 PM
اسباب واعراض وعلاج القلق Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:40 PM
نبات آذان الدب يزيل البلغم والزعتر البري يعالج انتفاخ الرئة أبتسامات الطب البديل 1 July 3, 2010 06:03 AM
للوقاية من انتفاخ الرئة ابتعد عن التدخين والمقليات والدون وتناول زيت الزيتون والبصل أبتسامات الطب البديل 1 June 4, 2010 03:58 AM
نبات آذان الدب يزيل البلغم والزعتر البري يعالج انتفاخ الرئة أبتسامات الطب البديل 0 June 2, 2010 11:19 AM


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر