فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 15, 2013, 04:33 PM
 
كيفية علاج ادمان الكحول

صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Noalcohol-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




إدمان الكحول ينطوي على نزعة من استهلاك الكحول إلى حد الإدمان.
يصبح ضرورة للفرد ، فالشخص الذي يفقد التوازن العقلي يسبب مزيدا من الضرر.
هناك العلاجات المنزلية التي تساعد في إزالة السموم من الجسم، واستعادة مستويات الملح المناسبة والحد من الرغبة في تناول الكحول.
يشير إلى إدمان الكحول الرغبة في تناول الكحول.
نتائج الإدمان للكحول هي الصداع، وترنحت الكلام، وعدم وضوح الرؤية وانخفاض في نشاط المخ. وبصرف النظر عن هذا الامر يسبب أيضا ضعف العضلات، وعدم التوازن في التوازن الكيميائي في الكبد وتقرحات في بطانة الجهاز الهضمي. يمكن للمرء أن تتطلب المساعدة الطبية إذا كان الوضع غير قادر على التعامل معها من قبل العلاجات المنزلية.
علاج إدمان الكحول
هناك بعض العلاجات الهامة التي يمكن أن تساعد المدمنين على الكحول إلى حد ما
الكرفس
خذ عصير الكرفس من وتستهلك يوميا على الأقل لمدة شهر. النتائج الكرفس في التأثير المطلوب من الحصول على واحد من إدمان الكحول.
عصير العنب
يتكون من عصير العنب شكل نقي تقريبا من الكحول. يجوز للشخص أخذ عصير العنب لعدة أيام حتى انه يصبح اعتادوا على نظام غذائي عادي.
الليمون والعسل
يعتبر خليط من الليمون والعسل لتكون وسيلة فعالة لعلاج الإدمان على الكحول إذا أخذ مع ماء دافئ. العسل يحتوي على سكر الفواكه والسكريات التي تحصل على الشخص التخلص من أي آثار بقايا الكحول في الجسم. ولكن يجب على المرء أن تجنب هذا العلاج إذا يعانون من مرض السكري.
عصير البرتقال
هذا هو أيضا مصدر غني من السكريات التي يمكن أن تساعد في التنظيف الكحول من الجسم.
نبحاء الصفصاف
النباح الصفصاف تحتوي على مركبات التي تساعد في التخفيف من الدماغ وتحصل على إعفاء من الألم.
الموز
نتائج الإدمان على الكحول في استنزاف من البوتاسيوم من الجسم. من المهم جدا للحفاظ على مستوى البوتاسيوم الصحيح كما أنه يلعب دورا كبيرا في انتقال النبض العصبي. الموز يلعب العائد على حقوق الملكية في هذا المجال من خلال استعادة مستويات البوتاسيوم المفقودة.
التفاح
التفاح تلعب دورا هاما في الحد من الرغبة الناجمة عن استهلاك الكحول. بل هو ممارسة جيدة لتغذية الفردية عن طريق عصير التفاح على فترات منتظمة من الزمن. كما أنه يساعد في إزالة السموم بسبب استهلاك الكحول.
القرع المر
أوراق القرع المر قاسية في الذوق، ومن المعروف أن لها خصائص التي تساعد في القضاء على السموم من الجسم. كان يمكن أن يكون كميات صغيرة من الشيء نفسه مع اللبن الذي يشفي أيضا تلف الكبد إلى حد ما.
جذر الزنجبيل
قص قطعة من جذر الزنجبيل وتغلى في نفس كوب من الماء. هذا ديكوتيون يمكن استخدامها في علاج القيء، وسوف تجعل المرء يشعر الطازجة ومريح.
القهوة
القهوة تحتوي على خاصية للحد من انقباض الأوعية الدموية الذي يؤدي إلى تورم في وقت لاحق والصداع. وهكذا كوب من القهوة كان يمكن أن يكون مرتين في اليوم للحصول على إعفاء من الصداع.
تجنب التدخين
التدخين يؤدي دائما إلى الرغبة في استهلاك الكحول. يجب على الفرد محاولة لعلاج إدمان الكحول أيضا للتأكد من التخلص تماما من التدخين أيضا.
ممارسة الرياضة البدنية
التأمل، اليوغا kriyas، المشي السريع وممارسة الرياضة البدنية، وجعل الفرد يشعر الطازجة. وينبغي غرس هذا في الروتين، وبالتأكيد سوف يعفي الشخص من الإدمان على الكحول.
الكثير من الماء
الكحول ومن المعروف جيدا أن يسبب الجفاف. لذلك ينصح أن تستهلك كما قدر ممكن من المياه لتعويض الجسم من الماء المجففة.
وفقا ل كتاب طبيب للطب ، يمكن للمرء دائما في محاولة لتجنب الإفراط في شرب الكحول لتجنب العواقب.
ويمكن القيام بذلك عن طريق إما شرب الكحول نوعية جيدة ببطء أو التأكد من أن ليس كثيرا وفيها واحدة قد يستغرق المشروبات عند وجود المعدة مليئة بحيث لم يكن هناك مجال لتناول عصيدة. يجري قليلا الحذر وأخذ العلاجات المنزلية المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن تأتي تماما من مخلفات الناجمة بسبب استهلاك الكحول.
دراسات وابحاث
اثبت مركز البرامج للمخدرات والكحول ، من كلية الطب بجامعة ساوث كارولينا الأمريكية أنه ليس لديها ما تفعله مع عدم وجود قوة الإرادة لدى الفرد؛ تغيرات في الدماغ بدلا من ذلك في مثل هذه الطريقة أنها لا تستطيع العيش من دون كحول.
فإنه يؤثر على كل وظيفة وبنية الدماغ ويفسد السيطرة على العواطف وتحفيز السلطة.
ذلك لا يحدث في بضعة أيام بدلا من ذلك؛ استمرار الاستخدام الطويل يجعل الفرد مدمن الكحول نحو.
كما اثبتت الابحاث ان علاج إدمان الكحول يمكن بتناول الكرفس وعصير العنب والتمر والليمون والعسل وعصير البرتقال، لحاء الصفصاف، والموز، والتفاح، والقرع المر، وجذر الزنجبيل، الخ القهوة في أشكال مختلفة.
كما أنه من المستحسن تجنب التدخين، والانخراط في ممارسة الرياضة البدنية ولها الكثير من المياه، الخ.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية علاج القدم الرياضي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:47 PM
كيفية علاج السحر.طرق علاج السحر.رقية السحر والمسحور بالقران سعود النصح و التوعيه 12 October 14, 2010 10:39 AM
كتاب حلويات ايمان - كتاب ايمان للحلويات - تحميل كتاب حلويات ايمان ألاء ياقوت وصفات الطبخ 0 September 22, 2010 10:34 PM
تسريحات ايمان السيد - يسريحات ايمان السيد جديده AHD Ashour مجلة العناية بالشعر والتسريحات 2 April 28, 2010 03:29 PM
كيفية علاج انفلونزا الخنازير صغير بس زاحف مقالات طبية - الصحة العامة 1 September 27, 2009 08:53 AM


الساعة الآن 02:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر