فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 14, 2013, 06:58 PM
 
أهمية وفوائد زهر البرتقال

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Neroli-orange-blossom-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




زيت زهر البرتقال من الضروري النفط هو من الحمضيات. فبسبب هذه الحقيقة، فإن معظم خصائصه الطبية تتطابق مع تلك الحمضيات من الزيوت الأساسية الأخرى.
يتم استخراج هذا النفط عن طريق التقطير بالبخار من الزهور من زهر البرتقال الذي يحتوي على اسم النبات النارنج. هناك اسم آخر، الشائع من الحمضيات، والتي غالبا ما تسند إليها كذلك.
فوائد زهر البرتقال
المضادة للاكتئاب
إذا لم تتمكن من الهروب من الاكتئاب، وحتى عندما كنت خارجا في الأطراف أو المراقص، يمكنك أن تجرب هذه الزيوت الأساسية للتخفيف من الاكتئاب المزمن الخاص بك. يدفع زهر البرتقال من الضروري النفط بعيدا الحزن، استدعاء شعور من الفرح والسعادة في حين رفع المزاج الخاص عموما. وهذا هو السبب في أنها تستخدم على نطاق واسع هذا النفط في تقنيات العلاج بالعطور.
مثير للشهوة الجنسية
أولئك الذين يريدون أن تسترجع تلك اللحظات الوردي والأزرق من شبابهم، وحتى في الخمسينات، الستينات أو التسعينات ينبغي أن يعطي هذا الزيت العطري المحاولة. انها لا تعزز فقط الشهوة ويزيد من الرغبة الجنسية، ولكنه يساعد أيضا في علاج فقدان الاهتمام بالجنس، البرود الجنسي، العجز الجنسي والانتصاب الاختلالات. وقد تم أيضا معروفة لخلق المشاعر الرومانسية والجنسية، وهو أمر مهم جدا لأنها سعيدة وناجحة حياة جنسية. كما يقولون، “الجنس هو في العقول!”
مبيد للجراثيم
هذا الزيت العطري قوي يقتل البكتيريا وتحافظ على جسمك خال من عدد من الالتهابات الجرثومية والسموم. في أمراض مثل الكوليرا والتيفوئيد، والتسمم الغذائي، وكذلك بعض الأمراض الجلدية التي تسببها البكتيريا، قد يكون هذا النفط تكون مفيدة في إعطاء كبيرة للإغاثة.
النشاط الخلوي
من الضروري النفط زهر البرتقال تشجع توليد خلايا جديدة وتحفز على صحة تلك الموجودة بالفعل. هذا يجعلك تنمو وتكبر، أقوى وأكثر صحة.
مطهر
أنه يطهر الجسم ، في حين علاج التهابات القولون، والسجود، الكلى والمسالك البولية عندما اتخذت داخليا. في استخدامات أخرى، فإنه يساعد على علاج الالتهابات الجلدية ويحمي ضد الإصابات الجديدة كذلك.
مضاد للتشنج
هذا الزيت العطري يعالج بكفاءة تشنجات ويعطي الإغاثة من السعال التشنجي، وتشنجات وآلام متقطعة ومتقطعة الكوليرا. انه يرتاح أيضا العضلات في جميع أنحاء الجسم.
المسكنات
إنه يسكن كل من نظم الجهاز وظائف التمثيل الغذائي في الجسم، بما في ذلك تلك الموجودة في رأسك. أنه يعطي الإغاثة من القلق والضيق والغضب والاكتئاب والالتهابات والتهيج. وبعبارة أخرى، فإنه يرتاح كل من الجسد والروح.
منشط
زهر البرتقال من الضروري النفط الضمانات كافة الجوانب من أجل صحة جيدة، مثل الحفاظ على معدل الصحيح الأيض والدورة الدموية سليمة ونظام المناعة عزز.
مزيل العرق
يمكن لهذا من الضروري النفط أيضا إبعاد الروائح الكريهة. ويمكن استخدامه على الجسم كعطر أو في الغرف، ومعطرات الغرفة أو التبخير. وهذا لن يقود فقط بعيدا رائحة ولكن سيتم أيضا تطهير غرف ضد الجراثيم والسموم.
الجهاز الهضمي
زهر البرتقال من الضروري النفط يعزز الهضم ويزيد الشهية.
رطوبة البشرة
هذا هو واحد من الخصائص الأكثر شعبية من زهر البرتقال من الضروري النفط، الذي هو قدرته على رعاية الجلد. فهو يجعل البشرة ناعمة، وخالية من الالتهابات ويضيف توهج براقة. كما أنه يساعد على الحفاظ على رطوبة الحق والميزان النفطي في الجلد.
فوائد أخرى
ويمكن استخدامه لعلاج الألم العصبي، والتهاب القولون والإسهال والشقوق الدهون. كما أنها فعالة في خفض الوزن.
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان الفوائد الصحية من زهر البرتقال يمكن أن يعزى إلى خصائصه كما مضاد للاكتئاب، مثير للشهوة الجنسية، مطهر، مبيد للجراثيم، ودية، طارد للريح، cicatrisant، النشاط الخلوي، مطهر، مضاد للتشنج، ومزيل العرق، والجهاز الهضمي، مادة المطريات، مهدئ ومنشط.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد المشي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:45 PM
أهمية وفوائد اللبان , اضرار وفوائد اللبان Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:43 PM
أهمية وفوائد خل التفاح Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 14, 2013 06:30 PM
أهمية وفوائد الجونيبر Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:39 PM
أهمية وفوائد النحاس Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:34 PM


الساعة الآن 07:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر