فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 12, 2013, 04:36 PM
 
أهمية وفوائد الفلفل الميرشي

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Cayenne-pepper-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الفلفل الميرشي ينتمي إلى عائلة الفلفل الحلو واسمها النباتية هي annuum.
هو الفلفل الحار الأحمر أو الأخضر الذي يستخدم لإضافة نكهة في الغذاء. الميرشي يحتوي على فيتامين E، فيتامين C، فيتامين K، الكاروتينات والمركبات كاملة B. وإنما هو أيضا مصدر للكالسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز والألياف الغذائية.
فوائد الفلفل كايين
جيد للمعدة
Diect التي تحتوي على الفلفل الميرشي يساعد على تجنب آلام المعدة والغاز وتشنجات. الطب الهندي القديم والصينية وتوصي ميرشي للهضم السليم كما أنه يحفز تدفق إفرازات المعدة واللعاب.
الروماتيزمية والتهاب المفاصل آلام
التطبيق الموضعي للفلفل الميرشي يسبب تهيج في منطقة تطبيقها وبالتالي، يساعد يصرف للأعصاب من آلام في المفاصل بسبب التهاب المفاصل.
التهاب الحلق
ويقال أن المياه مختلطة مع الفلفل الالميرشي يمكن ysed إلى الغرغرة، عندما يكون لديك التهاب في الحلق. ومع ذلك، الناس يفضلون عدم استخدامه كما هو حار جدا.
تجنب الازدحام
كشافات يحفز الإفرازات، مما يساعد على مسح المخاط من الأنف والرئتين عن طريق مسح الجيوب الأنفية وتسبب التعرق. في كثير من الأحيان، في القرى في الهند، إذا كان الشخص هو وجود احتقان في الأنف أو الصدر / الرئتين، يتم إضافة بعض ميرشي إضافية إلى الخضار العادية (bahji) لجعله حار اضافية. ويعتقد الشاي مختلطة مع الفلفل الالميرشي أن تكون جيدة في ظروف البرد والانفلونزا.
يحسن الدورة الدموية
عندما أي جزء من الجسم المريض، وتدفق الدم إلى تلك المنطقة عادة ما تتأثر. الميرشي يساعد على إزالة بقعة التي كامل، ويحفز تدفق الدم ويتأكد من أن الفيتامينات يتم تسليمها بشكل صحيح إلى جميع المناطق وتتم إزالة النفايات.
أمراض القلب
هناك الأدلة التي تثبت أن إعطاء الميرشي استخراج شفويا، لمريض، ويساعد على وقف نوبة قلبية. الميرشي يساعد على خفض مستويات الكولسترول في الدم. الميرشي يساعد على حل الليفين الذي يسبب تشكيل جلطات الدم. كما أنه يقلل من مستويات الدهون الثلاثية.
علاج الصداع
الشم تساعد على علاج الصداع.
يخفف من مشاكل في الجهاز التنفسي
كايين الفلفل هو مصدر من بيتا كاروتين والتي هي مفيدة في الحد من أعراض الربو.
رفع المناعة
فيتامين A أو بيتا كاروتين، في الفلفل الالميرشي ، ويعطي حماية ضد غزو الجراثيم عن طريق المساعدة في تطوير الأغشية المخاطية السليمة في ممر الأنف والرئتين والمسالك البولية، مما يعطي مناعة ضد الالتهابات.
يساعد في تقليل الوزن
كايين الغذائية المضافة يساعد على انقاص وزنه مع الهضم السليم. لذلك، كما أنه يقلل من الشهية الزائدة بسبب سوء الامتصاص. على صعيد آخر، عند تناول الطعام التي لديها بعض ميرشي حار اضافية، وكنت تميل إلى تناول المزيد من المياه. وهذا سوف يساعد بالتأكيد على فقدان الوزن! أمزح فقط.
جيدة مضادة للأكسدة
بيتا كاروتين الواردة في الفلفل الالميرشي يعمل المضادة للأكسدة جيدة أن يمنع أو إصلاح الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة. وهكذا، فإنه يمنع تصلب الشرايين وسرطان القولون.
الاحتياطات
مثل جميع الأطعمة أو غيرها من الأعشاب، ونحن يجب أن نكون حذرين عند استخدام هذه العشبة أيضا. قد يؤدي الاستهلاك الزائد وحرق الأحاسيس في الحلق والمعدة، أو المستقيم.
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية في الفوائد الصحية للفلفل الميرشي تشمل فقدان الوزن، والهضم الجيد، والحصانة القوية، الدورة الدموية جيدة، والعلاج من أمراض القلب، وعسر الهضم، والتهاب، والصداع، واحتقان الحلق.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد النحاس Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:34 PM
أهمية وفوائد التولسي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:27 PM
أهمية وفوائد القطيفة Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:40 PM
أهمية وفوائد الانشوفة Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:39 PM
أهمية وفوائد ادامامي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:36 PM


الساعة الآن 03:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر