فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 12, 2013, 04:28 PM
 
أهمية وفوائد الينترجرين

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/winter-green-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الينترجرين هو اسم العالم الشهير، والذي يحظى بشعبية للغاية مع الأشخاص الذين يعانون من الروماتيزم و التهاب المفاصل والنقرس وآلام في العظام والمفاصل من أي عدد من الأسباب.
يمكن عادة هذا النفط يمكن العثور عليها في كل بيت لأنه لديه الكثير من التطبيقات الشائعة. هذا النفط في متناول الجميع ويمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة واسعة من المتاجر. ينترجرين هو من مواليد الشجرة لأمريكا الشمالية، ويعتقد أنه قد تم الهنود الذي اكتشف استخدام زيت الرامية إلى القضاء على آلام في العضلات والمفاصل.
الفوائد الصحية للينترجرين
مسكن
أشك بأنني في حاجة لإدخال هذه الخاصية من ينترجرين الزيت العطري لأحد، لأنها هي واحدة من الخصائص الرئيسية التي هو معروف في جميع أنحاء العالم. عندما يفرك على المنطقة المصابة، ويتم امتصاص هذا الزيت بسهولة من خلال الجلد ووجود منثيل ساليسيلات يدفع خدر ولها تأثير مخدر على الأعصاب هناك. كما أنه يزيد من الدورة الدموية ويجلب الدفء إلى المنطقة. في هذه الطريقة، فإنه يحارب الألم.
مضادة للروماتيزم انتيارثريتيتش
تستند هذه الخصائص من الضروري النفط من الغلطيرية على الممتلكات تحفيز من هذا النفط. هذا الزيت يحارب الروماتيزم والتهاب المفاصل بطريقتين. الأولى، عندما يطبق خارجيا، فإنه يخترق بسهولة من خلال الجلد حول العضلات والأنسجة ويحفز الدورة الدموية في ذلك الموقع. هذا النشاط، وبصرف النظر عن جلب الدفء إلى المنطقة المتضررة، ويساعد على مسح العوائق في تدفق الدم، والتي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية وراء الروماتيزم والتهاب المفاصل، وأنها لا تسمح السموم مثل حمض اليوريك تتراكم في تلك البقعة. ثانيا، على الرغم من أنه يمتص من خلال الجلد، ويصل في نهاية المطاف في مجرى الدم، حيث أنه يحفز ويزيد من التبول، وتعمل كمدر للبول. هذا يسرع إزالة السموم مثل حمض اليوريك من الجسم عن طريق التبول. إزالة المياه الزائدة، والدهون والأملاح عن طريق البول ويساعد على انقاص الوزن، مما يقلل أيضا آثار الظروف الروماتيزمية.
تشنج
تأثير الاسترخاء وتحفيز من هذا الزيت يقلل من تشنجات في الجهاز التنفسي، والعضلات، والجهاز الهضمي والعصبي النظم، في الوقت الذي توفر الإغاثة من احتقان في الصدر، صعوبة في التنفس، و الربو ، والسعال التشنجي، وتشنجات العضلات، واضطرابات في الجهاز الهضمي والإسهال متقطعة، والتشنجات ومختلف الآلام العصبية.
مطهر
درجة عالية من السمية لهذا النفط يمكن أن تجعل من قاتلة للبشر، ولكن هذا يعني أنه هو قاتل للبكتيريا والميكروبات الأخرى مثل فيروس والفطريات والبروتوزوا كذلك. وتستخدم هذه النوعية لمكافحة العدوى التي تسبب الإنتان. فإنه يقتل أيضا البكتيريا العنقودية المذهبة وتشفي الإنتان. ومع ذلك، ينبغي الحرص على تجنب الاتصال المباشر مع الدم ويجب عدم تطبيقه لفتح الجروح. لا ينبغي أن يؤخذ عن طريق الفم لمكافحة الإنتان في الأعضاء الداخلية. ومجرد تطبيق هذا الزيت على الجلد يكون كافيا، لأنها سوف تخترق الجلد بسهولة، تمتصه الأنسجة وسيتم بعد ذلك امتصاصها في مجرى الدم، وبالتالي تنتشر في الأعضاء الداخلية كذلك.
الغلطيرية
العطرية
على الرغم من أنه لديه رائحة نفاذة، فإنه ليس من غير سارة. في بعض الحالات، فإنه يمكن استخدامها للتغلب على الروائح الكريهة أو قناع، ولكن هذا النفط ليست للتطبيق العادية، كما أنها قوية جدا.
الأدوية القابضة
الأدوية القابضة مثل الزيوت الأساسية من الغلطيرية لديها الكثير لتقدمه. فإنه يدفع تقلصات في أنسجة العضلات والجلد والأوعية الدموية وجذور الشعر. هذه النتائج في تقلص العضلات والجلد الذي يضيف الحزم إلى العضلات ورفع على الجلد، ويجعلك تشعر بتحسن وتبدو أصغر سنا. عندما يتعلق الأمر الأوعية الدموية، ويساعد هذا الانكماش للحد من نزيف من الأوعية الجرحى أو أثر. ويتم التعاقد مع جذور الشعر أيضا وتعزيزها من خلال هذا التأثير القابض. لقد تعمدت عدم ذكر آثاره على اللثة لأنه لا ينبغي أبدا أن يؤخذ عن طريق الفم، تحت أي ظرف من الظروف.
طارد للريح
قد ترغب في التمتع آثاره طارد للريح، ولكن لم تأخذ هذا النفط شفويا، حتى في التخفيفات خفيفة للغاية. بدلا من ذلك، بمجرد أن يتم تخفيفه في الماء، فإنه يمكن أن يفرك على البطن والتي سوف تطرد الغازات في نهاية المطاف.
مدر للبول
خاصية مدر للبول من الزيت العطري من الغلطيرية يأتي من الصفات تحفيز لها. أنه يحفز الأجهزة في الجهاز البولي وتنقية المياه عن طريق الكلى، وبالتالي زيادة وتيرة وكمية البول. هذا هو مساعدة كبيرة لأنه يسرع إزالة السموم مثل حمض اليوريك، ويحمي من أمراض مثل الروماتيزم والتهاب المفاصل وغيرها التي تسبب نتيجة لتراكم السموم. كما أنه يزيل الماء الزائد والدهون والملح من الجسم، مما يساعد ذمة علاج، وقطع الأشجار والمياه، و ارتفاع ضغط الدم ، في حين تساعد في فقدان الوزن. هذا أيضا يحافظ الكلى والمثانة البولية واضحة ويمنع تكوين حصوات في تلك الأماكن.
الحيض
الحيض عرقلت مشكلة كبيرة تواجهها العديد من النساء، وأكثر من ذلك في المدن الكبيرة. لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد هذا الشرط لأنها قد تؤدي إلى مشاكل خطيرة جدا مثل قرحة الرحم وسرطان الرحم حتى. أنه يؤدي إلى ألم في منطقة البطن، وتهيج، الانزعاج، وفقدان الشعر، وعدم الصحة ومختلف المشاكل المؤنث. يمكن فرز هذه المشكلة خارج مع مساعدة من وكيل التي يمكن مسح هذه العرقلة وإعادة تشغيل الحيض. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أيضا جعلها العادية. لحسن الحظ، هناك العديد من الزيوت العطرية التي يمكن أن تفعل هذا والزيت العطري من الغلطيرية هو واحد منهم. فإنه يفتح الحيض، ويساعد أيضا على التخلص من المشاكل مثل الغثيان والتعب، والألم الذي يصاحب فترات صعبة. ولكن مرة أخرى، هذا لا يمكن التشديد بما فيه الكفاية، لا ينبغي أن يؤخذ عن طريق الفم.
منبه
ينترجرين الضروري النفط هو في الأساس المنشطات وأنها تعزز تصريف العصارة المعدية، والصفراء، والهرمونات، والإنزيمات، والمبيض والرحم التصريف وحتى البول من خلال تحفيز الكبد، والمرارة، والغدد الصماء والرحم. كما انه يحفز الدورة الدموية والليمفاوية، والهضم والإخراج والأعصاب.
فوائد أخرى
كثيرا ما يستخدم لعلاج لدغات الثعابين، ولدغ كلب، لسعات الحشرات السامة من مثل العقارب والزنابير، والنحل. ومن المفيد أيضا للجروح المصابة والمتعفنة، والقروح، والقرحة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لمواجهة الدورة الدموية المتعسرة الناتجة عن الصقيع ودرجات الحرارة المنخفضة للغاية، لأنه له تأثير الاحترار.
دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية في أهمية الفوائد الصحية للينترجرين لخصائصه بمثابة مسكن، مضادة للروماتيزم، مضاد التهاب المفاصل، مضاد للتشنج، مطهر، العطرية، عقولة، طارد للريح، مدر للبول.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد التولسي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 12, 2013 04:27 PM
أهمية وفوائد القطيفة Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:40 PM
أهمية وفوائد الانشوفة Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:39 PM
أهمية وفوائد للعسل والزنجبيل Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:38 PM
أهمية وفوائد ادامامي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:36 PM


الساعة الآن 02:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر