فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 11, 2013, 04:41 PM
 
أهمية القيمة الغذائية للحبوب والبقول البحرية ليما

  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Navy-bean-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الفول والفاصوليا البحرية هي ملونة صغيرة، كثيفة، على نحو سلس والأبيض. هذه تنتمي إلى عائلة البقول وتستخدم للأغذية مثل الفول المشتركة الأخرى.
الفاصوليا البحرية غنية جدا بالبوتاسيوم مع كميات جيدة من الكالسيوم والفسفور والمغنيسيوم. كما أن لديها كمية صغيرة من الحديد والصوديوم والزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم.
القيمة الغذائية للحبوب البحرية
الفول والفاصوليا البحرية هي ملونة صغيرة، كثيفة، على نحو سلس والأبيض. هذه تنتمي إلى عائلة البقول وتستخدم للأغذية مثل الفول المشتركة الأخرى.
حقائق عن التغذية والحبوب البحرية
الفاصوليا البحرية غنية جدا بالبوتاسيوم مع كميات جيدة من الكالسيوم والفسفور والمغنيسيوم. كما أن لديها كمية صغيرة من الحديد والصوديوم والزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم.
محتوى فيتامين الحبوب البحرية
الفاصوليا البحرية هي مصدر غني من الكولين مع كمية لا بأس بها من الثيامين والريبوفلافين والنياسين وفيتامين B6. كما أن لديها كميات صغيرة من فيتامين K، الفولات والبيتين.
المحتوى من السعرات الحرارية من الحبوب البحرية
100جرام من الفاصوليا البحرية لديها 337 سعرة حرارية. السعرات الحرارية من الدهون هي 13.
الفوائد الصحية للحبوب البحرية
الفاصوليا البحرية لحد من مخاطر النوبات القلبية والمرض والسرطان وضغط الدم مرض الزهايمر. أنه يعطي الطاقة لحرق، استقرار نسبة السكر في الدم في الجسم ويساعد على التخلص من الكوليسترول من الجسم.
القيمة الغذائية للطعام
القيمة الغذائية للفول ليما (زبدة الفول): الفاصوليا ليما المعروف أيضا باسم زبدة الفول هي بذور النبات. ويؤكل مثل الخضروات للغذاء.
حقائق عن التغذية البقول البحرية
الفاصوليا غنية جدا بالبوتاسيوم مع كميات جيدة من المغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والكالسيوم. كما أن لديها كميات صغيرة من الحديد والزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم.
محتوى فيتامين من البقول البحرية
الفاصوليا غنية في الكولين. لديها كميات جيدة من فيتامين E، B6، الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثنيك. كما أن لديها كميات صغيرة من فيتامين K وحمض الفوليك.
المحتوى من السعرات الحرارية من البقول البحرية
100جرام من الفاصوليا ليما لديها 338 سعرة حرارية. السعرات الحرارية من الدهون 6.
الفوائد الصحية للحبوب ليما
الفاصوليا جيدة لخفض مستويات السكر في الدم، خطر الإصابة بالنوبة القلبية ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري. الفاصوليا تعطي الطاقة لحرق حين استقرار نسبة السكر في الدم في الجسم. كما أنه يساعد على خفض ضغط الدم ويزيل الكولسترول من الجسم.
دراسات وابحاث
أظهرت الدراسات الهولندية ان الفاصوليا جيدة لخفض مستويات السكر في الدم، خطر الإصابة بالنوبة القلبية ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري. الفاصوليا تعطي الطاقة لحرق حين استقرار نسبة السكر في الدم في الجسم. كما أنه يساعد على خفض ضغط الدم ويزيل الكولسترول من الجسم.
اما الفاصوليا البحرية فائدتها في الحد من مخاطر النوبات القلبية والمرض والسرطان وضغط الدم مرض الزهايمر. أنه يعطي الطاقة لحرق، استقرار نسبة السكر في الدم في الجسم ويساعد على التخلص من الكوليسترول من الجسم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية القيمة الغذائية للعنب والتوت Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:35 PM
اهمية القيمة الغذائية للفطر Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:29 PM
أهمية القيمة الغذائية للتوت وفاكهة الزيتون Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:37 PM
أهمية القيمة الغذائية لحليب الجاموس وحليب البقر Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:29 PM
أهمية القيمة الغذائية لليمون والكمثرى Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:27 PM


الساعة الآن 05:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر