فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 11, 2013, 04:39 PM
 
تعرف علي اسباب وعلاج الاعاقة

العلاجات المنزلية للاعاقة ، أو نقص الانتباه لفرط النشاط الفوضى، ويساعد في الحد من هذه الظاهرة شائعة تظهر على الأطفال في جميع أنحاء العالم
ينصح العلاجات المنزلية للاعاقة للأطفال، الذين يمتلكون ضعف أداء وسلوك الأطفال في المنزل والمجتمع والمدرسة. و المعهد الوطني للصحة العقلية أعطت الأرقام أن 3٪ إلى 5٪ من الأطفال يعانون من الاعاقة.
هذا الاضطراب قد يكون لها تأثير في علاقاتهم مع أقرانهم. على الرغم من أن السبب الدقيق لهذا الشرط ليست مفهومة تماما، فهو يعتبر أن نقص المواد الكيميائية واحدة أو أكثر في الجهاز العصبي يمكن أن يؤدي إلى هذه الحالة العقلية. إذا تركت دون علاج، يمكن أن تمتد إلى مرحلة البلوغ ويمكن أن يكون لها عواقب وخيمة.
على الرغم من ا لإعاقة يتطلب معالجة شاملة، وهناك بعض العلاجات المنزلية فعالة وكذلك التي وجدت لتكون فعالة في التعامل مع هذا الشرط المرض.
العلاجات المنزلية للإعاقة
بعض العلاجات المنزلية للاعاقة في استخدام تشمل ما يلي
زيت السمك
السمك وزيت السمك تحتوي على كميات كبيرة من زيوت أوميغا 3، وهو من المغذيات الأساسية للأطفال.
الماء
شرب الكثير من الماء بدلا من المشروبات الغازية، الحليب أو عصير الفواكه. جعل المياه مثل المشروبات الابتدائي وأنها سوف تجلب تغييرا إيجابيا في الموقف من طفل.
بذور الكتان
الكتان تشمل النفط أو البذور في نظام طفلك الغذائي كما هو يعتقد أن تؤثر ADHD.
الكافيين
الكافيين، والمنشطات موجودة في القهوة، وجدت لتكون فعالة في كثير من الحالات تماما مثل المخدرات وصفة طبية من ريتالين. أخذ القهوة هو وسيلة سهلة لكنها فعالة البيت علاج التي يمكن اختبارها في المنزل.
كينتيللا اسياتيكا
هذه العشبة يمكن أن تقلل من مستويات القلق وبصرف النظر عن شحذ الذاكرة وظيفة الدماغ، من خلال تحفيز تدفق الدم إلى الدماغ وتحسين الدورة الدموية عموما. هذه العشبة التي تنتمي إلى آسيا والمهدئ والآثار المضادة للإجهاد، والتي يمكن أن تحسن التركيز وتعزيز خفة الحركة العقلية. وتستخدم هذه العشبة شعبيا لمحاربة فقدان الذاكرة والتعب.
الأخضر الشوفان
وهو البيت علاج فعال لADHD كما أنه يمكن تهدئة الدماغ والأعصاب ويوجد الاستخدام المنتظم لهذه العشبة أن يكون مفيدا في الاطفال الذين يعانون من هذا الشرط العقلي.
الجينسنغ
هذه العشبة من أصل صيني ويمكن تعزيز مناعة الجسم، والحد من الإجهاد والتعب، ويمكن تطبيع وظائف الجسم. فإنه يمكن أيضا أن تعزز الثقة والدافع، الأمر الذي سيكون له أثر إيجابي في الأشخاص الذين يعانون من ADHD. الدراسة التي أجراها معهد بحوث أوشن سايد وظيفية الطب، نانايمو، استعرضت BC إيجابيا باناكس لعلاج ADHD.
السكريات
تقليل كمية من السكر والحبوب في نظامك الغذائي اليومي لأنها يمكن أن ترتفع إلى مستوى الانسولين في الدم.
البورون
البورون هو العنصر الضروري أن تضمن سير الطبيعي للدماغ والجهاز العصبي. سوف بما في ذلك نوعية كافية من البورون في النظام الغذائي اليومي يكون فعالا في التعامل مع ADHD.
بلسم الليمون الطازج
المعروف أيضا باسم ميليسا Officinals، يتم استخدام هذه العشبة العطرية في العلاج لمختلف الظروف غير المرغوب فيها، بما في ذلك مشاكل الجهاز العصبي والأرق وغيرها.
زيت زهرة الربيع المسائية
يعتقد أن يكون لها تأثير على مستويات الذاكرة والإدراك. للحصول على نتائج المرجوة، قد تكون هناك حاجة استخدامها على المدى الطويل في بعض الحالات.
زهرة العاطفة
تستخدم هذه العشبة باسم المسكنات في علاج الأرق، والتي تضمن راحة جيدة دون تأثير مخدرا الثقيلة. وهو مضاد للتشنج، وهو أمر مفيد في إدارة مرض باركنسون، والمضبوطات والهستيريا، والذي ينطوي على الكثير من النشاط متقطعة. لديها العديد من المكونات النشطة التي تعود بالفائدة للدماغ والجهاز العصبي.
قلنسوة
هذه العشبة يهدأ الجهاز العصبي والعضلات ويضمن أداء الجسم الطبيعي. فإنه يمكن السيطرة التهيج العصبي والتنسيق العضلي، ويستخدم على نطاق واسع للحث على النوم لأنه يعطي راحة تامة. وعادة ما تستخدم هذه العشبة لظروف عديدة مثل الألم العصبي، والأرق، والصداع، واضطرابات الجهاز العصبي والأرق استثارة وغيرها.
نصيحة طبيبك
على الرغم من أن المعلومات الواردة أعلاه قد يكون من المفيد في معرفة حول مختلف العلاجات المنزلية التي تتوفر للضيف، قبل اختياره لأي من هذه، فمن الأفضل لطلب المشورة طبيبك.
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية في أهمية بعض العلاجات المنزلية لهذا الخلل من الاعاقة وتشمل زيت السمك، والمياه، وبذور الكتان، والكافيين، كينتيللا اسياتيكا، الشوفان الأخضر، باناكس الجينسنغ والبورون والليمون وزهرة الربيع المسائية، زهرة العاطفة وقلنسوة.
تأخذ نصيحة طبيبك
على الرغم من أن المعلومات الواردة أعلاه قد يكون من المفيد في معرفة حول مختلف العلاجات المنزلية التي تتوفر للضيف، قبل اختياره لأي من هذه، فمن الأفضل لطلب المشورة طبيبك.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف علي اسباب وعلاج مرض جريفز Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:37 PM
تعرف علي اسباب وعلاج توتنهام العظام Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 11, 2013 04:35 PM
ما هي اسباب وعلاج الطفح الجلدي , تعرف علي اسباب وعلاج الطفح الجلدي Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:40 PM


الساعة الآن 12:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر