فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 8, 2013, 01:40 PM
 
ما هي اسباب وعلاج الطفح الجلدي , تعرف علي اسباب وعلاج الطفح الجلدي

صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/Diaperr-ashes1-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الطفح الجلدي عادة يحدث بسبب الرطوبة الزائدة والبلل الذي يبقى عند الاطفال ، ونتيجة لهذا البلل ، وأنه يعطي فرصة مثالية للبكتيريا لتشق طريقها في هذا المجال ، وتؤثر سلبا على جلد الطفل
كما يمكن أن تكون الأسباب الأخرى نظراً للمناخ الرطب ، وطرق غير صحية لتنظيف حفاضات من القماش قابلة لإعادة الاستخدام الطفل. المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في المنظفات ومساحيق الغسيل ويمكن أيضا أن يكون السبب لطفلك للحصول على الطفح الحفاظي. على الرغم من أنه ليس مرضا ، فإنه يمكن إنشاء مشقة كبيرة لطفلك.
في كثير من الأحيان ، ونحن عندما تعاني من أي مرض ، ونحن أول شخص اتصل على الفور هو الطبيب. ومع ذلك ، فإننا ننسى أن استخدام الأساليب الأكثر مجربة ومختبرة من العلاجات المنزلية. يمكن أن العلاجات المنزلية البسيطة والجاهزة للاستخدام أن تكون فعالة جدا ومباشرة من المطبخ الخاص بك. دعونا استكشاف وتقاسم بعض من العلاجات المنزلية التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين قبل تشغيل إلى الطبيب لعلاج الطفح الجلدي حفاضات طفلك.
العلاجات المنزلية لحفاضات الطفح الجلدي
هذه العلاجات المنزلية لطفح الحفاضات يمكن استخدامها لمدة 3-7 أيام.
ومع ذلك ، إذا كان الطفح الجلدي إن لم يختفي أو إذا وجدت نوع مماثل من الطفح الجلدي على أي أجزاء أخرى من الجسم ، فقد حان الوقت لإستشارة الطبيب.
يعتبر الصبار أنقى أشكال الشفاء لأي نوع من الطفح الجلدي ، وتهيج ، وحكة في الجلد:
الجلد يتسرب في هلام أسرع من ما يقرب من أي مادة أخرى ، والسبب الرئيسي لطفح الحفاض هو الرطوبة.
ومع ذلك ، مع استخدام الألوة فيرا هلام ، والجلد الجاف يكون وخالية من الرطوبة ، على عكس المراهم والكريمات الأخرى التي يمكن أن تترك الرطوبة.
زيت الزيتون
يعتبر زيت الزيتون لتكون جيدة جدا للبشرة في أي سن. جعل مزيج من كميات متساوية من زيت الزيتون والماء ، ومزجها جيدا ، وتطبيقه على الجسم الجزء المصاب للطفل. هذا هو المفترض أن العلاج الطبيعي اشتهر طفح الحفاض.
الخل
عادة ، ونحن نستخدم المنظفات ومساحيق الغسيل لشطف حفاضات من القماش الطفل. ومع ذلك ، فمن المستحسن عدم استخدامها ، لأنها تحتوي على العوامل الكيميائية التي يمكن أن تفاقم حالة. بدلا من ذلك ، وغسل حفاضات طفلك بماء دافئ. فقط إضافة نصف كوب من الخل إلى الماء قبل أن تراجع في ذلك حفاضات لغسل الأولى. استخدام الماء العادي لشطف الثاني ثم جففه. هذا يمكن أن يكون جيدا للغاية وسوف يقلل من فرص الظهور والطفح الجلدي.
الزيوت النباتية
في معظم الحالات ، ونحن كثيرا ما ننسى أن أفضل الأدوية هي في المطبخ لدينا. محاولة تطبيق الزيوت النباتية على الجسم الجزء المصاب للطفل وتركه مفتوحا للهواء. وسوف تهدئة تهيج ، وترك طفلك سعيدا وقادرا على اللعب.
زيت كبد سمك القد
تتوفر بسهولة كبسولات زيت كبد سمك القد في السوق. كل ما عليك القيام به هو إزالة عنصر وتطبيقه على المنطقة المصابة.
جل الفازلين
معظم الأطباء يوصي المستحضرات التي تحتوي على أكسيد الزنك. الفازلين هو بديل لذلك ، وأنها سوف تساعد في تهدئة أي التهاب في الجلد.
حليب المغنيسيا
إعطاء جرعة من حليب المغنيسيا لطفلك. وسوف يساعد هذا الطفح الجلدي للشفاء بشكل أسرع ، ويمكن أن يقلل أيضا من بحرقان.
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية في اهمية العلاجات المنزلية للطفح يشمل استخدام الألوة فيرا هلام ، والزيت النباتي ، الفازلين هلام والخل وزيت الزيتون وسمك القد الكبد كبسولات الزيت ، وحليب المغنيسيا في أشكال مختلفة. طفح الحفاض هو شعور غضب وحكة في أسفل الطفل.
عادة ، فإنه يحدث بسبب الرطوبة الزائدة والبلل الذي يبقى من المهد. ونتيجة لهذا البلل ، وأنه يعطي فرصة مثالية للبكتيريا لتشق طريقها في هذا المجال ، وتؤثر سلبا على جلد الطفل.
ووفقا لل أكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، فإن سبب طفح حفاضات حفاضات بواسطة مبللة ورطبة والاستخدام غير الضروري من المنتجات مثل المراهم والمستحضرات ، والكريمات. أنها تشير إلى أن حفاضات يجب أن يتم تغيير كثير من الأحيان أكثر ويجب أن تبقى أسفل الطفل نظيفة وجافة قدر المستطاع.
وفقا لدراسات واستعراضات لل أكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، ويقال أن كل طفل تقريبا يعاني من طفح الحفاض في مرحلة ما ، وذلك بفضل لأمهاتهم ، على الرغم من أنها لا يمكن أن تلام تماما. استخدام حفاضات يمكن أن يسبب احمرار وتقشر خفيف في الجلد التي يمكن أن تؤدي إلى البثور والقروح ، والبثور إذا لم يعالج في الوقت المناسب. ومع ذلك ، وحفاضات ضرورية لتربية طفل. كما ذكر آنفا ، يمكن أن يسبب تهيج الجلد حفاضات ، لذلك فمن الأفضل لتغيير حفاضات في كثير من الأحيان أو حتى السماح لطفلك الاستغناء عن الحفاظات. فتح الهواء النقي وباردة يمكن أن تساعد في علاج هذه الطفح الجلدي بشكل أسرع.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي اسباب وعلاج مرض البري بري Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:36 PM
اسباب وعلاج حمى النفاس ReeMi امومة و طفولة 0 October 23, 2013 01:02 PM
اسباب وعلاج الامساك Ro_Onah الطب البديل 5 August 22, 2010 05:08 AM
عشبة المرقئة الكبيرة تعالج الطفح الجلدي والتهاب اللوز halaa الطب البديل 2 March 10, 2008 07:00 PM


الساعة الآن 06:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر